محلات الرياض

أفضل 9 محلات بيع كلاب بالرياض | اشهر محل حيوانات بالسعودية

تهتم فئة كبيرة من مواطني السعودية والمقيمين بها باقتناء الكلاب وتربيتها، لذلك يزداد البحث عن أفضل محلات بيع كلاب بالرياض التي توفر أبرز سلالات الكلاب مع إتاحة كافة سبل العناية بها مثل أدوات اللعب واللقاحات.

كما تتنوع خدمات تلك المحلات بين البيع والرعاية الصحية والاجتماعية، بالإضافة إلى بيع مستلزمات الكلاب والحيوانات الأليفة وغيرها من الخدمات المتاحة جميعاً في مكان واحد.

محلات بيع كلاب بالرياض

نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أفضل المحلات التي تبيع الكلاب في الرياض والتي توفر مختلف سلالات الكلاب، وفيما يلي أبرزها:

محل أرض الحيوان

يقدم محل أرض الحيوان خدمة بيع الكلاب والقطط والطيور مع توفير كافة عوامل النظافة والتعقيم لها داخل المحل، كما يعد من أبرز محلات بيع كلاب بالرياض التي توفر خدمة بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة والطيور من الأطعمة والاكسسوارات.

كما أعرب العملاء عن إعجابهم باستقبال فريق عمل المحل، فضلاً عن توفير خدمة التوصيل في نفس اليوم، وتخصيص مدخل ومصعد للكراسي المتحركة، والدفع نقداً أو عبر بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية.

أرقام التواصل: ‏‪‏‪+966 55 269 6644‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً.

الموقع: النزهة – طريق أبي بكر الصديق الفرعي – مخرج 6 – النزهة – الرياض.

محل أرض الحيوان
محل أرض الحيوان

اكشن دوق لبيع الكلاب

إذا كنت تبحث بين أفضل المحلات لبيع الكلاب بالرياض التي توفر كافة سبل الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية للكلاب والحيوانات الأليفة، لا تتردد في التوجه إلى محل اكشن دوق الذي يضم باقة من المدربين المتميزين في تقديم الخدمات الفندقة للكلاب وتعديل سلوكياتهم وتأهيلهم للعناية بأنفسهم.

كما يعد من أبرز محلات بيع كلاب بالرياض لتوفير جميع سبل التعقيم والنظافة، ومن أهمها الاستحمام وقص الأظافر والشعر، كما يوفر المحل متابعة طبية دورية على كافة الحيوانات المقيمة، فضلاً عن توفير خدمة التوصيل.

أرقام التواصل: ‏‪‏‪+966 54 462 4214‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 4.00 مساءً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع المحل: الدرعية – الرياض.

اكشن دوق لبيع الكلاب
اكشن دوق لبيع الكلاب

محل لانا للحيوانات الأليفة 

يشتهر المحل بين أميز محلات بيع كلاب بالرياض كونه يقدم الكثير من الخدمات المتكاملة، مثل بيع الكلاب والحيوانات الأليفة ورعايتها، حيث يوفر جميع سبل العناية الطبية فضلاً عن تدريبات التأهيل النفسي.

كما يعد من أبرز محلات الكلاب في الرياض التي توفر رعاية الحيوانات مثل حلاقة الشعر وقص الأظافر، علاج البراغيث، فضلاً عن بيع جميع أطعمتها ومستلزماتها، كما توفر أيضاً خدمات التوصيل والدفع بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي.

أرقام التواصل: ‏‪‏‪+966 55 563 7710‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، ماعدا يوم الأربعاء من الساعة 12.00 ظهراً.

الموقع: عائشة بنت أبي بكر – السويدي – الرياض.

محل لانا للحيوانات الأليفة 
محل لانا للحيوانات الأليفة

محل الحياة والطبيعة

استطاع هذا المحل الانفراد بمقدمة افضل محلات بيع كلاب بالرياض الذي يوفر كافة سبل العناية بصحة مختلف صغار الحيوانات الأليفة، مثل الخدمات الفندقة وتعديل السلوك، الرعاية الطبية، حلاقة الشعر والعناية بالأظافر والأسنان.

كما يعتبر من محلات بيع كلاب بالرياض المتميزة في توفير مختلف مستلزمات واكسسوارات الحيوانات الأليفة مثل الأقفاص والأطواق، فضلاً عن بيع أجود مأكولات الحيوانات، ويوفر المحل مدخل وموقف سيارات للكراسي المتحركة، والدفع ببطاقات الائتمان.

أرقام التواصل: ‏‪+966 11 488 8748‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 10.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2.00 عصراً حتى 11.00 مساءً.

الموقع: طريق الملك عبد العزيز- الورود – الرياض.

محل الحياة والطبيعة
محل الحياة والطبيعة

محل الحيوانات اللطيفة

حقق المحل شهرة كبيرة في قطاع رعاية وبيع الحيوانات الأليفة، حتى أصبح من محلات بيع كلاب بالرياض متعددة الخدمات بدءً من العناية بالقطط والكلاب والطيور وصولاً إلى بيع كافة أطعمة الحيوانات والطيور ومستلزماتها.

علاوة على ذلك اشتهر المحل بين أماكن بيع الكلاب في الرياض بوجود فريق كبير من الموظفين الأكفاء القادرين على تقديم خدمات متنوعة للكلاب والحيوانات مثل الحلاقة والتنظيف من الحشرات، كما يوفر المحل أسعار مناسبة للبيع عبر البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي.

أرقام التواصل: ‏‪+966 11 278 8555‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من 4.00 مساءً.

الموقع: طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز – القدس – الرياض.

محل الحيوانات اللطيفة
محل الحيوانات اللطيفة

محل 1 زوو للحيوانات الأليفة 

يعد المحل ضمن أشهر محلات لبيع الكلاب في الرياض من حيث توفير كافة وسائل الرعاية للكلاب والقطط والحيوانات الأليفة ونظافتها، فضلاً عن التدريب على مختلف السلوكيات الاجتماعية التي تيسر من انخراطها داخل البيئة المحيطة بها.

كما يعد من أبرز محلات بيع كلاب بالرياض التي توفر الكشف الطبي الشامل على الكلاب وتقديم التشخيص المناسب على يد فريق من الأطباء المتميزين، ويقدم المحل أيضاً خدمات التوصيل والدفع بالبطاقات الائتمانية.

أرقام التواصل: ‏‪+966 55 177 4401‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 2.00 عصراً حتى 12.00 منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً.

الموقع: 537 شارع التخصصي- المعذر الشمالي- الرياض.

محل 1 زوو للحيوانات الأليفة 
محل 1 زوو للحيوانات الأليفة

محل أليف 

حقق محل أليف الكثير من التقدم في قطاع رعاية الحيوانات الأليفة والكلاب كونه يوفر أفضل سلالات وأنواع الكلاب التي توجد في الرياض، فضلاً عن تقديم مختلف خدمات العناية بهم من حيث التنظيف والحلاقة وقص الشعر وتشخيص الحالات المرضية.

كما يعد من أبرز محلات بيع كلاب بالرياض التي تقدم خدماتها بأسعار مخفضة، مع توفير كافة مقومات النظافة والتعقيم داخل المحل، كما يوفر المحل خدمات التوصيل والدفع عبر البطاقات الائتمانية.

أرقام التواصل: ‏‪‏‪+966 9200 22541‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.30 صباحاً حتى 11.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً.

الموقع: طريق الملك عبد العزيز – حي الربيع – الرياض.

محل أليف 
محل أليف

محل جزيرة الحيوان

حاز محل جزيرة الحيوان على قبول جميع رواده، الأمر الذي أهله للحصول على لقب افضل محل حيوانات بالرياض بفضل تقديمه مجموعة من الخدمات البيطرية المتكاملة مثل التنظيف، التعقيم، قص الشعر، التحميم، علاج السعار والطفيليات وديدان البطن.

كما حقق المحل شعبيته كونه من أفضل محلات بيع كلاب بالرياض توفر الأطعمة والاكسسوارات الخاصة بالكلاب والقطط والحيوانات الأليفة والطيور، مع توفير خدماته بأسعار لا تقارن، والدفع نقداً أو بالشيكات والبطاقات الائتمانية.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 331 0706‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من 4.00 مساءً.

الموقع: طريق الملك عبد الله الفرعي – القدس – الرياض.

محل جزيرة الحيوان
محل جزيرة الحيوان

محل Joon trading

يعتبر هذا  المحل هو الوجهة المُثلى للباحثين عن خدمات شراء الكلاب والحيوانات الأليفة وكافة مستلزماتها، مثل الأطعمة والأقفاص والاكسسوارات، حيث يعد من أفضل محلات بيع كلاب بالرياض وبيع الحيوانات الأليفة بأسعار مناسبة.

كما يعد من محلات بيع الكلاب في الرياض المتميزة بوجود فريق متكامل من مسؤولي رعاية الحيوان، القائمين على خدمات تنظيف وتحميم الحيوانات، ويوفر المحل أيضاً خدمة التوصيل، والدفع نقداً وعبر بطاقات الائتمان والسحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‏‪+966 11 483 4646‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1.00 ظهراً.

الموقع: طريق مكة المكرمة الفرعي – المعذر الشمالي – الرياض.

محل Joon trading
محل Joon trading

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة تتضمن أبرز محلات بيع كلاب بالرياض التي لا تقتصر خدماتها على بيع الكلاب فقط بل توفير جميع مستلزماتها من الأطعمة والاكسسوارات، كما تم التعرف على أهم وسائل التواصل وأرقام الهواتف ومواعيد العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى