مطاعم الرياض

دليل افضل مطاعم شارع انس بن مالك الرياض لعام 2024

يتساءل الكثير من المواطنون والسياح عن افضل مطاعم شارع انس بن مالك الرياض، حيث تتنافس هذه المطاعم على تقدم أشهى الوصفات والمأكولات من المطابخ العالمية والعربية.

فكل مطعم منها يحاول أن يضيف لمسته الخاصة على أطباقه لكي يجذب الزوار والزبائن له بشكل أكبر، حيث تعد مدينة الرياض من أشهر المدن السياحية العربية.

فهي تضم مجموعة كبيرة من المطاعم وخاصة في شارع انس بن مالك، فإذا كنت من سكان العاصمة الرياض أو تفكر في زيارتها لابد لك من إلقاء نظرة على مجموعة المطاعم المتواجدة في شارع انس بن مالك.

فمن خلال هذا المقال قد جمعنا لك قائمة بأسماء افضل مطاعم شارع انس بن مالك الرياض يمكنك زيارتها مع العائلة والأصدقاء وتجربة قوائم الطعام الشهي التي تقدمه.

مطاعم شارع انس بن مالك الرياض.

مطاعم شارع انس بن مالك الرياض:

1. مطعم اسطا عاصم:

إنه أحد المطاعم ذات الوجبات المميزة بالمذاق الأصيل، فهو من مطاعم شارع انس بن مالك الرياض الحديثة والتي تختص في إعداد ألذ وجبات الشاورما، حيث الخبز من التنور واللحم من اللحوم البلدية.

يُعد أحسن مطعم في الرياض يُقدم العديد من الأصناف المتنوعة مثل: الستيك، والبرجر، والأطباق المميزة من اللحوم، والسندويشات بالأسلوب الإسكندر التركي، والصوصات ذات المذاق الشهي مثل الباربكيو ودبس الرمان.

الموقع: الرياض _ حي الملقا _ طريق انس بن مالك.

الهاتف: 0507977049.

أوقات العمل: يعمل من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 2 منتصف الليل.

مطعم اسطا عاصم

2. مطعم ديب فرايز:

يعتبر من أفضل مطاعم شارع انس بن مالك الرياض الذي ننصحك بتجربته، حيث الوجبات السريعة والبطاطس وأطباق الدجاج الشهية والديناميت شرمب إلى جانب الأنواع المختلفة من المشاوي والمشروبات المميزة.

كما يتميز ديب فرايز بالنظافة والانضباط والتعامل الراقي من قبل موظفيه وهو مناسب للأفراد والعوائل، كما أن له عدة فروع في الرياض وجدة ومكة المكرمة، فإن كنت ترغب بتجربة افضل مطاعم شارع أنس بن مالك أنت وأطفالك، فهذا خيار جيد من أجلك.

الموقع: الرياض _ حي الصحافة _ طريق انس بن مالك.

الهاتف: 920033682.

أوقات العمل: يعمل من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 3.30 منتصف الليل.

ديب فرايز

3. مطعم 7 أضلاع الرياض:

إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم حي الملقا فمطعم 7 أضلاع الرياض هو خيارك الأمثل الذي يختص في تقديم ألذ الأطباق من اللحوم إلى جانب الصوصات الخاصة.

مثل صوص الأصفر( الماسترد) وصوص الباربكيو الأحمر والصلصة الحارة وصوص الرانش، إضافة إلى اللحوم المدخنة والبطاطس المعدة بطريقة خاصة، وسلطة الملفوف والمشروبات المتنوعة، يمكنك زيارته على هذا العنوان.

الموقع: الرياض _ حي الملقا _ طريق انس بن مالك.

الهاتف: 0507400100.

أوقات العمل: يعمل من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 منتصف الليل.

اقرأ المزيد: قائمة بأفضل 6 من مطاعم نودلز الرياض ( الأسعار + الموقع + العناوين)

7 اضلاع

4. مطعم كاليفورنيا برجر:

وهو من افضل مطاعم انس بن مالك على الإطلاق بسبب معايير النجاح العالمية التي حققها من كافة النواحي.

فهو يوفر لزواره الخيارات المتنوعة من البرجر التي تلائم كافة الأذواق، كما تتنوع أحجامها فمنها ما هو مكون من شريحة واحدة من اللحوم الطازجة المحضرة بعناية، ومنها مكون من شريحتين وقد تصل حتى الخمس شرائح حسب الرغبة وطلب الزبون.

وتعد برجر اللحم الكلاسيكي من أفضل الأنواع التي يطلبها الزوار في هذا المطعم، كما يقدم الرانش والبطاطس بالجبنة وكالي فرايز والصوص الكالي.

الموقع: الرياض _ الملقا _ طريق انس بن مالك.

أوقات العمل: يعمل من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 1 منتصف الليل.

5. مطعم شريمبلس:

يشتهر مطعم شريمبلس بأنه افضل مطاعم شارع انس بن مالك الرياض التي تتخصص بتقديم المأكولات البحرية مع التوابل اللذيذة.

مثل الحبار وأطباق الروبيان وأصابع السلمون مع تارتار صوص وداينمايت صوص، كما يقدم المطعم الأرز بالنكهات الرائعة المتعددة، وسمك السلمون مع الصوص والأطباق الجانبية، يمكنك تجربته عن طريق زيارته أو الطلب عبر الهاتف.

الموقع: الرياض _ حي الصحافة _ طريق انس بن مالك.

الهاتف: 0552262651.

أوقات العمل: يعمل من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 1.45 ليلاً.

مطعم شريمبلس

6. مطعم البيك:

تعد مطاعم البيك سلسلة من مطاعم الرياض الأكثر انتشاراً في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز في تقديم دبل بيك والوجبات السريعة وبرجر فيليه الدجاج.

بالإضافة إلى الدجاج المقلي مع البطاطس وشاروما البيك وساندويش الجمبري والدجاج المسحب إلى جانب العصائر المنعشة والصلصات الخاصة ووجبات الإفطار مثل الفلافل.

الموقع: الرياض _ حي الملقا _ شارع انس بن مالك.

الهاتف: 8002442245.

أوقات العمل: يعمل من الساعة 7.30 صباحاً وحتى الساعة 2 ليلاً.

مطعم البيك

7. مطعم ماء ورد:

إذا اشتهيت تناول وصفات المطابخ العالمية ننصحك بتجربة مطعم ماء ورد، حيث يمكنك تناول الأصناف المختلفة به مثل الشيش طاووق ومشاوي مشكل وكباب بالباذنجان ومسقعة وعرايس كفتة وورق العنب وغيرها الكثير من المأكولات المميزة.

الموقع: الرياض _ حي الياسمين _ طريق انس بن مالك.

الهاتف: 0545960222.

أوقات العمل: يعمل من الساعة 6.30 صباحاً وحتى الساعة 1.30 ليلاً.

اقرأ المزيد حول: منيو مطعم ورد واجهة الرياض 2024 – الأسعار – التواصل – الفروع

ماء ورد

8. مطعم المشوي العنابي الرياض:

يتميز بالخدمة الشاملة والسريعة فهو من افضل مطاعم شارع انس بن مالك الرياض والتي تخصص في إعداد ألذ الأطباق من اللحوم الطازج وكباب الحلبي واوصال العنابي.

كما يشتهر هذا المطعم بعرائس اللحم ومسحب دجاج ومشكل طاووق والكفتة وورق العنب والبطاطس والسلطات وغيرها من الأصناف المختلفة الرائعة.

الموقع: الرياض _ طريق انس بن مالك.

الهاتف: 920006396.

أوقات العمل: يعمل من الساعة 11 صباحاُ وحتى الساعة 2 ليلاً.

9. مطعم بياتو:

وهو من اشمل مطاعم طريق انس بن مالك الرياض، حيث يقدم الكثير من الأطباق من وجبات سريعة وأطباق مطبوخة وسلطات وشوربات، والمأكولات الإيطالية مثل أنواع الباستا والبيتزا.

ولأطفالكم الساندويتشات، وأطباق الدجاج ووجبات خاصة للأطفال الصغار، كما يقدم المأكولات البحرية وبعض الأطباق الحصرية والخاصة بهذا المطعم الفريد من نوعه، والحلويات المتنوعة الشهية.

وأشهر الوجبات التي ينصح بها الزبائن: بوفالو موتزاريلا نيوكي بومودورو، فيتوتشيني كاربونارا، أنواع البيتزا، سلطة سمك السالمون المشوى، ساندويش كرات اللحم.

كما يقدم جلسات مفتوحة وجلسات بارتشن، لهذا فهو مناسب للأفراد والجماعات والعائلات، وبالنسبة للأسعار فأسعاره مقبولة إلى مرتفعة قليلاً مقارنة بباقي مطاعم شارع انس بن مالك الرياض، وله عدة فروع في الرياض والمملكة.

الموقع: الرياض 13322 _ حي الياسمين _ طريق انس بن مالك.

الهاتف: +966 55 655 2433.

أوقات العمل: يفتح يومياً ما عدا الجمعة من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الساعة الـ 1 بعد منصف الليل.

ستيك هاوس

10. مطعم ستيك هاوس: 

واحد من مطاعم شارع انس بن مالك الرياض التي تتميز بأسعار مقبولة وقائمة شاملة تضم كافة المأكولات التي يحبها الأطفال والكبار.

حيث ينصح الزبائن بأطباق الدجاج والروبيان، وأشهر وجباته الدجاج المقرمش، وفاهيتا بالخضار، والمشروم الطازج، وجبنة الجاك تشيز وصلصة بيو دي جايو، ويعد افضل مطاعم شارع انس بن مالك الرياض بهذه الوجبات.

الموقع: الرياض _ حي الياسمين _ طريق أنس بن مالك.

الهاتف: 0592598898.

أوقات العمل: يفتح من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل.

11. مطعم الناضج:

إنه أحد افضل مطاعم شارع انس بن مالك الرياض من حيث الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به والمأكولات والأصناف التي تقدم فيه.

حيث يزداد عدد زبائنه يوماً بعد يوم، لتجربة الأمأكولات المختلفة كالمشاوي والمظبي وأنواع المشويات، والمضغوط والكبسة، كما يدم أطباق معدة من اللحوم البلدية الطازجة، منها نفر لحم حاشي مثلوثة.

كما يقدم اطباق الدجاج والسلطات، والمقبلات المشكلة وأشهرها وورق العنب والمتبل، وأيضاً يمكنك طلب سلطات الفواكه والعصائر المتنوعة.

الموقع: الرياض _ حي الصحافة _ طريق أنس بن مالك.

الهاتف: 920002337.

أوقات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل.

هذه كانت أبرز مطاعم شارع انس بن مالك، وهكذا أكون قد انتهيت من المقال بعد أن استوفيت كافة التفاصيل عن مطاعم شارع انس بن مالك الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى