مراكز صحية الرياض

افضل دكتور شعر بالرياض 2024 – علاج فراغات الشعر بالرياض

اختيار افضل دكتور شعر بالرياض هو الخطوة الأولى على طريق الوصول إلى النتيجة المثالية والمرغوب بها، والتي يسعى لها الكثير من الناس للحفاظ على صحة شعرهم وعلاج مشاكله.

1وبما أننا نتحدث عن مجال طبي فإن افضل دكتور شعر في الرياض، والطبيب المميز والمتقن لعمله بشكل عام هو أساس نجاح عمليات العلاج والعناية المثلى بالشعر سواء كان من جانب حل المشكلات أو الجانب التجميلي.

وهنا تكمن أهمية معرفة افضل دكتور شعر بالرياض وافضل عياده للشعر في الرياض للعناية بصحة الشعر وحل جميع المشاكل التي يتعرض لها الشعر والأمراض التي تؤدي الى تساقطه.

وقبل البدء بالحديث عن افضل دكتور شعر بالرياض، وعن الأطباء الموجودين في مدينة الرياض وهم كثر ومميزين، دعونا نتحدث عن كيفية تحديد افضل دكتور شعر بالرياض بالنسبة لك، حيث تختلف الاختيارات من شخص إلى آخر بحسب الاحتياجات ومكان السكن والضرورة والمهارات المطلوبة.

أهم المعايير لاختيار افضل دكتور شعر بالرياض:

1. خبرة الطبيب وعدد سنوات مزاولة العمل والعمليات التي قام بإجرائها.

2. الشهادات والمؤهلات العلمية الحاصل عليها.

3. حصول الطبيب على شهادة البورد الأمريكية في زراعة الشعر.

4. معرفة المراكز الطبية التي عمل بها الطبيب ومستواها التقني والعلاجي.

5. الأخذ بالاعتبار آراء المرضى وتجربتهم مع الطبيب

أسباب ظهور فراغات الشعر:

  •  أسباب وراثية تعود لوجود صلع في العائة من جهة الأب أو الأم.
  • استخدام المواد الكيميائية والشامبو والصبغات تؤدي الى ضعف بصيلة الشعر.
  • سوء التغذية ونقص البروتينات والمعادن في الجسم يؤثر على صحة الشعر.
  • استخدام العلاج الكيماوي لأمراض السرطان يعمل على قتل الخلايا وبصيلات الشعر.
  • التقدم في السن والشيخوخة يمكن أن يؤدي الى فراغات في الشعر.
  • الإصابة بمرض الثعلبة والتأخر في العلاج.
  • حدوث خلل في الهرمونات.

افضل دكتور شعر بالرياض

افضل دكتور شعر بالرياض:

1. الطبيب بسام الجباعي:

من اشهر الأطباء المتخصصين في مشاكل الشعر وعلاجها والحاصل على الكثير من الجوائز، ويعد افضل دكتور شعر بالرياض.

وهو طبيب لبناني مقيم في الرياض ويعتبر من الأطباء المميزين في تخصصات عدة منها، زراعة الشعر للرجال وللنساء(زراعة شعر الحاجب واللحية والرأس).

بالإضافة إلى زراعة شعر الجسم، وعمليات ترميم الشعر، وإعادة فروة الرأس بعد الحرق، ويجري جراحة تقليل مساحة الفروة وتقليل الصلع، تجميل لجروح الرأس.

كما أن الدكتور بسام جباعي حائز على دبلوم البورد الأمريكي لترميم وزراعة الشعر منذ عام 2008، وهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر، وحاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، فهو يستحق القول أنه افضل دكتور شعر بالرياض.

كما عمل على تدريب الأطباء في مجال زراعة الشعر حيث أنه استشاري زراعة وترميم الشعر في العيادات العالمية لزراعة وعلاج أمراض الشعر منذ أيلول 2007م والى الآن، ولديه جلسات الفيلر والبوتكس.

يعمل الدكتور بسام في عيادات ديرما _ حي العلیا _ تقاطع شارع ثلاثین مع شارع الضباب _ طريق الأمیر سلطان بن عبدالعزيز _ الرياض١٢٢٢١.

رقم التواصل: 920033055.

2. الدكتور زكي كيالي:

إنهافضل دكتور شعر بالرياض متخصص في زراعة الشعر والعناية به، حيث يقدم العلاج الفوري لمن يعاني من تساقط الشعر والحصول على افضل النتائج التي يسعد بها المريض.

وهو طبيب متخصص بزراعة الشعر والطب التجميلي، وزراعة شعر الحواجب واللحى والرأس، وترميم الشعر وعلاج حالات الصلع، وحاصل على البورد الأمريكي ABHRS، وعضو في الجمعية الدولية لزراعة الشعر ISHRS.

ويعمل حالياً لدى عيادة ديرما Derma Clinic _ طريق ابي بكر الصديق _ تقاطع طريق الملك عبدالله _ الرياض.

رقم الدكتور زكي كيالي +966551887041  / رقم العيادة: 920033055

زراعة الشعر بالرياض

3. الدكتور عبد الله مجلي:

يعد من اشهر الجراحين المختصين في علاج مشاكل الشعر والصلع وافضل دكتور شعر بالرياض، فهو خريج كلية الطب جامعة صنعاء وحاصل على البورد الأمريكي في زراعة الشعر.

حيث يمتلك عيادة خاصة تسمى عيادات ادمه الطبية لعلاج الصلع الوراثي عند النساء، وعلاج حالات عديدة من فقدان الشعر، بطرق حديثة متطورة يساعد على نمو الشعر من جديد.

ويوجد لديه افضل أنواع الفيلر في جلساته المختلفة، كما يهتم بالتعرف إلى أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة حول العالم، وهو مواكب للمؤتمرات الطبيبة والأجراءت التي يتم اتخاذها حديثاً.

ومن التقنيات التي يتبعها في زراعة الشعر تقنية الاقتطاف فيو FUE، وتقنية أقلام تشوي DHI، تقنية القنوات المائية OSL، تقنية نيوجرافت NEOGRAFT.

عيادة ادمه الطبية _ طريقة مكة المكرمة الفرعي _ حي السلمانية _ الرياض 12621

رقم التواصل: +966 11 466 0000 / واتس اب 0530044171.

اقرأ أيضاً: زراعة الشعر الرياض 2024 – الأسعار – المراكز – العيادات

4. الدكتور خالد الغامدي:

ويعد أشهر وافضل دكتور لزراعة الشعر بالرياض، هو أستاذ بروفيسور في طب الأمراض الجلدية منذ أكثر من عشر سنوات، ويشرف على البرنامج التدريبي للزمالة (الدراسات العليا) لطب الأمراض الجلدية بجامعة الملك سعود منذ عام 2006 _ 2008 م.

ويمتلك خبرة أكثر من 18 عام في التشخيص والعلاج، لهذا يستحق لقب افضل دكتور شعر بالرياض والمملكة العربية السعودية.

ومن أهم الشهادات التي حصل عليها أ.د. خالد بن محمد الغامدي

• درجة الأستاذية (بروفسور) في طب الأمراض الجلدية من جامعة الملك سعود (2012م).

• شهادة البورد الأمريكي في جراحة الليزر التجميلي (2010).

• البورد الأمريكي لجراحة الليزر، الولايات المتحدة الأمريكية.

• شهادة الإحصاء الإكلينيكي (2009): جامعة لندن، لندن، بريطانيا.

• شهادة منهجية الأبحاث السريرية (2008): جامعة لندن، لندن، بريطانيا.

• حاصل على ترخيص مهني للعمل استشاري في طب الأمراض الجلدية وجراحة الليزر من 2006.

• شهادة البورد السعودي في طب الأمراض الجلدية(2003) امن لهيئة السعودية للتخصصات الصحية في الرياض.

وغيرها الكثير من الشهادات ونال العديد من الجوائز والأوسمة لقاء أبحاثه واختراعاته، ويقدم خدماته في مجال علاج الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر وزراعة الشعر وزراعة الخلايا الصبغية والحقن التجميلية (الفيلر والبوتكس).

يعمل البروفيسور خالد الغامدي حالياً في عيادة كادنيا في الرياض 12284 _ حي المروج _ الطريق الدائري الشمالي الفرعي.

رقم للتواصل والحجز: 0552235864.

ازالة الشعر بالليزر

افضل دكتور لإزالة الشعر:

1. الدكتورة ايمان فرج:

تعد افضل دكتورة جلدية بالرياض للشعر فهي متخصصة في تجميل وإزالة الشعر بالليزر، والحقن التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية.

وقد برعت في حل المشكلات المتعلقة بالجلد والشعر، وتقديم الحلول التجميلية الجراحية وغير الجراحية للكبار والأطفال، وعملت في عدة جهات من مستشفيات وعيادات.

كما تشتهر الدكتورة إيمان بانسانيتها بين المرضى والجميع ينصح بزيارتها، كما أنها متعاقدة مع الكثير من شركات التأمين مثل التعاونية، والعالمية.

وأيضاً شركة سايكو، وشركة اتحاد الخليج، وشركة المتحدة، وشركة الأهلية، والأمانة، والولاء ، وشركة تكافل الراجحي وشركة بروج، وميدغلف.

تعمل الدكتورة إيمان حالياً لدى مركز الفارابي الطبي _ حي العريجاء _ شارع الأمير مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل _ الرياض.

رقم التواصل: +966 11 202 7500

اليات زراعة الشعر

2. الدكتورة ماريا سيف:

طبيبة جلدية مختصة بطب التجميل وليزر الشعر وتستخدم احدث التقنيات لعلاج كافة مشاكل الشعر، وكذلك تقنيات تجميل الشعر والعناية بع مثل البروتين والعلاجات الغير جراحية.

كما أنها متخصصة بالتقشير الكربوني، والتقشير الكيميائي والتقشير بجيمع أنواعه عموماً للوصول إلى نتائج مذهلة، وأيضاً متخصصة بليزر السبكترا والذي يساعد في تجديد البشرة والتخلص من حب الشباب والمسام وإزالة الكلف والتصبغات من الجلد.

وبالنسبة للشعر فهي تعمل على تقنية الديرمابن الذي يحفز نمو الشعر في الرأس ويقرر من المسامات الواسعة للبشرة ويعالج التشققات الجلدية والندب السطحية.

تعمل الدكتورة ماريا حالياً في عيادات الفارابي _ حي العريجاء _ شارع الأمير مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل _ مدينة الرياض.

3. الدكتورة رشا زين العابدين:

تعد افضل اخصائية علاج الشعر بالرياض ، فهي طبيبة امراض جلدية وتجميل مختصة بعلاج الشعر التالف للبالغين وعلاج تساقط الشعر والصلع والثعلبة وليزر للشعر والوقوف على أسباب مشاكل الشعر وحلها بطرق مضمونة.

وهي اخصائية واستشارية بالأمراض الجلدية وحاصلة على شهادة الدبلوم بالأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة اسيوط، ومتخصصة بعلاج تساقط الشعر والكي الكهربائي.

بالإضافة إلى كولاجين للشعر، والحقن التجميلي، وعلاج فرط التصبغ، وإزالة شعر الجسم والوجه بالليزر، وعلاج التساقط بالليزر.

وأيضاً متخصصة بالحلول التجميلية مثل علاج الصلع الوراثي وتقشير الوجه بالليزر وشد الوجه وعلاج النمش وحساسية الجلد والطفح الجلدي آثار لحروق.

تعمل الدكتورة رشا في الرياض – الربوة _ الدائري الشرقي.

نتيجة التطور الكبير الذي لحق كافة مجالات الحياة، فقد زاد اهتمام الانسان بالعناية بجمال الشعر والبشرة وصحة الجلد ولأن الرياض تعد من المدن الكبرى وفيها الكثير من الوافدين من مختلف الدول إضافة الى المواطنين الأصليين.

لذا حرصت على وجود مراكز علاجية كبيرة وفيهاافضل دكتور شعر بالرياض، واهم واشهر الأطباء من مختلف الاختصاصات لتلبية المواطنين عند الحاجة، ونجد فيها مراكز العناية بالشعر والتي تعالج مختلف المشاكل التي تعاني منها.

ويستخدمون أفضل تقنيات طبية متطورة ونعرض لك في هذا المقال افضل عيادات الرياض لعلاج الشعر، وكل ما يدور فى رأسك حول الفلير وفوائد البوتكس، وأشهر الاطباء الاخصائيين في زراعة الشعر وعيادات الرياض لعلاج الشعر:

بلازما الشعر

اهم عيادات الشعر بالرياض:

1. عيادات فينشي لعلاج الشعر:

افضل عيادة للشعر في الرياض، وتضم افضل دكتور شعر بالرياض، وتعتبر من العيادات الرائدة والمتطورة في مجال زراعة الشعر للرجال والسيدات ممن يعانون من مشكلة الصلع أو تساقط الشعر.

كما يحرصون على استخدام أحدث التقنيات العالمية وخبرة تزيد عن 15 عاماً في هذا المجال، حيث اكتسبت شهرة واسعة على مستوى العالم.

وتعد عيادة فينشي العالمية فرع الرياض مقصداً للراغبين في زراعة الشعر أو لعلاج مشاكل الشعر المختلفة وأمراض فروة الرأس.

حيث تتميز بوجود طاقم طبي من الخبراء والمختصين في مجال زراعة الشعر والجراحين المحترفين الذين ينفذون العمليات باعلى معايير الجودة.

كما توفر العديد من الخدمات على يد افضل دكتور شعر بالرياض، وأهمها فيما يتعلق بعمليات زراعة الشعر، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUT)، زراعة الشعر بتقنية استخلاص البصيلة (FUE).

بالإضافة إلى زراعة اللحية وزراعة الشارب، زراعة الرموش والحواجب، زراعة شعر الجسم، وتوفير البدائل غير الجراحية لزراعة الشعر وعلاج جميع مشاكل الشعر.

بالإضافة إلى جلسات علاج الشعر ومشاكل فروة الرأس، وعلاج البلازما، الميزوثيرابي، علاج الليزر لدعم صحة وقوة الشعر، والعلاج عن طريق الخلايا الجذعية، كما تؤمن العديد من أدوية فقدان الشعر وتوقف تساقط الشعر.

وكذلك تقدم علاج و إصلاح الشعر التالف واستعادة الشعر المتساقط باستخدام موردوك لندن سبراي شعر، وبالتأكيد تتضمن افضل دكتور شعر بالرياض، وافضل دكتور لعلاج فراغات الشعر بالرياض.

تقع عيادات دافينشي في مدينة الرياض 12333 _ حي العليا _ شارع التخصصي

رقم التواصل: 920033055

2. عيادات ميدكا:

وهي من العيادات الهامة الموجودة بالرياض، وتقدم كافة الخدمات المتعلقة بالوجه والجسم وزراعة الشعر،

وتعد المركز الطبي الأول من نوعه في الرياض في مجال الجراحة التجميلية، وجراحة الجلد والليزر وزراعة الشعر.

ولديها أكبر تجمع طبي بمؤهلات عالية ومن حملة الزمالات الأمريكية والكندية والأوربية ومتخصصين بزراعة الشعر وعلاج فراغات الشعر وعلاج معظم مشاكل بأحدث التقنيات والأجهزة المعتمدة عالمياً.

العنوان: حي المؤتمرات_ 8103 _ طريق مكة المكرمة الفرعي _ الرياض 12711.

رقم التواصل: +966 11 212 0000.

زرع الشعر

عيادات تساقط الشعر في الرياض:

تتميز مدينة الرياض بوجود مراكز كبيرة ومتعددة للعناية بالشعر وزراعته وبأحدث الوسائل التقنية المتطورة، حيث يمكن للمريض أن يغادر مباشرة بعد اجراء عملية زرع الشعر وبدون آثار جانبية ويتم بعدها المتابعة الدقيقة للحالة عبر المراجعة والفحوص الدورية ونذكر من هذه العيادات:

1. عيادات الشعر العالمية بالرياض:

تعد عيادات الشعر العالمية في المركز الأول في المملكة والرياض، وقد تأسست عام 2007م وقد أنشئت لكل ما يتعلق بعلاج الشعر وزراعته.

حيث تقدم الحلول المتعلقة بمشاكل الشعر طبياً وجراحياً وتضم خدمات العيادات الطرق الحديثة لعلاج تساقط الشعر، وحالات الصلع العادي والوراثي والثعلبة.

بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر علاج الأمراض الجلدية كالصدفية والاكزيما، كما تعد أهم عيادة شعر لزرع الشعر بالرياض باشراف أطباء مختصين يستحق كل منهم لقب افضل دكتور شعر بالرياض.

وهم على اطلاع دائم بكل ما يصدر من الأبحاث المتعلقة بزراعة الشعر ومشاكله، ولديها كادر تمريضي متخصص أيضاً للحصول على أفضل النتائج التي ينتظهرها المريض.

تقع عيادات الشعر العالمية في الرياض _ طريق خريص _ مقابل مدينة الملك فهد الطبية.

أرقام التواصل: 920033055 _ 0530788449 _ +966 11 4664411.

اقرأ المزيدة حول: افضل دكتور جلدية بالرياض 2024 مجرب

2. مركز كادينا:

تعود تسمية مركز كادينا بهذا الاسم نسبة إلى زهرة الكادي والتي تعني الجمال الدائم والمتجدد، ويضم المركز عدد من الأقسام الخاصة بجراحات التجميل والإجراءات غير التجميلية وهي:

  1. قسم الجلدية.
  2. قسم الليزر العلاجي.
  3. قسم الحقن التجميلي.
  4. قسم العناية بالبشرة.
  5. قسم جراحة التجميل.

وفيه أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات المسخدمة في الجراحات التجميلية والليزر ويعمل في المركز أشهر الأطباء المتخصصين وطاقم تمريض على قدر عالي من الكفاءة والتدريب، ويراعي المركز كافة شروط الصحة والسلامة.

كما يقدم مجموعة من الخدمات مثل الفيلر، والبوتكس، وحقن البلازما، والعناية بالبشرة، والتشقير، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج اثار حب الشباب، وإزالة التجاعيد والنمش، وأيضاً شفط الدهون ونحت الجسم.

تقع عيادة كادنيا في الرياض 12284 _ حي المروج _ الطريق الدائري الشمالي الفرعي.

ساعات العمل: كل أيام الأسبوع من 9:00ص- 10:00م، ويوم الجمعة من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.

أرقام التواصل: +966 11 455 5444.

علاج الامراض الجلدية

اقرأ المزيد حول: افضل عيادة تجميل بالرياض 2024 – المراكز – الأسعار – الخدمات

3. مركز الدكتور فادى نصر:

افضل عيادة للشعر في الرياض لعلاج تساقط الشعر، وتضم نخبة من الأطباء والتذين يندرجون ضمن لائحة افضل دكتور شعر بالرياض.

وأولهم مؤسس المركز الدكتور فادي نصر طبيب سوري مقيم في الرياض ويعد افضل دكتور شعر بالرياض ومتخصص بالعلاجات التجميلية والليزر وزراعة الشعر الطبيعي والصناعي بخبرة أكثر من اثني عشر عاماً.

بالإضافة الى حقن البلازما والبوتكس والفيلر والميروثيرابي وعلاج مشكلات الشعر والبشرة والأظافر ويستخدم أحدث الأجهزة في العمليات التجميلية، وهو افضل دكتور تساقط شعر بالرياض.

وحاصل على شهادات كبيرة منها

  • حاصل على البورد الروسي في الأمراض والجراحة الجلدية.
  • عضو في الجمعية العالمية لزراعة الشعر.
  • حاصل على البورد الأمريكي في التجميل.
  • حاصل على البورد الروسي في الجراحة التجميلية.
  • استشارى الجلد والليزر والجراحة التجميلية.
  • عضو في الجمعية الأمريكية لأطباء الجلد.
  • حاصل على عضوية الجمعية الأمريكية للجراحة الجلدية.
  • عضو في الجمعية الإيطالية لاستعادة الشعر.
  • عضو في الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.
  • عضو في الجمعية الإيطالية لزراعة الشعر.
  • حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة دمشق في سوريا.

ويعتبر الدكتور فادي نصر اسنشاري الجلد والليزر والجراحة التجميلية في الرياض ويقدم للمرضى النصح والإرشاد في العلاج والتشخيص للحالات الدقيقة والمستعصية، إنه حقاً افضل دكتور شعر بالرياض.

تقع عيادات غلامور (مركز الدكتور فادي نصر) في الرياض 12434 _ حي صلاح الدين _ شارع الأمير ناصر بن فرحان.

ساعات العمل : من السبت حتى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً

رقم التواصل: +966 56 888 3444.

أسعار زراعة الشعر فى الرياض:

لزراعة الشعر تقنيات مختلفة وتتدرج حسب تكلفتها منها طريقة الشريحة، وطريقة الأقتطاف وهي أعلى كلفة من سابقتها وتتحدد التكلفة النهائية لعملية زراعة الشعر وفقاً لعدد بوصيلات الشعر التي تريد زرعها.

فعلى سبيل المثال تكاليف زراعة الشعر في عيادات الشعر ولدى افضل دكتور شعر بالرياض ما بين 10000 إلى 25000 ريال سعودي.

وتعتبر تكلفة زراعة الشعر فى الرياض باهضة جداً بالنسبة لكثير من الناس وتتأثر التكلفة بالموقع الجغرافي للمركز والتقنيات المستخدمة، وما إن كان الطبيب ضمن قائمة افضل دكتور شعر بالرياض.

ومع ذلك فهي قليلة إذا ما قورنت بغيرها في البلدان الأخرى، وتعتبر زراعة الشعر الحل الناجح والسريع لحل مشكلة فراغات الشعر خاصة على يد افضل دكتور شعر بالرياض، ولا يحتاج الى عمليات جراحية وتظهر النتائج من أول جلسة.

علاج تساقط الشعر

آمل ان أكون قد قدمت في هذه المقالة ما تحتاجونه من معلومات هامة ومفيدة في مجال علاجات الشعر لدى الأطباء المختصين ومن لديهم الخبرة الجيدة للحصول على النتائج المرجوة من البداية.

وذلك تفادياً لحصول أية أخطاء علاجية فاختيارك للطبيب الصحيح يوفر عليك الكثير من المشاكل، حيث ورد في هذا المقال افضل دكتور شعر بالرياض، ويمكنكم قصده وأنتم مطمئنين للنتيجة.

بالإضافة إلى احسن دكتور زراعة شعر الرياض، وافضل دكتور شعر بالرياض ولمملكة العربية السعودية، هناك الكثير من الموضوعات الهامة والمشابهة التي تحتاج إلى الاطلاع عليها بكل تأكيد فمثلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى