مطاعم الرياض

أفضل 8 من مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض مُوصى بها

أفضل مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض التي تتميز بالجودة والنظافة والنظام، لذلك يقبل عليها كثير من سكان الرياض وكثير من الأجانب من خارج المملكة العربية السعودية. 

يتوفر في طريق أنس مختلف أنواع المطاعم التي يحتاج إليها الأفراد مثل: مطاعم وجبات خفيفة، مطاعم لحوم مشوية، مطاعم أكلات أمريكية، مطاعم أكلات سورية، مطاعم مأكولات بحرية.

مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض

فيما يلي نتعرف على مطاعم شارع أنس بن مالك الرياض وطرق التواصل معها، والعناوين بالتفصيل:

كاليفورنيا برجر

هو مطعم أكلات سريعة أمريكي يقدم ألذ برجر في الرياض، ويوفر للزوار خدمة جلسات داخلية رائعة وموقف للسيارات وخدمة التوصيل إلى المنزل أو  السيارة، ودورات مياه ومدخل وأماكن مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتميز المطعم بأن أسعاره مناسبة، كما يوفر مكانًا هادئًا ومريحًا للأطفال والعائلة، ومن الأكلات التي يوفرها بجانب البرجر، بطاطس، صلصات متنوعة، مشروبات غازية.

رقم الهاتف: 966920025501+

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • يوم الخميس والجمعة: من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

الموقع: الرياض/ الملقا/ طريق أنس بن مالك.

كاليفورنيا برجر
كاليفورنيا برجر

مطعم أسطا عاصم

من أشهر مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض التي تقدم الشاورما والمأكولات الشرقية البسيطة مثل: الكبة، صفيحة اللحم، البطاطس، الحمص، كما يوفر المطعم أماكن جلوس في الداخل مريحة ومناسبة للعائلات.

حاز المطعم على إعجاب جميع الزائرين من حيث النظافة وجودة الطعام وخدمة التقديم والجلسات، لكن يرى البعض أن أسعار المطعم مرتفعة بعض الشيء.

رقم الهاتف: 966507977049+

مواعيد العمل: يوميًا الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 2:30 صباحاً، ماعدا يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 3:00 صباحًا.

الموقع: الرياض/ حي الملقا/ شارع أنس بن مالك الرياض.

مطعم أسطا عاصم
مطعم أسطا عاصم

مطعم ديب فرايز

إذا كنت تبحث عن مطاعم على طريق أنس بن مالك الرياض عليك زيارة مطعم ديب فرايز أشهر مطعم وجبات سريعة في المملكة، لأنه يقدم وجبات عالية الجودة تتميز بمذاق شهي لذيذ.

يعد مطعم ديب فرايز من أهم مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض للوجبات السريعة، حيث يقدم أنواع كثيرة من الوجبات مثل وجبة ديب جمبري، برجر، بطاطس، سيجنتشر، شيبس، كما يقدم مشروبات غازية وصوصات متنوعة.

رقم الهاتف: 966540215693+

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 3:30 صباحًا، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً.

الموقع: مركز الياسمين التجاري/ حي الصحافة/ طريق أنس بن مالك.

مطعم ديب فرايز
مطعم ديب فرايز

مطعم ماء ورد

من أميز المطاعم في طريق أنس بن مالك الرياض، حيث يتميز بتقديم أكلات لبنانية أرمنية لذيذة مثل: الفلافل، فتوش، فتة الباذنجان، حلوم مشوي، حمص، كبدة غنم، سلمون مشوي، فريكة باللحم، كباب بالكرز، منسف، عصائر فريش.

الخدمة داخل المكان ممتازة والأجواء مريحة، ويعد مطعم ماء ورد من أقوى مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض لأنه يوفر خدمة الطعام على السفرة وخدمة التوصيل، كذلك من مميزاته وجود مدفأة في المكان وأماكن مخصصة للكراسي المتحركة.

رقم الهاتف: 966545960222+

مواعيد العمل

  • السبت والخميس من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 1:30 صباحًا.
  • الأحد إلى الأربعاء من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • الجمعة الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

الموقع: حي الياسمين/ طريق أنس بن مالك.

مطعم ماء ورد
مطعم ماء ورد

مطعم 7 أضلاع

يعد أفضل مطعم في الرياض يقدم أطباق متنوعة من اللحوم المشوية، حيث نال المطعم إعجاب الجميع من حيث جودة الخدمة وتعامل الموظفين ومذاق الطعام اللذيذ وجودته ونظافة المكان.

يقدم 7 أضلاع أحد أفضل مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض طبق الأضلاع، بريسكت، ستربلوين ستيك، كلاسيك برجر، أجنحة دجاج مدخنة، سلطة الكيل، بالإضافة إلى طبق تشيز فرايز، بريسكت فرايز، فتة البامية، واقيو ريب آي ستيك.

رقم الهاتف: 966507400100+

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 1:00 صباحًا. 

الموقع: الملقا/ شارع أنس بن مالك/ سينيرجي.

مطعم 7 أضلاع
مطعم 7 أضلاع

مطعم شريمبلس

أحد أهم مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض فهو متخصص في تقديم المأكولات البحرية بمختلف أنواعها بجودة عالية وأسعار مناسبة، يتميز الطعام لديهم بمذاق لذيذ ومميز يتم تحضيره حسب الرغبة مع بهارات أو بدون بهارات.

يوجد في المطعم جلسات داخلية رائعة تناسب العائلات، كما يحتوي على أماكن مناسبة لأصحاب الكراسي المتحركة، ومن الأكلات التي يوفرها ثمار البحر، محار، ريبان، سمك قاروص، شوربة شريمبلس.

رقم الهاتف: 966552262651+

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 4 صباحًا.

الموقع: حي الصحافة/ ِشارع أنس بن مالك/ الرياض.

مطعم شريمبلس
مطعم شريمبلس

مطعم الناضج

من أقدم مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض في الطعام الشعبي مثل: نفر لحم الطيبين، المندي، دجاج شواية، مرقرق، جريش، سليق، تيس كامل، مكرونة بشاميل، ورق عنب، طاجن لحم، طاجن دجاج، طاجن فيليه.

يقدم خدمات على أعلى مستوى، فهو يتميز بأجواء مريحة، كما يحتوي على جلسات VIP ويوفر بوفيه مفتوح وخدمة توصيل الطلب إلى السيارة، بالإضافة إلى توفير دورات مياه مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف للسيارات لكنه صغير.

رقم الهاتف: 966920002337+

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

الموقع: حي الصحافة/ طريق أنس بن مالك.

مطعم الناضج
مطعم الناضج

مطعم ستيك هاوس

من مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض المفضلة لدى كثير من المواطنين والأجانب لأنه يقدم أطباق متنوعة من الطعام الأمريكي مثل الدجاج المقرمش، البرجر، ستيك، سالمون، دجاج باربكيو، ذرة حلوة بالزبدة.

المطعم مناسب للعائلات ويتميز بتقديم الطعام طازج ولذيذ، بالإضافة إلى توفير قائمة طعام خاصة للأطفال وجلسات داخلية مريحة وأخرى خارجية رائعة ودورات مياه وكراسي عالية وموقف سيارات.

رقم الهاتف: 966592598898+

مواعيد العمل

  • من يوم السبت إلى الأربعاء: من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • يوم الخميس: من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.
  • يوم الجمعة: من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

الموقع: حي الياسمين/ طريق أنس بن مالك.

مطعم ستيك هاوس
مطعم ستيك هاوس

في نهاية المقال تعرفنا على جميع مطاعم طريق أنس بن مالك الرياض التي تقدم مأكولات سريعة ووجبات لذيذة ومشبعة بأسعار متوسطة مناسبة لجميع الفئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى