مولات الرياض

دليل مجمع الضيافة الرياض 2024 – المطاعم – المحلات – الكافيهات

تضم مدينة الرياض العديد من المولات والمجمعات التي توفر الكثير من الخدمات والمرافق الترفيهية للزوار، وعادة ما تضم هذه المجمعات مطاعم، ومقاهي، ومحلات تجارية، وخدمات متنوعة، ومن بين مجمعات الرياض المشهورة، مجمع الضيافة الرياض، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على أبرز المعلومات عنه.

مجمع الضيافة الرياض

يقدم مجمع الضيافة الرياض الكثير من خدمات التسوق حيث يضم بعض المحلات التجارية التي توفر احتياجات مختلفة للزوار، من بينها الملابس والعطور وغيرها، كما يضم الكثير من المطاعم المميزة والتي تقدم أنواع مختلفة من الطعام لترضي كافة الأذواق، فضلاً عن وجود بعض الكافيهات المختلفة من أجل الاسترخاء وتناول المشروبات أو الحلويات وغيرها.

مجمع الضيافة الرياض
مجمع الضيافة

مطاعم مجمع الضيافة الرياض

يضم مجمع الضيافة الرياض عدد من المطاعم المتميزة والتي تقدم أطباق طعام شهية ومتنوعة، ومن بين أفضل مطاعم مجمع الضيافة الرياض ما يلي:

مطعم اروري

إن كنت ترغب في تناول المأكولات اليابانية الشهية بمذاق رائع، توجه لزيارة مطعم اروري الياباني، الذي يتميز بالجلسات الفخمة الخارجية والداخلية، والديكورات الرائعة الأنيقة، والاهتمام بنظافة جميع زوايا المطعم، كما أن منيو الطعام يضم الكثير من الوجبات اليابانية الشهية، فضلاً عن أنهم يتميزون بطريقة تقديم مميزة، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره إلا أنه يظل المطعم المفضل للكثير من محبي الأكل الياباني.

مطعم اسكودار التركي

لمحبي الطعام التركي، يقدم لهم مطعم اسكودار أشهى الوجبات من المطبخ التركي، بمذاق أصيل كما لو أنك تتناول الطعام في أحد المطاعم في تركيا، ويقدم المطعم منيو طعام متنوع يشمل الكثير من الأصناف من بينها البرجر، والستيك، وكفتة الجبن، وديناميت شيرمب، ستيك ريب اي الانجوس، وهو لا يتميز بتنوع قائمة الطعام والمذاق اللذيذ فقط، بل يتميز أيضاً بالديكورات الساحرة المنسقة والأنيقة، والخدمة الممتازة والسريعة للزبائن.

مطعم لوسين

واحداً من أشهر مطاعم مجمع الضيافة الرياض، مطعم لوسين الأرمني، الذي يقدم وجبات من المطبخ الأرمني المناسبة لأوقات مختلفة، وبسبب اجوائه الهادئة يفضل الكثير تناول الإفطار داخله خاصة في الصباح الباكر، كما يقدم مطعم لوسين خدمة احترافية وراقية، ويحافظ على خصوصية جميع الزوار، لذلك هو يناسب العوائل كثيراً.

مجمع الضيافة الرياض
مطاعم مجمع الضيافة الرياض

مطعم توكي

لعشاق الطعام الصيني يمكنهم تناول أشهى الأطباق من المطبخ الصيني في مطعم توكي، وهو يتميز بتنوع الأطباق اللذيذة، والخدمة السريعة، والنظافة العالية، مع روعة الديكورات الداخلية والهدوء، ومن بين أطباق الطعام التي يقدمها: اللحم مع البصل الأخضر والزنجبيل، القريدس، والحبار مع الفلفل الأخضر، شوربة الاستاكوزا.

مطعم منؤشة

من بين مطاعم مجمع الضيافة الرياض المشهورة، مطعم منؤشة، الذي يشتهر بأنه يقدم أشهى المناقيش الشهية، من بينها مناقيش الجبنة والزعتر، ومنؤشة اللحم مع الفلفل، ومنؤشة الدجاج الشهية، واللحم بالعجين.

مطعم سالدوتش

يقدم مطعم سالدوتش أشهى الوجبات الصحية، والسلطات الطازجة من مكونات عالية الجودة، كم يقدم خدمة التوصيل إلى المنزل بأسعار معقولة، وهو يعتبر المطعم المفضل لمحبي تناول الطعام الصحي منخفض السعرات الحرارية، ومن بين أطباق الطعام التي يقدمها صدور الدجاج المشوية، والتونة، والسندويشات اللذيذة، وشرائح السلمون، والديك الرومي، وروست بيف، والجبن.

مطعم كاشونة البيت

من بين أشهر المطاعم الموجودة في مجمع الضيافة الرياض، مطعم كاشونة البيت، والذي يتميز بأماكن الجلوس المريحة، والنظافة الشديدة، ووجود جلسات خارجية رائعة، ويقدم المطعم أشهى الأكلات الكويتية ، ومن بين أطباق الطعام التي يقدمها: المشاوي، الروبيان، مجبوس الدجاج، الأسماك.

مجمع الضيافة الرياض

مطعم زعفران

يقدم مطعم زعفران أشهى المأكولات الهندية بمذاق مختلف ولذيذ، ويحرص مطعم زعفران على تقديم مختلف أنواع الأطعمة التي تناسب كافة الأذواق، وهو يتسم بالنظافة والعمالة الجيدة، ومن بين أطباق الطعام التي ننصحك بتجربتها: دجاج التكاماسالا، ودجاج تكا مسلا، وتكا مسالا برياني دجاج بالزبدة، روبيان، كفتة بطاطس.

مطعم مادلين

يتميز الطعام في مطعم مادلين بالمذاق اللذيذ، كما يتميز المطعم بطاقم العمل الودود، والديكورات الفاخرة والأجواء الراقية والهادئة، وتم تقسيم المطعم ليناسب كافة الزوار، وهو يتكون من ثلاثة طوابق بالإضافة إلى منطقة جلوس مفتوحة في الأعلى، كما يوجد مصعد لسهولة الوصول إلى أي مكان في المطعم، ويقدم مطعم مادلين خدمة التوصيل إلى أي مكان خارج المطعم، أما قائمة الطعام الخاصة به تشمل الكثير من الخيارات من بينها أطباق الفطور مثل البيض، والفرنش توست، والكيكات والحلويات، وبيض فولفون، والبشاميل، والكرواسان بالبيض، واللازانيا اللذيذة، وهامور بالزعفران.

مجمع الضيافة الرياض
مطاعم

محلات مجمع الضيافة الرياض

في مجمع الضيافة في الرياض، ستجد الكثير من المحلات التجارية التي توفر الكثير من احتياجات الزوار، وبعض هذه المحلات تحمل اسماء لأشهر البرندات العالمية، ومن بين أشهر محلات مجمع الضيافة الرياض ما يلي:

  • روم.
  • 52 رانديڤو.
  • سكرتز.
  • نويز.
  • مانرز.

مواعيد مجمع الضيافة الرياض

  • يوم السبت، ٦:٣٠ص–٢:٠٠ص.
  • يوم الأحد، ٨:٠٠ص–٢:٠٠ص.
  • يوم الإثنين، ٨:٠٠ص–٢:٠٠ص.
  • يوم الثلاثاء، ٨:٠٠ص–٢:٠٠ص.
  • يوم الأربعاء، ٨:٠٠ص–٢:٠٠ص.
  • يوم الخميس، ٧:٠٠ص–٢:٠٠ص.
  • يوم الجمعة، ٨:٠٠ص–٢:٠٠ص.

موقع مجمع الضيافة الرياض

  • العنوان :2662 Al Hisn, An Nakhil, Riyadh 12385 7626 الحصن، النخيل، الرياض.

بالإضافة إلى مجمع الضيافة الرياض، نرشح لكم زيارة بعض المجمعات الأخرى المشهورة في المدينة، منها: دليل مجمع يو ووك الرياض ، مجمع ذا زون الرياض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى