مولات الرياض

مولات الرياض رخيصة | أرخص 10 مولات في الرياض

يبحث الكثيرين في الوقت الحالي عن أفضل مولات الرياض رخيصة الأسعار، توفر منتجات كثيرة عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع في ظل أزمة ارتفاع الأسعار التي يمر بها العالم.

حيث تحتوي هذه المولات على مطاعم، ومقاهي تقدم أكلات لذيذة بأرخص الأسعار، كما تضم ماركت مواد غذائية، ومحلات تجارية رخيصة توفر كافة احتياجات الفرد، مثل: محلات الملابس، والأحذية، والعطور، ومنتجات التجميل، والإكسسوارات.

أفضل مولات الرياض الرخيصة

تضم مدينة الرياض العديد من المولات التي تضم أشهر العلامات التجارية، ومن أشهر تلك المولات مايلي:

الرياض مول

أحد أقدم الأسواق في المملكة العربية السعودية، ويعد من أرخص مولات الرياض وأفضلهم؛ لأنه يوفر عبايات نسائية رخيصة، ويضم أرخص المقاهي والمطاعم في المدينة، كما يتميز بتصميم عربي أصيل يجذب كثير من  الزوار.

إذا كنت تبحث عن مولات الرياض رخيصة عليك زيارة مول الرياض؛ لأنه يحتوي على محلات كثيرة ومتنوعة، ومن أشهر هذه المحال: محل لمسات، ومحل مادلين، ومحل فساتين السهرة أكتان، وهبة للجلابيات، ومحل ملابس الأطفال فنجرز، ومجوهرات الشايع، والعربية للعود.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل، عدا يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 11:30 مساءًا.

رقم الهاتف: 966112303699+.

الموقع: حي الأندلس/ شارع خالد بن الوليد.

الرياض مول
الرياض مول

العثيم مول

يعد من أفضل مولات الرياض الرخيصة، إذ يحتوي على أماكن ترفيهية رائعة للأطفال، إلى جانب المحلات التجارية، والمقاهي والمطاعم العالمية، ويضم وسائل راحة مجانية، مثل: دورات المياه، المصاعد، ومواقف السيارات.

كما يحتوي العثيم أشهر مولات الرياض رخيصة الأسعار على 575 محل، منها: محلات الملابس، والعطور، والمجوهرات، والأحذية، ويوجد به هايبر ماركت كبير يوفر للزوار كافة السلع والمواد الغذائية التي يحتاجون إليها، ويضم مطاعم ومقاهي عديدة، ويحتوي على مدينة ملاهي، ومدينة ثلجية مميزة.

مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءًا، كل يوم عدا يوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966920008331+.

الموقع: حي الربوة/ الدائري الشرقي/ مخرج 14.

العثيم مول
العثيم مول

أسواق المجد

يوجد به كافة احتياجات الأسرة من الأدوات المنزلية، والملابس، والحقائب، ومستحضرات التجميل، والذهب، والأحذية؛ لذلك يعد من أفضل مولات الرياض رخيصة الثمن متنوعة المنتجات.

يعد من أميز المولات الرخيصة في الرياض السعودية، حيث يقدم للزوار خدمات ومرافق متعددة، مثل: دورات مياه نظيفة، ومواقف سيارات مجانية، وماكينة صراف آلي، ومسجد، ومدخل مناسب لأصحاب الكراسي المتحركة، وعربات حلوى.

مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل يوميًا، عدا يوم الجمعة بدايةً من الساعة 4:00 مساءًا.

رقم الهاتف: 966566660900+.

الموقع: حي الربوة/ الطريق الدائري الشرقي.

أسواق المجد
أسواق المجد

مول الأندلس 

من أهم مولات الرياض رخيصة الثمن التي توفر ملابس نسائية ورجالية عالية الجودة بموديلات عصرية متنوعة، كما أنه يوفر ألعاب للأطفال مسلية، ومنتجات تجميل، وأدوات منزلية بأسعار مناسبة.

إذا أردت زيارة أرخص مولات في الرياض عليك التوجه إلى مول الأندلس؛ لأنه يحتوي على مساحات مخصصة للأطفال، ومطاعم رائعة، ومحلات متخصصة في بيع العود والبخور والعطور العربية الذكية، ومتاجر لبيع المجوهرات والساعات، مثل: الركن السويسري.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع بدايةً من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:55 صباحًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:55 مساءًا، عدا الجمعة بدايةً من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966114192311+.

الموقع: حي الورود/ شارع العليا.

مول الأندلس 
مول الأندلس

افينيو مول

إذا كنت تبحث عن مولات رخيصة بالرياض عليك زيارة افينو مول؛ لأنه يوفر منتجات متنوعة عالية الجودة ورخيصة السعر، ويتميز بتوفير مرافق ترفيهية تناسب الأطفال، وتقديم خدمات متنوعة للزوار.

يتميز أفينو مول أحد أهم مولات الرياض رخيصة الأسعار بتصميم معماري رائع، وهو يحتوي على 30 محل تقريبًا في الطابق الأول، وحوالي 41 محل في الطابق الثاني، ويوجد به مصرف الراجحي أهم وأكبر مصرف في المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءًا، كل يوم عدا أيام الخميس والجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966114028877+.

الموقع: المربع/ شارع  الأمير فيصل بن تركي بن عبد العزيز.

افينيو مول
افينيو مول

حياة مول

من أهم معالم السياحة في الرياض وجميع مدن السعودية، إذ يأتي لزيارته كثير من السياح حول العالم من أجل الحصول على تجربة تسوق رائعة، والاستمتاع بحضور الفعاليات الرائعة التي تقام فيه.

يعد هذا المول واحد من أهم مولات الرياض رخيصة الأسعار، حيث يضم سوق الدانوب الذي يوفر جميع مستلزمات المنزل، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية، ومدينة الملاهي تحتوي على ألعاب متنوعة مناسبة للأطفال والكبار، ومحلات بيع الالكترونيات.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966112057401+.

الموقع: تقاطع شارع الملك عبد الله مع شارع الملك عبد العزيز.

حياة مول
حياة مول

الرياض جاليري

يتكون من 3 طوابق، ويحتوي على موقف سيارات في الخارج والداخل، كما يضم ملعب ومناطق مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب متنوعة، ويتميز بتوفير مصلى للزوار، ودورات مياه نظيفة.

يعد أرخص مول في الرياض يوفر جميع المستلزمات التي يحتاج إليها الفرد، مثل: الملابس، والأحذية، والعطور، والمجوهرات، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية، والمطاعم، والمقاهي، والأثاث، ومستحضرات التجميل، كما يضم مسرح يقدم عروض رائعة للأطفال، وصالة سينما.

مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل كل يوم، عدا الجمعة بدايةً من الساعة 12:30 مساءًا.

رقم الهاتف: 966112078111+.

الموقع: حي الملك فهد/ الطريق الفرعي.

الرياض جاليري
الرياض جاليري

مارينا مول

افضل مول من مولات الرياض رخيصة الثمن، حيث يحتوي على حوالي 300 محل، مثل: محلات بيع الملابس النسائية، والفساتين، والحقائب، والذهب، والاكسسوارات، والساعات، ويتميز بتوفير مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات  الخاصة.

كما أنه يضم مدينة ملاهي جميلة تحتوي على ألعاب كلاسيكية رائعة تسمى رمروما لاند، ومطاعم وكافيهات تقدم للزوار أكلات ومشروبات لذيذة خلال التسوق، مثل: كاريبو كافيه، وركن بان، وشاورما  ستور، وليتل سيزرز، وكازا باستا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:30 مساءًا.

رقم الهاتف: 966114192219+.

الموقع: حي الملك فهد/ شارع العليا.

مارينا مول
مارينا مول

ألوان مول

أحد مولات الرياض المميزة، حيث يحتوي على الكثير من المحلات التجارية الشعبية التي تعرض ملابس وجلابيات عالية الجودة بأرخص الأسعار، مثل: محل الجوهر، والهرم، والبيروت، بالإضافة إلى وجود محل اكسسوارات العصيمي، والهايبر ماركت الذي يحتوي على جميع السلع الغذائية المطلوبة. 

كما أنه يتميز بوجود مصلى للنساء والرجال، ومطاعم مشهورة، مثل: مطعم الأطباق الشامية، وفلافل، ومواقف سيارات، ومدخل، ومصعد مناسب لأصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءًا طوال الأسبوع، عدا الجمعة بدءًا من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966114466931+.

الموقع: غبيرة/ طريق الخرج.

ألوان مول
ألوان مول

القطار مول

يحتوي على هايبر ماركت يعرف باسم نستو، ويتميز بتقديم تخفيضات هائلة على كافة السلع الغذائية، كما يحتوي على عدة جلسات منتشرة في جميع أنحاء المول، لكنه يحتوي على محلات تجارية قليلة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل، عدا يوم الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966114652525+.

الموقع: حي العزيزية.

القطار مول
القطار مول

في نهاية المطاف تعرفنا على مولات الرياض رخيصة توفر ملابس، ومستلزمات منزلية، ومجوهرات، والكثير من المنتجات الأخرى بأعلى جودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى