الخبر

ملاهي الحكير الخبر : أسعار التذاكر، الأنشطة، المواعيد

تحتل ملاهي الحكير الخبر مكانة مميزة لدى الأطفال والأهل، إذ أنها من أفضل الأماكن الترفيهية المتواجدة ضمن المدينة، حيث توفر أجواء من المغامرة والمناظر الطبيعية الخلابة، وتقدم أيضاً المأكولات والمشروبات الشهية.

وتتكون ملاهي الحكير تايم من طابقين الأول للألعاب حيث توفر ألعاب سباركيز البسيطة الآمنة لكافة الأعمار، وتستقبل الأطفال من عمر سنة إلى ثماني سنوات.

ويضم الطابق العلوي عدد من المطاعم والكافيهات، إلى جانب بعض الألعاب الالكترونية والكهربائية، وفي مقال اليوم سنقودكم ضمن جولتنا التعريفية بالخدمات والنشاطات المتنوعة التي يمكن القيام بها في ملاهي الحكير الخبر:

موقع ملاهي الحكير تايم الخبر:

تقع الملاهي تحديدا في: الخبر 34425 _ حي الخبر الشمالية _ 76VC+H5V.

مواعيد ملاهي الحكير تايم ورقم الهاتف:

تفتح ملاهي الحكير الخبر من السبت إلى الأربعاء  من الساعة الـ 5:00 حتى الساعة الـ 12:00 بعد منتصف الليل، وأيام الجمعة والسبت تستمر حتى الساعة الـ 1:45 بعد منتصف الليل.

يمكن الإتصال بإدارة ملاهي الحكير الخبر على الرقم: 966920006699+

أهم الخدمات المتوفرة في هذه الملاهي:

توفر ملاهي الحكير الخبر العديد من المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة  التي تلبي كافة احتياجات الزوار مما يجعلها واحدة من أفضل ملاهي الخبر، ومن بين هذه الخدمات:

ملاهي الحكير الخبر

1. مجموعة المطاعم المتنوعة:

تحتوي ملاهي الحكير الخبر على مجموعة مميزة من مطاعم الوجبات السريعة، من أشهرها:

مطعم هرفي:

وهو مطعم مميز بديكور لطيف وإضاءة عالية وهو من بين المطاعم المحببة للأطفال لاحتوائه على الوجبات السريعة مثل البرجر والبطاطا المقلية والناجتس والمشروبات المتنوعة، كما يقدم بعض العروض المغرية للأهل من حيث الأسعار.

مطعم فدركرز:

يتصدر هذا المطعم قائمة الشعبية لدى زوار الملاهي، ويشتهر بتقديم أنواع مختلفة من البرجر وعدة أطباق جانبية مثل البطاطا المقلية والكاتشاب والثومية والحمص والمتبل وبعض الفطائر، وأيضاً يقدم السلطات متنوعة كسلطة الجرجير والسلطة الخضراء، إلى جانب العديد من الحلويات  التي يحبها الأطفال مثل الكوكيز والايس كريم.

ومن بين المقاهي المخصصة للأهالي التي توفر جلسات هادئة ومريحة قدر الإمكان مع مشروب ساخن عناك في ملاهي الحكير الخبر الكافيه الشهير ستاربكس وكافية ديب ان ديب، الذي يتمتع بديكور راقي وإطلالة خلابة ويقدم العديد من الحلويات إضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

مطعم بيزو:

إنه مطعم إيطالي متخصص بتقديم جميع أنواع البيتزا الشهية والمشروبات المتنوعة، وهو أيضاً من مطاعم ملاهي الحكير الخبر التي توفر العروض والقسائم على وجبات الطعام.

بحيث يحصل الأطفال على هذه القسائم عندما يلعبون بالألعاب في الملاهي ثم يتمكنون من استبدالها في المطعم بوجبة شهية وسعر مناسب، وهو مكان نظيف وجميل وواسع وألوانه مبهجة وتناسب الأطفال أيضاً.

ملاهي الحكير مطعم بيزو

2. قاعات الاحتفالات:

يمكن أيضاً في ملاهي الحكير الخبر تنظيم الحفلات والفعاليات وأعياد الميلاد في أجواء مليئة بالحيوية والمتعة، كما تقدم العديد من النشاطات ضمن الاحتفال مع فريق متخصص بالزينة وبعض الشخصيات الكرتونية التي ترقص مع الأطفال على أنغام الموسيقا الصاخبة.

ويقوم الاهالي بالتقاط الصور التذكارية إلى جانب هذه الشخصيات، كما توفر الملاهي خدم تقديم قوالب الكيك في أعياد الميلاد، وتقدم أيضاً الألعاب التفاعلية المتنوعة ضمن أجواء طفولية رائعة.

3. العروض السينمائية والمسرحية:

تعتبر ملاهي الحكير بالخبر من أفضل ملاهي الخبر للاستمتاع بأجواء السينما والعروض السينمائية الخاصة بالأطفال، إلى جانب مشاهدة المسرحيات المتنوعة والمضحكة، وأيضاً بعض فعاليات السيرك الجميلة، كما تقام فيها حفلات الأعياد الخاصة بالأطفال ويتم تزيين المكان وتجهيزه وتوفير فريق لإدارة الحفل كما ذكرنا قبل قليل وتوفير كافة الاحتياجات والتجهيزات.

4. الحديقة الخارجية:

تتميز ملاهي الحكير الخبر بحديقة خارجية ذات مناظر طبيعية خلابة تتخللها الأشجار الطويلة والأعشاب الخضراء وبعض أنواع الأزهار الملونة، وتضم مساحات خضراء واسعة وبحيرات وشلالات اصطناعية مما يجعلها مناسبة للتجوال وقضاء وقت ممتع وسط أحضان الطبيعة والتقاط الصور التذكارية مع العائلة والأطفال.

كما توفر للأطفال مساحات واسعة للعب في أجواء مليئة بالمتعة والمرح، وبالإضافة الى فرص ركوب الخيل مع وجود مدربين متمرسين لتجنب أي حادث.

الحديقة الخارجية الحكير الخبر

5. أماكن لبيع الآيس كريم:

ويوجد داخل ملاهي الحكير الخبر أكشاك خاصة لبيع المثلجات والمشروبات الباردة والساخنة التي يفضلها الأطفال كعصير البرتقال والبيبسي والهوت شوكليت، وغالباً ما يشتريها الأطفال قبل الخروج إلى الحديقة الخارجية للاستمتاع بها أثناء التجوال.

6. متجر الهدايا:

تضم ملاهي الحكير الخبر محل صغير لبيع الألعاب المتنوعة مثل الدمى والألعاب الإلكترونية والألوان وأزياء الشخصيات الكرتونية، وغيرها الكثير من الألعاب المميزة ليحصل الأطفال على تذاكر جميل من خلال زيارتهم للحديقة.

الألعاب في ملاهي الحكير الخبر:

تضم ملاهي الحكير الخبر أفضل وأجمل الألعاب التي تحتوي على المتعة والتشويق والإثارة للطفل وتقدم له تشكيلة كاملة من النشاطات التي تناسب جميع الأعمار،  ومن أشهر ألعاب ملاهي الحكير الخبر:

1. مدينة سباركيز:

وهي من أكثر الألعاب شعبية لدى الأطفال في ملاهي الحكير الخبر، لأنها تقدم تنوع كبير في الألعاب السريعة كالبولينغ والليزر تاغ وبركة المكعبات الاسفنجية، والألعاب الهادئة مثل مدينة سنوي فورست المدهشة الكريستالية المظهر، والألعاب الكهربائية والالكترونية أيضاً مثل سباق السيارات الكهربائية وألواح الرسم الالكترونية الضخمة التي تتيح فرصة المشاركة والتعاون بين الاطفال لصناعة لوحة جميلة، وتعد منطقة آمنة لجميع الأعمار عموماً.

2. ملاهي الحكير تايم:

تحتوي ملاهي الحكير تايم على العديد من الألعاب المميزة والمتنوعة وسلسلة من الألعاب الكهربائية والالكترونية التي تناسب كافة الأعمار، وتوفر الأنشطة الفنية والرياضية أيضاً وعروض السيرك الممتعة، ومن ألعاب الحكير تايم المميزة:

مدن ملاهي الخبر

الألعاب الكهربائية:

تحتوي ملاهي الحكير الخبر على ألعاب كهربائية متنوعة، يتواجد ألعاب خاصة بالأطفال دون الثمان سنوات وهي آمنة ومتحركة يتواجد فيها موسيقى جميلة وشريط فيديو مثل الدودة الطويلة والقطار الصغير.

وأيضاً ألعاب السيارات الكهربائية الممتعة والجميلة كل سيارة تضم راكبين للتمتع بتجربة قيادة السيارة مع الأصدقاء ضمن صالة مخصصة، ويتوفر العديد من الألعاب التي تناسب الأطفال أيضاً.

 الألعاب الإلكترونية:

وأيضا تقدم ملاهي الحكير الخبر سلسلة من الألعاب الإلكترونية المميزة والتي تتمتع بالاثارة والتشويق التي تناسب الصغار والكبار، وتضم العديد من الخيارات من ألعاب الدراجات النارية إلى ألعاب المغامرة والأسلحة وأفضل ألعاب الفيديو وأحدث الإصدارات التي تضم السيارات وغيرها الكثير مما يجعله المكان المفضل للأطفال.

ألعاب الحظ والجوائز:

وتحوي ملاهي الحكير الخبر أيضاً ألعاب المهارات والجوائز المخصصة للكبار والصغار، وهي تحتاج تركيز عالي من الأطفال لإصابة الهدف والحصول على الهدايا المتنوعة والمميزة.

الالعاب الكهربائية في ملاهي الحكير

مغامرة التسلق:

من الألعاب الآمنة والأكثر إثارة في ملاهي الحكير الخبر التي تحتوي على مساحة كبيرة مخصصة للتسلق وتعلم الصعود بأجواء من المتعة والمنافسة، وذلك لاحتوائها على ألعاب تقوي مهارات القفز والتسلق لدى الأطفال.

حل المتاهة:

وهو مكان مثالي للأطفال كثيري الحركة والنشاط، حيث أنها تنمي المهارات الحركية والنشاط البدني ضمن بيئة آمنة، حيث أنها مكونة من منطقة ألعاب مطاطية تتضمنها الرسومات الجميلة، كما تثير المنافسة بين الأطفال الحماس والإثارة مما يجعل الفوز ذو طعم رائع.

أسعار تذاكر ملاهي الحكير الخبر:

في ملاهي الحكير الخبر أسعار تذاكر الدخول للأطفال دون الأربع سنوات مجاناً، أما أسعار الدخول للكبار تبلغ الـ 99 ريال سعودي.

وتشمل العديد من العروض الألعاب والطعام معاً، بحيث يتم الإعلام عن العروض بشكل دوري عبر الموقع الالكتروني الرسمي للتعرف على العروض التي يقدمها.

المطاعم القريبة على ملاهي الحكير الخبر:

تتميز ملاهي الحكير الخبر استراتيجي بحيث يتواجد العديد من المطاعم والفنادق والمناطق السياحية المتنوعة في المنطقة، ومن أشهر المطاعم القريبة:

مطعم ستيك هاوس الخبر

1. ستيك هاوس:

مطعم متخصص بإعداد شرائح اللحم وهو يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم أطباق اللحوم الشهية مع البطاطا والسلطات المتنوعة، ويقدم أيضاً أطباق جانبية مثل البرجر والباستا بأنواعها والصوص الخاص ويقدم أيضاً المشروبات والحلويات المتنوعة، ويتميز المطعم بالتصميم الداخلي الجميل والمريح.

2. كافية سلطان لاونج:

يتمتع هذا المكان بإطلالة رائعة ويقدم الفطور بعدة أشكال وأصناف إلى جانب المقبلات والسلطات بأنواعها والمشروبات الساخنة والباردة المتنوعة، ويحتوي على جلسات جميلة ومريحة وهو مناسب للعوائل وأيضاً للأفراد والمجموعات.

وهذه كانت أبرز المعلومات التي يمكن الحصول عليها عن ملاهي الحكير الخبر، أتمنى للجميع الحصول على أوقات جميلة وممتعة برفقة الأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى