محلات الرياض

12 من افضل محلات مكملات غذائية الرياض

ازداد الإقبال مؤخرًا على محلات مكملات غذائية الرياض نظرًا لما انتشر من فوائد هذه المكملات لصحة الجسم، فهي تمنح الجسم العناصر الغذائية المهمة التي لا يستطيع الحصول عليها بكمية كافية من الطعام.

حيث ينصح بها كثير من أطباء التغذية لعلاج مشاكل صحية كثيرة مثل فقر الدم ونقص الفيتامينات، كما يتم استخدامها لزيادة الكتلة العضلية ونسبة البروتين وزيادة الوزن.

محلات مكملات غذائية الرياض

فيما يلي نتناول أشهر محلات المكملات الغذائية في الرياض التي يفضلها كثير من الأشخاص:

محل بيوتك

محل رائع يوفر منتجات صحية متنوعة مثل: التمر بزبدة المكسرات، والبار بروتين، والديتوكس، والعصائر الصحية، والكاتشب، وتوست الكيتو، والكيك، والشوكولاتة، ومنتجات نباتية.

يعد واحد من أشهر محلات مكملات غذائية الرياض ويأتي إليه عملاء من أماكن بعيدة وذلك لأن منتجاته ذات مذاق لذيذ، ويضم المحل عمال متعاونون يساعدون الزائر على اختيار المنتج المناسب لهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل، ما عدا الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966112350226+

الموقع: حي العقيق/ شارع الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز.

محل بيوتك
محل بيوتك

محل مجرة التغذية 

من المحلات الكبرى المتخصصة في بيع المنتجات الغذائية الصحية قليلة الكربوهيدرات والدهون، حيث يحتوي على واي بروتين، منتجات كارب، أمينو اسيد، حوارق الدهون، فيتامينات ومعادن، سناكس صحية، منتجات كيتو.

لذا يعد أفضل محل مكملات غذائية في الرياض حيث لديه موظفون خبراء في هذا المجال ويقدمون نصائح للعملاء عن افضل منتج صحي يناسب احتياجاتهم.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966503585025+

الموقع: حي النهضة/ شارع سلمان الفارسي/ يو بلازا.

محل مجرة التغذية 
محل مجرة التغذية

محل كوكب المكملات 

محل مميز يوفر كافة المنتجات التي يحتاج إليها متبعي الأنظمة الغذائية ولاعبي كمال الأجسام مثل: البروتينات، والكربوهيدرات، والكرياتين، والأحماض الأمينية، والفيتامينات، والمحفزات، والسناكس الصحية والعضوية.

ويعد أرخص محل بروتين الرياض مقارنة بالمحلات الأخرى، ويتميز بأن منتجاته أصلية ومضمونة، والمكان واسع ومنظم، ويحتوي على موقف سيارات ومدخل يصلح لذوي الاحتياجات الخاصة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 966545646169+.

الموقع: السويدي/ شارع سدير.

محل كوكب المكملات 
محل كوكب المكملات

محل 360 Nutrition 

هو محل صغير وأحد محلات مكملات غذائية الرياض عالية الجودة كثيرة المنتجات، وعلى الرغم من صغر مساحته لكنه يحتوي على مجموعة متنوعة من البروتينات والسناكس، ومشروبات الطاقة.

يتميز هذا المحل بوجود ميزان Inbody لقياس كتلة الجسم ونسبة الدهون مجانًا في حالة شراء منتجات بقيمة 50 ريال سعودي، كذلك يتميز بوجود طاقم عمل متعاون وراقي في التعامل مع العملاء.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • يوم الجمعة: من الساعة 4.00 عصراً حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • يوم السبت: من الساعة 12.00 ظهراً حتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 966508088289+

الموقع: حي الوادي/ شارع أبي بكر الصديق.

محل 360 Nutrition 
محل 360 Nutrition

محل سمارت بدي 

يعد أشهر محل يبيع بروتينات في الرياض وكرياتين ومنتجات كيتو، بالإضافة إلى الأغذية الخالية من السكر لمتبعي أنظمة إنقاص الوزن، وسناكس بين الوجبات قليلة السعرات الحرارية، ومستلزمات رياضية.

وهو يتميز بجودة المنتجات وتنوعها ومذاقها اللذيذ، إلى جانب نظافة المكان وحسن الاستقبال، لكن أسعاره مرتفعة بعض الشيء.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل، ما عدا يوم السبت من الساعة 12:00 ظهرًا، ويوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966531147437+.

الموقع: حي الصحافة/ شارع أنس ابن مالك.

محل سمارت بدي 
محل سمارت بدي

محل DXN 

إذا كنت تبحث عن محلات مكملات غذائية الرياض عليك التوجه إلى محل DXL الأفضل على الإطلاق في بيع الأطعمة الصحية والمكملات الغذائية، وذلك لأن جميع منتجاته طبيعية وعضوية.

كما يشتهر بتعامل الموظفين الراقي، وإمكانية استخدام كود الخصم، ولديه خدمة التوصيل إلى المنزل، وخدمة الإيصال إلى السيارة، ويتيح الدفع بالشيكات أو باستخدام بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966112152041+

الموقع: حي العليا/ مبنى العقارية/ الطابق الثاني.

محل DXN 
محل DXN

محل راكات بروتين 

محل يضم كافة أنواع المكملات الغذائية بنكهات لذيذة وحازت على إعجاب الجميع، ويتميز بوجود موظفين لديهم معرفة قوية بمكونات المنتجات من أجل تقديم نصائح للعملاء عن نوع المكمل المناسب لهم.

لذلك يعد من ضمن أفضل محلات مكملات غذائية الرياض التي توفر منتجات عالية الجودة بسعر في متناول يد الجميع، وتقدم خصومات وعروض هائلة للعملاء المميزين.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 4:30 مساءً.

رقم الهاتف: 966500260226+.

الموقع: حي الياسمين/ شارع القادسية.

محل راكات بروتين 
محل راكات بروتين

محل بيت البروتين 

محل رائع يتوفر به مختلف أنواع الأغذية الصحية، ومشروبات الطاقة، ومستلزمات الرياضة، ويقبل إليه الكثير لأنه يضم موظفين محترفين يقدمون الإرشادات اللازمة للعملاء عند شراء المكملات الغذائية.

لذلك هو أهم محل بروتين الرياض يمنح الزائر المكمل الغذائي الذي يناسب نظامه الغذائي، ولعل أهم ما يميز المحل أن أسعاره في متناول الجميع على الرغم من الجودة العالية للمنتجات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966550330572+

الموقع: حي شبرا/ الطريق الدائري الجنوبي الفرعي.

محل بيت البروتين 
محل بيت البروتين

محل التغذية القصوى

يعد واحد من أفضل محلات مكملات غذائية الرياض من حيث الأسعار الرخيصة والجودة العالية، بالإضافة إلى نظافة المحل، وتعاون العمال، وسرعة الخدمة، وكثرة وتعدد أنواع المكملات الغذائية.

يوفر أكبر محل مكملات غذائية في الرياض عروض مستمرة للعملاء، ويقدم خدمة توصيل الطلبات إلى باب المنزل في نفس اليوم، ويتميز بوجود مدخل مناسب لأصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل، عدا يوم الجمعة من الساعة 5:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966595102052+

الموقع: حي الورود/ شارع الشيخ عبد الله العنقري.

محل التغذية القصوى
محل التغذية القصوى

محل دايت تايم 

محل مكملات غذائية مميز من حيث تعامل الموظفين مع العملاء وإرشادهم على النوع المناسب وتقديم شرح مفصل عن المنتج، كما أنه أحد أشهر محلات مكملات غذائية الرياض التي تهتم بالنظافة والنظام والجودة.

يعد أهم محل مكملات غذائية في الرياض لأنه يوفر منتجات بأسعار مناسبة للجميع، كما يقدم خصومات هائلة من حين لآخر، ويوفر خدمة التوصيل، والدفع ببطاقات الائتمان. 

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ما عدا يومي السبت والجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966544657637+

الموقع: المغرزات/ شارع عثمان بن عفان.

محل دايت تايم 
محل دايت تايم

محل عالم المكملات الغذائية 

هو محل يتمتع بخبرة كبيرة في بيع مكملات غذائية بالرياض أصلية وآمنة، كما يتميز بوجود موظفين مختصين بشرح المنتج للعميل ومنحه المكمل الغذائي الذي يصلح له حسب الهدف الذي يريد تحقيقه.

يعد واحد من أشهر محلات مكملات غذائية الرياض لأنه يوفر جميع المنتجات التي يبحث عنها العميل مثل: الأحماض الأمينية، معززات التستوستيرون، بروتينات الضخامة، المعادن والفيتامينات، ايزو بروتين.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966557695811+

الموقع: حي النسيم الغربي/ شارع خريص الفرعي.

محل عالم المكملات الغذائية 
محل عالم المكملات الغذائية

محل بروتينك

محل واسع ومميز لذا يعد أفضل محل بروتين الرياض كما يوفر خدمة الشحن إلى جميع مدن السعودية، ويوفر منتجات أصلية بنسبة 100% مثل الايزو بروتين، والكرياتين، والمشروبات الصحية، ومحفزات الطاقة.

يتميز محل بروتينك أحد أفخم محلات مكملات غذائية الرياض بتقديم اقتراحات للعملاء حول المنتج المناسب لهم، وتوفير منتجات حديثة الصلاحية، وتوفير خيارات دفع متعددة مثل: الشيكات، ونظام NFC، وبطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966551149979+

الموقع: حي القدس/ شارع الأمير محمد بن فيصل بن تركي.

محل بروتينك
محل بروتينك

ختامًا تعرفنا على أهم محلات مكملات غذائية الرياض مع أرقام الهاتف ومواعيد العمل للحصول على منتج مناسب لتحقيق الهدف المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى