كافيهات الرياض

دليل أفضل كافيهات الرياض بارك 2024 – أوفر جار – كافيه دوز والمزيد

مول الرياض بارك هو أحد الأسماء المعروفة في عالم التسوق ضمن مدينة الرياض فهو من ناحية يتضمن الكثير من المتاجر المتنوعة التي يجد فيها الزبائن كل ما يمكن أن يحتاجوه في المنزل والعمل ومن ناحية أخرى فهو مكان مميز وفخم وراقٍ يصلح لقضاء الوقت في أحد كافيهات الرياض بارك.

وفي حال قررت التوجه إلى الرياض بارك مع العائلة أو الأصحاب فسوف تجد هناك في استقبالك عدداً من كوفيهات الرياض بارك المميزة التي تتيح لك الاستمتاع بمشروبك المفضل في جو مميز ومريح. في هذا المكان سوف نقدم لك قائمة أهم اسماء كافيهات الرياض بارك مول وأهم ما يتميز به كل واحدٍ منها.

أفضل كافيهات الرياض بارك

فيما يلي قائمة شاملة تضم أفضل كوفيهات الرياض بارك التي حازت على تقييم جيد من قبل زوار مول الرياض بارك.

    • كافيه أوفر جار

أفضل كوفي في الرياض بارك
أفضل كوفي في الرياض بارك

كافيه أوفر جار هو واحد من أفضل مقاهي الرياض بارك المميزة العبارة التي سوف تجدها حال دخولك هي عبارة “حيث تُصبح الشوكولاتة حقيقية” والتي ستحمل كلماتها تأكيدا لك بأنك سوف تحصل على تجربة لا مثيل لها من الحلويات الشهية المغطاة بالشوكولاتة الشهية والمميزة.

في منيو كافيه أوفار ستجد مجموعة متنوعة من الكيك والبان كيك والكريب وغيرها الكثير، إضافة لذلك فهناك مجموعة من المشروبات الباردة والعصائر والسموثيز والمشروبات الحارة كاللاتيه والهوت تشوكليت والإسبريسو.

  • كافيه دوز في الرياض بارك

يوجد ضمن الرياض بارك كافيهات معروفة وذائعة الصيت ومن أهمها كافيه دوز، فهو ورغم مساحته الصغيرة يعتبر من كافيهات رياض بارك المميزة التي تجذب الكثير من الزبائن بشكل مستمر فهو يجمع بين الديكور الجميل والخدمة الجيدة مع الطلبات ذات الطعم الفريد.

كوفي كويتي بالرياض بارك
كوفي كويتي بالرياض بارك

المنيو في دوز كافيه غنية بمختلف أنواع الطلبات التي يمكن أن ترغب بالحصول عليها من المشروبات والحلا، فهناك المشروبات الساخنة التي تتضمن واعاً مختلفة من القهوة الخاصة والكلاسيكية والشاي مع خيارات مختلفة للحليب، وفيما يتعلق بالمشروبات الباردة في كوفي رياض بارك فهناك المشروبات المثلجة والباردة من القهوة العصائر، ومهما كان مشروبك ستجد ساندويتشاً قطعةً من الحلا لتناولها معه.

ما يجعل كافيه دوز من أفضل مطاعم وكافيهات الرياض بارك هو أنه يناسب الجميع حيث أنّ الكافيه يهتم بالزبائن من النباتيين لذلك سوف تجد خيارات الحليب النباتية مثل حليب الصويا وجوز الهند والبندق والشوفان التي يمكن أن تسمح للأشخاص النباتيين بالاستمتاع بأنواع القهوة المختلفة في أفضل كوفيهات الرياض بارك.

  • فوغ كافيه

عندما تبحث عن أفضل كوفي بالرياض بارك فمن الضروري أن تقوم بتجربة فوغ كافيه، فوغ كافيه هو أحد الكافيهات الراقية والمميزة في مدينة الرياض وهو مكان ممتاز إن كنت تنوي الجلوس بهدوء مع صديق لك أو الاستمتاع بكوبٍ من القهوة أثناء الدراسة أو إنجاز عملٍ ما.

بتسم فوغ كافيه بمساحته الواسعة وأجوائه المريحة وذلك سواء كنت ترغب بالخصوصية والجلوس في القسم الداخلي أو تريد التمتع بالهواء النقي ضمن الجلسات الخارجية.

يعتبر كافيه من  افخم كافيهات الرياض بارك المميزة لتناول الإفطار أو الغداء أو حتى للاستمتاع بقطعة حلوى مع مشروبك المفضل، وخاصة أنّك يمكن أن تجد خياراتٍ متنوعة ضمن المنيو

بين المشروبات الساخنة يعتبر الكابتشينو والسبانيش لاتيه من أفضل الخيارات من حيث الطعم والكمية، أما للفطور فينصح بتناول الحلوم والبانكيك.

وإن كنت ترغب بالحلويات فلديك تشيز كيك الكوكيز ذو الطعم الشهي وكيكة التمر اللذيذة، وإن كنت ترغب بالحصول على مشروب بارد منعش فقد ترغب بطلب عصير الفريز.

الأسعار في الرياض بارك كوفي فوغ مرتفعة نسبياً والخدمة ممتازة كما أنّ صوت الموسيقى منخفض ما يعني أنّه لا يُشكل إزعاجا لك ويمنحك جواً مريحاً وهادئاً داخل أبرز كوفيهات الرياض بارك.

  • كافيه إيريك قيصر

يصعب الحديث عن أفضل كوفيهات الرياض بارك دون ذكر إيريك قيصر ذلك أنه مكان مميز من حيث الجو والوجبات والمشروبات التي يقدمها للزبائن.

افضل كافيهات مول الرياض بارك
افضل كافيهات مول الرياض بارك

إن كنت ترغب بتناول الطعام في أجمل كافيهات الرياض فهذا هو المكان المناسب، إذ يمتلك إيريك فيصر منيو واسعة ومتنوعة وتناسب وجبات الإفطار والغداء، إضافة إلى وجود خيارات مميزة من الحلويات والمشروبات بنوعيها الباردة والحارة.

يتفق الكثيرون من رواد المطعم على أنّه يقدم وجبات شهية، ولكن قد يكون أكثر ما يميزه بحق هو تشكيلة المعجنات والمخبوزات، فهناك أنواع متعددة من الكرواسون مثل الكرواسون بالأومليت وبالسلمون وبالخضار أو الخبز بالجبنة أو بالزيتون.

قد يكون إيريك قيصر من أرقى كافيهات الرياض بارك لمن يرغب بتناول الغداء في جلسة عائلية يستمتع فيها بألذ الأطباق، كما أنه يوفر جواً هادئاً مناسباً لمن يرغب بتناول وجبة عشاء مع العائلة أو قطعة حلويات مع كوب من القهوة.

أسعار الكافية تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة فهي متقاربة عموماً مع أسعار الكافيهات المنافسة، ولكنها تعتبر مناسبة لجودة الخدمة ونوعية الطعام التي يحصل عليها الزوبون.

  • ويزدوم كافيه

ويزدوم كافيه هو واحد من أجمل كافيهات الرياض بارك المميزة فاستعماله للطابع الروسي في الديكور والصحون والكؤوس والطابع العام يجعل شرب كوبٍ من القهوة أو تناول وجبة بداخله تجربة مميزة بحق.

كوفي في الرياض بارك
كوفي في الرياض بارك

التجربة الروسية لا تقتصر على الديكور والمناظر فيمكن لك أيضاً أن تختبر القهوة والحلويات الروسية، فالقهوة الروسية تتميز بطعمٍ مختلف عن الأنواع الأخرى.

قائمة الحلويات في ويزدوم كافيه متنوعة وتتضمن العديد من الخيارات الشهية ومن أهمها كيكة الليمون التي يتميز بها المكان وكيكة البرتقال التي تقدم لك طعماً شبيهاً بالكيك المنزلي ولا يمكن أن نهمل التشيز كيك اللذيذ

إن كنت لا تريد تناول الحلويات وترغب بكوب قهوة في أحد كافيهات الرياض بارك فيمكن أن تجرب لاتيه كيك العسل أو راف كوفي روسي وهما النوعان الأكثر مبيعاً في الكافيه.

تستطيع التمتع بمشروبك بداخل الكافيه أو ضمن الجلسات الخارجية حيث يمكن لك الجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بإطلالة الكافيه الجميلة في أحسن كوفيهات الرياض بارك.

  • جوز كافيه الرياض بارك

مقهى بالرياض بارك
مقهى بالرياض بارك

جوز هو كافيه ومطعم في الوقت ذاته فهو يتيح لك تناول وجبة شهية أو الحصول على مشروب منعش ويستقبل الأفراد والعائلات والأطفال، ولكن جلوس العائلات التي يرافقها أطفال يكون محصوراً ضمن الممر في المول وليس ضمن الجلسات الداخلية أو الخارجية.

المنيو في جوز كافيه متنوعة وتقدم لك خيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات كما تتضمن وجبات وسندويتشات إضافة للعصائر والمشروبات الحارة والحلويات.

نوع الحلويات الأفضل في جوز كافيه هو كيكة الزعفران التي اتفق العديد من زوار المكان على طعمها الشهي كما يوجد أنواع جيدة مثل كيكة البستاشيو وكيكة التمر.

الجلسات الداخلية مريحة والخارجية مميزة مع إطلالة جميلة ولكن الأسعار مائلة نحو الارتفاع كما أنّ المكان قد يكون مزدحما في بعض الأوقات مما يجعله غير مناسب لمن يبحث عن جلسة هادئة في كافيهات الرياض بارك.

  • كافيه بتيل

أشهر المقاهي الموجودة في الرياض بارك
أشهر المقاهي الموجودة في الرياض بارك

إن كنت تبحث عن أفضل قهوة في كافيهات الرياض بارك فننصحك أن تُجرب الذهاب إلى كافيه بتيل وخاصة إن كنت من محبي القهوة العربية.

يوفر بتيل كافيه جلسات داخلية وخارجية مع ديكور أنيق ومميز للغاية، الجلسات الخارجية تترافق مع إطلالة جميلة ولطيفة أثناء شربك للقهوة.

يقدم كافيه بتيل أنواعاً مختلفة من الحلويات مثل التشيز كيك والوافل ويتميز بالتوست والكرواسون الذين يقدمهما خلال وجبة الفطور.

بالنسبة للقهوة والمشروبات الحارة فهناك مجموعة مميزة من الخيارات ومن ضمنها قهوة بذور التمر المضادة للأكسدة والقهوة السعودية والكابتشينو واللاتيه، ولكن الأكثر طلباً هو قهوة بتيل العربية المميزة والتي تأتي في دلة صغيرة أو متوسطة

  • ذي كوفي كلوب

أفضل كوفي الرياض بارك
أفضل كوفي الرياض بارك

ذي كوفي كلوب هو واحد من كوفيات الرياض بارك المميزة فإن كنت تريد الحصول على شراب منعش وبارد في أيام الصيف الحارة سوف يكون ذي كوفي كلوب مكانك المناسب

يوفر ذي كوفي كلوب وجبات الفطور مثل الأومليت والبنديكيت والبانكيك والتوست الفرنسي، ووجبات الغداء مثل الستيك والباستا والكاري وغيرها، ولكن ما يميزه عن الكثير من كافيهات الرياض بارك هو وجود قسم خاص للأطعمة النباتية ضمن المنيو وخيارات نباتية متنوعة ضمن الأقسام الأخرى.

بالنسبة للمشروبات فيوجد تشكيلة الواسعة من أنواع القهوة الباردة والمثلجة إضافة للموهيتو والعصائر الطبيعية وحتى الشاي بنوعيه المثلج والحار.

كافيه ذا كوفي كلوب هو أحد كافيهات الرياض بارك التي يمكنك التوجه إليه في مختلف المناسبات ويتيح لك التمتع بمختلف المشروبات والوجبات الشهية.

كانت هذه قائمتنا عن أفضل كافيهات الرياض بارك التي ننصحك بزيارتها، ننصحك بالاطلاع أيضا على افضل كافيهات ريفر ووك الرياض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى