كافيهات الرياض

أفضل 9 من كافيهات يو ووك الرياض لعام 2024 المجربة

صنفت كافيهات يو ووك الرياض على أنها من أفضل الكافيهات التي يمكن أن تستمتع بالجلوس بها في مدينة الرياض عامة، حيث يضم مول يو ووك الرياض مجموعة كبيرة من الكافيهات المميزة التي سنعرضها لكم في هذا المقال، وليس فقط مجرد كافيهات ولكن به أيضا مطاعم ومحلات تجارية واماكن للألعاب والترفيه.

ونظرا لمساحة مجمع يو ووك الرياض الكبيرة الذي يشمل على اكثر من ١٥٠ من مطاعم و كافيهات يو ووك الرياض، بجانب كونه مكان للتسوق والترفيه فهو أيضا مميز جدا لعشاق الهدوء والاسترخاء وتناول الوجبات والمشروبات المميزة، فيما يلي سنعرض لكم أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة بمجمع يو ووك الرياض:

أفضل كافيهات يو ووك الرياض

ليتو كافيه

ليتو كافية من أشهر وأفضل كافيهات يو ووك الرياض نظرا لوجود عدة فروع منه في مدن المملكة، ويتميز ديكور ليتو كافيه بالهدوء والبساطة والألوان الهادئة التي تجعلك تشعر بالراحة النفسية والرغبة في الجلوس به لأطول فترة ممكنة.

وصمم الكافيه ليناسب جميع الفئات حيث تتوافق به جلسات مخصصة للعائلات وأخرى للشباب كما توجد به جلسات داخليةوخارجية أيضا، مع إمكانية وجود بارتشن متنقل للحفاظ على الخصوصية داخل أحد أفضل كافيهات يو ووك الرياض.

منيو ليتو كافيه يتميز بالتنوع، حيث توجد به وجبات خفيفة مناسبة للفطور ومنيو خاصة للأطفال، ومنيو أخرى للمشروبات بأنواعها الساخنة والباردة.

يشمل المنيو وجبات إفطار خفيفة مثل ليتو كرواسون، تارتين الأفوكادو الأسترالي، بان كيك التوت والحنطة السوداء، وأيضا مجموعة من المشروبات الساخنة مثل، اسبريسو، موكا، فلات وايت، الشاي الانجليزي وغيرها.

ويقدم الكافيه الذي يعتبر من أشهر كافيهات يو ووك الرياض أيضا حلويات مميزة مثل، كيك المانجو الكاريبي، تارت أوريو بالشوكولاته، كعكة طبقة الكراميل، دولسي دي ليتشي، وغيرها من الحلويات المميزة التي يمكن ان تستمتع بها مع مشروبك المفضل.

متوسط الأسعار ب ليتو كافيه متنوعة، على سبيل المثال الحلوى تتراوح أسعارها من ٣٠ ريال إلى ٥٠ ريال، اما عن اطباق الغداء والعشاء  فتتراوح من ٦٠ ريال وحتى ١٧٠ ريال، وأما عن المشروبات بأنواعها الباردة والساخنة تبدأ من ٢٠  ريال وحتى ٥٠ ريال.

العنوان؛ يقع ليتو كافيه على الطريق الدائري الشمالي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف؛ ٩٦٦١١٤٥٠٥٤٩٥+.

مواعيد العمل؛ يعمل الكافيه يوميًا من الساعة ٨ صباحًا وحتى الساعة ١٢.٣٠ صباحًا.

اقرأ أيضًا : أفضل كافيهات العثيم مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو + الموقع )

كافيهات يو ووك الرياض

أوفر جار كافيه Over jar

 أوفر جار كافيه أفضل كوفي في الرياض من حيث الخدمة المُقدمة والديكورات الحديثة، حيث يتميز بالتصميم المودرن والعصري وهو كافيه مميز للغاية ويعد من أفضل كافيهات يو ووك الرياض، وأما عن مستوى الخدمة فيضم الكافيه طاقم عمل ممتاز وسريع، وهو كويتي الأصل.

كما يتميز الكافيه بتقديمه للحلويات بطريقة فريدة، وهم متخصصون بشكل خاص بالشوكولا، فيستخدمون الشوكولا البلجيكية الاصلية في الحلويات.

ومن الأصناف المميزة التي يقدمها أوفر جار كافيه بناء على تقييمات العملاء.

  • هرم البروفيترول: محشي بكريمة الكاسترد مع نوعين من الشوكولا، وسعره ٤٦ ريال سعودي تقريبا.
  • موهيتو الأناناس الشهي وأيضا موهيتو الرمان: لقى إعجاب الكثير من الزائرين، وسعره ٢٤ ريال سعودي تقريبا.
  • الوايت لافا: وتتكون من كوكيز مع ايس كريم مغلف بالشوكولا، سعره ٤٩ ريال سعودي تقريبا.

العنوان؛ يقع أوفر جار كافيه على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل؛ من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ١٢ صباحا.

رقم هاتف؛ +٩٦٦٩٢٠٠٠١٨٨٨.

اقرأ أيضًا : دليل أفضل كافيهات الرياض 2024 المجربة

كافيه جوز

جوز كافيه
جوز كافيه

يمكنك الاستمتاع بجلسة راقية ومشروب لذيذ مع اصدقاءك في كافيه جوز  الذي يعد من افضل كافيهات يو ووك الرياض، وهو بريطاني الأصل ولقى مكانته الكبيرة في دولة الخليج حيث توسعت وانتشرت فروعه.

وتتوافر في كافيه جوز جلسة داخلية وايضا جلسة خارجية في المساء، حيث ننصحكم بالجلوس في الخارج للاستمتاع بالأضواء الساحرة مع الجو اللطيف في أحد كافيهات مجمع يو ووك الرياض المميزة.

المنيو، يقدم كافيه جوز المشروبات الفريش والعصائر وكذلك المشروبات الساخنة المميزة، وكذلك يمكنك ان تختار بين أصناف الحلويات الكثيرة، مثل حلوى التراميسو اللذيذة التي لقت إعجاب الكثير ولكن سعرها مرتفع قليلا فيبلغ سعر القطعة الواحدة ٥١ ريال سعودي تقريبا، وأيضا كيكة التمر، سبانيش لاتيه، كيكة الزعفران، وغيرها من الحلويات اللذيذة.

العنوان؛ يقع جوز كافيه على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف؛ +٩٦٦٥٥٥٧١٥١٣٨

مواعيد العمل؛ يعمل جوز كافيه من الساعة ١ مساء وحتى الساعة ١٢ صباحا.

كافية 66 كوب

كافيهات يو ووك الرياض

من كافيهات يو ووك الرياض المميزة من حيث ديكوراته المختلفة وكذلك طريقة تقديمه للطلبات، يسمح بدخول الأطفال، ومتوفر به الموسيقى الجميلة، ننصحكم بالذهاب اليه نهارا نظرا لشدة ازدحامه في المساء.

يعد كافيه ٦٦ كوب من افضل الكافيهات في مجمع يو ووك الرياض من ناحية طريقة تقديمه، حيث يستخدم طرق رائعة على للتقديم مثل الطريقة الكولومبية، والطريقة الأفريقية.

يشتهر كافيه 66 كوب بتقديم مجموعة واسعة من المشروبات بمختلف أنواعها الباردة والساخنة  بالإضافة إلى الآيس كريم بنكهة قشرة جوز الهند والايس كريم الحنيني بالكراميل بجانب مجموعة كبيرة من السندويشات أو الكرواسان.

العنوان؛ يقع الكافيه بشارع جامعة الملك سعود، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف؛ +٩٦٦٥٦٦٤٢٦٦٨٨

مواعيد العمل؛ من الساعة ٦.٣٠ صباحا وحتى الساعة ١٢ صباحا.

اقرأ أيضًا : دليل الاندلس مول الرياض الموقع – مواعيد العمل – الخدمات

قهوة عزمي

قهوة عزمي تعتبر واحدة من كافيهات يو ووك الرياض الرائعة في مجال القهوة، يتميز الكافيه بديكور مميز والجدران المطعمة بالأبيات العربية، فإذا كنت من عشاق طعم القهوة الأصلي والنكهات الاصلية عليك بتجربة قهوة عزمي لتجربة مذاق يأخذك إلى عالم آخر.

المنيو؛ تقدم قهوة عزمي مع الوجبات الخفيفة، يشمل المنيو البرجر، البيتزا، ويتميز أيضا بالكنافة اللذيذة التي تلقى إعجاب كل من يزور الكافيه.

العنوان؛ شارع جامعة الملك سعود، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف؛ +٩٢٠٠٢٤٢٢٥

مواعيد العمل؛ يعمل الكافيه من الساعة ٨ صباحا وحتى الساعة ٣ صباحا.

كاكتي كافيه cast

يتميز كافيه كاكتي بالديكور البسيط والأجواء المريحة مع سماع الموسيقى الهادئة، هذا الكافيه هو من أحد أفضل الكافيهات المفتوحة بمجمع يو ووك الرياض لإحتوائه على صالات جلوس خارجية ممتلئة بالأشجار ونوافير المياه التي تشعرك بالراحة والاسترخاء في أحد أفضل كافيهات يو ووك الرياض.

المنيو؛ يتميز منيو كاكتي كافيه بالبساطة، حيث يحتوي على تشكيلة واسعة من أنواع القهوة الباردة والساخنة والمقطرة، ومجموعة مميزة من العصائر الفريش والكوكتيل، مع مزيج من الحلويات اللذيذة، اما عن الأسعار فهي جيدة وفي متناول الجميع من بعضها ما يلي:

  • كورتادو وسعره ١٣ ريال.
  • لاتيه ب ١٤ ريال.
  • قهوة امريكانو ب ١٢ ريال.
  • سبانيش، هوت شوكليت، سولتد كراميل ب ١٣ ريال.
  • ايس كريم كاكتي ب ١٤ ريال.

العنوان؛ يقع كاكتي كافيه بطريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي النخيل، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل؛ يعمل الكافيه يوميا من الساعة ٤ مساء وحتى الساعة ٤ صباحا.

كافيهات يو ووك الرياض

 عرضنا لكم مجموعة من كافيهات يو ووك الرياض المتنوعة في اذواقها والتي تناسب الجميع العائلات او الأصدقاء او حتى الاطفال، لذا ننصحكم بتجربة كافيه يو ووك الرياض المفضل لديكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى