شاليهات الرياض

أفضل شاليهات غرب الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – التقييم

تعتبر شاليهات منطقة غرب الرياض الخيار الأمثل للكثيرين من الزوار السعوديين وغيرهم لقضاء أسعد الأوقات والعطلات، والتمتع بالكثير من المزايا التي تشتهر بها أفضل شاليهات غرب الرياض، مثل شعور السكينة والهدوء الذي تتمتع بها المنطقة الغربية بعيداً عن ازدحام المدن وصخبها، وأجواء الخصوصية والاستقلالية التي تتوفر في جميع الشاليهات في منطقة غرب الرياض.

هذا علاوةً على المستوى الخدمي المتميز في شاليهات الرياض بالمنطقة الغربية والتي تجمع بين الخدمات والمرافق الترفيهية والضرورية، وتتيح للزائرين كل ما يلزم لإقامة سعيدة رائعة. تعرف معنا عزيزي القارئ في هذا المقال على أفضل شاليهات غرب الرياض بحيث يتسنى لك اختيار الأفضل من بينها، من حيث الخدمات والمرافق والأسعار وكل ما قد يهمك معرفته.

أفضل شاليهات غرب الرياض منتجع العرب

تعد شاليهات منتجع العرب بلا منازع أفضل شاليهات غرب الرياض على الإطلاق، شاليهات منتجع العرب هي المفهوم الجديد في عالم الشاليهات الفندقية الذي حقق أعلى درجات الرضا مؤخراً طبقاً لتقييمات الزوار من كل مكان، في شاليه منتجع العرب افضل شاليه في غرب الرياض تجد الخدمات الاستثنائية مع أدق التفاصيل وأفضل المنتجات، وكل سبل الراحة والترفيه اللازمة.

تقع شاليهات منتجع العرب في غرب الرياض، وتبعد مسافة 14 كم من الرياض بارك، و32.6 كم عن مول الرياض جاليري، ومسافة 27.1 كم عن مطار الملك خالد الدولي، و19 كم من متحف الدرعية، كما تبعد شاليهات منتجع العرب مسافة 16 كم من ميدان البجيري، وهو مكان إقامة مكيف يشمل حديقة جميلة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وحديقة ومجموعة من الرياضات المائية المتنوعة.

صممت شاليهات منتجع العرب افخم شاليهات في غرب الرياض بأفكار هندسية مبتكرة وفريدة، لتصفح عن تحفة معمارية مميزة، تصنع الاختلافات بينها وبين أماكن الإقامة الاخرى بالمنطقة. تتكون شاليهات منتجع العرب من 6 شاليهات بتصاميم مختلفة تجتمع كلها على الأناقة والتميز، يوجد خلالها منقطة تخديم مفتوحة ومساحة اضافية تمثل ملعب صغير. توفر شاليهات منتجع العرب أحد أشهر شاليهات غرب الرياض العاب مائيه مميزة تناسب الصغار والكبار، ومصلى، ومقهى متوسط المساحة مجهز بكل ما يلزم النزلاء.

يوفر شاليه منتجع العرب أفضل شاليه غرب الرياض خدمات اضافية مميزة، مثل تجهيزات العرسان على أعلى مستوى في ليالي الأعراس والخطوبة، وما يتبع ذلك من خدمات الضيافة والاحتفالات، والبوفيه وحفلات الشواء، لتمضية السهرات والأمسيات الجميلة مع الأهل والأصدقاء. تعد خيارات الإقامة داخل شاليهات منتجع العرب متنوعة، حيث بوفر المكان شاليهات تناسب إقامة العائلات، وشهر العسل للعرسان، واجتماعات كبار الزوار.

تتمتع جميع الوحدات بمسبح داخلي خاص، وجاكوزي، بالإضافة إلى حمام خاص مزود بدش أنيق، وجميع مستلزمات الحمام من النعال، والفوط القطنية الناعمة، وأردية الحمام بجودة عالية. تحتوي بعض الوحدات داخل منتجع العرب على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة، ومطبخ مجهز بالكامل بكل أدوات الطبخ والتحضير وتقديم الطعام مع الأجهزة اللازمة، مثل الميكروويف، الفرن الكهربائي، والغلاية، وغير ذلك من الخدمات والرفاهيات التي تجعلها من أفخم الشاليهات بالرياض

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات جنوب الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

يقدم افضل شاليه في غرب الرياض شاليه منتجع العرب مرافق خاصة للشواء في الحديقة الخاصة، وكل المعدات والأدوات اللازمة لحفلات الشواء، كما تقدم خدمات إضافية مميزة، بما في ذلك خدمات تنظيف الغرف، وتوصيل الطعام إلى الغرفة، وخدمات توصيل البقالة، بالإضافة إلى الحراسة الأمنية على مدار الساعة، وخدمة صف السيارات داخل الجراج الخاص الآمن، وخدمة الواي فاي.

أسعار الإقامة

تبدأ أسعار الإقامة في شاليهات منتجع العرب من 1000 ريال سعودي لليلة الواحدة.

أفضل شاليهات غرب الرياض شاليهات لازورد فيلا

نالت شاليهات لازورد فيلا استحسان جميع زائريها، لما تقدمه من خدمات فندقية مميزة، وفي الوقت الذي يبحث فيه الكثير عن شاليهات غرب الرياض رخيصة ومتميزة، فإن شاليهات لازورد فيلا غرب الرياض تجمع بين الأسعار المناسبة ومقومات الإقامة المريحة السعيدة. تقع شاليه شاليهات لازورد فيلا في الجبيلة، وهي مكان رائع ومميز يحتوي على مسبح كبير، وصالة مشتركة مطلة على الحديقة، وخدمة الواي فاي المجانية. تبعد شاليهات لازورد فيلا 32.4 كم عن مول الفيصلية، و19 كم عن مطار الملك خالد الدولي.

يعد أكثر ما يميز شاليهات لازورد فيلا المساحات الواسعة للوحدات، والإطلالات الرائعة على المسبح، والنظافة، وجدية طاقم العمل. تشمل جميع الوحدات منطقة جلوس فسيحة مكيفة، بها شاشة تلفاز مسطحة مع القنوات الفضائية وأريكة أنيقة، بالإضافة إلى المطبخ المجهز بالكامل والمزود بالأجهزة اللازمة، مثل الميكروويف، والثلاجة، والموقد المسطح، والفرن الكهربائي، والغلاية.

تضم الحديقة داخل شاليهات لازورد فيلا مرافق كاملة للشواء، ومجالس خاصة لقضاء الأمسيات الرائعة. جدير بالذكر أن شاليهات لازورد فيلا تتوسط العديد من المحال التجارية، وتقع بالقرب من بنبان ومنطقة شعيب الملقا. يوجد في الجوار ميني ماركت لتوفير جميع حاجيات البقالة وغيرها، كما تتوفر بالمكان خدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شرق الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

أسعار الإقامة

تبدأ أسعار الإقامة في شاليهات لازورد فيلا من 1050 ريال سعودي لليلة الواحدة.

شاليهات غرب الرياض للايجار اليومي شاليهات نبراس

تعتبر شاليهات نبراس الدرعية من أفضل شاليهات غرب الرياض، لما تتميز به من موقع رائع يتوسط أشهر الأماكن السياحية، كما تشتهر بكونها من أوسع الشاليهات التي تستقبل العائلات والمناسبات الخاصة، والاحتفالات، حيث تحوي حديقة كبيرة تتمتع بالنظافة، وجمال النباتات، وتشمل جميع المرافق اللازمة، كما أنها تعد من أكثر شاليهات غرب الرياض رخيصة بالنسبة لما تتسع له من الأفراد، ومناسبة لإقامة معظم الفئات.

تقع شاليهات نبراس على بعد 41.6 كم من مطار الملك خالد الدولي، و19.8 كم من مول الرياض، و24.2 كم من مارينا مول الرياض. تتسع الشاليهات من الداخل لعدد كبير من الأفراد، لذا فإنه يمكن اختيارها بكل ثقة عند البحث عن شاليهات عزاب غرب الرياض، كما تستقبل أيضاً العائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء. تتمتع كل الغرف بخاصية عزل الصوت، مما يكون حالة من الهدوء التام ويتيح الفرصة للانسجام والتأمل.

تضم الحديقة الخاصة مرافق ومناقل للشواء، كما يوجد المسبح الكبير والمحاط بسياج لحماية الأطفال، بالإضافة إلى المتنزه والممشى الخارجي، وتراس التشمس. تتمتع جميع الوحدات بإطلالة رائعة على المسبح الخارجي، أما الداخل فهو مجهز بمطبخ متكامل يشتمل على جميع الأجهزة والمستلزمات، ومساحة جلوس أنيقة، الغرف جميعها آمنة لإقامة الأطفال، من حيث مقابس الكهرباء، وبوابات الشاليهات. 

تتميز شاليهات نبراس بتكلفتها المتوسطة، وملائمة جميع المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، تتوفر أيضاً خدمة الغرف طوال الوقت، كما يوجد ميني ماركت يقدم خدمة التوصيل للغرف، علاوةً على ذلك هناك موقف السيارات المجاني والحراسة الأمنية على مدار 24 ساعة.

 اقرأ أيضاً: شاليهات رياض ان 2024 – الاسعار – المرافق – الخدمات

أسعار الإقامة

توجد مساحتين مختلفتين للإقامة في شاليهات نبراس الدرعية ويختلفان أيضاً من حيث السعر:

تبلغ تكلفة الإقامة في الشاليهات بمساحة 300 متر مربع والتي تتسع لـ 15 فرد 950 ريال سعودي، بالإضافة لـ 143 ريال سعودي رسوم وضرائب.

تبلغ تكلفة الإقامة في الشاليهات بمساحة 350 متر مربع تتسع لـ 20 فرد 1050 ريال سعودي، بالإضافة لـ 158 ريال سعودي رسوم وضرائب.

قدمنا لك عزيزي القارئ في هذا المقال عرضاً مفصلاً عن أفضل شاليهات غرب الرياض، من حيث الأسعار، والمرافق، والخدمات، حتى يسهل عليك الاختيار من بينها وتحديد الأنسب لقضاء أجمل الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى