محلات الرياض

افضل حلاق بالرياض 2024 – مغربي – تركي – اطفال

البحث عن افضل حلاق بالرياض وأهم صالونات الحلاقة الرجالية، أصبح ضرورة لمعظم الرجال، نظراُ لأهمية المظهر في عصرنا الحالي للرجال والنساء على حد سواء، إذ يعتبر الشعر من معالم الجمال والوسامة.

وقد تطورت مهنة الحلاقة عبر العصور فظهرت محلات الحلاقة الثابتة بدلاً من الحلاق الجوال، ومع تسارع إيقاع الحياة تغيرت مفاهيم الناس للجمال، فأصبحت صالونات الحلاقة الرجالية تنافس نظيراتها النسائية فظهرت محلات الحلاقة الرجالية وصالونات العناية بالرجال في الرياض.

الحلاقة من أقدم المهن عبر التاريخ وقد كانت الحلاقة من أهم أدوات الزينة عند الرجال منذ قديم الزمان حيث أطلق على الحلاق اسم المزين.

وكان لابد لمحلات الحلاقة أن تستعين بمن لديهم الخبرات في قص الشعر وعمل القصات الحديثة، إضافة الى العناية بالبشرة وصبغ الشعر حسب الطلب لتكون من افضل صالونات الحلاقة في الرياض.

فوائد قص الشعر

لقص الشعر فوائد جمة نذكر منها ما يلي:

  1. يساعد في تكثيف الشعر.
  2. تقوية منابت الشعر وبالتالي تسريع نموه.
  3. التخلص من الشعر المتشابك.
  4. قص الشعر باستمرار يجعل الشعر صحي.
  5. قص الشعر يظهر جمال الوجه.
  6. يعالج الشعر المتجعد.
  7. يعمل على تقوية الشعر الضعيف.
  8. يساعد على إطالة الشعر.
  9. وقف تساقط الشعر

ومع تطور المفاهيم الجمالية للرجال أصبح هاجس الظهور بمظهر لائق وجذاب وبإطلالة متميزة وعصرية غاية للبحث عن افضل حلاق في الرياض، وافضل صالونات الحلاقة لقص الشعر والسيشوار.

أو عمل أحدث القصات كنجوم السينما أو لاعبي كرة القدم المفضل لديهم، ويوجد العديد من الصالونات المتخصصة في العناية بالرجال، واليكم افضل حلاق بالرياض.

افضل حلاق بالرياض

افضل حلاق بالرياض: 

1. صالون مقص الشرق الحلاقة الرجالية:

إنه افضل صالون حلاقة في الرياض، ويضم افضل حلاق بالرياض، فالمحل مرتب ونظيف، وخدمة ممتازة للعملاء ولديه حلاقين مهرة وذو خبرة، ويقدم عروض افتتاح مميزة مثل (حلاقة ذقن وصنفرة الوجه وتنظيف البشرة ولصقة أنف، وكل هذا فقط بسعر 25 ريال.

وعرض أكبر حلاقة ذقن وحلاقة شعر الرأس وغسيل الشعر واستشواره وبخار الوجه وصنفرة الوجه وعسل لتنظيف الوجه ولصقة أنف فقط بسعر 50 ريال.

إنه حقاً افضل حلاق بالرياض، مناسب جداً لمن يبحثون عن خدمات شاملة ومظهر مرتب وانيق، فإن كنت من هؤلاء يمكنك زيارته.

يقع صالون مقص الشرق في الرياض _ طريق الحسين بن علي.

رقم للتواصل: +966545881234

2. صالون القصر المغربي للحلاقة:

يعد اشهر محل حلاقة بالرياض للرجال، يعمل منذ أكثر من 10 أعوام، ويقدم أحدث القصات والتسريحات للشعر والتي تناسب جميع الأذواق.

كما يلاقي استحساناً كبيراً من قبل العملاء، لما يقدمه من العروض الخاصة المتميزة، ولديه قسم خاص للحمام المغربي، بالإضافة إلى أنه يعد افضل صالون حلاقة في الرياض للعرسان.

ولديه مكان خاص للاستحمام وتبديل الملابس للعرسان وكذلك لديه عروض مميزة وخصومات وخدمات الحجز المسبق من خلال أرقام التواصل، باختصار إنه افضل صالون رجالي الرياض.

التعامل راقي ومميز من قبل العاملين في الصالون وخبرة ممتازة وبأسعار مناسبة لجميع الخدمات من حلاقة شعر وذقن وتنظيف بشرة واستشوار.

يقع صالون القصر المغربي في الرياض _ حي الغدير  _شارع السيل الكبير.

رقم التواصل مع صالون القصر المغربي: ‪+966 11 434 1465‬‏‬ ‬‬‬‬‬

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9:00 صباحا – 12:00 صباحا

ويوم السبت من 12:00 صباحاً- 12:00 م

اهم صالونات الرجالية

3. حلاق الاماكن للرجال:

افضل حلاق مصري في الرياض، وافضل حلاق بالرياض للعرسان متخصص بتجهيز العرسان على أكمل وجه بإدارة المتخصص المصري حسام البدري الخبير في المجال لأكثر من 15 عام.

بالإضافة إلى الخبرة فإن المحل أنيق ونظيف ويهتم بإجراءات الصحة والسلامة، فالموظفون يرتدون الأقنعة، ويتم تعقيم الأسطح بشكل دائم في الأوقات التي تفصل بين زيارات الزبائن.

إنه يسعى دائماً ليكون في المقدمة ويحظى بلقب افضل حلاق بالرياض، ويحافظ على رضى عملائه، إن كنت تبحث عن حلاق مميز أدعوك لتجربته.

يقع حلاق الأماكن في الرياض 11564 _ النسيم الشرقي _ شارع أبي الأسود الدؤلي.

أرقام التواصل: +966 55 712 1203

ساعات العمل: مفتوح طيلة أيام الأسبوع، يغلق عند الساعة 11:45 م.

4. حلاق العميد للحلاقة الرجالية:

يعد كذلك افضل حلاق بالرياض يحمل الجنسية المصرية، محله نظيف ومرتب، كما أنه يعقم جميع الأدوات بأفضل المستحضرات للحفاظ على سلامة زبائنه وموظفيه.

يقدم صالون العميد جميع خدمات قص الشعر والذقن واستشوار، وصبغ الشعر، وتساريح متنوعة لنجوم الكرة والمشاهير وبأسعار مناسبة.

يقع صالون حلاق العميد في الرياض _ عبيدة بن الحارث.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 55 727 1664‬‏‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

كما تشهد صالونات العناية بالرجال في الرياض اقبالاً كبيراً من الزبائن وخاصة أيام العطل والمناسبات والأعياد الرسمية حيث يوجد أعداد كبيرة من الراغبين في حلاقة الشعر أو تخفيفه وتنظيف الوجه.

الآن سنعرض لكم افضل حلاق بالرياض، و افضل صالون للعناية بالرجل في الرياض، لتتمكنوا من الحصول على كافة الخدمات المميزة التي يقدمها كل صالون دون عناء البحث عن ذلك.

ففي الرياض هذه المدينة العظيمة والمليئة بالحلاقين من مختلف الجنسيات، ستجد حلاقين من جنسيات مختلفة منهم التركي والسوري والمصري… وإليك على سبيل المثال الحلاقين الأتراك.

إن كنت مهتم بالموضع اقرأ المزيد حول: أفضل مكاتب استقدام الرياض 2024 من مختلف الجنسيات مجرب

صالونات العناية بالبشرة

افضل حلاق تركي في الرياض:

1. صالون VIP في أي بي التركي :

إذا كنت ترغب بإطلالة مميزة ورائعة ما عليك سوى التوجه الى صالون VIP التركي، إنه أشهر محل حلاقة في الرياض فهو يهتم بكل ما يخص الرجال.

ويقدم الراحة والاسترخاء التام، كما أن جميع العاملين بالصالون من الأتراك الخبراء والمتخصصين في عمل أحدث الصيحات لقصات وتسريحات الشعر حسب الطلب.

والصالون مجهز بأحدث المعدات والأجهزة الحديثة للعمل بكفاءة عالية، كما أنه يمتلك حلاقين ذوي خبرة عالية بالاهتمام وتجهيز العرسان وتقديم أفضل التسريحات لهم.

إنه حقاً يضم افضل حلاق بالرياض، فإن كنت توافقني الرأي يمكنك تجربته في أي وقت، وإليك العنوان وأرقام التواصل والاستفسار.

يقع صالون VIP في الرياض _ حي السويدي _ شارع السويدي العام.

رقم للتواصل: 966533009652+

2. صالون دارك فن للحلاقة الرجالية

أكثر من 20 عامًا خبرة في هذا المجال، إنهم حقاً يستحقون لقب افضل حلاق بالرياض، حيث أنهم حلاقين مهرة محترفين، وتعامل لائق مع الزبائن، وصالون نظيف ومرتب، ولديه أيضاً قسم خاص للأطفال.

يتميز بباقاته العلاجية مثل، حمام الزيت للشعر، ماسك الأعشاب، فيشيل سكراب جولد ووتر، شريط الأنف لإزالة الرؤوس السوداء، ماسك النعناع للوجه، فيشيل الصابون المغربي، ماسك إضاءة البشرة، سكراب البخار للوجه.

بالإضافة إلى حلاقة وقص الشعر وشامبو للشعر، بكل هذه الخدمات والعروض، دللوا أنفسكم مع عروضه الدائمة والمتنوعة.

يقع صالون دارك فن للحلاقة في الرياض 14258_ حي السعادة _ شارع بيعة العقبة.

أرقام التواصل: 0550220603

ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع من 9ص –12م ويوم الجمعة من 12ص-12م

افضل حلاق في الرياض

3. صالون العنوان The Address:

افضل صالونات الحلاقة في شرق الرياض، بخبرة أكثر من ثلاث سنوات، حيث أنه صالون حلاقة عصري في تصميمه ونظيف ويقدم قصات مميزة للشعر واستشوار وسنفرة بجميع أنواعها.

بالإضافة إلى حلاقة الذقن وعمل صبغات للحية والشعر وعمل تنظيف كامل للبشرة، كما يستعمل جميع أنواع الماسكات وفرد للشعر بالكيراتين والبروتين بيد حلاقين على أعلى مستوى من الخبرة والمهنية.

لديهم خدمات ممتازة بأسعار معقولة جداً وتعامل راقي مع الزبائن بكل احترام، إنه حقاً صالون يضم افضل حلاق بالرياض، يمكنك التجربة بنفسك.

يقع صالون العنوان في الرياض 13214‎ _ عبد الرحمن الغافقي‎.

أرقام تواصل: 050 905 8115 – 055 591 6091

ساعات العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 ص – 12:00 ص

والجمعة من الساعة 12:00 ص- 12:20م.

4. صالون مشاعل للحلاقة:

من صالونات الحلاقة الرجالي المميزة في شرق الرياض، فهو مصفف شعر رائع، يتميز بتعامله الراقي والمميز مع الزبائن واهتمامه التام بالنظافة والإجراءات الاحترازية والتعقيم، حيث يتم تعقيم الأدوات قبل الاستخدام وبعده.

يضم نخبة من الحلاقين المميزين، الذين يبدعون في أحدث صيحات الموضة، حتماً ستجد في هذا الصالون افضل علاج بالرياض، جرب بنفسك إن كنت ترى أن مواصفاته تناسبك.

يقع صالون مشاعل للحلاقة في الرياض 13221، حي النهضة، الحكم المستنصر بالله

رقم للتواصل: ‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 55 144 1793‬‏ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وساعات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00ص- 12:00 ص.

5. صالون الموس العثماني للحلاقة: 

هنا ستجد افضل الحلاقين في شمال الرياض، يتميزون بالسرعة والاتقان في العمل والتعامل الرائع والخدمات الممتازة، ولديهم فريق عمل متميز ذوو خبرة في القص والاستشوار.

ويعد افضل حلاق لحية في الرياض، حيث أنه قادر على تطبيق أي موديل حسب رغبة الزبون وبكل دقة، كما يهتم بمواكبة أحدث صيحات الموضة.

يقع صالون الموس العثماني في الرياض _ حي الصحافة _ شارع الأمير سلمان بن محمد بن سعود

الرقم للتواصل والحجز: ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 56 007 9977‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

صالون حلاقة الرياض

6. حلاق بروتين اختصاص بروتين رجالي:

إنه افضل حلاق بروتين في الرياض، حيث يعالج الشعر بالبروتين والكيرتين الي جانب استعمال الصبغات المتنوعة وعمل استشوار وقص وتهذيب الدقن أو حلاقتها.

لديه محترفين في المهنة لأبعد درجة، وجميع الخدمات VIP وبأسعار معقولة، كما أن المحل نظيف ومرتب والتعامل راقي ومحترم من قبل الموظفين ويوجد لديهم حلاق مغربي مبدع في العمل.

يقع حلاق بروتين في الرياض _ حي الريان _ شارع الإمام الشافعي.

رقم التواصل والحجز: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪.+966 53 234 4817‬‏‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‪‏‪‬‬‬‬‬‬‬

7. صالون 30 درجة للحلاقة:

من اشهر محلات الحلاقة في الرياض، ولديهم أكثر من فرع في المدينة ويعد من افضل الصالونات في الرياض للعناية بالرجال، حيث لديهم جميع خدمات العناية بالبشرة من تنظيف وصنفرة وماسكات متنوعة وفريدة.

كما أن جميع الخدمات مميزة من قص شعر وحلاقة للرجال والأطفال، وحلاقة ذقن، واستشوار، وصبغة حواجب وشعر، بالإضافة إلى المساج، تنظيف اظافر.

يقع صالون 30 درجة للحلاقة في الرياض _ حي الملقا _ طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز.

أرقام التواصل: +966 9200 35655

8. صالون الملتقى للحلاقة:

يعد افضل صالونات الحلاقة الرجالية في الرياض ومن اكثر الصالونات المحببة لدى العديد من الرجال، حيث يستخدم أحدث وأفضل الأدوات والمعدات والتي يحرص على تعقيمها باستمرار حرصاً على سلامة الزبائن من أي عدوى.

وأيضاً لدى الصالون أيضاً نخبة من الحلاقين المتمرسين الذين ستجد بينهم حتماً افضل حلاق بالرياض بالنسبة لك على الإطلاق، حيث أن هدفهم الأساسي إرضاء وخدمة جميع العملاء الذين يترددون عليهم، ويتميزون أيضاً بالكثير من المميزات التي تجعلهم افضل من غيره من الصالونات الرجالية مثل:

  • الموقع المميز بالرياض.
  • المكان مجهز بالكامل بديكورات الصالون المبهجة والمريحة.
  • لديه نخبة من أفضل الحلاقين المحترفين بكفاءة عالية.
  • يقدم أفضل الصيحات في مجال حلاقة الشعر للوجه والرأس.
  • يقدم مواد عالية الجودة لمعالجة الشعر التالف.
  • يستخدم افضل الصبغات التي تناسب نوعية شعر الزبون.
  • أسعاره مقبولة وافضل أسعار الحلاقة في الرياض.

يقع صالون الملتقى للحلاقة الرجالية في الرياض 12966 _ العريجاء _ الغريبة _ شارع عبد الله بن الزيبر.

حلاق لقص الشعر

9. صالون هوليوود للحلاقة الرجالية:

يشتهر بأنه افضل صالون للعناية بالرجال في الرياض، ويعد الأول من نوعه لما يقدمه من خدمات مميزة أهمها:

  1. تقديم جميع أنواع القصات والتسريحات الحديثة والمناسبة لكل شخص بكل جودة واتقان.
  2. عمل صبغات للشعر وعمل البروتين لفرد الشعر الكيرلي والعناية بالشعر بعد الصبغ.
  3. الاهتمام بمعالجة الشعر التالف وإعادة بنائه بمواد طبية وكريمات مضمونة.
  4. الاهتمام باستقبال الزبون بشكل لائق وتوفير الراحة له.
  5. لدى الصالون مجموعة من الخبراء والمتخصصين بتصفيف الشعر وفق أحدث الصيحات العالمية.
  6.  وافضل حلاق بالرياض لتجهيز العرسان وعمل مساج وتنظيف للبشرة.

ونتيجة لهذه الخدمات فقد حصل على استحسان وثقة الزبائن الراقية، وكما أنه من أكثر الصالونات التي تستقطب خامات مميزة من الحلاقين الخبراء، أي أنك حتماً تستطيع إيجاد افضل حلاق بالرياض في هذا المكان، إن قررت تجربة التعامل معه إليك العنوان:

يقع صالون هوليوود للحلاقة الرجالية في الرياض _ حي العليا _ إشارة التحلية التخصصي

رقم الحجز والتواصل: 0112010345.

10. ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪ صالون بلاك هورس‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

الاهتمام بالشكل العام أمر مهم للرجل أو المرأة والشعر يعكس مدى اهتمام الشخص بنفسه، وللحصول على مظهر راقي وجذاب يمكنكم التوجه الى صالون بلاك هورس في الرياض.

فقد حاز الصالون على ثقة الكثيرين وأصبح من أفضل الصالونات في الرياض للعناية بالرجال وتقديم كل ما هو مميز وجديد، كما أن عماله من مصففي الشعر الأتراك المميزين الذين يعد كل منهم افضل حلاق بالرياض بالقصات الحديثة والعصرية.

ويهتم بكل ما هو عصري في عالم قصات الشعر والتسريحات الجديدة ويقدم خدمة العناية بالبشرة وتنظيف الوجه، وكذلك فيه قسم خاص للاهتمام بالعرسان وتجهيزه للحصول على مظهر مناسب وجذاب ومرتب.

يقع صالون بلاك هورس في الرياض _ الجامعه _ تقاطع شارع التخصصي مع طريق الامام سعود بن عبد العزيز.

رقم التواصل والاستفسار: +966 56 665 2226.

ساعات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 9:00ص – حتى الساعة 11:45م.

11. صالون لي ماجنفيك الرجالي

إن صالون لي ماجنفيك الرجالي اشهر صالونات العناية بالرجل في الرياض الذي يضم افضل حلاق بالرياض بالتأكيد، حيث أنه يستقطب ويهتم بتوظيف أمهر وأكفأ الحلاقين، ويعتبر صالون الأناقة والفخامة بالنسبة للكثيرين، ويقدم خدمات عديدة منها:

  1. تقديم كل خدمات الحلاقة الرجالية العصرية.
  2. توفير الراحة للعملاء من خلال إجراء التدليك والمساج.
  3. يستخدم المواد التجميلية والعناية بالبشرة والشعر من افضل النوعيات والماركات العالمية.
  4. تنظيف البشرة بالبخار بأفضل الكريمات.
  5. العناية الفائقة باللحية وتجذيبها بأحدث الطرق.
  6. عمل بروتين للشعر وتقديم جلسات تنظيف وجه بالليزر مع السنفرة.
  7. تجهيز العرسان والاهتمام بهم وتقديم عناية كاملة.
  8. أسعاره مناسبة للجميع، وعروضه مرضية لعملائه.

يقع صالون لي ماجنفيك الرجالي في الرياض _ حي الصحافة _ طريق الثمامة _ اوركيد سنتر.

رقم التواصل: 0563602725.

أما عن افضل حلاق بالرياض للأطفال، فكذلك للأطفال الحصة الأكبر من اهتمام أهلهم وصالونات الحلاقة في الاهتمام بمظهرهم وعمل أجمل وأحدث القصات لهم، ولهذا سنطلعك على افضل حلاق أطفال في الرياض.

اقرأ أيضاً: دليل افضل دكتور اطفال بالرياض 2024 – الاسعار – طرق التواصل

صالون حلاقة تركي

افضل حلاق اطفال في الرياض: 

1. حلاق اطفال بحور:

افضل حلاق بالرياض للأطفال، يمتلك خبرة واسعة لأكثر من 7 أعوام في عمل أحدث وأجمل القصات للأطفال ويجيد التعامل معهم والاهتمام بما يرضيهم.

بأيدي محترفين ومهرة وبأسعار تناسب جميع المستويات، كما يهتم باستخدام أدوات معقمة ومناسبة للأطفال لكي يحقق لهم ما يتمنون.

يقع صالون أطفال بحور في الرياض 13217 _ الحمراء _ طريق الملك عبد الله الفرعي.

رقم التواصل: +966 54 872 7706.

ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:30 _ 1:00.

2. صالون أجمل طفل:

صالون أجمل طفل متخصص بحلاقة الأطفال بعناية فائقة، يضم نخبة من افضل الحلاقين في الرياض والمملكة العربية السعودية، ويراعي النظافة والتعقيم ويواكب احدث صيحات الموضة للأطفال.

يقع صالون اجمل طفل في الرياض 14212 _ حي الريان _ الإمام الشافعي _ بجوار مركز شيفون النسائي.

رقم الحجز والاستفسار: +966 11 445 5554

ساعات العمل: السبت _ الجمعة _ 11:58م

حلاق اطفال

3. صالون رواد الأطفال للحلاقة:

من اشهر محلات الحلاقة للأطفال في الرياض محل جميل وتصميم أنيق يقدم عروض جميلة ومتنوعة منها حلاقة مجانية لأطفالك من هم دون 13 عام، بعد الحلاقة ثلاث مرات مدفوعة بمعنى مرة مجانية بكل أربع مرات حلاقة لأطفالك.

كما يجيد التعامل مع الأطفال بكل حرفية، لأنه يضم افضل حلاق بالرياض للأطفال ويتميز بخبرات واسعة واسلوب ممتاز كما ذكرنا واهتمام بأحدث صيحات الموضة، وله فروع عدة في الرياض منها:

  • العثيم مول- حي الخريس الرياض
  • العثيم مول-الربوة الرياض
  • النخيل مول-الرياض

رقم التواصل: 966558899227.

ساعات العمل: كل أيام الأسبوع من الواحدة ظهراً –الحادية عشرة والنصف مساءً

4. صالون حلاق أطفال النجوم

متخصص بحلاقة الأطفال وعمل التسريحات الجذابة، ولديه مناطق مخصصة لهم وألعاب ممتعة، بالإضافة إلى افضل حلاق بالرياض متخصص بتصفيف شعر الأطفال، إنه صالون نظيف ومعقم وآمن لحلاقة شعر أطفالك.

يقع صالون اطفال النجوم في الرياض _ حي العليان _ طريق الملك فهد الفرعي

رقم التواصل: 966562476451

ساعات العمل كل أيام الأسبوع من 10:00ص-11:00م

أما عن سبب البحث عن افضل حلاق بالرياض فلهذا نقاط يطول شرحها، ولكننا سنذكر لكم أهمية اختيار الحلاق ذو الخبرة المحترف في مجال الحلاقة والعناية بالشعر والبشرة:

صالون حلاقة اطفال

أسباب تجعلك تبحث عن افضل حلاق بالرياض: 

  1. قدرة الحلاق على اختيار القصة المناسبة لشكل الوجه وكثافة الشعر والشخصية، فما يناسب غيرك لا يعني بالضرورة انه يناسبك.
  2. تقديم الاستشارة اللازمة لتزويدك بالمعلومات الهامة والنصائح التي تحتاجها عن كافة أمور الحلاقة (القصة المناسبة – تصفيف الشعر – العناية بالبشرة – إزالة الرؤس السوداء _ ماسكات الوجه….).
  3. صبغ الشعر لإخفاء الشعر الأبيض أو رغبة بتغيير لون شعرك يتطلب الاستعانة بمختص وخبير وهو الحلاق للحصول على افضل النتائج وبطريقة صحيحة.
  4. إذا أردت توحيد لون شعرك والحصول على لون يناسب لون بشرتك، لابد لك من اللجوء الى مصفف شعر خبير في هذا المجال.
  5. فإن كنت تسعى للون موحد لشعرك ويناسب أيضاً لون بشرتك، عليك اللجوء إلى مصفف الشعر الخاص بك.

استعرضت لكم في هذا المقال اهم واشهر صالونات الحلاقة الرجالية في الرياض وافضل حلاق بالرياض ليكون دليلكم الشامل والمنوع للبحث عما يناسبكم.

ولاجراء أعمال الحلاقة للشعر والذقن والعناية بهما وبالبشرة والحصول على أفضل النتائج المرغوبة للظهور بأفضل شكل وأجمل طلة لكم ولأطفالكم.

كما أننا في هذا الموقع المميز نقدم العديد من الخدمات والمعلومات المهمة حول كافة الموضوعات الخاصة بمدينة الرياض وليس فقط افضل حلاق بالرياض، إليك مثلاً ،

اقرأ المزيد حول: دليل افضل مطابخ الرياض 2024 – الأسعار – طرق التواصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى