مطاعم الرياض

افضل معصوب بالرياض | ابرز 7 من مطاعم المعصوب بالرياض

افضل معصوب بالرياض، هو الحديث المتداول بين السعوديين ولاسيما في شهر رمضان المبارك، فهو أحد أشهر أطباق التحلية التي تطغى على الموائد السعودية.

وتعتبر الرياض العاصمة السعودية من أشهر مقدمي هذا الطبق الشهي والغني بكل ما يحتاجه الجسم، فظهرت منافسة كبيرة بين أفضل المطاعم التي تقدم المعصوب اللذيذ في العاصمة الرياض.

والمعصوب من الأطباق المحلية التي ترجع إلى أصول يمنية وتقدمها افضل محلات معصوب بالرياض، ويتميز بالسهولة والسرعة في إعداده، ويتكون بشكل رئيسي من الموز والحليب والطحين الكامل.

ويتم تحليته بالعسل مما يجعل منه غذاء متكاملاً لاحتوائه على مختلف العناصر الغذائية الضرورية للجسم، وله أنواع مختلفة كالمعصوب العادي و المعصوب الملكي المعصوب بالقشطه و بالتمر وغيرها.

وقد يضاف إليه مكونات أخرى تزيد من لذته وفوائده فاطلبه واستمتع بالطعم الشهي واللذيذ، وإليك الآن افضل معصوب بالرياض، وافضل محل معصوب بالرياض.

افضل مطاعم المعصوب في الرياض:

الرياض هي عاصمة للمملكة العربية السعودية والمدينة الأكثر حياة وازدهاراً وتطوراً، حيث تشتهر بنجاحها في مختلف المجالات.

بما فيها المطبخ السعودي الذي يهتم بشكل كبير في تقديم الأفضل دائماً، ولعل المعصوب أحد أشهر الوجبات المقدمة في العاصمة السعودية، والأكثر شعبية وطلباً لدى مواطنيها وزائريها.

حيث تتنوع المطاعم التي تقدم المعصوب في الرياض، بحسب طريقة تحضيره أو المكونات التي تدخل في صنعه فمنهم من يعتمد على المكونات الأساسية.

ومنهم من يضيف بعض اللمسات كالقشدة أو التمر أو الزبيب أو المكسرات وغيرها فلك أن تختار النوع الذي تفضله.

معصوب العاصمة

1. مطعم معصوب العاصمة:

مطعم شعبي، من افضل مطاعم المعصوب بالرياض، ويتميز بالترتيب والتنظيم والنظافة، فهو مناسب للأطفال، تتذوق فيه افضل عريكه ومعصوب بالرياض، ويمكن إضافة الدخن والمكسرات، ويتوفر فيه مواقف خارجية، وأسعاره متوسطة مناسبة للجميع.

إن كنت ترغب بتذوق افضل عريكة بالرياض، وافضل معصوب بالرياض في مكان واحد عليك بزيارة هذا المطعم المميز، وتجربة وجباته.

الموقع: الرياض – ركن الدين العتبي – منطقة الروضة – مطعم معصوب العاصمة.

مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع ٤:٣٠ – ١١:٢٥ ص ، ٦:٤٠ – ١١:٤٥ م.

2. مطعم القرموشي:

مطعم للمعصوب والفول والمطبق، وهو افضل مطعم للمعصوب في الرياض، حيث تتذوق فيه ألذ وأجود أنواع المعصوب، وتجد فيه النظافة والتنظيم والخدمة الجيدة.

ويمكنك اصطحاب أطفالك، فأسعاره مقبولة ولكن تحتاج إلى حجز مسبق حتى لا تعاني من مشكلة المواقف، ولا تفوت فرصة تذوق افضل معصوب بالرياض.

الموقع: الرياض – طريق الملك عبد العزيز- منطقة المصيف.

مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع ٦:٠٠ – ١١:٠٠ ص ، ٤:٠٠ – ١٢:٠٠ ص.

اقرأ المزيد حول: أفضل مطاعم عائلية الرياض 2023 – المنيو – الأسعار – المواقع

مطبق ومعصوب

3. مطعم مطبق ومعصوب:

مطعم مطبق ومعصوب هو مطعم شعبي ويُعد أشهر مطعم في الرياض يختص بمختلف أنواع الفطائر فهو يقدم فطائر المعصوب والعريكة، وغيرها بطعم لذيذ ومكونات عالية الجودة يناسب العائلات، ومناسب لحضور الأطفال وأسعاره متوسطة تتناسب مع الجميع، فإذا أردت تذوق فطيرة المعصوب الشهية احجز وجبتك حالاً، انه يستحق لقب افضل معصوب بالرياض.

الموقع: الرياض – طريق عثمان بن عفان الفرعي – حي الوادي.

مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع 6:00 ص –1:00 ص.

4. مطعم معصوب العلي خميس مشيط:

يعتبر من مطاعم الأكلات الشعبية المميزة، حيث يقدم المعصوب بنكهة فريدة وأسعار مقبولة جداً، ولكن مشكلته ضيق المكان فلا يناسب العائلات، إلا أنه حقاً افضل مطعم معصوب بالرياض، ولكنه مطعم يستحق التجربة وتذوق أطباقه بالاخص افضل معصوب بالرياض.

الموقع: الرياض – شارع الثلاثين – الخالدية – خميس مشيط.

مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع ٦:٠٠ ص – ١١:٠٠ص ، ٦:٠٠م – ١٢:٠٠ص.

افضل معصوب بالرياض

5. مطعم بابصيل للفول:

يعتبر المطعم من افضل المطاعم الشعبية، والتي تقدم افضل معصوب بالرياض، والذي يتميز بالنظافة والترتيب وحسن الاستقبال والخدمة الممتازة.

إضافة إلى جودة الأطباق وطعمها اللذيذ، وأسعاره تتفاوت بين المتوسطة والمرتفعة، حيث تتراوح بين 5 ريال و25 ريال بحسب المعصوب المطلوب ومكوناته.

وبالرغم من انه افضل محل معصوب في الرياض، مشكلته الوحيدة عدم توفر المواقف بسهولة، فتحتاج للتواصل معهم بشكل مسبق حتى تتمكن من حجز موقف لك وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يستحق التجربة، فاتصل واطلب وجبتك المفضلة وتمتع بالطعم الشهي.

مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع ٥:٠٠ – ١١:٣٠ص ، ٦:٠٠–١١:٣٠م .

الموقع:

الفرع الأول: الرياض – طريق الملك عبدالعزيز – حي المروج.

الفرع الثاني: الرياض – شارع معن بن زائدة – المنصورة.

الفرع الثالث: الرياض – طريق عمر ابن الخطاب – حي الملز.

الفرع الرابع: الرياض – ممر أبي الحسن النظام – حي الصالحية.

الفرع الخامس: الرياض – محمد رشيد رضا – حي العزيزية.

6. مطعم فطور فارس:

يتميز المطعم بالديكور الجميل والترتيب وحسن الاستقبال، إضافة إلى النظافة وجودة العمل، حيث يعتبر من مطاعم الرياض الشعبية الراقية و الفخمة والعصرية.

يقدم افضل معصوب بالرياض، المعصوب اللذيذ بنكهة جديدة (معصوب أبويا)، وعلى كل طاولة يوجد كلمات متقاطعة ورسم وألوان لتسجيل الملاحظات والتسلية.

ما أنه مطعم للفطور والعشاء يتناسب مع العائلات وأسعاره تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة، بحيث تتوقف على نوعية الطبق وما يتضمنه من مكونات.

مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع  4:30 ص – 11:30 م .

الموقع:

فرع أول: الرياض – طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول – أم الحمام الشرقي.

فرع الحمراء : الرياض – طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز – الحمراء

فرع العقيق : الرياض – طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز – العقيق

ويقدم بالطبع افضل معصوب بالرياض، ويوفر المطعم خدمة التواصل عبر تطبيقات الجوال كتطبيق “هنقرستيشن” وغيرها.

وكذلك التطبيق الخاص بمطعم فطور فارس الذي يوضح لك معرفة قائمة الطعام والأسعار وإمكانية الحجز بشكل مسبق قبل الحضور إلى المطعم فلا تتردد في الاطلاع على التطبيق وتجربة الأطباق الشهية من المعصوب.

اقرأ ايضاً: معلومات حول استئجار سيارة الرياض 2022 – الأسعار – المكاتب – الشروط

فطور الفارس

7. مطعم فوال أوّل الرياض:

هو مطعم إفطار، مطعم شعبي بصورة عصرية مميز بديكوره ونظافته أما الخدمة فممتازة، ويقدم افضل معصوب بالرياض وحيث ستجد فيه المعصوب الأصلي المميز واللذيذ بالقشطة والعسل.

أما أسعاره فمتوسطة إلى المرتفعة، واسع ومناسب للعائلات والأطفال والتقييم العالي من زائريه يشجع على تجربة أطباقه.

الموقع: الرياض – طريق عثمان بن عفان – منطقة الفلاح.

مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع ٤:٣٠ – ١١:٤٥ ص ، ٦:٣٠ – ١١:٤٥م .

اسعار افضل معصوب بالرياض:

تتفاوت أسعار افضل معصوب بالرياض، بين أفضل مطاعم الرياض التي تقدم المعصوب كوجبة متكاملة بمكوناتها الأساسية، دون إضافات وبين الوجبات المتنوعة والأنواع الكثيرة للمعصوب بحيث تتراوح بين 10 ريال و35 ريال للوجبة.

كما تزيد الأسعار في بعض المطاعم العصرية نظراً للخدمات التي تقدمها والإضافات، وكذلك اهتمامها بتزيين الطبق بالمكسرات، أو غير ذلك ولكن بالشكل العام.

فالأسعار في افضل محل يبيع معصوب بالرياض ستكون متوسطة ومقبولة، وتتناسب مع الجميع في مختلف المطاعم التي ذكرت سابقاً.

وفي النهاية أكون قد قدمت لكم المعلومات بشكل وافٍ حول كل ما يتعلق بالمطاعم التي تقدم المعصوب اللذيذ في العاصمة الرياض.

فالمعصوب كوجبة لذيذة ومغذية بأنواعه المختلفة وفوائده الكثيرة وتقدم في مطاعم الريّاض، وعرضت لكم أفضل مطاعم المعصوب في الرياض.

التي تتيح الفرصة لكل زائر أن يتذوقه ويستمتع بفوائده وطعمه الشهي، وقدمت لكم لمحة عن أسعار المعصوب في مطاعم الرياض، ومقدار الجودة في كل منها.

كما تحدثنا عن أبرز المشكلات التي قد تواجهكم لتتمكنوا من اختيار المطعم الذي المناسب لكم، فلا تتردد وجرب افضل معصوب بالرياض في أحدها واقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتك.

ولا تنسى أن تتابع أفضل معصوب في مطاعم مدينة الرياض، والمزيد من المدونات حول الرياض ومختلف فعاليات المملكة العربية السعودية في موقعنا، نحن نهتم بتقديم الافضل دوماً مع ادق التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى