مطاعم الرياض

دليل أفضل مطاعم فخمه بالرياض موصى بها 2024

تقدم المطاعم الفخمة والراقية خدمة خمس نجوم للزوار، وتتميز بديكورها الفاخر واللافت للنظر، مع قائمة تضم العديد من الأطباق التي تناسب الجميع، إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم فخمه بالرياض، فإليك في هذا المقال قائمة بأشهر هذه المطاعم.

أفضل مطاعم فخمه بالرياض

في السطور القادمة سنعرض لكم أفخم المطاعم في مدينة الرياض كالآتي:

مطعم سبازيو

من أفخم المطاعم في الرياض مطعم سبازيو، الذي يقع في برج المملكة في الطابق 77 ويوفر المطعم الجلسات المريحة بالإضافة إلى الطعام اللذيذ والديكورات الراقية والرائعة مع الإطلالات المميزة من البرج، ومن الأطباق التي يتم تقديمها داخل مطعم سبازيو: كوردون بلو ، إسكالوب باني، سلطة يونانية، وسلطة سيزر ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الحلويات، بما في ذلك أم علي ، وتشيز كيك.المطعم مناسب للجميع وأسعاره مرتفعة.

  • الموقع: برج المملكة، طريق العروبة، الدور السابع والسبعون.
مطاعم فخمه بالرياض
سبازيو من مطاعم فخمه بالرياض

مطعم ازور

من أشهر مطاعم فخمه في الرياض مطعم أزور الذي لا يتميز فقط بديكوراته الفخمة بل بالرقي في التعامل من العاملين للزوار بداخله، كما أنه من أشهر مطاعم الأسماك في الرياض بشكل عام، ويحرص العديد من محبي المأكولات البحرية على زيارته باستمرار، وهو يقع في أفخم فنادق الرياض؛ فندق حياة ريجنسي الرياض، ويقدم المأكولات اليونانية والتركية كما يحرص على إعداد الطعام بمكونات عضوية، وبشكل عام يعتبر المكان المثالي لاجتماعات رجال الأعمال واجتماعات العمل المختلفة، بالإضافة إلى الخروج مع الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بالجو الهادئ والراقي في المطعم، وبسبب كل هذه الميزات، يعتبره الكثير أفخم مطعم بالرياض بلا منافس.

كما يوفر المطعم أماكن جلوس داخلية مناسبة للعائلات ويوفر لهم الخصوصية، كما يحتوي على مطبخ مفتوح للتفاعل مع الزوار، ويمكن له أن يستوعب أكثر من 140 زائرًا من الأفراد والعائلات والمجموعات ، ويوفر لهم قائمة من المأكولات البحرية المتنوعة، بالإضافة إلى أطباق المعكرونة وأطباق الدجاج واللحوم.

  • العنوان: حياة ريجينسي، شارع العليا.

مطعم اليمنتس

من أفضل مطاعم الرياض الفخمة مطعم اليمنتس الذي يقع في فندق الفورسيزون ويقدم العديد من الأطعمة المناسبة للإفطار والغداء بنظام البوفيه المفتوح من مختلف المأكولات العالمية والشرقية والشرق أوسطية، كما يتميز بمذاق الطعام اللذيذ فضلاً عن المعاملة الراقية والممتازة من الموظفين بالإضافة الى الأطباق الخالية من الغلوتين، ومن بين الأطباق التي يضمها منيو المطعم الفول المهروس أو المدمس، بالإضافة إلى الفلافل وأنواع مختلفة من مناقيش الزعتر والجبن، والمعجنات.

  • الإفطار يومياً: 6:00 صباحاً – 11:30 صباحاً.
  • الغداء يومياً: 12:30 بعد منتصف النهار – 04:00 عصراً.
  • وجبة العشاء يومياً: 7:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل.
  • العنوان: طريق الملك فهد الفرعي، فندق فور سيزونز، مركز المملكة.
مطاعم فخمه بالرياض
أفضل مطاعم فخمه بالرياض

مطعم ذا غلوب لاونج

من أشهر مطاعم الرياض الفخمه مطعم ذا جلوب لاونج الذي يتميز بأجواء هادئة مناسبة للأفراد والعائلات واجتماعات العمل وغيرها، كما يتميز بأثاثه القديم الفاخر، فضلاً عن الإطلالة المميزة على مدينة الرياض، والخدمة الأنيقة والممتازة، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة إقامة الاحتفالات بالداخل، أما بالنسبة للأسعار بالداخل، فهي من متوسطة إلى عالية وتختلف باختلاف أطباق الطعام، ولكن المطعم يقدم العديد من الباقات التي تشمل أطباق متنوعة بسعر خاص لهذه الباقات بدلاً من طلبها بمفردها.

  • العنوان: طريق الملك فهد الفرعي، برج الفيصلية.

افضل مطاعم الرياض فخمة

مطعم هونج

من بين أفخم مطاعم الرياض هو مطعم هونج، وهو من المطاعم المفضلة لدى الكثير من محبي الفخامة والرقي، بالإضافة إلى محبي الأكل الصيني، حيث يقدم المطعم أشهى الأطباق الصينية بالطريقة التقليدية، كما يوفر قائمة من الحلويات لذيذة المذاق، والمطعم مناسب للعائلات بشكل كبير، لكن الأسعار داخل مطعم هونج مرتفعة، ومن بين الأطباق الخاصة التي يتم تقديمها بالداخل، القريدس المقرمش مع الوسابي ودجاج كونغ باو والأرز المقلي والزلابية والشاي الصيني.

  • العنوان: فندق الريتز كارلتون، منطقة الهدا
مطاعم فخمه بالرياض
افخم مطاعم الرياض

مطعم الزعفران الهندي

إذا كنت تبحث عن أحلى مطعم في الرياض يقدم أشهى المأكولات الهندية في مدينة الرياض، فننصحك بزيارة مطعم الزعفران الهندي الحاصل على العديد من الجوائز بسبب مهارة الطهاة بالداخل ومذاق الطعام اللذيذ، حيث يضم منيو المطعم مجموعة مختلفة من الأطباق الهندية الشهية واللذيذة مثل البرياني بالدجاج أو اللحم، الدجاج بالكاري، الكباب بالدجاج أو اللحم، بالإضافة إلى المأكولات البحرية وقائمة كبيرة من الأطباق الجانبية والمشروبات والسلطات.

 كما يشتهر المطعم الذي يعد من بين أفضل مطاعم هندي بالرياض بتقديم قائمة متنوعة من الحلويات الهندية اللذيذة ضمن أجواء فريدة وديكورات فخمة.

  • العنوان: طريق مكة المكرمة الفرعي، تركي سكوير، ام الحمام الشرقي، الدور الأرضي.

السرايا التركي من مطاعم فخمه بالرياض

لا يمكن الحديث عن مطاعم الرياض الفخمة دون ذكر مطعم السرايا التركي والذي يعتبر من أقدم المطاعم التركية في الرياض وأحد المطاعم المفضلة للعائلات، حيث يتميز المطعم بترحيب رائع بالزوار واستقبال كريم ووجود ستائر للحفاظ على خصوصية العائلات والأفراد.

يضم منيو المطعم والذي يعد من المطاعم الفخمه بالرياض قائمة متنوعة ولذيذة من أفضل الأطباق الشرقية تشمل: ورق العنب، كباب اللحم، كبة اللحم ،اللحم بالعجين، فطيرة الجبن، إسكندر الدجاج، طاجين اللحم، والحمص باللحم،بالإضافة الى مجموعة واسعة من الشوربات والمقابلات والمشروبات بشتى أنواعها.

  • العنوان: طريق الامير سلطان بن عبدالعزيز شارع الثلاثين، العليا.
مطاعم فخمه بالرياض
مطاعم فخمه بالرياض

مطعم فيروز جاردن

من بين قائمة أفضل مطاعم فخمه بالرياض مطعم فيروز جاردن، الذي يقدم المأكولات الشرقية واللبنانية، كما يوفر خدمة توصيل إلى أماكن متعددة، بالإضافة إلى تطبيقات طلب الطعام، كما يتميز بديكورات جميلة وجلسات داخلية وخارجية رائعة، ولكن لا يسمح للأطفال دون سن 13 سنة بالتواجد في الجلسات الخارجية، ومن بين الأطباق المميزة داخله سمبوسة اللحم وسمبوسة الجبن ورقائق الدجاج والجبن وكذلك كباب اللحم والشيش طاووق وكباب الدجاج والدجاج المشوي على الفحم، أما الأسعار فهي معقولة للغاية.

  • طريق الملك فهد العليا.

مطعم اوف وايت

يعتبر مطعم اوف وايت من بين أشهر مطاعم فخمه بالرياض التي تقدم الأكل الأرمني اللذيذ، وبه قسم خاص للعوائل وقسم للأفراد، كما يسمح بدخول الأطفال، ويقدم أطعمة متنوعة تناسب جميع الزائرين.

  • طريق الملك عبدالعزيز، النفل.
مطاعم فخمه بالرياض
افخم مطاعم الرياض

مطعم لي لي من أفضل مطاعم فخمه بالرياض

للباحثين عن أفضل مطاعم فطور بالرياض فخمه ننصحهم بمطعم لي لي في الرياض الذي يتميز بديكوره الفاخر والمبهج بالورود المتعددة الألوان، كما يتميز بالمذاق المميز للطعام والجو الرائع والممتع في المكان، ومن بين أطباق الطعام التي تميزه: الحلوم، والبيض مع السبانخ، والتوست فرينش، وفطيرة الفلافل والسبانخ، مع طبق البندكت.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول ، حي المحمدية ، الرياض 11564 ، المملكة العربية السعودية.

مطعم Jarlicious في الرياض

من أفضل مطاعم فطور فخمه بالرياض مطعم Jarlicious  الذي اصبح المفضل لدى الكثير من سكان وزوار مدينة الرياض بفضل قائمة الطعام التي تضم أشهى أصناف المأكولات المعدة جيدا بالإضافة الى تشكيلة واسعة من الحلويات والمشروبات.

  • الموقع: اشبيلية، الرياض 13225، المملكة العربية السعودية.
افضل مطاعم فخمه بالرياض
افضل مطاعم فخمه بالرياض

مطاعم شرق الرياض فخمه

تحتضن منطقة شرق الرياض العديد من المطاعم الفخمة التي تقدم مختلف أنواع المأكولات من مختلف الدول من بينها:

مطعم سزلر هاوس الرياض

من مطاعم الرياض الفخمه مطعم سزلر هاوس الذي يقدم أشهى أصناف المأكولات الأمريكية والمكسيكية والايطالية، ويتميز بأسعاره المعقولة ومناسب للكثيرين، بالإضافة إلى خدمة الخمس نجوم.

ومن الأطباق المميزة بداخله: برغر شيكاغو المدخن، دجاج فليمر، الناتشورا المكسيكية والعديد من الأطباق الأخرى، أما ما جعل مطعم سزلر هاوس من أفضل مطاعم فاخرة في الرياض، المعاملة الراقية للموظفين مع العملاء بالإضافة إلى الديكور الرائع والمنظم.

  • العنوان : شارع خالد بن الوليد، حي، الحمراء، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

 مهراجا الشرق من أفضل مطاعم فخمه بالرياض

لعشاق الأكل الهندي، لا تفوتوا زيارة مطعم مهراجا الشرق، وهو أفخم مطعم في الرياض يقدم المأكولات الهندية، حيث يتميز بديكوره المستوحى من الثقافة الهندية، بالإضافة إلى ضمان إرضاء زبائنه، وتقديم أفضل الخدمات لهم، ولكن لا توجد موسيقى في الداخل، وقد يكون هذا الأمر مفضل لدى العائلات، ومن بين أطباقه الأكثر مبيعًا زايكا جهينكا برياني، وجوشتدام برياني ، وبرياني سادة وخضروات، وكذلك الأرز المقلي والمسلوق .

  • العنوان: 8468الملك محمد الخامس, السليمانية، الرياض 12223، المملكة العربية السعودية.
مطاعم فخمه بالرياض
افخم مطاعم الرياض

مطعم حارات افخم مطاعم الرياض

إذا كنت تبحث عن افخم مطعم في الرياض يقدم أشهى المشويات، ننصحك بزيارة مطعم مطعم حارات، وهو وجهة رئيسية لعشاق المشاوي بجميع أنواعها ونكهاتها، كما يتميز بالنظافة، والخدمة السريعة والممتازة، والأسعار المعقولة.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المصيف، الرياض 12394، المملكة العربية السعودية

مطاعم فخمه بالرياض عوائل

للباحثين عن أفخم المطاعم في العاصمة الرياض مناسبة للعائلات، إليكم قائمة تضم أفضل هذه المطاعم:

مطعم كبريتو من أفضل مطاعم فخمه بالرياض

لا تفوت زيارة مطعم كبريتو إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم فخمة في الرياض، والتي تقدم المأكولات الشعبية، فهو يعتبر من أشهر هذه المطاعم، ويقدم قائمة طعام مليئة بالمأكولات الشعبية من بينها المشاوي، وايدام البامية والخضار المشكل، ومدفون لحم مع الأرز، والخروف المشوي، والتيس المدفون، والعديد من المأكولات الأخرى اللذيذة.

مطاعم فخمه بالرياض
مطاعم فخمه بالرياض

هوالان- مطعم بالرياض فخم

من بين أفضل مطاعم فخمه بالرياض، والمفضل لدى الكثير من زوار مدينة الرياض هو مطعم هوالان الذي يقدم المأكولات الصينية والآسيوية بشكل عام، ويتميز بأجواء آسيوية هادئة ورائعة مع تراس خارجي في الهواء الطلق، ومن بين الأطباق التي يقدمها المطعم هي سمك البومفريت، سمك القد الأسود، مع أطباق اللحم البقري المختلفة على الطريقة الصينية.

  • العنوان : سنتريا مول ، الدور الثاني ، العليا ، الرياض.

قد يهمك: أفضل مطاعم حلوه بالرياض موصى بها 2022

مطعم آمالي- افخم مطاعم الرياض

إذا كنت ترغب بزيارة أفضل مطاعم فخمه شمال الرياض، فنرشح لك مطعم آمالي، الذي يتميز بالديكور الجميل الراقي بالإضافة إلى أنه يتكون من دورين ليتسع للعديد من الأشخاص، وبه مصعد كهربائي وموقف للسيارات، ويتميز بتقديمه للمقبلات المجانية منها المقرمشات اللذيذة بالنكهة الهندية، ويقدم قائمة طعام متنوعة من الأكلات الهندية ليرضي محبي الطعام الهندي، بالإضافة إلى أنه يتميز بمعاملة رفيعة المستوى من طاقم العمل مما جعله من أفضل مطاعم فخمه بالرياض بشكل عام.

  • العنوان : الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الغدير، الرياض 13311، المملكة العربية السعودية.
مطاعم فخمه بالرياض
آمالي

مطعم سهيل

إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم فخمه الرياض للأكل السعودي، ننصحك بزيارة مطعم سهيل، الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الوجبات السعودية الأصيلة، كما يتميز بالديكور المعاصر والراقي، والنظافة في جميع أركان المطعم.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم فخمه بالرياض، عرضنا لكم أفضل مطاعم الرياض الراقية التي تقدم قوائم طعام متنوعة تناسب الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى