مطاعم الرياض

أفضل 5 من مطاعم المدينة الرقمية بالرياض الموصى بها

تضم مدينة الرياض عدد كبير من المطاعم الراقية التي تُقدم أكلات متنوعة ترضي كافة الأذواق، ونجد مطاعم المدينة الرقمية بالرياض تلقى إقبالًا كبيرًا من جانب الزوار؛ وذلك نظرًا لتنوع المطابخ داخلها الأمر الذي يجعلها مقصدًا للكثير من السياح في المنطقة.

علاوةً على هذا، فنجد أكثر من مطعم في المدينة الرقمية بالرياض يُقدم أكلات سريعة مأخوذة من المطبخ الغربي؛ وبالتالي يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال تطبيقات توصيل الطعام في المملكة.

مطاعم المدينة الرقمية بالرياض

بالحديث عن أفضل مطاعم المدينة الرقمية بالرياض فنجدها كالآتي:-

مطعم سيتي فريش كيتشن City Fresh Kitchen

مطعم سيتي فريش كيتشن City Fresh Kitchen

يُعتبر مطعم سيتي فريش كيتشن من أشهر المطاعم في المدينة الرقمية بالرياض التي تُقدم وجبات صحية وطازجة بأسعار تنافسية، حيث يُمكنكم تجربة أطباق الكاساديا مع تندوري الدجاج، بالإضافة إلى البطاطا المهروسة مع شطائر اللحم وصوص الجبن الرائع.

يُمكنكم الاستمتاع بتناول وجبات زنجر سوبريم كومبو، وكذلك ساندوتشات النقانق العملاقة بخلاف وجبات الفيليه المقرمشة، بل ويمتاز هذا المطعم ببتقديم عصائر طازجة مع توفير جلسات عصرية، كما يُقدم خدمات سريعة وراقية تتم بواسطة فريق ضخم من العمال.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 عصرًا، ويغلق يومي الجمعة والسبت.

رقم الهاتف: 966558150080+.

الموقع: شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول – المدينة الرقمية – النخيل – الرياض.

مطعم بيقل بروذرز Bagel Brothers

مطعم بيقل بروذرز Bagel Brothers

لعشاق وجبات البرجر المميزة أو ساندوتشات الدجاج المقرمشة، فإن مطعم بيقل بروذرز أحسن مطعم في الرياض يُقدم تشكيلة متنوعة من السندويتشات الحارة والعادية التي تتضمن رقائق الجبن مع شرائح الكوسة المشوية، بالإضافة إلى الفلفل الحلو والطماطم المجففة مع صلصة البلسميك، حيث يُمكنكم الاستمتاع بتناول تلك الوجبات وسط أجواء عصرية راقية.

ليس هذا فحسب، بل ويُقدم أيضًا مطعم بيقل بروذرز أفضل مطاعم المدينة الرقمية بالرياض قائمة مشروبات متنوعة، حيث يُمكنكم الاختيار بين القهوة المقطرة والاسبريسو أو القهوة الكلاسيك مع اسبانش لاتيه، وكذلك الكراميل ماكياتو.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966535962727+.

الموقع: المدينة الرقمية – النخيل- الرياض.

مطعم صب واي Subway

مطعم صب واي Subway

يمتلك مطعم صب واي شهرة واسعة في المدينة الرقمية الرياض، حيث يُقدم وجبات سريعة ومميزة تتنوع بين لحم الروستو أو دجاج ترياكي، بالإضافة إلى سندوتشات التونة، وكذلك الدجاج البري، بل ويُمكنكم الاستمتاع بتناول سندوتشات الديك الرومي.

أما عن المقبلات الجانبية؛ فنجد أطباق الخضار والجبن، وكذلك بيبروني الجبن مع مشروبات المياه الغازية؛ لذلك يُعتبر أفضل مطاعم المدينة الرقمية بالرياض التي يرتد إليها كثير من الزوار بصورة يومية للاستمتاع بتلك الوجبات المميزة.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: +966114215630.

الموقع: شارع الإمام سعود – النخيل-الرياض.

مطعم لو غرونييه أبان Le grenier a pain

مطعم لو غرونييه أبان Le grenier a pain

إذا كنت من عشاق الأطباق الفرنسية الكلاسيكية القديمة، فإن مطعم لو غرونييه أبان يُقدم لكم الفرصة في تناول أشهى أطباق السلمون المشوي، وأطباق ويلينجتون البقري المشوي، بالإضافة إلى الانتركوت الفرنسي واللازانيا والبرجر، وكذلك سندوتشات الروستد بيف المميزة مع شرائح الجبن.

بل ويُقدم أيضًا مطعم لو غرونيه أبان أرقى مطاعم المدينة الرقمية بالرياض حلوى الكروفل والبان كيك، وكذلك الكريب والوافل بأسعار تنافسية، كما يُمكنكم الاستمتاع بتناول تلك الوجبات في منازلكم من خلال تطبيقات التوصيل مثل تطبيق جاهز أو تطبيق ذا تشيفز.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 4:45 عصرًا.

رقم الهاتف: +966112348330.

الموقع: المدينة الرقمية – النخيل – الرياض.

مطعم فت هاوس Fit House Digital City

مطعم فت هاوس  Fit House Digital City

يتميز مطعم فت هاوس عن غيره من المطاعم من خلال تقديمه وجبات صحية تم تحضيرها بعناية فائقة من قبل كبار الطُهاة، بحيث تتضمن سعرات حرارية منخفضة وفي نفس الوقت ذات مذاق لذيذ، فنجد مثلًا دجاج مشوي بالزعتر وكذلك ستيك اللحم مع التشيلي بيف.

كما يُمكنكم تذوق أطباق سمك الفيليه المشوية أو الدجاج البرياني مع الباستا والسالمون، وكذلك البطاطا الحلوة أو المشوية، بل ويُوفر المطعم أيضًا جلسات عصرية راقية في الهواء الطلق، وأخرى داخلية لمحبي الهدوء والراحة.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966555603597+.

الموقع: المدينة الرقمية – النخيل – الرياض.

ختاما نكون تعرفنا على مطاعم المدينة الرقمية بالرياض التي تُقدم أكلات من المطبخ الفرنسي والشرقي وكذلك الغربي بحيث ترضي أذواق الزوار، وفي نفس الوقت تتضمن جلسات راقية لمحبي الاستجمام والراحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى