محلات الرياض

دليل محلات القصر مول الرياض 2024 (الاسعار +أوقات العمل+الموقع)

القصر مول هو واحد من أهم المراكز التجارية الموجودة في الرياض عموماً وفي جنوب الرياض بشكل خاص، حيث أنّ مجمع القصر التجاري يجمع بين خصائص الأماكن التجارية والفعاليات الترفيهية الممتعة وبذلك تكون محلات سوق القصر مول من الأماكن المثالية للذهاب إليها مع كافة أفراد العائلة أو حتى بصحبة أصدقائك.

تصل مساحة القصر مول الرياض إلى ما يقارب 250 ألف متر مربع ويحتوي على أكثر من 350 متجراً موزعةً ضمن بناءٍ كبير مؤلفٍ من 4 طوابق. بما أنّ في القصر مول محلات كثيرة ومتعددة تضمن مختلف أنواع الماركات العالمية والمحلية والكثير من البضائع المختلفة بخلاف مولات الرياض الأخرى قررنا أن نقدم إليك في هذا المقال دليل محلات القصر مول كي يُساعدك على التعرف على المتاجر الموجودة وأنواع البضائع التي يمكن لك أن تشتريها من هناك.

دليل محلات القصر مول

بمساحته الشائعة وتصميمه العصري والحديث يقدم القصر مول لزبائنه تجربة تسوق غير مسبوقة ويتيح لهم الحصول على كافة المستلزمات التي يمكن أن يرغبوا بشرائها في مكان واحد، أي أنّ مجمع القصر التجاري يغنيك عن الذهاب إلى الأسواق ويوفر لك كل ما تريد.

محلات احذيه في القصر مول

يمكن أن تجد العديد من متاجر الأحذية في مجمع القصر المول منها ما هو محلي وأخرى تقدم أحدث الماركات العالمية، ولكن ما يجعها جميعاً هو الجودة العالية والتصاميم المميزة والأسعار المنافسة سواء كنت تبحث عن أحذية نسائية أو رجالية أو حتى أحذية الأطفال وهذا يتضمن الأحذية الرياضية والرسمية والطبية وغيرها. من أهم متاجر الأحذية بين محلات القصر مول الرياض يمكن أن نذكر لك:

  • شو أرينا: يقع متجر شو أرينا في الطابق الثاني من ضمن محلات القصر مول ويتضمن مجموعةً من الأحذية الرياضية والكلاسيكية بالإضافة إلى أحذية التزلج التي تجذب الأطفال وتمكنهم من ممارسة رياضة التزلج.
  • متجر ميلانو: يقع متجر ميلانو للأحذية في الطابق الأول من المول. متجر ميلانو للأحذية هو أحد المتاجر المفضلة للنساء بشكل خاص حيث يمكن للمرأة أن تجد أجمل التشكيلات العصرية من الأحذية المميزة لكافة المناسبات.
  • متجر براند بازار: وهو من الأسماء المميزة لمن يرغب بالتسوق من أجل شراء الأحذية فهو يتضمن مجموعةً مميزة من الأحذية لكل من الرجال والنساء والأطفال بمختلف التصاميم العصرية.
  • متجر سكيتشرز: وهو من المتاجر الهامة للأحذية حيث يمكن لك شراء أفضل الأحذية الرياضية والكلاسيكية من براند سكيتشرز الأمريكية، يقع هذا المتجر في الطابق الأول ويتضمن تشكيلة مميزة بمختلف التصاميم المميزة.

محلات الذهب في القصر مول

إن كنت تريد شراء بعض الإكسسوارات الثمينة والذهبية فليس من الضروري لك أن تتوجه نحو أسواق الذهب وذلك أنّ العديد من متاجر الذهب تمتلك فروعاً لها ضمن محلات القصر مول بالرياض، وبهذا سوف يكون بإمكانك أن تعثر على أفضل التصاميم من المجوهرات أثناء الوجود في المول.

نقدم إليك ضمن دليل محلات القصر مول أسماء أهم متاجر الذهب في القصر مول

  • معرض فنون للذهب والمجوهرات: ضمن القصر مول يمكن أن تتوجه إلى معرض فنون للذهب والمجوهرات حيث يمكن أن تعثر على أفضل المجوهرات الماسية المذهلة، يقدم لك معرض فنون الذهب أجمل التصاميم المختلفة للخواتم والعقود والكثير من المجوهرات المميزة
  • معرض لؤلؤة البحرين: لؤلؤة البحرين من الأسماء المعروفة ضمن المملكة والتي كانت تنتج أجمل تصاميم المجوهرات منذ أكثر من 60 عاماً، ولذلك كوني واثقةً أنك سوف تعثرين على مجوهرات مميزة قادرة على إبهارك في هذا المتجر

محلات العبايات في القصر مول

تعتبر العبايات النسائية جزءً أساسياً من اللباس التقليدي للمرأة في المملكة العربية السعودية والخليج عموماً، ورغم أنّها ما زالت تحتفظ بشكلها حتى اليوم إلا أنّ كثيرا من المتاجر أخذت بإضافة لمساتها الخاصة عليها من أجل توفير عبايات نسائية مميزة تجمع بين العصرية والتراث.

قد يهمك: أفضل محلات تالا مول الرياض 2024 (الاسعار +أوقات العمل+الموقع)

من أهم محلات القصر مول الرياض التي تبيع العبايات النسائية لدينا:

  • النجمة الأولى في الطابق الأرضي
  • كنوز الرياض في الطابق الأرضي
  • محاسن الاختيار في الطابق الثالث
  • الماسية في الطابق الأرضي
  • لمسة الحرير الطابق الأرضي
  • شال مي في الطابق الأرضي
  • وقت العباية الطابق الأرضي

متاجر أثاث المنزل في القصر مول

البحث عن أثاث المنزل يمكن أن يكون أمراً هاماً فاختيار الأثاث المناسب هو أحد الأساسيات في الشعور بالراحة ضمن المنزل، في محلات القصر مول توجد 3 متاجر شهيرة لبيع أثاث المنزل يمكن أن تعثر فيها على كل ما تحتاجه من أثاث لمنزلك وهي:

  • كرز لنن: وهي من متاجر الأثاث الشهيرة في محلات القصر مول، حيث يمكن لك أن تحصل على أجود تصاميم غرف النوم المميزة المصنعة من أكثر الخامات جودة وذلك بأسعار مناسبة للجميع. متجر كرز لنن موجود في الطابق الثاني من القصر مول
  • متجر إن هاوس: يقع متجر إن هاوس للأثاث في الطابق الثاني وهو من المتاجر المثالية من أجل التسوق لأثاث المنزل حيث يمكن لك أن تجد فيه كل ما تحتاجه من أثاث غرف النوم وغرف المعيشة والمفارش والمراتب عالية الجودة
  • متجر هوم سنتر: وهو أيضاً في الطابق الثاني ويمتلك أيضاً تشكيلةً مميزة من الأثاث الفخم وكافة مستلزمات المنزل التي يمكن أن تحتاجها سواء من الأثاث أو الإكسسوارات.

الصيدلية في القصر مول

إن كنت تريد شراء الأدوية أو مستحضرات العناية بالجسم فستجد أنّ القصر مول يحتوي صيدليتين تتضمنان كافة أنواع الأدوية مواد العناية بالجمال.

  • صيدلية بوتس: تقع صيدلية بوتس في الطابق الأول من المول وهي معروفة بكونها من الأسماء الشهيرة في المجال، وفيها يمكن لك أن تجد العديد من منتجات العناية بالبشرة والشعر والعناية بالطفل إضافة للأدوية المختلفة.
  • صيدلية النهدي: تقع في الطابق الثالث من ضمن محلات القصر مول ويمكن أن تشتري منها مختلف احتياجاتك مثل منتجات العناية بالشعر والصبغات ومنتجات العناية اليومية واحتياجات الأطفال والرضع والمرأة الحامل فضلاً عن وجود الأدوية والوصفات الطبية

محلات الفساتين في القصر مول

تعتبر الفساتين من المنتجات الهامة التي تبحث عنها كل امرأة عند ذهابها للتسوق وشراء الملابس، محلات الفساتين في القصر مول كثيرة وتحتوي تشكيلات واسعة ومميزة من التصاميم العصرية ذات الألوان الزاهية والتي تناسب كافة المناسبات. سواء كنتِ تريدين شراء فستانٍ من أجل حضور عيد ميلاد إحدى صديقاتك أو لحضور أحد الأعراس أو أي مناسبة أخرى ستجدين ما تطلبين ضمن أحد محلات القصر مول.

من أبرز متاجر الفساتين في القصر مول: 

  • كاش (Cache): يقع متجر كاش في الطابق الأول وهو ليس مجرد متجر للفساتين بل ستجدين هناك الكثير من الإكسسوارات الأساسية مثل الحقائب والأحذية والإكسسوارات الأخرى الضرورية من أجل طلة مميزة.
  • كيتشن: في متجر كيتشن الواقع ضمن الطابق الأول يمكن لكِ أن تجدي تصميمات مختلفة من الفساتين المميزة والملابس النسائية والتي تناسب جميع الأذواق للشابات
  • متجر رينا: في الطابق الأول يوجد متجر رينا الذي يقدم أشكالاً متعددة من الفساتين الجميلة والعصرية ذات الألوان المميزة
  • متجر نتشي: يقع متجر نتشي في الطابق الأول ويمكنك أن تُلاحظي وجود الكثير من التصاميم المميزة من الفساتين المعروضة على واجهة المحل وبداخل المتجر، يمكن أن تجدي أيضاً الكثير من الإكسسوارات التي تُساعدك على الخروج بأبهى حلة
  • ايكس ترا: في المتجر الواقع ضمن الطابق الثاني ستجدين أجمل التصاميم لفساتين عصرية تناسب جميع المناسبات المميزة

مواعيد القصر مول بالرياض

يفتح القصر مول أبوابه بشكل يومي من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً، ولكن الجدير بالذكر أنّ اوقات فتح محلات القصر مول قد تختلف من محلٍ لآخر ولذلك من الضروري التأكد من مواعيد عمل المحل الذي ترغب بالذهاب إليه قبل التوجه إليه عبر الاتصال بهم

القصر مول موجود في المنطقة الجنوبية من الرياض وموقع القصر مول الرياض بالتحديد هو السويدي العام، السويدي 11564. ويمكن الوصول إليه باستخدام تطبيق خرائط جوجل من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى