مطاعم الرياض

أفضل مطاعم مدينة الملك عبدالله المالية الرياض المجربة

تمتاز مطاعم مدينة الملك عبدالله المالية الرياض بتقديم خيارات متنوعة من الأطباق الشهية واللذيذة الآسيوية والأوروبية، والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة، كما تُقدم قائمة متنوعة من اللحوم والدواجن والأسماك بخلاف المُقبلات والسلطات.

نجد مثلًا مطعم في مدينة الملك عبدالله المالية الرياض يتخصص في الأطباق الفرنسية، وآخر في الأطباق الإيطالية بخلاف المطاعم الأمريكية؛ مما يجعلها مقصد لدى كثير من السياح الأجانب في المملكة.

مطاعم مدينة الملك عبدالله المالية الرياض

بالنسبة إلى أفضل مطاعم مدينة الملك عبدالله المالية الرياض فنجدها كالآتي:-

مطعم ذا ٣٠٣ The 303 Restaurant

مطعم ذا ٣٠٣ The 303 Restaurant

يُعتبر مطعم 303 أشهر مطاعم الرياض حيث إنه يُقدم قائمة متنوعة من الوجبات السريعة التي تتضمن شطائر اللحم المقددة، والدجاج المقرمش، بالإضافة إلى صوص الجبنة، والطحينة الذائبة، بخلاف شرائح الجرجير التي تمنحك مذاق لا يقاوم، كما يُقدم بجانب تلك الوجبات البطاطس المقلية.

أما عن قائمة المشروبات فهي تتضمن الدولتشي دي ليتشي المميز، بالإضافة إلى دوز الكيت كات، ومشروب دوز الكورن فليكس، كما يُقدم أصناف متنوعة من مشروبات القهوة الساخنة مثل الكابتشينو، واللاتيه، وكذلك الأمريكانو، بل ويمتاز مطعم 303 بكونه أرقى مطاعم مدينة الملك عبدالله المالية الرياض الشهيرة بالجلسات الكلاسيكية الراقية والإضاءة الخافتة.

مواعيد العمل: يفتح المطعم يوميًا في تمام الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، فيما عدا يومي الجمعة والسبت يفتح في تمام الساعة 2:00 ظهرًا.

رقم الهاتف: 966557316555+.

الموقع: مدينة الملك عبدالله – حي العقيق – الرياض

مطعم بلاك تاب Black Tap KAFD

مطعم بلاك تاب Black Tap KAFD

يُعد مطعم بلاك تاب أفضل مطاعم مدينة الملك عبدالله المالية الرياض، فهو يُقدم تجربة جديدة لعشاق أطباق الكرافت، والترافل برجر، مع أجنحة الدجاج المقرمشة، وأطباق سلطة السالمون سوبر فود، كما يُمكنكم الاستمتاع بأطباق اتوميك شريمب ،وترياكي البروكلي التي ينفرد بها المطعم.

بل ويُقدم أيضًا ساندوتشات هيرب تشكين مع كرسبي تشيكن، بالإضافة إلى بيتزا فرايز، أما عن قائمة الحلويات فإنه يُقدم أطباق الكوكيز والآيس كريم. وكذلك حلوى البروكلين بلاك أوت المحببة لدى كثير من الأطفال.

مواعيد العمل: يفتح يوميًا في تمام الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966920024304+.

الموقع: مدينة الملك عبدالله – حي العقيق – الرياض.

مطعم ال باريتو IL Baritto

مطعم ال باريتو IL Baritto 

ينفرد مطعم آل باريتو بكونه أجمل مطاعم كافد في الرياض، حيث يعمل على تقديم قائمة متنوعة من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية التي تم تحضيرها بواسطة كبار الطُهاة الإيطاليين، فنجده مثلًا يُقدم أطباق الباستا بمختلف أنواعها، وكذلك البيتزا ذات الإضافات الشهية واللذيذة.

يُقدم المطعم أيضًا أطباق مقبلات جانبية، مثل جراتان نخاع العظم المدخن مع كريمة الثوم، وأطباق بروسكيتا العجين مع الحبّار المقلي، بالنسبة إلى السلطات نجد سلطة الخس مع الهندباء والفاصوليا الفرنسية مع سلطة الكرنب المقرمش والبندق.

 مواعيد العمل: يفتح المطعم يوميًا في تمام الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 9669200125508+.

الموقع: مدينة الملك عبدالله – حي العقيق – الرياض.

اوكيه كيتشن A.O.k Kitchen

اوكيه كيتشن A.O.k Kitchen

يمتاز مطعم اوكيه كيتشن بتقديم أطباق فطور كلاسيكية تتماشى مع فاكهة وخضروات الموسم، فنجده مثلًا يُقدم أطباق البيض مع الأفوكادو والصلصة، وكذلك فطير الجبن مع صحن الموز المكرمل والكريمة والبندق، وذلك بجانب فنجان القهوة أو الشاي الآسيوي.

علاوةً على هذا، فإن المطعم يُقدم أصناف شهية ولذيذة ضمن وجبات الغداء والعشاء من بينها باستا البابارديلي وراغو لحم العجل، بالإضافة إلى أطباق الجزر المحمص وزيتون الكالاماتا؛ لذلك يعتبره البعض أفضل المطاعم في مدينة الملك عبدالله المالية الرياض التي تُقدم أكلات غير تقليدية.

مواعيد العمل: يفتح يوميًا في تمام الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة فإنه يغلق الساعة 10:30.

رقم الهاتف: 966920025304+.

الموقع: مدينة الملك عبدالله – حي العقيق – الرياض.

مطعم شالمونت Chalmont

مطعم شالمونت Chalmont 

لمحبي الأطباق الفرنسية والأجواء الباريسية الحالمة فإن مطعم شالمونت يُعد أميز مطاعم مدينة الملك عبدالله المالية الرياض في تقديم أطباق ريش الأغنام والكالماري المقلي مع بوراتا الجبن التي تم تحضيرها على الطريقة التقليدية القديمة.

يتميز المطعم بتقديم أطباق حلويات فاخرة، وعصائر الموهيتو المثلجة والمنعشة، بخلاف مشروبات القهوة الساخنة، أما عن الجلسات فهي عصرية ومريحة بل وتستوعب أعداد كبيرة من الزبائن، كما نجد المطعم على أتم الاستعداد لإقامة حفلات خاصة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم يوميًا في تمام الساعة 5:30 عصرًا وحتى 12:30 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966920066011+.

الموقع: مدينة الملك عبدالله – حي العقيق – الرياض.

أخيرًا عرضنا لكم مطاعم مدينة الملك عبدالله المالية الرياض التي تمتاز بتقديم أشهى الوجبات السريعة، والمأكولات البحرية، والأطباق الأوروبية الكلاسيكية، كما تعتمد على خدمات رفيعة المستوى وجلسات راقية تناسب صفوة المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى