مطاعم الرياض

أشهر 8 مطاعم كورية بالرياض لتجربة الأكل الكوري

يوجد مطاعم كورية بالرياض في كثير من المناطق، حيث إنها تُوفر أكلات كورية رائعة وحلال لجميع محبي المطبخ الكوري، كما أن هناك كثير من الأشخاص يرغبون في تجربة الأكلات الكورية المشهورة والاستمتاع بمذاقها المميز ونكهاتها الجديدة.

حيث انتشرت الأكلات الكورية بشكل واسع في الفترة الأخيرة، ومن أشهر هذه الأكلات البيبيمباب، الكيمتشي، هودوك، بولجوجي، سامغييتانغ، النودلز، سبرنق رول، الرايس كيك، البلقوقي، التوفو.

مطاعم كورية بالرياض

يتميز المطبخ الكوري بتوفير أكلات شهية بنكهات مميزة ليس لها مثيل في المطابخ الأخرى، وإليكم أشهر المطاعم الكورية في الرياض:

مطعم القصر الكوري

مطعم القصر الكوري

أحد أشهر مطاعم كورية بالرياض السعودية، حيث يتميز بوجود مواقف سيارات ودورات مياه وجلسات ومداخل مناسبة للكراسي المتحركة، كما يتميز بوجود جلسات في الداخل رائعة ومميزة تصلح للأفراد والعوائل.

يُقدم المطعم مأكولات كورية عضوية ونباتية وصحية، إلى جانب الوجبات السريعة والأكلات الخفيفة، ومن الأكلات التي يُقدمها: بولقوقي، دنجان تشيقيه، سبرنق رول، جابتشيه، بيبيمباب.

مواعيد العمل: 

  • من السبت حتى الخميس الساعة 11:30 صباحًا إلى الساعة 3:00 مساءً، ثم من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً.
  • أما يوم الجمعة فيبدأ العمل في المطعم الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 3:00 مساءً، ومن الساعة 5:00 مساءُ حتى الساعة 11:00 مساءً.

الموقع: الرياض/ حي الرحمانية/ شارع التخصصي.

رقم الهاتف: 966114198878+.

مطعم ميتن جريلز

مطعم ميتن جريلز

يُعد أفضل مطعم كوري بالرياض لأنه يُقدم أنواع مختلفة من اللحوم الشواية والروبيان على مائدة مشاوي رائعة كما هو الحال في طريقة التقديم الكورية، وهذا نال إعجاب جميع الزائرين الذين يعشقون الأجواء الكورية.

كما يُعد من أميز مطاعم كورية بالرياض لأنه يحتوي على جلسات داخلية جميلة تناسب المجموعات والعائلات، ويُوفر أماكن جلوس مناسبة للكراسي المتحركة ومواقف سيارات مجانية، ويتميز المطعم بأن أسعاره معقولة وجودة اللحوم عالية.

مواعيد العمل: يعمل طوال الأسبوع من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

الموقع: حي الياسمين/ طريق أنس بن مالك.

رقم الهاتف: 966502510941+.

مطعم Woo Samgyup

مطعم Woo Samgyup

يُعتبر أشهر مطعم اسيوي الرياض، فهو متخصص في تقديم الأكلات الكورية اللذيذة ذات النكهات المميزة والمذاق الفريد، فهذا المطعم يُقدم لحم وجمبري ودجاج على طاولة تحتوي على شواية حتى يقوم الزائر بشوي الطعام بنفسه على الطريقة الكورية، لذلك هو من أفضل مطاعم كورية بالرياض.

كما يُقدم بجانب الجمبري واللحم والدجاج المشوي أرز أبيض أو خس ومقبلات عديدة وأنواع مختلفة من الصوصات الكورية، ويتميز المطعم بالأسعار المنخفضة ولديه جلسات في الداخل، لكنه لا يُوفر مدخل ومواقف سيارات للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا عدا يوم الجمعة يعمل من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحًا.

الموقع: الرياض/ حي السليمانية/ طريق أبي بكر الرازي.

رقم الهاتف: 966563654724+.

مطعم القدر الحار

مطعم القدر الحار

إذا كنت تبحث عن مطاعم آسيوية في الرياض عليك زيارة مطعم القدر الحار، فهو أحد أفضل مطاعم كورية بالرياض لأنه يُقدم طعام كوري مميز عالي الجودة حلال وطازج.

يمتلك المطعم جلسات داخلية رائعة مع طاولة بها هوت بوت، ويُقدم أطباق جانبية مع الدجاج واللحم المشوي لذيذة مثل: مرق توفو، الأنشوجة المقلية، ومرق أسماك بحرية، وأرز، ولفائف بيض، وكيمتشي، وتوفو مقلي، وأعشاب وبحرية، وكعكة الأرز.

مواعيد العمل: تُفتح أبواب المطعم من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع.

الموقع: السليمانية/ شارع أبي بكر الرازي.

رقم الهاتف: 966541137558+.

مطعم أومو أومو

مطعم أومو أومو

يُعتبر أفضل مطعم في الرياض للمأكولات الكورية، فهو يتميز بتوفير جميع أصناف أكلات المطبخ الكوري التي يُريد الجميع تجربتها دون السفر إلى كورية، حيث تمتلك هذه الأصناف مذاقًا رائعًا ولذيذًا.

يتميز المطعم بتوفير طعام سفري، وأماكن جلوس داخلية، وخدمة توصيل الطعام إلى المنزل، كما يتميز بأجواء هادئة غير رسمية، وجلسات مناسبة للعوائل، ومن الأكلات الكورية المشهورة التي يُقدمها النودلز، ودوكي بوكي، وكيمتش، وبايتس دجاج كوري، ولفائف الخضار، وبالتالي يعتبر هذا المطعم من أشهر مطاعم كورية بالرياض.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

الموقع: الرياض/ حي الوادي/ شارع أبي بكر الصديق.

مطعم ياواتشا

مطعم ياواتشا

من المطاعم الآسيوية المشهورة في الرياض التي تُقدم أكلات كورية ويابانية وصينية، يقبل إليه كثير من محبي الطعام الكوري لتناول النودلز الحارة ومكعبات التوفو، بالإضافة إلى رقائق البط وفطائر الدجاج.

يتميز هذا المطعم بفخامة الديكور وروعة الخدمة وجمال الجلسات الداخلية والخارجية، كذلك يتميز بتوفير مدخل وموقف سيارات وجلسات صالحة للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • يوم السبت إلى الخميس يعمل من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 11:45 مساءً.
  • لكن يوم الجمعة يعمل من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 11:45 مساءً.

الموقع: الرياض/ حي العليا/ شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966920006555+.

مطعم بي اف تشانغز

مطعم بي اف تشانغز

هو مطعم آسيوي يُوفر أنواع كثيرة من الأطعمة الآسيوية التي تتضمن الطعام الكوري المميز، حيث يُقدم طبق النودلز، ورول الدجاج، وديناميت شرمب، بالإضافة إلى الدجاج واللحوم التي يتم تحضيرها على طريقة المطبخ الكوري.

كما إنه من أكثر مطاعم كورية بالرياض تميزًا، لأنه يُوفر جلسات داخل المطعم ومواقف سيارات وأماكن صالحة لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب توفير طعام سفري وطعام مناسب للأطفال ووجبات خفيفة وأكلات نباتية خالية من منتجات الحيوان.

مواعيد العمل: 

  • يبدأ العمل في المطعم من يوم السبت إلى الأربعاء الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • أما يوم الخميس فيبدأ الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 صباحًا.
  • يوم الجمعة يعمل من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

الموقع: الرياض/ حي غرناطة/ مول سدرة.

رقم الهاتف: 966115203531+.

مطعم سوشي يوشي

مطعم سوشي يوشي

يُعد أهم مطعم سوشي في الرياض لأنه يقدم عدة أنواع من السوشي الكوري مثل: طوكيو رول سوشي هاواي، وسلطة السالمون، وسوشي مانجو، والنودلز، وسوشي فاير فايتر.

كما يُعتبر من أميز مطاعم كورية بالرياض لأنه يُوفر خدمات عديدة، مثل مواقف للسيارات ومجالس تصلح لأصحاب الكراسي المتحركة وأماكن جلوس داخلية تتميز بالرقي والفخامة، ويتميز بجودة الخدمة والطعام المُقدم والأسعار المعقولة.

مواعيد العمل:

  • يعمل من السبت إلى الأربعاء الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • لكن يعمل يوم الخميس والجمعة من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

الموقع: الرياض/ شارع الضباب.

رقم الهاتف: 966118120055+.

هكذا تعرفنا على أشهر مطاعم كورية بالرياض تُوفر جلسات مريحة وأكلات لذيذة حلال ومقبلات شهية ومشويات على طاولة هوت بوت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى