محلات الرياض

محلات تقدم افضل كوكيز بالرياض موصى بها 2024

يتم تحضير الكوكيز بنكهات مختلفة سواء بنكهة الشوكولاتة أو نكهة جوز الهند أو الشوفان وغيرها، وهو معروف في كثير من الدول وخاصة في الولايات المتحدة، وعادة ما يتم تحضيره من الدقيق والبيض والزبدة والسكر والملح والفانيليا وصودا الخبز، ويتم تحضيرها بطريقة معينة ولكن من المهم استخدام دقيق فاخر من أجل ضبط المذاق، اليك افضل كوكيز بالرياض إذا كنت من محبي تناول الكوكيز.

افضل كوكيز بالرياض

ماربل سلاب كريميري

يقدم متجر ماربل سلاب كريميري أفضل كوكيز في الرياض، ويتميز الكوكيز بداخله بتنوع النكهات والمذاق اللذيذ، ويحرص على بيعها بأسعار متوسطة، وبالإضافة إلى الكوكيز، يشتهر المحل بتقديم نكهات متنوعة من الآيس كريم.

  • رقم المحل: 966920011480+

فيفث أفينيو

يقدم فيفث افضل كوكيز بالرياض محضر بعناية ويتميز بمذاقه اللذيذ للغاية، كما يتميز المحل باستخدام الدقيق الفاخر والشوكولاتة اللذيذة التي تجعل مذاق الكوكيز رائع.

  • رقم المحل: 966559297070+.
افضل كوكيز بالرياض
كوكيز

كوكيز آند كريم

هو من بين افضل محلات كوكيز بالرياض ويتميز باستخدامه لحشوات متنوعة، بالإضافة إلى مذاق الكوكيز الشهي وبالإضافة إلى الكوكيز يقدم بعض الحلويات الأخرى بأسعار مناسبة للجميع.

  • رقم المحل: 966112936079+

مخبز ديلش

إذا كنت تبحث عن افضل محل كوكيز بالرياض يقدم أرخص الأسعار ومذاق رائع فلا تفوت زيارة مخبز ديلش، حيث يوفر المخبز نكهات مختلفة من الكوكيز بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الحلويات.

  • رقم المحل: 966114550087+

لايقر كوكيز

أحد اشهر الأماكن التي تقدم افضل كوكيز بالرياض هو محل لايقر كوكيز، حيث يقدم أسعار معقولة للغاية، كما يقدم نكهات مختلفة من الكوكيز، بالإضافة إلى أنه يتميز بسرعة تلبية الطلبات.

  • رقم المحل: 966551933933+.
افضل كوكيز بالرياض
كوكيز

تريستي

من بين افضل محلات كوكيز بالرياض هو محل تريستي، والذي يحرص على نظافة المكان ونظافة المنتجات بداخله، بالإضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من الكوكيز ومنها كوكيز الشوكولاتة، كما يوفر أحجامًا مختلفة من الكوكيز لتناسب الاحتياجات المختلفة.

مخبز بنز كوكيز

إذا كنت ترغب في تناول الكوكيز بالشوفان أو الزبيب أو الشوكولاتة، فتوجه إلى أفضل مطعم في الرياض للكوكيز وهو مخبز بنز كوكيز الذي يقدم مجموعة متنوعة من النكهات، بالإضافة إلى أنه يتميز ببعض منتجاته الخاصة التي لن تجدها في أي محل كوكيز آخر ، ويمتلك مخبز بنز كوكيز العديد من الفروع حول العالم.

مخبز هلن

يقدم مخبز هيلين افضل كوكيز بالرياض وهو المفضل لدى كثير من الناس لتناول البسكويت والفطائر وقوالب الكيك، وأنواع كثيرة من المعجنات التي يتم إعدادها ببراعة رائعة وتتميز بمذاق لذيذ، ويقدم  أسعار تناسب الجميع .

  • الموقع: شارع العروبة، حي، السليمانية، الرياض.
افضل كوكيز بالرياض
كوكيز

مخبز بانيوتا

يقدم المخبز العديد من المعجنات اللذيذة والمخبوزات بالإضافة إلى الكوكيز، كما يوفر الكرواسون وسندوشات الحلومي بالإضافة إلى السندويتشات الصغيرة والعديد من المخبوزات والمعجنات، وهو يتميز بالخدمة الممتازة والأسعار المعقولة، وننصحك بتجربة كيك الفيرورشيه الرائع بالإضافة إلى كعكة التوت اللذيذة، ويمكن أيضًا الاستعانة بالمخبز لتجهيز المناسبات والتجمعات المختلفة.

  • الموقع: 6740 طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، AR Rabi, 4290, الرياض.

كوكيز اند كريم

يوفر كوكيز آند كريم افضل كوكيز بالرياض، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الحلي المناسبة لأوقات مختلفة، كما يوفر إمكانية التحضير لمختلف الحفلات الصغيرة، ويتميز بتنوع الخيارات والمنتجات داخله، ومن الأصناف المميزة بداخله البسكويت بالباستاكي والكراميل المملح، أما الأسعار بالداخل مناسبة لجميع الأشخاص، بالإضافة إلى أنه يحرص على تقديم الخصومات بين الحين والآخر.

  • الموقع: شارع التخصصي، العليا، الرياض.

قد يعجبك قراءة: افضل محل حلويات بالرياض 2024 يقدم الحلويات السورية والشرقية والغربية

افضل كوكيز بالرياض
افضل كوكيز بالرياض

مخبز شوي جوي من أفضل اماكن متخصصة في تقديم كوكيز بالرياض

يقدم مخبز شوي جوي نكهات متنوعة من الكوكيز ، بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة، وكذلك القهوة اللذيذة، ويتميز المحل بأجواء راقية وهادئة، كما يوفر أماكن جلوس خارجية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى أماكن جلوس داخلية وسط ديكورات رائعة وألوان هادئة، ويمكنك تناول أي نكهه من الكوكيز تحبها مع كوب القهوة في ساعات الصباح الباكر، والاستمتاع بالأجواء الرائعة في هذا الوقت.

  • الموقع: One square، طريق الملك عبدالعزيز، الربيع، الرياض.
افضل كوكيز بالرياض
كوكيز

جولدن براون

يقدم هذا المخبز افضل كوكيز بالرياض بنكهات متنوعة بالإضافة إلى السندويشات والمعجنات والفطائر الحلوة، والتارت، والمدنبله، والدونات والقهوة السوداء ، وبراونيز باللوتس، وقودن برون، والعديد من الأصناف الأخرى، وهو يقع في طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز في السليمانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى