مطاعم الدمام

افضل 7 من مطاعم شاورما الدمام الموصى بها

تعتبر وجبة الشاورما الطبق الأكثر شهرة في العالم العربي، فهو الطبق الذي يتفق على طعمه اللذيذ الجميع كبار وصغار، ويفضله الكثير من الناس.

ولهذا فإن مطاعم الشاورما هي أكثر المطاعم التي يتم البحث عنها، وخاصة في مدينة سياحية تعج بالحركة والسياح مثل مدينة الدمام.

حيث أن البحث عن افضل مطاعم شاورما الدمام يشغل بال المقيمين والسائحين، ولهذا جمعنا لكم باقة من أفضل مطعم شاورما في الدمام، مع المنيو وارقام التواصل والعناوين.

أفضل شاورما في الدمام

افضل مطاعم شاورما الدمام:

1. مطعم استاذ الشاورما:

إنه في مقدمة افضل مطاعم شاورما الدمام، ويعتبر الأكثر شهرة بين محلات شاورما في الدمام، التي تقدم الوجبات والسندوتشات بعدة طرق تتناسب مع العائلات والأطفال والأأفراد.

كما يتميز بخدمته السريعة، وأسعاره المتوسطة، ولديه خدمة الأكل ضمن المطعم والإيصال للسيارة أيضاً وجبات الاكل السفري.

ومن ضمن الوجبات والأطباق التي يقدمها الشاورما التقليدية، شاورما الملك، شاورما الصاج، برجر شاورما الدجاج، شاورما الجبنة، كما يقدم برجر الدجاج وبرجر اللحم، والكريب.

ومجموعة من الإضافات بناء على طلب الزبائن مثل البطاطا المقلية، ورق العنب، الثوم، الجبنة، المياه المعدنية، فهو من اشهر مطاعم شاورما الدمام المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

العنوان: الدمام 32246 _ الجلوية _ الثامن والعشرون.

رقم الهاتف: 966597315975+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً ولغاية الساعة الـ 3:00 فجراً.

أحلى شاورما في الدمام

2. شاورما هليل Shawarma Hlayel:

إنه أفضل مطاعم شاورما الدمام، بل ويعتبر أفضل مطعم في الدمام للوجبات السريعة، حيث يقدم شاورما اللحم اللذيذة، كما يتميز بديكور أنيق وفريد من نوعه، حيث انه لا يوجد طاولات وكراسي للانتظار وإنما يستلم الزبون طلبه مباشرة عند الطلب ويتم التحضير أمامه.

فتلبية الطلبات سريعة، ويهتم العاملين بالزبائن ومساعدتهم، رغم الازدحام أمام المطعم، فالكثير من أهالي المدينة يعتبرونه افضل مطعم شاورما بالدمام.

خاصة بتقديم شاورما لحم العجل البتلو البلدي والهولندي والباكستاني والهندي، ولا يقدم شاورما الدجاج لكنه أفضل شاورما لحم في الدمام.

ويتضمن المنيو شاورما لحم متعددة منها ( شاورما عربي هليل، وسوبر هليل، وحمص بالشاورما، والبقدونسية، والمفطح، والغزلاني، والخبز المحمص مع الشاورما).

إضافة لذلك يقدم الكثير من العصائر الطازجة كعصير البرتقال والبرتقال مع الجزر، والشمندر، والتفاح والليمون، والكوكاكولا، والكثير غيرها.

العنوان: الدمام 32415 _ البادي _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966539161629+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 4:00 عصراً ولغاية الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة يستمر لغاية الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

أفضل شاورما دجاج في الدمام

3. شاورما سايت:

يعتبر هذا المطعم من محلات شاورما بالدمام التي تهتم بتقديم احلى شاورما بالدمام وهذا بحسب رأي زبائنه، فهو يستخدم اللحوم الطازجة، ويقدم وجبات متنوعة بالشاورما.

كما أنه اجمل مطاعم شاورما الدمام للعائلات والأطفال، فديكوره جميل وألوانه هادئة، ويقدم خدمة الطعام السفري، ومن بين الوجبات التي ستجدونها شاورما الدجاج، وشاورما العربي مع البطاطا، وشاورما الدجاج الكلاسيكي، وشاورما الصاروخ، وبرجر الشاورما، وبرجر الدجاج.

وأيضاً يقدم دكتور شاورما سايت مثل ( كرسبي هيد الدجاج، كريسبي هيد الشاورما، وجكن فرايز، وبالطبع العديد من المشروبات كالعصائر الطازجة، وميرندا الليمون، وميرندا البرتقال، والببسي، والمياه المعدنية، فهو أفضل محل شاورما في الدمام من حيث تنوع الخيارات كما يعتبره رواده.

العنوان: 32445 الدمام _ النور _ شارع الملك سعود _ C2CG+QJQ.

رقم الهاتف: 966549055856+.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً ولغاية الساعة الـ 1:30 ليلاً، ويوم الجمعية يبدأ العمل الساعة الـ 3:00 ظهراً ولغاية الساعة الـ 1:30 ليلاً.

مطاعم

4. مطعم شاورما تود  SHAWARMA TOOD:

إنه افضل مطاعم شاورما الدمام التي يمكنك تجربته، حيث ينصحك زبائنه بتجربة ألذ شاورما بالدمام فيه، فهو مطعم عائلي بالدرجة الاولى، ويستقبل الافراد في قسم منفصل.

يوفر جلسات مريحة لك ولأطفالك، ويوفر خدمة الأكل السفري والطلب أونلاين، كما يقدم أفضل شاورما عربي في الدمام، بشهادة بعض رواده.

ويتنوع المنيو بين ركن المقبلات كالفتوش، والمتبل، والحمص والسلطات، وركن البرجر كبرجر الزنجي، وبرجر الدجاج، وبالتأكيد ركن الشاورما مثل الشاورما بالدجاج، الشاورما مع البطاطا.

وكذلك مجموعة من الصوصات التي تشمل صوص الثوم، صوص التود، صوص الجبن، صوص الباربكيو، لتستمتع بأفضل شاورما في الدمام، وأيضاً مجموعة من المشروبات.

يفتح مطعم شاورما تود أبوابه يومياً وطيلة أيام الإسبوع من الساعة 12:00 مساء ولغاية الساعة 03:00 صباحاً.

العنوان: الدمام 32273 _ الندى _ شارع أبو بكر الصديق.

رقم الهاتف: 966509500197+.

أفضل مطعم في الدمام

5. مطعم رايق:

يعتبر هذا المطعم إضافة لأنه من أفضل مطاعم الشاورما في الشرقية، هو أفضل مطعم مشوّيات في الدمام بحسب رأي رواده.

حيث أن له العديد من الفروع، ويشتهر بنظافته، كما أنه مزدحم أغلب الأحيان، ويقدم الشاورما بالخبز الأحمر التي لاقت استحسان الكثير من الأشخاص الذين يعتبرونه افضل مطاعم شاورما الدمام.

حيث أن الشيف المختص بتجهيز الشاورما تركي الأصل ولديه طريقته الخاصة بتحضير وجبات الشاورما، وبالطبع يستقبل المطعم العوائل والأطفال والأفراد، ويوفر خدمة التوصيل والأكل السفري.

ومن أبرز الوجبات التي ذكرها عملاءه وينصحونكم بتذوقها الشاورما العربي بالجين، وشاورما الصاروخ بالخبز الأحمر والجبن الحراق، والشاورما على الفحم، والكثير من المشويات، ويوفر السندوتشات بعدة أحجام بالإضافة إلى الوجبات.

العنوان: الدمام 32271 _ الفيصلية _ شارع أبو بكر الصديق.

رقم الهاتف: 966138082213+.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 1:00 بعد الظهر ولغاية الساعة الـ 3:00 فجراً.

محلات شاورما في الدمام

6. مايسترو شاورما:

وهو أقدم مطاعم شاورما الدمام، حيث يقدم خدمة جيدة وسريعة للزبائن، ويتمتع بنظافته وحسن تعامل الموظفين، وكذلك سرعة تلبية الطلبات.

وأيضاً هو مطعم عائلي حيث يمكنكم زيارته مع أطفالكم، أو يمكنكم ذلك أيضاً كمجموعات فأسعاره متوسطة، ويؤمن خدمة الطعام السفري، فهو من مطاعم شاورما الدمام الأسهل والأسرع تعاملاً بالنسبة لتلبية طلبات الوجبات أونلاين.

كما يقدم منيو طويل يتضمن أصناف منتنوعة من المأكولات مثل وجبات شاورما الدجاج العربي، شاورما الدجاج الصاروخ، شاورما المكسيكي، شاورما اللحم، شاورما الصاج، وشاورما المكسيكي، ويقول أحد الزبائم أنه يقدم أفضل شاورما دجاج في الدمام.

وكذلك يقدم شاورما دجاج زمان، وكعكة الشاورما العائلية، وشاورما برجر اللحم، بالإضافة إلى الفلافل والمكسيكي والزنجر والفاهيتا والكثير من السندويشات الأخرى.

وايضاً هناك ركن للمقبلات كالبطاطا المقلية والفتوش والتبولة، وورق العنب، والسلطات، والعديد من المشروبات والعصائر الطازجة.

العنوان: الدمام 34263 _ الشعلة _ شارع الإمام محمد بن عبد الوهاب.

رقم الهاتف: 966550554991+.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 1:00 ظهراً ولغاية الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

افضل مطاعم الشاورما في الدمام

7. مزار شاورما وبطاطا:

من أفضل مطاعم شاورما الدمام، حيث يقدم أحلى شاورما في الدمام على اصولها، ويعتني بذبح اللحم على طريقة الإسلامية، كما أن المكان يمتاز بالنظافة، والخدمة السريعة.

وهو مناسبة للعوائل واستقبال الاطفال ويتميز بديكور عصري وأنيق، ويقدم منيو واسع من أكلات الشاورما منها شاورما فرنسية باللحم، وشاورما فرنسية بالدجاج، وشاورما عراقية باللحم والدجاج، والشاورما على الطريقة اللبنانية باللحم والدجاج أيضاً.

كما ويقدم فرايز شاورما اللحم والدجاج، إضافة لقائمة إضافات منها صوص الثوم والديناميت والماسترد، والباربكيو، والسبايسي، وجبن الشيدر.

ويحتوي المطعم على ركن خاص بالفتات وخبز الميزر، إضافة لمجموعة واسعة من المشروبات، أي أنه افضل مطاعم شاورما الدمام التي يمكن أن تجربها.

العنوان: الدمام 32424 _ العزيزية _ Khaleej Rd.

رقم الهاتف: 966564228388+.

ساعات العمل: يفتح المطعم من السبت إلى الأربعاء  من الساعة الـ 12:00 ظهراً ولغاية الساعة الـ 1:00ليلاً، أما الخميس فيبدأ العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً لغاية الساعة الـ 2:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:00 بعد الظهر ولغاية الساعة الـ 2:00 ليلاً.

تحدثنا خلال هذا المقال عن مطاعم الشاورما في الدمام، والآن أصبح لديكم قائمة بأفضل مطاعم شاورما في الدمام، لتنتقوا منها ما يناسبكم، أتمنى لكم وجبة شاورما لذيذة وشهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى