كافيهات الرياض

أفخم 5 من كافيهات حي لبن الرياض مُجربة

تتميز كافيهات حي لبن الرياض دون غيرها من الكافيهات بتقديم أصناف مختلفة ومتنوعة من مشروبات القهوة التي تم تحضيرها يدويًا وتُقدم مع التمر، كما تعتمد تلك الكافيهات على جلسات في الهواء الطلق وأخرى داخلية للعوائل.

ليس هذا فحسب، بل وتُقدم أفخم كافيهات الرياض حلويات عربية وغربية وآسيوية مثل: كيك التمر وكذلك البقلاوة والتشيز كيك؛ حتى تمنح الزوار خيارات متنوعة ومختلفة، كما تعتمد على أسعار مخفضة في متناول الجميع.

كافيهات حي لبن الرياض

فيما يلي نتناول أفضل كافيهات حي لبن الرياض بالتفصيل:-

كافيه القهوة المقطرة Drip coffee

كافيه القهوة المقطرة Drip coffee

يُقدم كافيه القهوة المقطرة الكثير من المشروبات الساخنة التي يتم تحضيرها يدويًا أو من خلال ماكينات التقطير، فنجد مثلًا القهوة المُقطرة والكيميائية وكذلك الشاي المُقطر، أما عن مشروبات الاسبريسو الأخرى نجد الكابتشينو واللاتيه وكذلك الموكا والماكياتو بخلاف القهوة التركية، وبالتالي هو من أفضل كافيهات حي لبن الرياض.

يقدم أيضًا أفخم كافيهات الرياض قائمة متنوعة من الساندوتشات التي تتنوع بين الجبنة الحلوم مع صلصة البيستو، وكذلك الديك الرومي في خبز الشباتا الإيطالي، بالإضافة إلى الدجاج مع الجبنة، حيث يتم تقديم تلك الساندوتشات بجانب تشكيلة من السلطات والمُقبلات الجانبية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 ص وحتى الساعة 1:30 ص.

الموقع: شارع عسير – ظهرة لبن – الرياض.

رقم الهاتف: 966563373098+.

لاڤيستا كافيه LaVista Caffe

لاڤيستا كافيه LaVista Caffe

يعتمد لافيستا كافيه على قائمة مختلفة ومتنوعة من المشروبات، فنجد مثلًا: كورتادو، وفلات وايت، وسبانيش لاتيه، واسبريسو، وكراميل لاتيه، وأمريكانو، وشيكولاته، كما يُقدم مشروبات باردة تتنوع بين موهيتو الفراولة، والتوت البري، والمانجو، وكذلك الخوخ.

أما عن الإضافات الخاصة بالقهوة نجد حليب الصويا وحليب جوز الهند وكذلك الكراميل والحليب الخالي من اللاكتوز، وبالنسبة إلى الحلويات فنجد الكوكيز وبسبوسة لاڤيستا المميزة، بالإضافة إلى الكوكيز وكيكة التمر وكذلك المانجو تشيز كيك، كما يُقدم الكافيه الكرواسون بالزبدة وكذلك كرواسون الزعتر والجبنة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 2:00 ص.

رقم الهاتف: 966502294262+.

الموقع: شارع الطيف – حي ظهرة لبن – الرياض.

انجل كوفي Angel Coffee

انجل كوفي Angel Coffee

يمتاز انجل كوفي بتقديم حلويات شهية ولذيذة تتمثل في كيك التمر وكذلك الفرنش توست بخلاف ميني بان كيك والتيراميسو كيك، كما يُقدم الكافيه وجبات فطور شرقية تتضمن لفائف البيض وساندوتشات الجبن المميزة، وكذلك الفطائر المُحلاة.

أما عن قائمة المشروبات نجده يُقدم مشروب كورتادو والفلات وايت بطريقة مميزة تنال إعجاب الزوار، فضلًا عن عصير الليمون بالنعناع والقهوة الفرنسية وكذلك مشروبات الاسبريسو الأخرى، أما عن الخدمات التي يُقدمها الكافيه فنجد خدمة توصيل المشروبات عن طريق تطبيق هنقرستيشن ومرسول.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 6:00 ص وحتى الساعة 2:00 م.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 12:00م.

رقم الهاتف: 966532755261+.

الموقع: شارع عسير – ظهرة لبن- الرياض.

وتر لاونج وكافيه Watr Cafe

وتر لاونج وكافيه Watr Cafe

يُعد كافيه وتر لاونج أحد أميز كافيهات حي لبن الرياض، حيث إنه يمتاز بتقديم أصناف مختلفة ومتنوعة من الحلويات الشرقية والغربية مثل البان كيك والتشيز كيك وكذلك كيكة التمر، كما نجده أيضًا يطرح أصناف مختلفة من المشروبات فنجد مثلًا سبانيش لاتيه، والكابتشينو، وكذلك مشروبات القهوة الساخنة والمُثلجة.

أما عن الأصناف الجانبية نجد الآيس كريم بمختلف النكهات مثل الفراولة والموز والفانيليا وكذلك المانجو، كما نجد أيضًا عصائر الموهيتو المنعشة مثل النعناع والليمون والرمان وكذلك البطيخ والأفوكادو.

مواعيد العمل: يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966552744249+.

الموقع: شارع طيف – ظهرة لبن – الرياض.

مقهى أزمير

مقهى أزمير

إذا كنت من عشاق القهوة التركية، فإن مقهى أزمير يُقدم لك الفرصة في تذوق أفضل أنواع القهوة بالمستكة والقهوة على الجمر المأخوذة من الثقافة التركية القديمة، علاوةً على هذا فإنه من أفضل كافيهات ظهرة لبن الرياض الذي يُقدم مشروبات الاسبريسو بحيث يُرضي كافة الأذواق، فنجد مثلًا الموكا والماكياتو والاسبريسو واللاتيه، بخلاف القهوة الأمريكية سريعة التحضير ومشروب التوفي.

بالنسبة إلى الأصناف الأخرى التي يعتمد عليها الكافيه نجد أطباق الحلقوم التركية التي تأتي بحشو الرمان والفستق والحليب والبندق وكذلك المسك، كما ينفرد بكونه أفضل كافيهات حي لبن الرياض في تقديم البقلاوة التي تأتي بحشو الآيس كريم والفستق وكذلك السادة، كما نجد كيك الحليب بمختلف أنواعه مثل كيك الزعفران والفستق وكذلك الكيك بالورد أو السادة.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 ظهرًا.
  • يستأنف العمل الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966590821703+.

الموقع: شارع تبوك- حي ظهرة لبن – الرياض.

ختامًا نجد أن كافيهات حي لبن الرياض تتنوع المشروبات المُقدمة بها، حيث تُقدم المشروبات السعودية القديمة، بالإضافة إلى مشروبات الاسبريسو والموهيتو المختلفة؛ مما جعلها تنال شعبية واسعة في المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى