مطاعم الرياض

مطاعم ليالي الدرعية | افضل 11 مطعم في ليالي الدرعية وطريقة الحجز

يوجد عدد كبير من المطاعم في الرياض، ويقع أشهرها في منطقة ليالي الدرعية التي تم افتتاحها في يناير 2023 لتصبح الحدث الأبرز لهذا العام، لذلك يتهافت عليها عشاق الطعام المميز، حيث تقدم مطاعم ليالي الدرعية مجموعة من الأكلات المحلية والعالمية المُعدة بمكونات عالية الجودة وباحترافية شديدة.

مطاعم ليالي الدرعية

يمكنكم حجز مطاعم ليالي الدرعية أون لاين بأفضل الأسعار، لذلك نقدم لكم مجموعة من أفضل مطاعم ليالي الدرعية ألا وهي:

مطعم الضوء الخافت

بفضل الجلسات المميزة سواء داخل المكان أو خارجه في الهواء الطلق، أصبح الضوء الخافت من أجمل مطاعم ليالي الدرعية كما أنه يقدم تشكيلة رائعة من الأكلات اللذيذة مثل الفطائر والأرز والبيتزا.

وأيضًا الفطور الشرقي المميز، والفطور السعودي والشامي والمشويات إلي جانب السلطات والمقبلات، هذا بالإضافة إلى مجموعة رائعة من أصناف الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 50 276 0001‬‏

الموقع: الفيصلية، شارع الامام عبد العزيز بن محمد بن سعود، حي الدرعية.

مطعم الضوء الخافت
مطعم الضوء الخافت

مطعم ألتيبيانو

ألتيبيانو هو مطعم مأكولات إيطالية يقدم عدة أكلات رائعة مثل البيتزا والباستا بأنواعها، بالإضافة إلى أطباق من السي فود وغيرها من اللحم، وأيضًا تشكيلة من السلطات والشوربات بأسعار مناسبة.

وإذا كنت من عشاق الحلويات فهو يقدم أطباق مميزة من الحلويات بجانب المشروبات، فهو مطعم مميز من مطاعم ليالي الدرعية بفضل التعامل الراقي الودود من قِبل العاملين به، كما يمكن حجز طاولة أون لاين.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 339 8229‬‏

الموقع: البجيري، الدرعية 13711

مطعم Cafe De L’ Esplanade

عشاق الأكلات الفرنسية إليكم هذا المطعم الذي  يعتبر من أفضل مطاعم ليالي الدرعية وذلك بفضل أكلاته المميزة التي تم إعدادها على أيدي أمهر الطهاة العرب والأجانب.

بالإضافة إلى أصناف شهية من الحلويات مثل التراميسو والفرنش توست، ويقع الفرع الرئيسي للمطعم في باريس وزبائنه من كبار السياسيين والمشاهير، وهذا الفرع أيضًا حقق نجاحًا ساحقًا بين أهالي المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف:  ‏‪+966 56 886 8900‬‏

الموقع:  3205 طريق الملك فيصل، 7295، البجيري، الرياض, الدرعية 13711

مطعم Cafe De L’ Esplanade
مطعم Cafe De L’ Esplanade

مطعم Angelina

أنجلينا هو مطعم كلاسيكي رائع من ضمن مطاعم ليالي الدرعية المميزة، حيث يقدم أشهى الأكلات والأصناف المتنوعة مثل شرمب تارتار والكرواسون وأومليت ويز مشروم.

وأيضًا تشكيلة من ألذ الحلويات مثل الماكرون وتشوكليت بان كيك، وألذ المشروبات سواء ساخنة أو باردة، فهو أرقى مطعم في ليالي الدرعية حيث يتميز بحسن الاستقبال والخدمة الممتازة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 50 955 3788‬‏

الموقع: البجيري، الدرعية 13711.

مطعم ليالي العراق صمد العراقي

أشهى الأكلات العراقية تجدها داخل هذا المطعم، حيث يتردد عليه عشاق الأكل العربي الأصيل وخاصًة الأكل العراقي مثل الدولمة والغوزي وعرايس اللحم والسمك المسكوف والطواجن الفخار بأنواعها.

علاوة على أشهى الشوربات والمقبلات والسلطات اللذيذة مثل التبولة وشوربة العدس المميزة، فهو أشهر مطعم في الرياض يقدم أكلات عراقية بأسعار متوسطة وجودة عالية، كما يتميز بجلساته المريحة وديكوراته الراقية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 380 0033‬‏

الموقع: بوليفارد, الرياض.

مطعم ليالي العراق صمد العراقي
مطعم ليالي العراق صمد العراقي

مطعم تكية

يقدم مطعم تكية مزيج فاخر من الأكلات العالمية مع الأكلات الشعبية السعودية ليقدم مجموعة من ألذ الأطباق مثل الجريش والحنيني والمثلوثة ولغاويص مع سلطة القرع والتمر، هذا بالإضافة إلى الكبيبي ومطبق الجبن والبرياني ورز الحساوي.

كما يقدم المطعم كوب من الشاي كضيافة للزبائن، لذلك أصبح من أكثر المطاعم في ليالي الدرعية تميزًا، كما أن أسعاره مناسبة للكميات المقدمة وجودة الطعام.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، فيما عدا أيام الخميس والجمعة السبت يمتد العمل حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 040 2000‬‏

الموقع: 7297 طريق الملك فيصل، البجيري، الرياض 13711

مطعم جباتي الفريج

هذا المطعم المميز هو أحد مطاعم ليالي الدرعية وهو مطعم متخصص في تقديم الجباتي بمختلف الحشوات اللذيذة، مثل جباتي البيض وجباتي جبن الحلوم مع جرجير، جباتي فلافل وجباتي زعتر، هذا بالإضافة إلى أصناف جباتي الحلو.

مثل جباتي الحلاوة الطحينية واللوتس والكيندر، كما يوفر مشروبات ساخنة مثل الكرك والشاي وباردة مثل المشروبات الغازية والعصائر والمياه كل هذا وأكثر بأسعار مناسبة وجودة عالية، علاوة على النظافة والأجواء الهادئة.

مواعيد العمل: يوميًا على فترتين من الساعة 5:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 079 5724‬‏

الموقع: طريق الملك عبدالعزيز، الخالدية، الدرعية.

مطعم جباتي الفريج
مطعم جباتي الفريج

مطاعم الوليمة – وليمة السلطان

يُعد من أفضل مطاعم ليالي الدرعية في تقديم المثلوثة بأنواعها، والتي يتم إعدادها بأجود المكونات وبواسطة مجموعة من محترفي الطبخ، ومن ضمن الأصناف الأخرى المميزة لديه مقلوبة السلطان، شكشوكة جبن باللحم المفروم.

كبسة بر مع لحم التيس، مكموت لحم، ومظبي مع الأرز، كما يوجد أصناف مميزة للإفطار ومجموعة من السندوتشات، فضلًا عن الحلويات والمشروبات ويوجد قسم خاص لإقامة الولائم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 484 1222‬‏

الموقع: طريق الملك عبدالعزيز، الدرعية 13712

مطعم Layali Shameiah

يوجد في هذا المطعم تشكيلة واسعة من أكلات الشرق الأوسط المميزة مثل كباب اللحم والمشاوي المشكلة، كما يقدم أوصال اللحم، ولحم الخروف مع الأرز الشرقي وفطائر السبانخ، كما يقدم القهوة والشاي والكنافة.

ويتميز بإطلالته الرائعة وجلساته المريحة في الداخل و الخارج، علاوة على الديكورات الراقية والأجواء الحماسية الرائعة، وهو من مطاعم ليالي الدرعية التي تتميز بحسن الضيافة والاستقبال ولطف العاملين لديه مع الزبائن.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 2:00  منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 50 164 7219‬‏

الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حطين، الرياض 

مطعم Layali Shameiah
مطعم Layali Shameiah

Crbless Restaurant – مطعم كارب لس

هذا المطعم متخصص في تقديم الأكلات الصحية، وذلك للأشخاص الأكثر اهتمامًا بالصحة واللياقة البدنية ومتبعي الحميات الغذائية، حيث يقدم أطباق متنوعة من السلطات والدجاج المشوي بأسعار مناسبة.

علاوة على أطباق من السمك الفيليه والسالمون واللحم والبطاطس والخضار السوتيه، بالإضافة إلى المشروبات الصحية المكونة من الروب والفواكه.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 56 635 4465‬‏

الموقع: طريق الملك فهد، الدرعية.

مطعم حمص علاء الدين

لعشاق الأكلات الشعبية يمكنكم زيارة هذا المطعم المتخصص في تقديم أطباق الحمص بمختلف الإضافات والنكهات، وأيضًا الفلافل والفول مع الخبز المصري اللذيذ، بالإضافة إلى فتة الحمص وأطباق الكبدة والمشروبات الساخنة والمياه.

فهو من أرخص مطاعم ليالي الدرعية حيث يمكنك تناول كميات كبيرة من الطعام بأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها، كما يتميز المكان بالنظافة وتوافر دورة مياه، ولكنه لا يقبل الحجوزات.

مواعيد العمل: يوميًا على فترتين من الساعة 5:15 وحتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 50 906 0972‬‏

الموقع: الطريف الجديد، الدرعية.

مطعم حمص علاء الدين
مطعم حمص علاء الدين

وبذلك نكون قد سلطنا الضوء على مجموعة من أفضل مطاعم ليالي الدرعية والتي تتنوع أصنافها ما بين الأكلات الشعبية السعودية وبين الأكلات العالمية، وذلك لإرضاء جميع الأذواق، فهي حقًا مطاعم تستحق الزيارة لخوض تجربة طعام فريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى