مطاعم الرياض

أفضل مطعم صيني بالرياض 2024 (الأسعار + المنيو + الموقع )

في الآونة الأخيرة، أصبح الطعام الصيني من الأطعمة المفضلة لدى الكثير من الناس، لما يتمتع به من مذاق رائع ومختلف، ويحتوي على مكونات متنوعة تضفي عليه طعمًا مختلفًا عن أي مطابخ أخرى، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطعم صيني بالرياض.

أفضل مطعم صيني بالرياض

مطعم هوالان

يعتبر مطعم هوالان من بين أفضل المطاعم الصينية في مدينة الرياض، حيث يقدم المطعم النكهات التقليدية من المطبخ الصيني، مع إضافة اللمسة الخاصة بالمطعم للطعام، كما يتميز بالجودة العالية، فضلاً عن وجود المطبخ المفتوح الذي يتيح للزبائن رؤية الطعام أثناء طهيه، بالإضافة إلى المعاملة رفيعة المستوى من الموظفين داخل المطعم.

  • الموقع: مركز سنتريا التجاري، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطعم صيني بالرياض
طعام صيني

مطعم الرياض الصيني

إن كنت تبحث عن افضل مطعم صيني بالرياض عوائل، فلا تفوت زيارة مطعم الرياض الصيني، حيث يوفر خدمات عالية الجودة للعوائل والأفراد، كما يقدم قائمة طعام تضم أشهى الأطباق الصينية منها النودلز والدجاج بالثوم، والأرز المقلي، وجميع الأطباق داخله محضرة باحترافية وباستخدام المكونات الطازجة، وبالإضافة إلى كل ما سبق، يتميز بالديكورات الصينية الهادئة والمميزة.

  • الموقع: شارع عبد الله بن رواحة، السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم الخليج الصيني أفضل مطعم صيني بالرياض

توجه لزيارة مطعم الخليج الصيني، إن كنت تبحث عن افضل المطاعم الصينية بالرياض، حيث يقدم أشهى الأطباق الصينية لذيذة المذاق، كما يتميز بالخدمة الممتازة والسريعة، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: اللحم البقري المشوي، والدجاج بالكاجو، وسبرينغ رولز بالخضار، أما ديكور المطعم فهو رائع للغاية ويشبه إلى حد كبير المطاعم في الصين.

  • الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، الرحمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك: أفضل مطعم ستيك بالرياض 2024 موصى به

مطعم لي شاتو من بين افضل مطاعم الرياض

إن كنت ترغب في تناول أشهى المأكولات الصينية  الموجودة بالرياض، فإن مطعم لي شاتو أفضل مطعم في الرياض يُقدم أشهى المأكولات الآسيوية بالإضافة إلى بعض المأكولات الإيطالية، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: حساء المأكولات البحرية، وطبق الجمبري الصيني، والنودلز، والباستا الإيطالية.

وبالإضافة إلى أن مطعم لي شاتو يعتبر أفضل مطعم اسيوي في الرياض، فهو أيضاً يعتبر أفضل مطعم آسيوي في الشرق الأوسط ككل، ويعود هذا إلى مستواه الراقي والفخم، وصالاته الشاسعة التي تتسع لما يزيد عن ألف شخص في المرة الواحدة.

  • الموقع: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية.
مطعم صيني بالرياض
مطعم صيني بالرياض

مطعم بكين أفضل مطعم صيني في الرياض

يقدم مطعم بكين أشهى المأكولات الصينية الشهية، المحضرة وفق طريقة الطهي الصينية التقليدية، من الأسماك والمقبلات والسلطات وأطباق اللحوم والشوربات، وبالإضافة إلى كل هذا يتميز بالأسعار المعقولة.

  • الموقع: شارع الأمير مساعد بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم هونج كونج

بسبب خدماته المتميزة يعتبر مطعم هونج كونج افضل مطعم صيني بالرياض بالنسبة للكثير من عشاق الطعام الصيني، ومنذ دخولك إلى المطعم ستشعر كأنك داخل أحد المطاعم في الصين، بسبب ديكوراته المميزة المستوحاة من الثقافة الصينية، فضلاً عن الموسيقى الرائعة، أما قائمة الطعام داخله فتضم أشهى الأكلات الصينية منها الدجاج الحلو والحامض.

  • الموقع: شارع وادي الصمان، العليا، المملكة العربية السعودية.

مطعم يمي ووك

مطعم يمي ووك هو أحد أشهر مطاعم صينية بالرياض، الذي يستقطب العديد من الزوار يومياً، ويرجع ذلك إلى مذاق الطعام اللذيذ المقدم داخله فضلاً عن جودته العالية، بالإضافة إلى ديكوراته المميزة، ننصحك بتجربة طبق جمبري ديناميت فهو الطبق المفضل للعديد من زوار المطعم، أما أفضل ما يميز مطعم يمي ووك أنه يسمح للزوار تشكيل طبق الطعام الخاص بهم وفق رغبتهم، من الأصناف المقدمة داخله، أما إذا كنت تتبع حمية غذائية فستجد السعرات الحرارية لكل وجبة لاختيار المناسب لك.

  • الموقع: طريق أبوبكر الصديق، الربيع، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطعم صيني بالرياض
طعام

مطعم ميراج افضل مطعم صيني الرياض

من بين أفضل المطاعم الآسيوية في الرياض، مطعم ميراج، الذي يشتهر بطريقته المميزة في تقديم المأكولات الصينية، كما يتميز بتنوع أطباق الطعام داخله من بينها الدجاج الحلو والحامض والدجاج بالكاجو والأرز المقلي، فضلاً عن أنه يوفر جلسات مناسبة للعوائل وللأفراد وجميعها تتميز بالراحة، أما بالنسبة للأطفال؛ فقد حرص المطعم على توفير منطقة لعب خاصة بهم، كما أنه يتميز بالديكورات الصينية التقليدية والمميزة، فضلاً عن وجودة منطقة جلوس خارجية رائعة ومحببة للضيوف مما جعله بالنسبة لهم؛ أفضل مطعم صيني بالرياض جلسات خارجيه.

  • الموقع: شارع التخصصي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك: أفضل مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض 2024

درة الصين أشهر مطعم صيني شرق الرياض

التالي في قائمتنا عن افضل مطعم صيني بالرياض، هو مطعم درة الصين، الذي حرص منذ افتتاحه عام 1994 على الحفاظ على مذاق الطعام اللذيذ والجودة العالية، كما أن جميع الأطباق الصينية داخله محضره على أيدي أفضل الطهاة الصينين، أما قائمة الطعام فهي تضم أشهى المأكولات الصينية من أطباق اللحم والدجاج وأطباق الأسماك، والشوربات، والمعكرونة، والحلويات الشهية.

  • الموقع: طريق الملك عبدالله، حي الورود، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطعم صيني بالرياض
طعام صيني

مطعم دايموند

هل تبحث عن أشهر مطاعم صينيه في الرياض؟ إذاً لا داعي للبحث كثيراً، فخيارك المثالي هو مطعم دايموند، الذي يعتبر من أشهر المطاعم التي تقدم الأطباق الصينية اللذيذة، وهو الخيار المفضل لمحبي الأطباق الآسيوية، فضلاً عن أنه يتميز بالخدمة السريعة ووجود غرف مغلقة للعوائل، كما يوفر جلسات مناسبة للأفراد.

  • الموقع: المملكة العربية السعودية، الرياض، العليا، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.

مطعم التنين الذهبي

استطاع مطعم التنين الذهبي أن يحظى بلقب افضل مطعم صيني بالرياض، وذلك لأنه يحرص على رضا جميع الزائرين، فيوفر أطباق طعام لمحبي اللحوم، وأطباق للنباتيين، كما يتميز بجودة الطعام العالية، والديكورات العصرية مع لمسة تقليدية.

  • الموقع: 2583 6705، الرياض المملكة العربية السعودية.
مطعم صيني بالرياض
طعام صيني

مطعم كانتون

يعتبر مطعم كانتون أحد أفضل مطاعم صينية بالرياض، والذي يعمل منذ ما يزيد عن 24 عاماً، بسبب جودة الطعام العالية وتنوع المأكولات داخله، كما يهتم بتحضير الصلصات بعناية، والتي تعتبر شيء أساسي مع الطعام الصيني، وعلى مدار هذه السنوات الطويلة، أصبح له ما يزيد عن 60 فرعاً في المملكة العربية السعودية.

  • الموقع: المعذر ، شارع التخصصي،، المملكة العربية السعودية.

بيسترو شينو افضل مطعم صيني بالرياض

يقدم المطعم أشهى الأطباق الصينية مثل الجمبري، وبط بكين، وحساء المأكولات البحرية، والنودلز، وغيرها الكثير، كما أن المطعم يتميز بالخدمة السريعة والديكورات المميزة.

  • الموقع: ابي معاذ الانصاري، الربيع، الرياض 13315، المملكة العربية السعودية.

مطعم ياواتشا افضل مطعم صيني بالرياض

مطعم ياواتشا هو من أشهر المطاعم الصينية التي يقصدها الكثير من الأشخاص من أجل تناول أشهى المأكولات الصينية، وبالإضافة إلى المأكولات يوفر قائمة متنوعة من المشروبات الصينية والحلويات، أما في عطلة نهاية الأسبوع فهو يقدم أطباق طعام خاصة وبرنامج خاص لهذا اليوم، كما أنه على استعداد لتنظيم الحفلات والمناسبات الخاصة وأعياد الميلاد.

  • الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك: أفضل مطاعم الرياض بارك 2024 التي تستحق التجربة

مطعم صيني بالرياض
أفضل مطعم صيني بالرياض

مطعم توكي

بسبب أسعاره المعقولة والأقل من المطاعم الصينية الأخرى، يعتبر البعض مطعم توكي أشهر مطعم صيني رخيص في الرياض، وهو يقدم أشهى المأكولات الآسيوية المتنوعة اللذيذة، وهو يحرص على تحضير الطعام بالطريقة التقليدية مع لمسة عصرية تمنحه مذاق لذيذ لا يقاوم.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن ​​عبدالعزيز الأول،  الرياض، المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن أفضل مطعم صيني بالرياض، عرضنا لكم أفضل وأشهر هذه المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الصينية، وتقدم أفضل الخدمات للزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى