محلات الرياض

أفضل محلات عبايات في الرياض 2024

تحرص الكثير من السيدات في السعودية على ارتداء العباءة، حيث تعتبر العباءة من الملابس التقليدية في المملكة، وتتنوع العبايات لتناسب المناسبات المختلفة، سواء عبايات خروج بسيطة أو عبايات مطرزة للمناسبات أو عبايات خاصة للطالبات وأكثر بكثير، إليك في هذا المقال أفضل محلات عبايات في الرياض.

محلات عبايات في الرياض

اللمسة الثانية للعبايات

يتميز هذا المتجر بأنه يقدم العديد من العبايات بمجموعة متنوعة من الخامات الرائعة، بالإضافة إلى أنه يوفر عبايات عالية الجودة بألوان مختلفة، كما يوفر جميع المقاسات التي تناسب جميع الأحجام ويقدم تصميمات كلاسيكية بالإضافة إلى التصميمات الحديثة والتصاميم الفاخرة، التي تناسب مختلف الأذواق وكافة الفئات العمرية.

محلات عبايات في الرياض
عبايات

عبايات عبدالعزيز بوكنان

هو يعتبر افضل محل عبايات في الرياض حيث يتميز بالرقي والفخامة بالإضافة لوجود أنواع مختلفة من العبايات، التي تناسب المناسبات المختلفة سواء نزهات يومية، وأعياد، أو حفل خطوبة، أو الأعراس وغيرها، وستجد السيدة بداخله جميع المقاسات ، كما يوفر العديد من الخصومات التي قد تصل في بعض الأحيان إلى 50 بالمائة.

  • العنوان: طريق الدائري الشرقي الفرعي ، حي، الرياض.

سرالدانة للعبايات

إذا أردت إطلالات رائعة ومميزة ومختلفة ستجديها بالتأكيد داخل هذا المتجر، حيث يتميز بتصميماته العصرية بالإضافة إلى الجودة العالية والأسعار المتوسطة، ويوفر جميع أنواع العبايات والعروض.

  • الموقع: سلمان الفارسي، الخليج، الخليج، الرياض.
محلات عبايات في الرياض
عباءة

الوشاح الراقي للعبايات

يتميز الوشاح الراقي أحد أفضل محلات عبايات في الرياض بأنه يقدم خدمة اختيار العبايات وتسليمها للمنزل بأسعار مناسبة للغاية، كما يوفر المتجر مختلف الخامات والألوان والتصميمات والعديد من المقاسات لتناسب جميع السيدات.

  • الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، الرياض.

محل فاشون توب

لمن تبحث عن أفخم وأجود العبايات الخليجية ستجدها بالتأكيد داخل متجر فاشون توب، حيث يتميز بتقديم أفخم تصاميم العبايات بالإضافة إلى التعامل الراقي من الموظفين، كما يقدم أسعار مناسبة للجميع حسب خامة العباءة التي تريدها السيدة.

  • عنوان محل فاشون توب: طريق الملك فهد، العليا، الرياض.

عبايات نوف السديري

وهو من أفضل محلات بيع عبايات في الرياض، حيث يتميز بأسعاره المعقولة وتعاملاته الراقيه مع الزائرات ، بالإضافة إلى أنه يضم خياطين لضبط مقاسات العبايات أو تفصيل العبايات ، والمتجر يوفر جميع الخامات مثل الحرير أو القطن وغيرها.

  • الموقع: وادي الثمامة، العليا، الرياض.
محلات عبايات في الرياض
يقدم متجر نوف السديري أفضل محلات عبايات في الرياض؛ أجمل تصاميم العبايات

أسود للعبايات

يعتبر أسود للعبايات من أفضل محلات عبايات في الرياض والذي يوفر العديد من ألوان وأشكال العبايات، بالإضافة إلى تصميمات مختلفة للعبايات منها عبايات الطالبات، ويقدم المتجر موديلات كلاسيكية ومبتكرة تناسب مختلف أذواق السيدات سواء من الخامة أو الألوان أو التصميم.

  • العنوان: طريق خديجة بنت خويلد، طويق، الرياض.

محل لمسة من أفضل محلات عبايات في الرياض

الذي يقدم أجمل وأرقى العبايات الخليجية الكاجوال والكلاسيكية، بالإضافة إلى كونه من أشهر محلات عبايات في الرياض بشكل عام، حيث يوفر جميع الخامات بالإضافة إلى العديد من الموديلات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق وتناسب جميع الاحتياجات بأسعار معقولة، يمكنك أيضًا الاستعانة بالمتخصصين في المتجر لاختيار العباءة المناسبة.

  • العنوان :الفيصلية شارع العليا العام بطريق الملك فهد.

قد يعجبك: أفضل محلات الجملة بالرياض 2024 – العطور – الملابس والمزيد

محلات توايلا

يوفر المتجر أجمل العبايات الخليجية التي تناسب السهرات أو حفلات الخطوبة والعرائس، كما يقدم عبايات فاخرة للغاية بأسعار مرتفعة، بالإضافة إلى العبايات بأسعار متوسطة وتصميمات متنوعة وخامات مختلفة، كما يعرض باستمرار تصاميم جديدة للتنوع

  • العنوان: عزيز مول ، حي الفيصلية ، الفيصلية ، جدة 23447 ، المملكة العربية السعودية
محلات عبايات في الرياض
عباءة

فيرست ليدي

من أفضل محلات عبايات في الرياض فيرست ليدي، والذي يقدم عبايات مطرزة يدوياً، بالإضافة إلى عبايات مطرزة بالكريستال، وكذلك عبايات بتصاميم قديمة جداً وعبايات عصرية، ويحرص المتجر على التجديد كل شهر وتقديم تصاميم جديدة عن الشهر الماضي، كما يقدم أجمل العبايات الخليجية وخاصة العبايات السعودية التي تناسب جميع الأوقات وتناسب جميع الأذواق النسائية.

  • الموقع: في شارع التحلية سنتاريا في الطابق الثاني .

محل خريص بلازا

يعتبر خريص بلازا من أفضل محلات العبايات في الرياض، حيث يقدم أرقى تصاميم العبايات الخليجية التي تناسب السيدات في الرياض، بالإضافة إلى الألوان الهادئة وتوفر جميع المقاسات، ويمتلك المتجر ثلاثة فروع أحدها في العثيم مول.

محل بوكنان

قم بزيارة متاجر بوكانان إذا كنت تبحث عن أفضل محلات عبايات بالرياض رخيصة، حيث يقدم أرخص أسعار العبايات بتصاميم مختلفة وله فروع عديدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية منها فرعة في غرناطة مول، وبالإضافة إلى العبايات الخليجية، يوفر المتجر أفضل أنواع الأقمشة ومنها القماش الياباني، وستجدون بداخله افضل أقمشة عبايات الرياض.

محلات مملكة المرأة

هو من أفضل محلات عبايات في الرياض، حيث يقدم العديد من التصاميم المميزة والرائعة للعبايات، بالإضافة إلى أرقى العبايات السعودية، كما يتميز بالأسعار المعقولة والخامات عالية الجودة والمعاملة الراقية من طاقم العمل.

  • الموقع: الرياض طريق العليا شارع العروبة في الدور الثالث ببرج المملكة.

سيدتي الجميلة من أفضل محلات عبايات في الرياض

يتميز متجر سيدتي الجميلة بتقديم أجدد تصاميم العبايات المناسبة للسيدات في المنطقة الخليجية، وهو يعتبر المحل الأشهر ما بين السيدات السعوديات من أجل شراء العبايات المناسبة لهم، ويعرض المتجر الأقمشة عالية الجودة للعبايات.

  • موقع متجر سيدتي الجميلة: حي العليا شارع العليا العام في العقارية.
محلات عبايات في الرياض
عباءة

سوق العبايات

بالطبع ستجدين ارخص عبايات الرياض في سوق العبايات الذي يضم العديد من أنواع العبايات بأسعار مختلفة وجودة عالية وخامات مختلفة، كما أنه يوفر ألوانًا مختلفة ومقاسات مختلفة ، بالإضافة إلى تقديم عبايات بجودة متوسطة وبأسعار رخيصة جدًا، كما أنه المكان المناسب لشراء أفضل أقمشة عبايات بالجملة بالرياض.

  • العنوان: الامام تركي بن عبدالله بن محمد، الديرة، الرياض.

قد يعجبك: أفضل محلات شراء اثاث مستعمل غرب الرياض 2024

الدباسي للوازم الخياطه والعبايات بالجملة

يعتبر الدباسي للوازم الخياطة والعبايات أفضل محل عبايات الرياض للبيع بالجملة، بالإضافة إلى أنه يوفر تشكيلة متنوعة من العبايات و بألوان مختلفة لترضي جميع الأذواق.

  • الموقع: الامام تركي بن عبدالله بن محمد، الديرة، الرياض 12651، المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى قائمة أفضل محلات عبايات في الرياض السابق ذكرها، تضم المدينة الكثير من محلات العبايات الأخرى، التي تقدم تصاميم عالية الجودة تناسب كافة أذواق السيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى