مطاعم الرياض

أفضل مطعم ارمني الرياض 2024

المطبخ الأرمني هو مزيج من النكهات المختلفة التي تضفي عليه طعمًا فريدًا ولذيذًا، ويعتمد على المكونات ونوعها بدلاً من التوابل، كما يستخدم الكثير من الأعشاب والقمح والفواكه والخضروات، وهو قريب إلى حد ما من المطبخ السوري، إذا كنت ترغب في تجربة تذوق الطعام الأرمني، فإليك قائمة أفضل مطعم ارمني الرياض.

افضل مطعم ارمني الرياض

اوف وايت لاونج Off White

يعتبر اوف وايت لاونج افضل مطعم ارمني في الرياض بسبب مستواه الممتاز من جميع النواحي، وهو يعمل من الساعة الواحدة ظهرًا حتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، وهذا يعطي الفرصة للجميع لتناول الطعام في أي وقت خلال اليوم.

  • الموقع: حي النفل، طريق الملك عبدالعزيز، مخرج 5، بعد تالا مول، وقبل بنك الجزيرة.
  • أطباق من المنيو: اوف وايت سيزر، تبولة اناناس، كباب خشخاش، كفتة باللبن، دجاج بالزعتر، كاستاليتا مشوية.

 

مطعم ارمني الرياض
مطعم ارمني الرياض

 سيليسيا Cilicia افضل مطعم ارمني الرياض

يعتبر مطعم سيليسيا أحد أفضل المطاعم الأرمنية بالرياض، وبسبب جودة الخدمة داخله ومذاق الطعام الرائع حصل على تقييم يقرب من الممتاز من زواره.

  • يعمل من الثانية عشر ظهراً حتى منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع.
  • الموقع: طريق الملك فهد، بجوار مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي، مقابل النيابة العامة.
  • أطباق من المنيو: كباب خشخاش، كباب دجاج، كباب اورفا، أوصال، مانتي، شيش براك، كبة لبنية، سالمون مشوي، طوشكا، راس العصفور بالكرز.

مطعم ماء ورد

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم ارميني في الرياض، فتفضل بزيارة مطعم ماء ورد، حيث يقدم أشهى المأكولات اللبنانية والأرمنية الكلاسيكية، بالإضافة إلى أنه يتميز بديكور جذاب ومرتب، ومن اسمه سوف تجد رائحة الورد في جميع أنحاء المطعم وهذا الأمر يميزه بشكل كبير، كما يقدم أشهى المشاوي اللبنانية والأرمنية بمذاقها الذي لا يقاوم، وهذا ما جعله أفضل مطعم ارمني لبناني بالرياض بالنسبة للكثير.

  • الموقع: طريق أنس ابن مالك، الياسمين، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: لحم عجين، سلطه الايتش، خروف محشي، كبة بالكرز، فتة الباذنجان، فريكة باللحم، هريسة أرمنية.

أرمين أفضل مطعم ارمني الرياض طريق الملك عبدالله

يعتبر مطعم أرمين أحد أفضل المطاعم الأرمنية في الرياض، حيث يتميز بأنه يقدم خدمه ممتازة للزبائن، ويحرص على التنوع والتجديد بشكل مستمر، من خلال إضافة أطباق جديدة كل فترة وأخرى، وبسبب حرصه على إرضاء الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم، استطاع أن يحقق نَجاحاً كَبِيرًا وافتتح فروعًا عديدة داخل المدينة، كما حصل على تقييم عالي من الزوار.

  • الموقع: فرع المحمدية: طريق الامام سعود بن عبدالعزيز الفرعي، شارع الشارقة، الرياض.
  • أطباق من المنيو: شيش برك، كبة باللبن، سالمون فيليه، بولو سيسليانو، شيش طاووق، كباب علي نازك، كباب دجاج، كباب أسكندر، كباب باللبن، أوصال مشوية.
مطعم ارمني الرياض.
السجق بالطريقة الأرمنية داخل مطعم ارمين افضل مطعم ارمني الرياض

مطعم سستوريا

لا يمكننا الحديث عن افضل مطعم ارمني الرياض دون ذكر مطعم سيليسيا، فهو يعتبر من أفضل المطاعم في الرياض اللي تقدم الاكل الآرمني بمذاقه التقليدي الأصيل، وجميعها تتميز بالمذاق اللذيذ وهذا ما ساعده في الحصول على تقييم عالٍ من الزوار، بالإضافة إلى أنه يمتلك أكثر من فرع في المدينة، أما عن الأسعار بالداخل فهي معقولة وتناسب العديد من الفئات.

  • الموقع: St. Al Sahafa، 7873 طريق أنس ابن مالك، 2227، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: عجة، وحلومي مشوي، وشكشوكة، وزعتر صاج، مشاوي، صفيحة لحم، كباب بالكرز، فتوش، فتة، مشاوي ومعصوب، كباب خشخاش، فخار لحم، كباب دبس الرمان،

 مايريك أفضل مطعم ارمني في الرياض للفطور

يعتبر مطعم مايريك أحد أفضل مطاعم ارمينية بالرياض، فهو مطعم فاخر يحرص على تنويع قائمة الطعام لتناسب جميع الأذواق، ويقدم العديد من الوجبات بأسعار مناسبة للغاية مما جعله الوجهة المفضلة لكثير من الناس، وهو يوفر قائمة متنوعة من الأطباق الرئيسية والمشروبات والعصائر الطازجة.

  • الموقع: العليا، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: فتوش، سلطة أرمنيه، ورق عنب حمص، حمص شمندر، سلطة عدس ، محمرة.
مطعم ارمني الرياض.
أشهى المأكولات الأرمنية تقدم في مطعم مايريك أفضل مطعم ارمني في الرياض

مطعم لوسين أفضل مطعم ارمني الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم ارمني في الرياض جلسات خارجية، توجه لزيارة مطعم لوسين الذي يقدم أماكن جلوس داخلية وخارجية تناسب الجميع، أما إذا كنت تريد أن تتناول المشاوي الأرمنية بمذاق شهي فلا تفوت تناولها داخل هذا المطعم، حيث يقدم أشهى المشاوي المتنوعة ، وحصل مطعم لوسين على تقييم عالٍ من الزوار نظرًا لجودة خدماته الممتازة وأسعاره المعقولة، وقائمة الطعام المتنوعة، التي تقدم للزائرين كل ما يريدون تناوله من الأطباق الرئيسية والحلويات والمقبلات والسلطات والمشروبات.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، النخيل، الرياض 12385، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: طبق البيلاف الأحمر بالكمأة، طبق السوبوراك الأرمني، مانتي الأرمني الأصيل، الهريسة الأرمنية، محاشي دولما المشكلة، خروف محشي.

مطعم ألمياس

توجه لزيارة مطعم ألمياس إن كنت تبحث عن افضل مطعم ارمني في الرياض وفي المملكة العربية السعودية ككل، حيث يمتلك فروع متعددة في مناطق مختلفة من المملكة، جميعها تتميز بالجودة العالية بالإضافة إلى الأجواء الراقية، كما يتميز ألمياس بتنوع الأطعمة داخله ليرضي جميع الأذواق، أما الأسعار داخله فهي تتراوح من متوسطة إلى مرتفعة.

  • الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12311، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: شيش طاووق، كباب دجاج، قريدس، كبة لبنية، عرايس لحمة، عرايس سجق، كباب خشخاش، ريش غنم، كباب بالكرز.

قد يهمك: منيو مطعم شبابيك الرياض 2024- الموقع- رقم التواص

مطعم ارمني الرياض.
أشهى المشاوي تقدم في مطعم ألمياس افضل مطعم أرمني الرياض

مطعم نور

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم أرمني شرق الرياض عوائل ننصحك بزيارة مطعم نور الذي يناسب العائلات بشكل كبير، حيث يوفر لهم أماكن جلوس مريحة بالإضافة إلى كونه من أفخم مطاعم الرياض بسبب ديكوراته الرائعة والتي تتسم بالفخامة والذوق الرفيع، كما يتميز بمذاق الطعام اللذيذ ويقدم قائمة متنوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية، ولكن الأسعار داخله مرتفعة إلى حداً ما، ولكنها مناسبة لجودة الطعام وجودة الخدمات المقدمة بالداخل، بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة والتعقيم في جميع أركان المطعم، كما يحرص على إرضاء جميع الأذواق وتقديم العديد من الأطعمة ليجد كل شخص ما يحب تناوله من الطعام الأرمني.

الموقع: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، حي القدس،، الرياض 13214، المملكة العربية السعودية.

  • أطباق من المنيو: ستيك، فرنش توست، كفتة، كباب بالكرز، حمسة حلوم، كاساديا، أرز برياني، ميكس جريل.

مطعم يريفيان أفضل مطعم ارمني الرياض

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر مطعم بريفيان افضل مطعم ارمني في الرياض، حيث يتكون من طابقين ويوفر مناطق جلوس مريحة مناسبة للعائلات والأفراد، وأماكن للحفلات، كما يقدم كل يوم سبت وإثنين من كل أسبوع حفلة غيتار في السابعة مساءً.

  • الموقع: طريق عثمان بن عفان، حي المغرزات، الرياض.
  • أطباق من المنيو: ستيك توموهوك مع أوراق الذهب، المانتي يريفيان، شيش طاووق دجاج، مشاوي ميكس يريفيان، كباب بالكرز روشيه، بيتزا سلمون مدخن، تشكن رول يريفيان.

مطعم بانجان من أفضل مطاعم الرياض

 بسبب خدماته الممتازة وأجواءه الهادئة والراقية استطاع مطعم بانجان أن يصبح لدى الكثير من عشاق الطعام الأرميني أفضل مطعم ارميني في الرياض، بالإضافة إلى أنه يتميز بوجود الجلسات المفتوحة في الهواء الطلق، والأماكن المناسبة للعوائل والأفراد.
  • الموقع: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض 13326، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: كباب حلبي، فتة، فتوش، فلافل، كباب لحم، كباب دجاج، مشاوي.

روست كوزين – مطعم ارمني جديد بالرياض

لا يمكننا الحديث عن قائمة افضل مطعم ارمني في الرياض، دون الحديث عن مطعم روسيت كوزين، الذي يوفر أشهى الأطباق من المطبخ الأرمني محضرة وفق طريقة الطهي التقليدية.

  • أطباق من المنيو: مشاوي، تبولة، فتة باذنجان، كباب روست، رافيلو، زعفران شيش غريل، أوصال اللحم بالزعتر.

بالطبع هناك العديد من المطاعم التي تصنف على أنها أفضل مطعم ارمني الرياض، ولكن عرضنا لكم أشهر وأفضل مطاعم ارمينيه بالرياض حصلت على تقييم عالٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى