وجهات الرياض

عالم الديناصورات الرياض 2024 – الأسعار – حجز التذاكر – المطاعم

سنأخدكم اليوم في رحلة عبر الزمن إلى عالم الديناصورات الرياض، لتختبر وتشاهد كيف كانت الحياة على الأرض قبل آلاف السنين، وكيف استوطنت الديناصورات في الأرض وعاشت حياتها وانقرضت.

عالم الديناصورات في الرياض ليست الفعالية الوحيدة، حيث أن الرياض مدينة عظيمة مليئة بالفعاليات المميزة والخطط السياحية والترفيهية والأنشطة على مدار العام.

وفي بوليفارد الرياض تلك الصحراء القاحلة التي تحولت إلى أكبر تجمع سياحي وترفيهي وسكني في عام واحد بفضل إنشاء عالم خيالي يضم أفضل مجموعة من المواسم والفعاليات والمطاعم والأكلات الشهية بالإضافة إلى عالم الديناصورات.

وتسعى لتقديم أجمل الأشياء التي تعطيك الفرصة لتجربة أشبه بعالم الأحلام تحقق المتعة والفرح لك مهما كان عمرك، كأن تسير في العصور الحجرية على سبيل المثال بين لديناصورات والأحياء القديمة.

وقد اخترنا لكم اليوم أجمل الفعاليات التي يتم تقديمها في مواسم الرياض، مع كامل التفاصيل التي تؤهلك لخوض تجربتك في عالم الديناصورات موسم الرياض الحالي بمنتهى المتعة والفرح تابع معنا…

عالم الديناصورات الرياض

عالم الديناصورات الرياض:

يقع عالم الديناصورات الرياض في “الاستديو” في بوليفارد رياض ستي، وهدف وجوده إتاحة الفرصة أمامك لخوض رحلة عبر الزمن تشبه رحلات السفاري الفريدة من نوعها ولكن في العصر الحجري، بحيث ترجع إلى الخلف أكثر من 65 مليون عام.

بحيث يرافقك الخبراء مدة 70 دقيقة مقسمة إلى فقرات أو رحلات كل منها ما يقارب 12 دقيقة، بين الديناصورات في ذاك العصر القديم لتشعر وكأنك تعيش وتتحرك بين الديناصورات الحية حقاً، والصخور والكهوف، كما يجيبونك على جميع أسئلتك واستفساراتك حول ذلك العالم.

وتعمل فعالية عالم الديناصورات الرياض بتقنيات حديثة أشبه بالخيال تحمل المسافرين في رحلات عبر الزمن، وفي كل رحلة ترافق عدد من الركاب لا يزيد عددهم عن 38 شخص في الرحلة الواحدة.

تبدأ الرحلة من مسرح للعروض 360 درجة، وبعد العرض ينقلك الخبراء إلى معمل لتطبيق التجارب العلمية بنفسك وتستمتع، وتراقب عن كثب ما كان يقوم به العلماء لاكتشاف هذا العالم.

في الرحلة الثالثة تبدأ المسير في أرض الديناصورات، حيث تتجه إلى حديقة تضم ديناصورات متحركة من كافة المراحل العمرية التي يمر بها الديناصور، من البيضة إلى الفقس ومراحل نموه وكيف يتحرك وماذا يأكل وأين يعيش وكيف ينام.

يقدم الخبراء شرح مفصل على شكل روائي دقيق باللغتين العربية والانكليزية في كل رحلة من الرحالات التي ستمضي بها، لن تشعر بالوقت وكأنك حقاً خرجت من الزمن ضمن تقنيات رائعة واحترافية.

في بوليفارد أيضاً فعاليات أخرى إلى جانب عالم الديناصورات الرياض، تتضمن فعاليات غاية في الروعة منها، عرض كريستال ميز وهو عبارة عن عرض تلفزيوني مشهور يتم بثه مباشرة.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العروض المسرحية المعروضة عامةً والمقاهي والمطاعم ومنافذ الطعام السريع، والجلسات الداخلية والخارجية لتناسب جميع الزوار.

وأيضاً هناك أجواء موسيقية متنوعة تفسح المجال لمزيد من المرح والأجواء الممتعة خاصة للأطفال، وهناك أيضاً أسواق واسعة ومتاجر لبيع التذاكر ومراكز لألعاب الأطفال وسينما وفعاليات متنوعة كيفما تحركت.

اقرأ أيضاً: دليل أشهر مجمعات الرياض 2022 الجديدة والفخمة

فعاليات بوليفارد

الشروط والأحكام والقواعد الواجب اتباعها: 

الشروط والأحكام لدخول فعاليات بوليفارد بشكل عام وعالم الديناصورات الرياض بشكل خاص يجب اتباع بعض الشروط:

  • يسمح بدخول الأطفال ما دون الـ 12 عام مجاناً ويجب أن يكون معه مرافق، فلا يسمح دخول الأطفال وحدهم.
  • لا يمكن إعادة التذاكر التي يتم شراؤها أو حجزها ويجب على حاملي البطاقات الوصول باكراً قبل بداية الفعالية
  • لا يسمح للمتأخرين بالدخول، ولا يسمح ببيع التذاكر مجدداً، ويجب التأكد من توقيت التذكرة وفئتها قبل شرائها.
  • يجب الاقرار والالتزام بالمحافظة على الذوق العام واللياقة في التعامل واحترام وجود الآخرين
  • في حال إلغاء أ, تأجيل الفعاليات يتم إعادة المبلغ المدفوع ثمن التذاكر كرصيد بالمحفظة الالكترونية للزبون في مزود الخدمة.
  • يحق لك في هذه الحالة استخدام الرصيد في شراء تذاكر جديدة فقط، لنفي الفعالية أو بفعالية أخرى ولكن لا يمكن استرجاعها.
  • يسمح لك بتصوير الفيديو والصور الفوتوغرافية أثناء الرحلة ويسمح لك أيضاً بنشر الصور على الانترنت.
  • إدارة الفعالية لا تحمل مسؤولية إصابتك بأي مرض أو عدوى أو إصابات أثناء الفعالية، لا قدر الله لذلك انتبه لنفسك.

حجز تذاكر عالم الديناصورات الرياض:

لحجز تذكرة عالم الديناصورات عليك استخدام الموقع الالكتروني في رابط حجز تذكرة عالم الديناصورات موسم الرياض.

  1. قم بفتح الرابط أولاً وارسل بريدك الالكتروني في المكان المخصص له.
  2. بعدها سجل كلمة المرور للاشتراك بالموقع، أ, قم بإنشاء حساب إن كنت تستخدمه لأول مرة.
  3. أصبح بإمكانك حجز عدد التذاكر التي تريدها وفئة التذكرة، وتحديد طريقة الدفع التي تريد أن تدفع ثمنها من خلالها.

تقدم فعالية عالم الديناصورات الرياض على فترتين تبدأ الأولى في الساعة الـ5 مساءً، وتنتهي تقريباً في الـ 6 وربع.

وتبدأ الثانية في الساعة الـ 8 مساءً، ويوفر مركز التذاكر إمكانية الحصول على تذكرة، وأيضاً إمكانية شراء بعض المأكولات والحاجات.

وبعد دخول عالم الديناصورات الرياض وإنهاء الرحلة، ستجد أيضاً أسواق متنوعة يمكنك التجول بينها والحصول على بعض التحف والأعمال اليدوية والهدايا للعائلة والأصدقاء، والألعاب والتذكارات للأطفال ليحتفظوا بأشياء تذكرهم بهذه الرحلة الفريدة.

أما عن سعر تذكرة عالم الديناصورات موسم الرياض فهو  يساوي 150 ريال سعودي للتذكرة الواحدة، ولا تنسى خطوات حجز تذكرة عالم الديناصورات موسم الرياض لتستمتع برحلتك.

حجز تذاكر عالم الديناصورات

مطاعم بوليفارد الرياض:

المطاعم المنتشرة في منطقة بوليفارد والتي يمكنك زيارتها بعد أو قبل فعالية عالم الديناصورات الرياض، للاستمتاع بوجبة شهية وجلسات مميزة هي:

1. مطعم شادوز:

أكثر ما سيلفت انتباهك عند الذهاب إلى فعاليات عالم الديناصورات الرياض هو هذا المطعم المختلف الغريب الفريد من نوعه، حيث يطلع عليه اسم مطعم الرعب.

حيث يقدم لك فرصة تناول وجبتك في أجواء استثنائية مرعبة لم ترى لها مثيل في أي مطعم آخر، ستأكل طعامك في أطباق ذات مجسمات مخيفة.

وسترى العاملين بأزياء غريبة الأطوار وسترى في المكان مجسمات مخيفة وأجواء من الرعب تسيطر على المكان، فإن كنت تريد التجربة عليك بزياته، وتكلفة دخول الشخص الواحد 300 ريال سعودي.

قد يهمك أيضاً: أفضل مطاعم بوليفارد الرياض 2024 ( المنيو – التواصل – المواعيد)

2. مطعم لا ميزون كاترين:

مطعم يوناني تم تأسيسه في إحدى جزر اليونان المميزة في ستينات القرن الماضي وهي جزيرة ميكونوس، وفي بوليفارد يقدم الأطباق اللذيذة ذات الطابع اليوناني، بالإضافة إلى أشهر الأطباق الفرنسية ذات الطعم الفريد.

هل سبق لك أن جربت الطعام اليوناني من قبل؟ إن كنت ترغب حقاً بالتجربة قم بزيارة مطعم لا ميزون كاترين في بوليفارد واستمتع بأشهى الوجبات.

مطعم لا ميزون كاترين

3. مطعم بابليك:

مطعم إيطالي، تم افتتاحه في دبي، ثم افتتح فرعه في الرياض في بوليفارد، حيث يقدم هذا المطعم اطيب الوجبات الإيطالية الاستثنائية كالبيتزا والباستا والمخبوزات الشهية الاليطالية والسلطات بأنواعها.

كما يتميز هذا المطعم بتصميم رائع وديكور يغلب عليه اللون الأورانج وع أضواء هادئة ونوافير للمياه تضفي على المطعم كابع خاص خاصة مع الموسيقا والأغاني المتوافقة مع أذواق الزائرين.

كان مقالنا اليوم حول واحدة من أهم الفعاليات المقامة في المملكة العربية السعودية، وهي عالم الديناصورات الرياض، وتحدثنا هنا عن أهم ما مراحل هذه الرحلة.

وعن تذاكر عالم الديناصورات موسم الرياض، ولمطاعم الموجودة في بوليفارد والنشاطات الترفيهية والأماكن التي يمكنك زيارتها، نتمنى لك رحلة موفقة وأوقات ممتعة وسعيدة.

ولا تنسى متابعة جميع موضوعاتنا، لأني أود أن أحدثكم عن الكثير من الموضوعات الشيقة والمفيدة….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى