كافيهات الرياض

أفضل كافيهات واجهة الرياض 2024 المجربة

تُعد واجهة الرياض واحدةً من أبرز المناطق الحيوية في شمال العاصمة الرياض فهي مركزٌ هام يجمع عدداً من الشركات ومناطق خاصة للتسوق إضافة إلى حديقة عامة تتوسط الواجهة وتوفر رقعةً شاسعة من المساحات الخضراء والأشجار.

مع كونها مركزاً نابضاً بالحياة كان من الطبيعي أن تجد في واجهة الرياض كافيهات كثيرة تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات وجذب الزبائن. فستجد الكثير من كافيهات واجهة الرياض التي تقدم القهوة والمعجنات أو الحلويات في حين أنّ المنيو ستتسع في أماكن أخرى لتوفير وجبة الغداء أو الفطور.

ما هي افضل كافيهات واجهة الرياض

الإجابة على السؤال تعتمد قطعاً على المعايير التي تُحدد من خلالها مدى جودة الكافيه، فهناك بعض الزبائن الذين يهتمون بالعثور على كوفي يُناسب وجود الأطفال وآخرون يُشددون على أهمية الخصوصية والغرف المغلقة والبارتشن ويوجد من يبحثون عن مطاعم فخمة تصلح للعزائم الهامة واجتماعات العمل.

في هذا المقال سوف نُساعدك على العثور على أفضل الأماكن للزيارة والاطلاع على اسعار كافيهات واجهة الرياض وجودة الخدمة وغير ذلك.

درافت كافيه

درافت كافيه هي واحدة من الكافيهات البارزة في واجهة الرياض وخاصة بالنسبة للعوائل فهي من الأماكن التي تلجأ إليها العوائل طلباً لجلسة هادئة كوب من القهوة. ولكن بالطبع فدخوله ليس مقتصراً على العوائل فهناك قسم خاص للأفراد كي تتمكن من الاستمتاع بمشروب منعش إن كنت لوحدك.

كافيهات واجهة الرياض
كافيهات واجهة الرياض

وصفه زواره بأنه من أجمل كافيهات الرياض حيث يتميز بتصميم فريد يجمع بين البساطة والأناقة بشكلٍ متقن كما يمتلك قسماً داخلياً وآخر للجلسات الخارجية في الهواء الطلق. وهناك ستجد أنّ المنيو غنية بأصنافٍ كثيرة من المأكولات والمشروبات فهناك قسم للسلطات والساندويتشات والحلويات والمعجنات إضافة إلى مشروبات القهوة والشاي الساخنة والباردة إضافة إلى عددٍ من العصائر الطازجة.

ومن بين هذه القائمة الغنية هنالك بعض المشروبات المميزة لديهم مثل الكوورتادو واللاتيه والكابتشينو، أما بالنسبة للحلويات فيمكن أن تُجرب تارت المانجو لتستمتع بطعم لن تنساه. إن كنت تشعر بالجوع وترغب في تناول الإفطار فهناك العديد من الخيارات المميزة مثل ساندويتش حلومي عربي أو ساندويتش الأجبان الأربعة.

وفي حال كنت من عشاق المعجنات سوف تجد الكرواسان بنكهات متعددة مثل الزعتر والجبنة واللوز والبندق وحتى كرواسون الديك الرومي. ولا يجب بالطبع أن ننسى الحلويات كالتشيز كيك وترافل اللوتس أو الفستق والتي يمكنك شربها مع العصائر الطبيعية مثل عصير الليمون أو البرتقال أو الليموناضة بالنعناع.

أوقات عمل كافيه درافت واجهة الرياض

  • من الأحد وحتى الأربعاء: من الساعة 8 صباحاً وحتى 1 صباحاً
  • من الخميس وحتى السبت: من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 صباحاً

عنوانه في واجهة الرياض مطار الملك خالد ورقم الهاتف الخاص بالكافي هو +966503338149

كافيه ماما بنز

ربما قد لا يكون من المناسب لنا أن نقول كفيه ماما بنز لأنّه في الحقيقة سلسلة من الكافيهات المنشترة ضمن محافظات المملكة عموماً كما أنّ كافيهات واجهة الرياض لوحدها تتضمن 2 من هذه الفروع.

ماما بنز هو أحد السلاسل الشهيرة والمحبوبة ضمن المملكة العربية السعودية فيقصده الكثيرون من أجل الاستمتاع بمشروباته الشهية والحلويات الخاصة التي يُقدمها، بالطبع كما يوحي اسم ماما بنز فالمنتج الرئيسي هو البنز والذي يسمح لك بالاستمتاع بطعم تلك الخبزة الهشة والطرية المترافق مع غلاف كريمة القهوة المقرمش سواء لوحده أو مع أحد الإضافات المميزة والشهية الأخرى.

وتتنوع الإضافات المتاحة للبنز فهناك ما هو مغطى بالشوكولا البلجيكية الفاخرة والقرفة الفرنسية والزعفران والنوتيلا، وفي حال كنت ترغب يمكنك تهيئة بنز مميز عبر اختيار نوعين مختلفين من الإضافات في وقتٍ واحد.

تتوفر لدى المقهى مشروبات القهوة الحارة مثل اللاتيه والاسبريسو والكابوتشينو والموكا وهناك أيضاً الهوت تشوكليت والقهوة بالنوتيلا أو بالقرفة. بالنسبة للمشروبات الباردة ستجد الميلك شيك والآيس كوفي بأنواعه وهناك أيضاً الشاي والعصير الطبيعي والكوكتيلات. مع تشكيلته المميزة ذات الجودة العالية استطاع أن يُبرهن كونه أحد افضل كافيهات واجهة الرياض ويكتسب رضى زبائنه

يستقبل ماما بنز الأفراد والعوائل وهو مكانٌ جيد للأطفال الصغار فمن المؤكد أنهم سوف يستمتعون بطعم البنز الشهي، تبدأ ساعات العمل من 9:30 صباحاً وحتى 11:30 مساءً

عناوين أفرع ماما بنز في واجهة الرياض هي:

  • مطار الملك خالد الدولي صالة 1 المغادرة
  • مطار الملك خالد الدولي صالة 2 المغادرة

كافيه بالكوني

يُعتبر كافيه بالكوني من الكافيهات المفضلة في واجهة الرياض وخاصة للعائلات حيث أنّه من الكافيهات القليلة التي ما زالت توفر الجلسات الخاصة والبارتشن بما يضمن مزيداً من الخصوصية للعائلة أثناء التواجد فيه.

كافيه بالكوني هو أحد كافيهات الرياض التي تُشعرك بالراحة عند زيارتها في كافة الأوقات فالخدمة مميزة والمكان نظيف، يتضمن المكان قسماً للجلسات الداخلية المغلقة وآخر للجلسات الخارجية والتي يتوفر فيها تدفئة في فصل الشتاء، يوجد أيضاً غرفة ألعاب للأطفال كي يحظى طفلك بالمتعة أثناء وجوده في أحد أفضل كافيهات واجهة الرياض.

المنيو ضمن كافي بالكوني متنوعة يزيد فيها عدد الوجبات والمشروبات عن 150، تحتوي على السلطات ووجبات الإفطار والسندويتشات والحلويات فضلاً عن المشروبات الساخنة والباردة.

يصلح كافيه بالكوني من أجل الحفلات والمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وحفلات التخرج ولا بد أن نذكر أنّهم يوفرون خدمة التحضير للحفلات بما في ذلك تحضير الكيكة وتزيين المكان وهنا سيكون من الضروري الحجز مسبقاً.

يفتح كافيه بالكوني أبوابه يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحاً إلا في يوم الجمعة حيث يبدأ الكافي بالعمل منذ الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 1 صباحاً. ويقع فرع واجهة الرياض في مطار الرياض الدولي.

إيرث كافيه

رغم أن كثيراً من مقاهي واجهة الرياض تُقدم القهوة بمختلف أنواعها إلا أنّ إيرث كافيه ليس مجرد نسخة معدلة عن بقية الكوفيهات. بالطبع هو يُقدم القهوة ولكن ما يجعله من الكافيهات المتميزة في واجهة الرياض هو أنّه يستخدم القهوة العضوية الطبيعية والصحية التي لا تُستخدم في إنتاجها تلك المواد الكيميائية السامة.

إضافة إلى القهوة الصحية يوفر إيرث كافيه عدة خياراتٍ من الأكل الصحي والأطعمة الخالية من الجلوتين وبذلك يكون هذا المطعم الملاذ الآمن لمن يُعاني من حساسية الجلوتين ولا يستطيع تناول منتجات القمح العادية. يوجد أيضاً في المنيو بعض الوجبات النباتية والمشروبات الخالية من منتجات الحليب

عندما تُقرر الطلب من المنيو ستجد دوائر خضراء وصفراء وحمراء قرب بعض الأسماء، وجود الدائرة الحمراء يعني أنّها تخلو من الجلوتين والصفراء تعني أنّها لا تحتوي الحليب أو مشتقاته أما الخضراء فهي تعني أنّها نباتيه. ومع توفر هذه الخيارات يمكن اعتباره من افضل كافيهات واجهة الرياض لمن يُعانون من حساسية الجلوتين أو حساسية اللاكتوز.

أسعار الوجبات والمشروبات في إيرث كافيه متوسطة ومناسبة كما أنّ أحجام الوجبات كبيرة ومشبعة، ولكن الجانب السلبي هو أنّ المطعم مُزدحم في معظم الأوقات وبذلك قد لا يكون هناك الكثير من الخصوصية والراحة أثناء تناول الطعام.

يقع إيرث كافيه على طريق مطار الملك خالد أما مواعيد العمل هي:

  • من السبت للأربعاء من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12
  • في الخميس والجمعة من الساعة 8 وحتى الساعة 2 صباحاً

رقم الهاتف للكوفي هو +966920007498

كافيه موه

لا يمكننا تعداد اسماء كافيهات واجهة الرياض المتميزة دون أن نذكر بينها كافيه موه، فهذا الكوفي تمكن من جذب العديد من الزبائن واكتساب سمعة حسنة بين زبائنه.

كافيه موه هو واحدٌ من كافيهات واجهة الرياض القديمة والمعروفة والذي تميز دوماً بجلساته الخارجية التي أقل ما يُقال عنها أنها أكثر من رائعة حيث يأتي إليه الكثير من الزبائن بهدف قضاء بعض الوقت في جلساته الخارجية والتمتع بالإطلالة المتميزة والنافورة المنعشة.

بالنسبة للوجبات والمشروبات فالمقهى يوفر تشكيلةً من وجبات الفطور والمعجنات إضافة للمشروبات الباردة والساخنة وحتى الآيس كريم، ولكن أكثر ما يُشتهر به هوتشكيلة الحلويات المميزة. يُقدم موه كافيه بعضاً من أفضل الكيكات والحلويات ذات الطعم الشهي والشكل الساحر للعيون.

كافيه موه واجهة الرياض هو المكان المثالي الذي يمكن أن تقصده مع العائلة أو الأصدقاء في حال قررت الخروج من المنزل في يوم جميل فهو يُناسب الأطفال ومن المؤكد أنهم سوف يتمتعون بمذاق الكيك والحلويات. ولكن في المقابل عليك أن تأخذ بعين الاعتبار أنّ الأسعار قد تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة لبعض الطلبات مقارنة ببعض كافيهات واجهة الرياض الأخرى.

مواعيد عمل الكوفي تبدأ من الساعة 9 صباحاً وتنتهي في منتصف الليل، أما الموقع فهو في مطار الملك خالد الدولي.

جورجيو كافيه

بينما يرى البعض أنّ القهوة هي مجرد مشروب جيد الطعم هناك آخرون ممن ينظرون إليها على أنّها الخلطة السحرية للسعادة والراحة، وهل يمكن أن يرى عشاق القهوة سحراً أقوى من كوبٍ من القهوة الإيطالية المحضرة بشكلٍ متقن؟

كافيه جورجيو هو أحد كافيهات واجهة الرياض التي أدركت أهمية القهوة وضرورة الاعتناء بطعمها وكافة تفاصيلها وقدموا تشكيلةً من أنواع القهوة التي لا يمكن إنكار جودتها ولذتها، سواء طلبت اللاتيه أو الاسبريسو أو الفلات وايت فتأكد أنك ستحصل على مشروبٍ متفرد. وإلى جانب القهوة تستطيع الاستمتاع بقطعة من الكرواسون أو ربما أحد أنواع الحلويات، مثل كيكة اللوتس أو الريد فيلفيت

الأسعار تتدرج بين المتوسطة والمرتفعة وحجم المكان الصغير يؤدي إلى كون المكان مزدحماً بعض الشيء في أوقاتٍ عديدة لكن وبالرغم من كل ذلك فإنّه يبقى من افضل كافيهات واجهة الرياض لمحبي القهوة.

يقع جورجيو كافيه على طريق المطار في واجهة الرياض ويفتح أبوبه منذ الساعة 9:30 وحتى منتصف الليل ما عدا يوم الجمعة حيث يكون الموعد من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 1 صباحاً.

مثلجات فروز

قد لا يكون من المهم في الحقيقة إن كان الفصل صيفاً أم شتاءً فطبقٌ من المثلجات شهي في كافة الأوقات ولا يمكننا التفكير في مكانٍ للحصول على هذا الطبق أفضل من مثلجات فروز في واجهة الرياض.

قبل أن تتساءل عما يجعل مثلجات فروز من افضل كافيهات واجهة الرياض يجب أن نُخبرك أنّ فروز ليس مجرد متجر عادي للمثلجات، تناول المثلجات لديهم هو تجربة فريدة بالتأكيد حيث أنك نظام الخدمة الذاتية تسمح لك بتحضير الآيس كريم الخاص بك بالشكل الذي تفضله فتختار النكهات التي ترغب بها ومن ثم تضع الإضافات للتزيين وتحسين الطعم بشكل إضافي ويكون السعر بناءً على الوزن النهائي للمكونات.

كافيهات واجهة الرياض
كافيهات واجهة الرياض

بالطبع في حال ترغب بشيءٍ مخصص فهنالك العديد من الخيارات التي قد لا تقل لذة وجودةً، فيمكن أن تتناول الكيك تشرب السموثي أو الميلك شيك، الستيك هو أحد الخيارات التي قد يُحبها أطفالك فهي تأتي بأشكال لطيفة ومحببة مثل وجبه القطط أو القلوب مثلاً. وفي حال كنت ترغب بشرب القهوة فهو يُقدم عدداً من أنواع القهوة الباردة الشهية مثل اللاتيه بالبستاشيو واللاتيو بالعصفر.

من حيث الأسعار فهي مقبولة ومناسبة للكميات والجودة التي يُقدمها الكافي كما أنّ تصميم المكان أنيق سواء في الجلسات الداخلية أو الخارجية مع وجود البارتشن لمزيد من الخصوصية. باختصار مثلجات فروز هو المكان المناسب لإسعاد أطفالك.

يفتح مثلجات فروز أبوابه يومياً منذ الساعة 9:30 وحتى الساعة 12 صباحاً ويقع ضمن مطار الرياض الدولي.

اوف وايت لاونج من أفضل كافيهات واجهة الرياض

عندما يتوجب علينا الحديث عن ارقى كافيهات واجهة الرياض فمن الصعب علينا ألا نذكر أوف وايت لاونج في الحال لأنّ المكان يمثل الفخامة والرقي حيث يتم الاعتناء بكافة التفاصيل مهما بلغ صغرها.

كافيهات واجهة الرياض
اوف وايت من أرقى كافيهات واجهة الرياض

قد يكون المكان أقرب لمطعم مما هو لكونه أحد كافيهات واجهة الرياض ولكن هذا لا سببا يمنعك من الذهاب وشرب كوبٍ من القهوة أو تناول أحد أنواع الحلويات مثلاً سواء كنت تريد الذهاب وحيداً أو مع الأصدقاء والعائلة فهو يُناسب العائلة والأفراد مع توفير الغرف المغلقة والبارتشن لمزيد من الخصوصية أثناء تناول الطعام.

قد يكون من الصعب تعداد كافة مكونات المنيو في أوف وايت لاونج حيث يوجد الكثير من الخيارات المتاحة والأصناف الموجودة مثل:

  • المقبلات: حمص وحمص أوفايت كما يوجد يالنجي ومتبل الشمندر ولفائف الباذنجان
  • المقبلات الساخنة: اللفائف الأرمنية والرز الأبيض والترافل فرايز إضافة للجمبري والبطاطس المقلية
  • أطباق إيطالية: لازانيا باللحم والفوسيلي بيستو والريزوتو بالدجاج إضافة للماك أند تشيز
  • الفتات: يوجد عدة خيارات مثل فتة الشاورما أو فتة الحمص باللحم كما يوجد فتة باذنجان وفتة مسخن
  • الطعام البحري: الخيارات محدودة بعض الشيء وتتضمن الجمبري ثيرميدور وشريحة لحم السلمون والسمك المشوي
  • الحلويات: ستجد بعضاً من الخيارات المتميزة والشهية بالتأكيد مثل سان سباستيان أم علي وكيكة باونتي وكريم بروليه وترس ليتشس
  • الكوكتيلات والعصائر: يتوفر الموهيتو والمارغريتا والسموثيز إضافة للعصائر الطبيعية مثل عصير البرتقال والجزر والمانجو
  • المشروبات الساخنة: يمكنك أن تشرب الشاي المنكه أو الشاي التركي والقهوة العربية والتركية كما يوجد كابتشينو ولاتيه أيضاً
  • الشوربات: في الأيام الباردة يمكن أن تطلب شوربة العدس أو شوربة الدجاج بالكريمة وشوربة العدس
  • السلطات: يوجد التبولة وسلطة سيزر والفتوش وسلطة الفلافل وتبولة الأناناس

إن حرص المطعم بإدارته وعامليه على تقديم خدمة ممتازة وطلبات شهية وعالية الجودة تجعله يستحق بكل جدارة أن يُقال عنه أنه من أهم وافخم كافيهات واجهة الرياض، بالنسبة للأسعار فأسعاره تتراوح بين المتوسطة للمرتفعة ولكن الجودة تتوافق مع الزيادة في السعر

عنوان الكافي واجهة الرياض على طريق مطار الملك خالد الدولي ومن أجل الحجز يمكنك الاتصال على الرقم: +966920023504

قد يكون هناك ضمن واجهة الرياض كافيهات أخرى يمكن أن تناول إعجابك إن كنت ترغب بتجربة أماكن جديدة ولكن إن كنت تريد الحصول على خدمة ممتازة أو مكانٍ راقٍ أو جلسة هادئة ضمن أحد كافيهات واجهة الرياض فأحد هذه الكافيهات سوف يكون ما تبحث عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى