مطاعم الرياض

أفضل 7 من مطاعم التخصصي الرياض لا تفوتك تجربتها

يرغب العديد من الأشخاص في اكتشاف تراث بعض الشعوب العربية والغربية من خلال المأكولات المفضلة لديهم وطريقة طهيها، وقد وفرت مطاعم التخصصي الرياض ذلك الأمر لكم بكل سهولة، حيث يمكنك اكتشاف المطابخ المختلفة من خلال قوائم الطعام المتاحة لدى كل منها.

علاوة على ذلك، يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات وسط ديكورات مميزة تعزز من شعورك بالاسترخاء، مع توفير كل ذلك بأسعار مناسبة.

مطاعم التخصصي الرياض 

سوف نتعرف سوياً خلال السطور التالية على باقة من أبرز مطاعم شارع التخصصي الرياض وأهم الخدمات المتوفرة بها، ومنها:

مطعم برج الحمام 

يعتبر مطعم برج الحمام أعرق المطاعم في التخصصي الرياض الذي يتميز بديكوراته الكلاسيكية التي تبعث الهدوء في النفس، كما يوفر مجالس داخلية متميزة خاصةً للعوائل، فضلاً عن لباقة فريق العمل الذي يعد من أبرز المزايا المتاحة في المطعم.

كما يشتهر بين مطاعم التخصصي الرياض بتقديم قائمة طعام تشتمل على أشهى المأكولات اللبنانية مثل المشاوي المشكلة، مسحب الدجاج، ورق العنب، فضلاً عن الوجبات العائلية مثل الخروف المحشي، كما يقدم ألذ الحلويات مثل البقلاوة والحلاوة بالجبن.

مواعيد العمليومياً من الساعة 12.00 مساءً حتى 11.30 مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة حتى 12.30 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‏‪+966 9200 08460‬‏

الموقع: شارع التخصصي، المؤتمرات.

مطعم برج الحمام 
مطعم برج الحمام

مطعم الصاج الذهبي

يتميز مطعم الصاج الذهبي بين أكثر مطاعم التخصصي الرياض تميزاً بتقديم الدجاج المطهو بطرق مختلفة والتي سوف تندهش بلذتها وسط الديكورات الشبيهة بالطراز الأمريكي، كما يوفر المطعم جميع الوجبات بأسعار تنافسية.

كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الوجبات مثل الدجاج البروستد، كبد الدجاج، الشاورما، والدجاج العربي، الكبة المشوية، والمُجدَّرة،  فضلاً عن تقديم سلطات الجبن والبيض والخضروات، ويدعم المطعم خدمة التوصيل إلى المنزل.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 6.00 صباحاً حتى 4.00 صباحاً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 12.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+966 11 480 7441‬‏

الموقع: المعذر الشمالي، شارع التخصصي.

مطعم الصاج الذهبي
مطعم الصاج الذهبي

مطعم لي شاتو

إذا كنت ترغب في تناول أشهى الوجبات الصينية داخل أفخم مطاعم الرياض فإنك في المكان المناسب، سوف تنبهر بالديكورات الغير تقليدية التي تتناغم فيها الإضاءة مع الألوان المختلفة، فضلاً عن طريقة تقديم الوجبات المميزة التي سوف تنال إعجابك بلا شك.

يعتبر المطعم من أفضل مطاعم التخصصي الرياض الذي يضم قائمة متميزة من المأكولات الصينية الشهيرة مثل النودلز المقلي الحار، الحساء الصيني الحار، تبنياكي الجمبري مع صلصة الترياكي، الدجاج بالكاجو، ويوفر المطعم جلسات عائلية مع إمكانية إقامة حفلات أعياد الميلاد.

مواعيد العمل

  • من الأحد إلى الخميس من الساعة 3.00 مساءً حتى 12.00 منتصف الليل.
  • يومي الجمعة والسبت من الساعة 1.00 مساءً حتى 12.00 منتصف الليل.

 رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 06920‬‏

الموقع: شارع التخصصي، المحمدية.

مطعم لي شاتو
مطعم لي شاتو

مطعم أواني

يتصدر مطعم أواني قائمة أفضل مطاعم التخصصي الرياض بفضل الديكورات الكلاسيكية المسيطرة على أجواء المكان، فضلاً عن توفير أكثر من خيار للجلسات سواء الداخلية أو جلسات الدور الثاني أو الجلسات الخارجية الرائعة المقابلة للنافورة والتي حازت على إعجاب رواد المطعم.

كما يعد أبرز مطعم في شارع التخصصي الرياض يقدم الكثير من الأطباق المتنوعة مثل شاورما اللحم، المنسف، فتة الباذنجان، ورق العنب، كبة اللحم، فتة الدجاج، فضلاً عن السلطات والمقبلات المتنوعة، مع دعم حجز الطاولات مسبقاً وتوصيل الطلبات إلى المنازل.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 1.30 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 422 2294‬‏

الموقع: ذا زون، شارع التخصصي.

مطعم أواني
مطعم أواني

مطعم روهي للمأكولات الهندية

يقع مطعم روهي في صدارة قائمة مطاعم التخصصي الرياض الذي يقدم أشهى الوجبات الهندية المستوحاة من مومباي مدينة السحر والجمال، حيث ينقلك المطعم بديكوراته الكلاسيكية الرائعة إلى رحلة قصيرة إلى الهند، مع توفير جلسات داخلية وخارجية رائعة.

تشتمل قائمة طعام هذا المطعم على المأكولات المزودة بالتوابل الهندية مثل الدجاج بالزبدة، البرياني، السمبوسة الهندية، البامية، كباب الدجاج، شوربة السبانخ الحارة، وسلطة الأفوكادو، ويتميز المطعم بتوفير كافة المأكولات بأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12.00 مساءً حتى 1.30 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‏‪‏‪‏‪+966 50 003 9406‬‏

الموقع: ذا زون، شارع التخصصي، المحمدية.

مطعم روهي للمأكولات الهندية
مطعم روهي للمأكولات الهندية

مطعم فدركرز 

يعد هذا المطعم من مطاعم التخصصي الرياض العريقة التي تقدم البرجر الأمريكي الشهي والوجبات السريعة، ويوفر المطعم جلسات مكشوفة وأخرى عائلية مع توفير مكان مخصص لألعاب الأطفال، ويتميز المطعم بالنظافة والنظام في تقديم الوجبات.

تشتمل قائمة الطعام على برجر اللحم، برجر ساوث ويست، أجنحة الدجاج المقلية، ديناميت شريمب، فضلاً عن تقديم البطاطس المقلية والمشروبات الغازية، ويقدم المطعم وجباته بأسعار في متناول الجميع مع دعم التوصيل إلى كافة أنحاء الرياض.

مواعيد العمل

  • من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 11.00 صباحاً حتى 12.30 منتصف الليل.
  • يوم الخميس من الساعة 11.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.
  • يوم الجمعة من الساعة 9.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.
  • يوم السبت من الساعة 9.00 صباحاً حتى 12.30 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 464 1650‬‏

الموقع: شارع التخصصي الفرعي، العليا.

مطعم فدركرز 
مطعم فدركرز

مطعم باو

حقق مطعم باو شهرة كبيرة كأحد أفضل مطاعم التخصصي الرياض كونه يمنحك الشعور بالاسترخاء فور دخوله لما يتوفر به من ديكورات كلاسيكية رائعة مع تعدد جلساته ما بين الداخلية والخارجية والعلوية أيضاً، فضلاً عن تميز طريقة تقديم الوجبات التي أبهرت زواره.

تشتمل قائمة الطعام على مجموعة متنوعة من السندوتشات مثل سندوتشات الدجاج الإيطالي، سندوتشات التونة الحارة، فضلاً عن الحلوى الشهية مثل فطيرة التفاح الشهيرة، ويدعم المطعم خدمة التوصيل والدفع عبر بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل:

  •  من الأحد إلى الخميس: من الساعة 7.00 صباحاً حتى 1.00 صباحاً.
  • يومي الجمعة والسبت: من الساعة 9.00 صباحاً حتى 1.00 صباحاً.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 50 546 7223‬‏

الموقع: شارع التخصصي، المحمدية.

مطعم باو
مطعم باو

قدمنا لكم في نهاية المقال باقة من أبرز مطاعم التخصصي الرياض وأهم خدماتها مثل توصيل الطلبات إلى المنازل ودعم طرق الدفع المختلفة وتوفير مرافق للأطفال، بالإضافة إلى توفير قوائم طعام متميزة تضم أشهى المأكولات مع توفرها بأسعار تنافسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى