كافيهات مكة

أفضل 5 كافيهات مكة مول لعام 2024

يبحث كثير من الناس عن أفضل كافيهات مكة مول، حيث يعد هذا المول من أكثر الأماكن الذي يذهب إليها الأشخاص للتنزه والاستمتاع وكسر حاجز الروتين والملل، فهو من المولات الحديثة العملاقة في مدينة مكة، ويتوفر به أكبر وأهم الماركات العالمية من الإكسسوارات والشنط والملابس وغيرها العديد من المنتجات، فمن الممكن القيام بعملية تسوق كاملة في هذا المكان، كما يتوفر بالمول أيضاً عدداً ضخم من الكافيهات والمطاعم ويوجد كذلك منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

وتقوم العديد من الأسر بالذهاب إلى هذا المول للتنزه والهروب من ضغوطات الحياة فضلاً عن شراء أغراضهم والتسوق من المحلات المتوفرة بالمول، وقد وفرنا عليكم الحيرة في اختيار أفضل الكافيهات الموجودة هناك لزيارتها، وجمعنا لكم معلومات تفصيلية عن باقة مميزة منها، فتابعونا.

أفضل كافيهات مكة مول

أفضل كافيهات مكة مول هي التي يتوفر بها أكبر قدر ممكن من المميزات والتي من بينها الطعم اللذيذ والجودة العالية للمشروبات والحلويات التي يتم تقديمها، فضلاً عن تعدد الأصناف وتنوعها لتناسب كافة الأذواق، وعادة ما يميل الزبائن إلى الذهاب للكافيهات الهادئة التي تتمتع بمستوى عال من النظافة والرقي، والتي يتم تقديم الخدمات فيها بأسعار مناسبة.

لذا سنعرض لكم أعزائي خلال السطور القادمة من هذا المقال باقة مميزة من أفضل الكافيهات التي يمكن زيارتها في هذا المول، وسنوضح لكم أيضاً مميزات كل كافيه وعيوبه ومستوى الخدمة والأسعار، فتابعوا.

1- كافيه باباروتي

يوجد عدد كبير من كافيهات نسائية في مكة ويعد كافيه باباروتي هو أفضلها فالمكان هادئ وراقي وأسعاره مناسبة للجميع، كما أن المشروبات والحلويات التي يقدمها لذيذة للغاية، وخاصة تلك المضاف إليها الكراميل أو الشيكولاته، ويعد بستاشيو لاتيه من أفضل الأصناف التي ننصح بتجربتها هناك، كما أن المكان يسمح باصطحاب الأطفال، والعاملين في المكان بشوشين ومتعاونين.

معلومات كافيه باباروتي

  • عنوان الكافيه: يقع في مكة مول بشارع الملك عبد الله بحي الجامعة في مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966500819932+

2-لاستوريا كافيه

إذا كنت تبحث يا عزيزي عن كافيهات مكة مول فدعنا نقدم لك معلومات تفصيلية عن لاستوريا كافيه الذي يعد واحد من أفضل الكافيهات في مكة مول، ومن أفضل المشروبات التي ننصح بتجربتها في هذا المكان هي القهوة العربية، وبالنسبة للأسعار فهي متوسطة تناسب الجميع كما أن العاملين في المكان بشوشين ومتعاونين واستقبالهم للزبائن رائع والخدمة ممتازة والطلبات تأتي للزبائن دون تأخير والمكان على مستوى عالي من النظافة.

معلومات لاستوريا كافيه

  • عنوان الكافيه: يقع في مكة مول بطريق الملك عبد الله بحي الجامعة في مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966564400529+

3- كافيه جميع الأوقات

كافيه جميع الأوقات

لا تهدر وقتك الثمين يا عزيزي في البحث عن أفضل الكافيهات في مكة مول، لأننا سنقدم لك معلومات تفصيلية عن كافيه جميع الأوقات الذي يعد أفضل كوفي في مكة مول، وهو مخصص للعائلات والأفراد حيث يسمح باصطحاب الأطفال إليه ويقدم هذا المكان العديد من المشروبات اللذيذة وبأسعار متوسطة كما أن الخدمة في هذا المكان جيدة، وديكور المكان رائع ومريح ولكن المكان صغير نسبياً.

وتعد القهوة العربية من أفضل المشروبات التي ننصحك بتناولها هناك، كما ننصح بتجربة تناول حلوى بانكيك الكندر، والكوكييز فهي من أشهى الحلويات التي يتم تقديمها هناك.

معلومات كافية جميع الأوقات

  • عنوان الكافيه: يقع في طريق الملك عبد الله الموجود بحي العزيزية بمدينة مكة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966540391715+

4- كافيه ديب فلاي مكة

كافيهات مكة مول كثيرة ومتعددة، فإذا كنت ترغب في زيارة أفضلها فننصحك بالذهاب إلى كافيه ديب فلاي الذي يعد أفضل كوفي في مكة بناء على أراء وتجارب كثير من العملاء، فهو كافيه مخصص للأفراد والعائلات فمن المسموح اصطحاب الأطفال إليه، ويقدم المكان الكثير من الأصناف اللذيذة وعلى رأسها كريب وافل وكيك الزعفران مع دلة القهوة، فالأسعار في هذا المكان متوسطة تناسب الجميع كما أن ديكورات المطعم رائعة ومريحة، والخدمة سريعة وتعامل العاملين مع الزبائن في غاية الرقي.

معلومات كافيه ديب فلاي

  • عنوان الكوفي: يقع الكوفي في حي الجامعة بمدينة مكة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966598278500+

5- كافيه شوكتشينو

كافيه شوكتشينو

لكل من يبحث عن أفضل كافيهات في مكة مول دعنا نقدم لك كافة المعلومات المتعلقة بكافيه شوكتشينو فكافيهات مكة مول كثيرة ومتنوعة ولكن لا داعي للحيرة فقد أكد زوار هذا المكان أنه من أفضل كافيهات مكة مول التي تستحق الزيارة، ويقدم هذا المكان العديد من الأصناف الحلوة الشهية مثل الكوكيز كريب الفروت ستيكس بالشوكولاته والكابتشينو ويوجد قسم مخصص للعائلات وآخر للأفراد ويسمح باصطحاب الأطفال، والأسعار متوسطة ومناسبة مع الجودة العالية للأصناف التي يتم تقديمها والخدمة في المكان راقية ومميزة وسريعة، كما أن المكان راقي ومريح ونظيف.

معلومات كافيه شوكتشينو

  • عنوان الكافيه: يقع كافيه شوكتشينو في شارع الملك عبد الله بحي الجامعة في مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966500819932+

وهنا نكون قد وصلنا أعزائي إلى ختام هذا المقال بعد أن تعرفنا سوياً على أفضل كافيهات مكة مول، وقد عرضنا لكم معلومات تفصيلية عن كل كافيه، فقد ذكرنا لكم مميزات كل مكان وعيوبه وجودة الطعام وأفضل المشروبات والمأكولات التي يمكن تجربتها في كل مكان، ونطاق الأسعار في كل كافيه، وعنوان كل كافيه ورقم هاتفه، حيث يعد مكة مول واحداً من أفضل وأهم المولات في مدينة مكة المكرمة، نرجو أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى