مطاعم الرياض

افضل مطعم برجر الرياض 2024 (الأسعار+المنيو+الموقع)

يعتبر البرجر من الوجبات السريعة المفضلة لكثير من الناس في مختلف دول العالم، ويتم تحضيره من اللحوم أو الدجاج بالإضافة إلى البرجر النباتي المحضر من صوص الصويا، ويقدم مع البطاطس المقلية والصلصات وغيرها من الإضافات، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل مطعم برجر الرياض.

افضل مطعم برجر الرياض

مطعم Salt أشهر مطعم برجر بالرياض

من بين افضل المطاعم التي تقدّم البرجر في الرياض؛ مطعم salt، الذي استطاع في وقت قصير تحقيق نجاح كبير في المدينة، وهو يقدم قائمة طعام تقدم الكثير من أنواع البرجر، سواء البرجر الكلاسيكي أو العصري وبلمسة المطعم الخاصة، كما يقدم أطباق خاصة به.

  • الموقع: 6282 الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13519، المملكة العربية السعودية.
مطعم برجر الرياض
برجر

مطعم ريل برجر افضل مطاعم الرياض برجر

يعتبر مطعم ريل برجر من بين أفضل مطاعم البرجر الموجودة في السعودية، حيث يقدم كافة أصناف وأنواع البرجر، ومن بين الأصناف المقدمة داخله: برجر اللحم، والدجاج، وكلاسيك برجر لحم، ودجاج كريسبي، وبرجر لحم بالرمان.

  • موقع المطعم: طريق الأمير ماجد بن عبدالعزيز، الريان، الرياض 14213، المملكة العربية السعودية.

برجر سيكشن بي يقدم افضل برجر في الرياض

من افضل مطاعم برجر في الرياض المميزة؛ مطعم برجر سيكشن بي، والذي يقدم نكهات لذيذة للبرجر، ويوفر أماكن جلوس تناسب العوائل والأفراد، ومن بين الأصناف المقدمة داخله: البطاطا المقلية، سلطة بروك، صدر دجاج مقلي، برجر لحم مشوي، وهو بشكل عام يقدم افضل برجر لحم بالرياض بمذاق رائع.

  • الموقع: Pr. Turki Alawwal St.، الرياض المملكة العربية السعودية.

برجر بوتيك من بين افضل مطاعم الرياض

بالنسبة للكثير يعتبر مطعم برجر بوتيك افضل مطعم برجر الرياض، حيث يتميز بالجودة العالية والأسعار المناسبة، ويتميز بسرعة تحضير الوجبات، كما يتم تحضير البرجر من اللحم العضوي، ويستخدم المكونات الطازجة من أجل تحضير الطعام، وإذا كنت ترغب في تناول أفضل برجر بالرياض 2022، فلا تفوت زيارة هذا المطعم.

  • الموقع: Musa Ibn Nussair Street, العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

ون وي برجر افضل مطعم برجر في الرياض

 يُعد هذا المطعم أحسن مطعم في الرياض يُقدم برجر الدجاج لذا لا تفوت زيارة ون وي برجر، الذي يعتبر أحد أفضل مطاعم البرجر بالرياض، والمختص بتقديم أشهى مذاق لكافة أصناف البرجر.

  • الموقع: 4036 صبفى بن ساعدة، النخيل، 7092, الرياض 12393، المملكة العربية السعودية.
مطعم برجر الرياض
يقدم داخل افضل مطعم برجر الرياض

ستيك هاوس برجر

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم برجر بالرياض عوائل؟، فلا تفوت زيارة مطعم ستيك هاوس برجر، الذي يتميز بالجلسات المريحة، وبتنوع قائمة الطعام داخله لتضم أشهى أنواع البرجر، ومن بين الوجبات المقدمة بالداخل: سلايدر جامبين جاك، وستيك هاوس برجر لحم أصلي بالجبن، ودبل تروبل تشيز برجر.

  • الموقع: حي، مخرج 5، طريق الملك عبدالعزيز، النفل، الرياض 13312، المملكة العربية السعودية.

مطعم فورز افضل مطعم برجر الرياض

استمتع بمذاق افضل برجر بالرياض داخل مطعم فورز، الذي يتميز بالمذاق اللذيذ، وتقديم أفضل الخدمات للزبائن، بالإضافة إلى جمال الديكورات، ومن بين الأصناف المقدمة داخله: تشكن راب، وكريسبي تشكن، وميني برجر.

  • الموقع: طريق الأمير ماجد بن عبدالعزيز،، الريان، الرياض 14213، المملكة العربية السعودية.

سنشري برجر

إن كنت ترغب في تناول البرجر في الرياض؛ داخل افضل محل برجر في الرياض، فإن سنشري برجر سيكون المكان المناسب لك، حيث يمكنك تذوق البرجر بالنكهة الأمريكية الأصيلة، وهو يوفر خيارات متنوعة من البرجر، منها البرجر الصحي مثل برجر كيتو بيف، وبرجر بالدجاج بالطريقة الصحية

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
مطعم برجر الرياض
مطعم برجر الرياض

هامبرجيني – افضل مطعم برجر الرياض

يقدم مطعم هامبرجيني أفضل برجر مشوي الرياض، كما يوفر الكثير من الأصناف والخيارات والإضافات لوجبة البرجر، وهو يحرص على تحضير الوجبات باستخدام المكونات الطازجة كل يوم، كما يتم  تحضير الخبز داخل المطعم، وبسبب كل هذه المميزات هو يعتبر افضل مطعم برقر في الرياض، المفضل لدى الكثير من عشاق البرجر.

  • الموقع: شارع الامير تركي بن عبدالعزيز الثاني Abdulaziz Al الرياض SA 3314، الرياض المملكة العربية السعودية.

أوباك إيتري

لا يمكننا الحديث عن افضل مطاعم برجر بالرياض، دون ذكر مطعم أوباك إيتري، الذي يقدم قائمة متميزة من أصناف البرجر تناسب كافة أذواق عشاقه، وهو يقدم برجر اللحم التقليدي والترافل، ويقدم افضل برجر دجاج في الرياض الكلاسيكي، وكذلك سيزر وبافلو.

  • الموقع: شارع التخصصي، النخيل، الرياض 12381، المملكة العربية السعودية.

ريجل برجر افضل مطعم برجر الرياض

توجه لزيارة مطعم ريجل برجر، إن كنت تبحث عن افضل المطاعم البرجر بالرياض، والذي يتميز بالرقي والفخامة، والديكورات المبهجة والرائعة، وتحفل قائمة الطعام الخاصة به بخيارات عديد من البرجر وبعض المأكولات الأخرى، أما أكثر ما يميزه اهتمامه بكافة التفاصيل، من مذاق الطعام اللذيذ وطريقة تقديمه والديكورات والجلسات، وطريقة التعامل الراقية مع الزوار، والنظافة.

  • الموقع: Abu Bakr Street، الياسمين، الرياض 13326، المملكة العربية السعودية.
مطعم برجر الرياض
افضل برجر بالرياض

شيسو برجر أحد افضل مطاعم برقر الرياض

يتميز هذا المطعم عن باقي مطاعم البرجر في الرياض، ويبتعد عن كل ما هو تقليدي، سواء من التصميم أو الديكورات، أو قائمة الطعام، إذ يوفر أصناف خاصة به لن تجدها في أي مطعم آخر، بنكهة لذيذة، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: برجر السلمون، وبرجر لحم العجل مع الفلفل والليمون، وبرجر بولجوجي.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، النخيل المملكة العربية السعودية.

سوهو كلوب

إن كنت تبحث عن افضل مطاعم الرياض تسوي برج، فننصحك بزيارة مطعم سوهو كلوب، المختص بتقديم أشهى سندويشات البرجر، المقدمة مع الخس وشرائح الطماطم وشرائح الجبن، ويمكنك إضافة أي من الإضافات التي تفضلها للبرجر، من بين قائمة الإضافات داخل المطعم، كما يوفر أصناف نباتية، حيث يحرص على إرضاء كافة الأذواق والرغبات، وهذا ما جعله افضل مطعم برقر في الرياض.

  • الرياض: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.

كاليفورنيا برجر – افضل مطعم برجر الرياض

يقدم مطعم كاليفورنيا افضل برجر لحم في الرياض، المحضر من لحم بقر الأنجوس، ويقدم مع شرائح البصل والخس والطماطم، بالإضافة إلى الصلصات المميزة التي يمكن تناولها مع البرجر، فضلاً عن البطاطا المقلية.

  • الموقع: طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض 13524، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل مطعم كويتي بالرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

مطعم شيفز برجر

تناول افضل برجر دجاج في الرياض في مطعم شيفز برجر، الذي يتميز بتحضير البرجر وفق الطريقة الأمريكية، كما يوفر إمكانية اختيار طريقة طهي البرجر، ومن بين أفضل الأطباق المقدمة داخله: برسكت برجر، وساندويتش جريل تشيكن، وسويس واغيو.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، المحمدية، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية.
مطعم برجر الرياض
مطعم برجر الرياض

مطعم مربل – أفضل مطعم برجر في الرياض

يقدم مطعم مربل أشهى أطباق اللحوم والستيك، مع البرجر من اللحم والدجاج، وهو يتميز بالديكورات الراقية، والموسيقى المميزة الهادئة، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: ماربل برجر، وريب أي ستيك، كما يقدم البرجر بالنكهة الكويتية لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم برجر كويتي بالرياض، فلا تفوت زيارة هذا المطعم.

  • الموقع: 6182 طريق الامير تركي بن عبدالعزيز الأول ، ام الحمام الشرقي ، الرياض 5867, الرياض 12321، المملكة العربية السعودية.

مطعم واقيو أحد افضل مطاعم برجر في الرياض

يقدم مطعم واقيو أصناف مختلفة من البرجر، كما يقدم برجر اللحم بمذاق فريد وجودة عالية، ومن بين الأصناف المقدمة داخله: كلاسيك برجر لحم، وواقيو برجر لحم، والكثير من المقبلات الأخرى.

  • الموقع: شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض 12234، المملكة العربية السعودية.

مطعم عزيز ستيك

يعتبر مطعم عزيز ستيك افضل مطعم برجر الرياض، وهو يقدم البرجر بطريقته الخاصة لتشبه طريقة الستيك، كما يقدم سندويشات اللحوم، وكفتة البرجر، ولحم كتف غنم، وستيك مشوي.

مطعم إيت إب افضل مطعم برجر بالرياض

يستخدم مطعم إيت إب أجود أنواع اللحوم لتحضير البرجر، كما يحرص على استخدام المكونات الطازجة من الخضروات وغيرها، لتحضير سندويشات البرجر، ومن بين الأصناف المقدمة داخله: كلاسيك برجر، ترافل برجر، دجاج كرسبي، وأجنحة الدجاج، وهو بشكل عام يقدم افضل برجر بالرياض.

  • الموقع: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، النخيل، al، الرياض 12381، المملكة العربية السعودية.

مطعم سلايدر هاوس افضل مطعم برجر الرياض

يُعد مطعم سلايدر هاوس من بين أفضل مطاعم برقر الرياض، حيث يختص بتحضير وجبات الشاورما والبرجر، ويوفر جلسات للعوائل والأفراد، ومن بين الوجبات المقدمة داخله: برجر كلاسيكي، وسلايدر دجاج، وبوكس سلايدر شاورما، وبرجر الدجاج.

  • الموقع: طريق الامام سعود بن فيصل، الصحافة، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

مطعم دكان برجر

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم برجر شرق الرياض، فتوجه لزيارة مطعم دكان برجر، والذي يستخدم الخضروات الطازجة من مزارعهم، ويستخدم الخبز الطازج الذي يتم طهيه في نفس الوقت، فضلاً عن استخدام اللحوم الطازجة، واستخدام الملح العضوي، لذلك هو بالتأكيد يقدم افضل برجر بالرياض، والمفضل لدى الكثير من الناس.

  • الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، القدس، الرياض 13214، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: افضل مطاعم النخيل مول الرياض 2024 (الأسعار+المنيو+الموقع)

مطعم برجر الرياض
تقدم أشهى أنواع البرجر داخل افضل مطعم برجر الرياض

مطعم فوغون

يعتبر مطعم فوغون أشهر مطعم برجر الرياض، حيث يتميز بالمذاق الأصيل للبرجر بطريقته الأصلية، كما يقدم لمسة عصرية خاصة به، فضلاً عن أنه يوفر الكثير من خيارات الطعام، من بينها برجر فوغو، وبرجر نباتي، وساندوتش دجاج مقرمش، وأضلاع أنجوس، والكثير من الأطباق الجانبية.

  • الموقع: الصحافة، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن افضل مطعم برجر الرياض، عرضنا لكم افضل مطاعم برجر في الرياض، التي حظيت بتقييم عالٍ، وتتميز بالجودة العالية، وتقدم خيارات طعام متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى