محلات الرياض

افضل محلات شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن 2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن محلات شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن، سواء كانوا يشترون أثاثًا من العملاء أو يبيعون أثاثًا مستعملًا بعد التجديد للعملاء، وسواء كنت ترغب في شراء أثاث قديم لوضعه في منزلك أو مكتبك أو في أي مكان تريده، سوف تجد العديد من الشركات في الرياض التي تقدم خدمة بيع وشراء الأثاث المستعمل، وفي هذا المقال سنعرض أشهر الشركات المختصة ببيع الأثاث المستعمل والتي تعتمد على التنوع والجودة العالية.

محلات شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن

الديار

تعتبر شركة الديار من أفضل محلات شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن حيث تقدم أفضل الخدمات في هذا المجال، وهم على استعداد تام لشراء جميع أنواع الأثاث المستعمل سواء كان منزلي أو مكتبي، وتقوم الشركة بشراء الأثاث المستعمل بأفضل الأسعار، كما تقوم بتقدير القيمة الفعلية للأثاث التي تقوم بشرائه من العميل ودفع السعر، ومن ثم تقوم بتجديد وصيانة جميع الأثاث المستعمل بأيدي فريق مدرب على أعلى مستوى، لإعادة الأثاث القديم إلى حالته الجديدة ومن ثم بيعه في قسم العفش المستعملة مرة أخرى.

لتقدير السعر المناسب للأثاث المستعمل، يتم مراعاة بعض المعايير التي اتخذتها الشركة في الاعتبار من أجل تحديد أفضل الأسعار، وهي كالتالي:

  • نوع الأثاث سواء كان مكتبى أو منزلى أو معدنى أو خشبى أو أثاث حديث أو كلاسيك.
  • فترة استخدام الأثاث القديم والأثاث المحدد لتقدير إمكانية تجديده وإعادة استخدامه وبيعه مرة أخرى.
  • حالة الأثاث المستعمل هل هو متهالك أم لا، وعادة ما يتم الحفاظ على الأثاث الخشبي بحمايته من الرطوبة والغبار.

عند شراء الأجهزة الكهربائية القديمة يتم تحديد سعر الأجهزة حسب حالة الجهاز والقدرة على استخدامه مرة أخرى والجودة التي يبدو عليها الجهاز، لكن بشكل عام تقدر الشركة قيمة الأثاث بأيدي أفضل الخبراء في هذا المجال، ويتم تحديد قيمة كل قطعة بحيادية تامة.

  • رقم الهاتف: 531666929.
شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن
أثاث

شركة الجوهرة كلين

تعتبر شركة الجوهرة بالنسبة للبعض أفضل محل شراء أثاث مستعمل ظهرة لبن، وهي الأشهر في هذا المجال، حيث توفر العديد من أنواع الأثاث بحالة ممتازة لدرجة أن العميل لا يستطيع فصل الأثاث المستعمل عن الأثاث الجديد، وسيجد العميل كل ما يحتاجه من التحف والأثاث الخشبي أو الأجهزة الكهربائية، كما تحرص الشركة على تقديم أفضل العروض لمختلف أنواع الأثاث.

وتهتم الجوهرة كلين أحد أفضل محلات شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن، بتوفير جميع أنواع الأثاث المستعمل سواء كان مطلوبًا للمنازل أو الأثاث المطلوب للمكاتب والورش والمصانع والشركات والعديد من الأماكن الأخرى، وهي بشكل عام تحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء وبالإضافة إلى اهتمام الشركة بجودة الأثاث وشكله الخارجي، تهتم بتقديم أفضل خدمة توصيل لمنتجاتها، وكل ما على العميل اختيار المنتجات التي يريدها وتحديد المواصفات الكاملة، ثم تقوم الشركة بتوصيلها إلى منزله أما في حالة الرغبة في بيع الأثاث يمكن للعميل التواصل مع الشركة وإخبارها بما يريده.

تقدم الشركة العديد من أقسام المنتجات، بما في ذلك قسم الأجهزة الكهربائية والذي يشمل جميع الأجهزة الكهربائية، بما في ذلك المكيفات والتلفزيونات والغسالات وما إلى ذلك، بالإضافة إلى قسم المفروشات سواء مفروشات غرفة النوم أو غرفة الجلوس أو أي مفروشات يريدها العميل لمنزله، إضافة إلى قسم يضم العديد من أنواع الأثاث الخشبي سواء كانت الطاولات أ  أثاث لغرفة المعيشة وأثاث غرف النوم والكراسي وأنواع أخرى من الأثاث.

و ستجد ما يناسب مساحه منزلك وذوقك العام بالداخل، حيث يتم عرض العديد من الأنواع والألوان والأحجام والأسعار المناسبه لميزانيتك، بالإضافة إلى قسم يضم بعض احتياجات المنزل الأخرى سواء الدواليب أو الإكسسوارات المنزلية أو التحف أو أي من الأدوات التي يتم استخدامها في المطابخ أو غرف النوم وغيرها.

  • رقم الهاتف: 01025284450.

قد يعجبك قراءة: أشهر محلات ابو خمسة بالرياض للكماليات

شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن
أثاث

شراء أثاث مستعمل غرب الرياض

  • رقم الهاتف: +966 53 428 1929.

دينا نقل عفش حي ظهرة لبن

إن كنت تبحث عن أفضل محل شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن، توجه لزيارة دينا لنقل العفش وبيع الأثاث المستعمل، حيث تقدم الشركة خدمة نقل العفش إلى أي مكان داخل المدينة بالإضافة إلى خدمة شراء وبيع الأثاث المستعمل ذو الجودة العالية وبأفضل الأسعار للعملاء، وهذا ما جعلها من أفضل شركات شراء أثاث مستعمل ظهرة لبن وهي تهتم بمراعاة كافة التفاصيل ويعمل لديها فريق عمل ذو خبرة كبيرة ومهارة عالية.

  • رقم الهاتف: +966 53 645 5420.
شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن
أثاث

محمد الزهراني أفضل محلات شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن

يعتبر متجر محمد الزهراني أشهر محل شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن ، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الأثاث المنزلي سواء لغرف النوم أو لغرفة المعيشة وغيرهم، ويقدم متجر محمد الزهراني خدمة نقل الأثاث وبيع وشراء الأثاث المستعمل بجودة لا مثيل ليها وأسعار معقولة .

  • رقم الهاتف: 503260654.
شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن
شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن

من بين محلات شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن الأخرى؛ محامسكو للأثاث المستعمل، وشركة النور، والشرقاوي، والمجلس المريح للأثاث المستعمل، ومحل أبو عادل وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى