مطاعم الرياض

افضل 10 مطاعم فرايز الرياض مجربة ( المنيو + العنوان + رقم الهاتف)

إن كنت من محبي مطاعم فرايز الرياض والوجبات الخفيفة السريعة فأنت على موعد معنا في هذا المقال لنتعرف على أفضل مطاعم الرياض التي تقدم وجبات الفرايز اللذيذ.

حيث تنتشر في مدينة الرياض تلك المطاعم التي تشتهر بتقديم الطعام المقلي والمحمر من دجاج وبطاطا مقلية والوجبات السريعة كالبرجر، وتتنافس في ما بينها لجذب محبي هذه الوجبات.

حيث ستجد في السطور القادمة العديد من الخيارات من مطاعم فرايز المنتشرة في جميع أنحاء الرياض، مع العناوين وأرقام الهواتف والمنيو ومواعيد العمل، الخاص بكل واحد من هذه المطاعم لتتمكن من الحصول على ما تريد.

مطاعم فرايز الرياض: 

إليك أهم مطاعم فرايز الرياض المختصة بتقديم الفرايز الطازج والوجبات الخفيفة والشهية، حيث أجمع زوارها على أنها الأفضل، مثل: 

1. مطعم ابسلوت فرايز:

يعد مطعم ابسلوت فرايز من أشهر مطاعم فرايز الرياض النظيفة والمرتبة، حيث يقدم الوجبات السريعة للمجموعات والأفراد وهو مناسب للعائلات واصطحاب الأطفال، وأسعاره متوسطة تناسب الجميع.

كما يختص مطعم ابسلوت فرايز بتقديم البطاطس مع صوص الجبن، أو كوكتيل السبايسي وشرائح الدجاج، وأيضاً يشتهر بتقديم البرجر المشوي أو المقلي.

كما يمكنك طلب الوجبات إلى منزلك من هذا المطعم عبر خدمة تطبيق Hunger Station، حتى تصل إلى منزلك دون أي عناء.

العنوان: الرياض _ حي النزهة _ شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز. 

رقم الهاتف: 00966564645509.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 1.00 بعد الظهر حتى الساعة الـ 2.00 صباحاً، أما يوم الجمعة فيفتح المطعم من الساعة الـ 3.00 ظهراً حتى الساعة الـ 3.00 صباحاً.

مطاعم فرايز الرياض

2. مطعم نيويورك فرايز:

مطعم نظيف ومرتب وواحد من سلسلة مطاعم كندية متخصصة بتقديم البطاطا المقرمشة بنكهة مميزة، بالإضافة إلى سندويشات الهوت دوغ.

وبالنسبة للأسعار فأسعاره متوسطة، كما أنه مناسب للعائلات والأفراد وصطحاب الأطفال، ويوفر جلسات ملائمة للمجموعات.

يُعد من أشهر مطاعم الرياض في تحضير البطاطا المقلية مع صوص الناتشوز والجبنة، حيث يتميز بتحضير البطاطا على الطريقة المكسيكية مع بعض الإضافات مثل التشيلي تشيز أو السويت اند سور. 

العنوان: الرياض 12483 _ حي المغرزات _ 2433 طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي _ 7806.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل، أما الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 12 ظهراً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

مطعم فرايز بالرياض

3. مطعم فريرا فرايز الرياض:

يعد مطعم فريرا واحد من أفضل مطاعم فرايز الرياض المشهورة بتقديم الوجبات السريعة بأسعار متوسطة وخدمة سريعة، حيث أنه لديهم طاقم عمل نظيف ومرتب، كما أنه مطعم مناسب للمجموعات والأفراد ويسمح باصطحاب الأطفال.

كما يقدم المطعم إلى جانب البطاطا الطازجة المقرمشة، بعض الأطباق الشهية مثل أطباق الربيان والدجاج والبرجر، بالإضافة إلى سلطة فريرا الخاصة بالمطعم والمشروبات الغازية، كما يتميز بأسعاره المقبولة.

العنوان: الرياض 13322 _ حي المرسلات _ 7164 طريق ابي بكر الصديق الفرعي.

رقم الهاتف: 00966552055538.

ساعات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 12 ظهراً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

مطاعم بطاطا مقلية بالرياض

4. مطعم تاكو فيل الرياض:

إنه أحد افضل مطاعم فرايز الرياض ذات الطابع المكسيكي، مطعم مكسيكي واسع يقدم خدماته بأسعار متوسطة، ولديهم مجموعة واسعة من الأطباق المناسبة لجميع الأعمار كما لديهم جلسات مناسبة للعائلات والمجموعات، ومناسب أيضاً للأفراد.

حبث يقدم تاكوربيان وتاكو ربيان مع الحامض وماكسيكان فرايز بجانب البطاطا المقلية والبيتزا، وأيضاً بعض المشروبات الغازية.

العنوان: الرياض _ بوابة 5 _ شارع التخصصي _ بانوراما مول _ الدور الأرضي.

رقم الهاتف: 00966565238112.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 12 ليلاً وحتى الساعة الـ 12 صباحاً.

اقرأ أيضا أفضل مطاعم بروستد في الرياض

فرايرا فرايز

5. مطعم ديب فرايز الرياض:

يعتبر من أحلى مطاعم فرايز الرياض التي تقدم الوجبات السريعة مثل بطاطا شيبس، وبرجر سبايسي، وديب سجنتشر مع الصوص المميز، ولكن الأسعار بين متوسطة إلى مرتفعة، إلا أن الجودة عالية والخدمة ممتازة بحسب رأي زبائنه.

ويمكنك تناول الطعام داخل المطعم أو الاستفادة من خدمة الأكل السفري، كما يمكنك طلب وجباتك عبر تطبيق ديب فرايز للهواتف الذكية، ويمكنك الجلوس في المطعم فهو مناسب للمجموعات والأفراد والأطفال.

العنوان: الرياض 13321 _ حي الصحافة _ طريق أنس بن مالك.

رقم الهاتف: 00966540215693.

أوقات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 11 صباحاً وحتى الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل.

برجر الرياض

6. مطعم كاليفورنيا برجر:

يعد مطعم كاليفورنيا برجر واحد من أجمل مطاعم فرايز الرياض المميز بديكوره العصري وجلساته الهادئة وطاقم العمل السريع، حيث يقدم خدمة في المحل ولديهم خدمة الاكل السفري بسرعة وجودة عالية.

كما يختص المطعم بتقديم برجر اللحم المقلي والبطاطا المقلية المقرمشة وكالي فرايز، بالإضافة إلى المشروبات الغازية، وأيضاً كالي صوص.

وهو مطعم مناسب للعائلات والأفراد ومهيئ لاستقبال الأطفال، ولديه عدة فروع في الرياض والمملكة العربية السعودية.

العنوان: الرياض _ حي الملقا _ طريق أنس بن مالك.

رقم الهاتف: 009660557707796.

أوقات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 1.00 بعد الظهر حتى الساعة الـ 1.00 بعد منتصف الليل.

مطاعم الرياض

7. مطعم فايف جايز:

وهي مجموعة مطاعم أمريكية تختص بتقديم البرجر المقلي والمشوي مع الفطر المشوي والصوص والبطاطا المقلية المقرمشة، حيث يوفر جلسات داخلية وخارجية مناسبة للعائلات والأطفال، كما أنه مناسب للأفراد.

كما يقدم جميع أنواع الساندويشات والهوت دوغز والمشروبات مع الإضافات المجانية مثل الشوكولا وزبدة الفول السوداني والحليب والكراميل المملح، ويعد افضل مطاعم فرايز الرياض بالبرجر.

العنوان: الرياض _ حي الربيع _  طريق الملك عبد العزيز.

رقم الهاتف: 00966114101780.

أوقات العمل: يفتح المطعم يوميا من الساعة الـ 10.00 صباحاً حتى الساعة الـ 1.00 ليلاً، باستثناء أيام الخميس والجمعة حيث يفتح الساعة الـ 10.00 صباحاً حتى الساعة الـ 2.00 بعد منتصف الليل.

دجاج مقرمش

8. مطعم جريزلي فرايز:

من أهم وأشهر مطاعم فرايز الرياض المشهورة بتقديم البرجر والفرايز بنكهة الأوريجانو، يتميز بجودة الأصناف التي يقدمها وأسعاره المتوسطة، حيث أنه مناسب للمجموعات والأفراد واصطحاب الأطفال.

كما يقدم المطعم طبق جريزلي فرايز وسبايسي جريزلي فرايز، بالإضافة إلى البطاطا المقلية والمشروبات الغازية ومشروبات الدايت.

العنوان: الرياض 11564 _ حي الياسمين _ طريق أبي بكر الصديق الفرعي.

أوقات العمل:  يعمل المطعم من الساعة الـ 6.00 مساءً حتى الساعة الـ 12.00 منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 6.00 مساءً حتى الساعة 1.00 بعد منتصف الليل.

مطاعم الفرايز بالرياض

9. مطعم همبرغني:

إنه أحد مطاعم فرايز الرياض المشهورة بتقديم وجبات البرجر والبطاطا بجميع الأشكال والأحجام والنكهات، حيث تجد لديهم الوجبات الكلاسيكية، وهو مناسب للأفراد والجماعات، والأسعار مقبولة وفي متناول الجميع.

بالإضافة إلى الوجبات المبتكرة مثل جبنة الهالابينو، ودايمنايت تشيكن بايتس، هامبرغيني تندرز، حلومي راب، باربيكيو تندر راب، والبرجر السبايسي.

يمكنك زيارة الفرع الاقرب إليك فهو من احد مطاعم فرايز الرياض التي لها العديد من الفروع في الرياض والمملكة العربية السعودية.

العنوان: الرياض 12312 _ المعذر الشمالي _ طريق مكة المكرمة الفرعي.

رقم الهاتف: 920005341.

أوقات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 4 عصراً وحتى الساعة  الـ 3 بعد منتصف الليل.

وجبات فرايز

10. مطعم نوستيمو فرايز:

أحد أجمل مطاعم فرايز الرياض التي تشتهر بالخبز الفرنسي واطيب أنواع البرجر، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول كرات البطاطا.

بالإضافة إلى نوستيمو تاكو، والبرجر السبايسي، كما يقدم بعض الوجبات مثل الدجاج المحشي، وبالطبع المشروبات الغازية، وهو ملائم للأفراد والجماعات، ويمكنكم اصطحاب أطفالكن معكم بالطبع.

العنوان: الرياض 12483 _ شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966568639017+.

أوقات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 2 بعد الظهر حتى الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل.

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أهم وأشهر مطاعم فرايز الرياض المجربة، والتي تقدم الوجبات الخفيفة والبطاطس المقلية مع عناوين المطاعم وأرقام التواصل وساعات العمل لنضع بين أيديكم خيارات متعددة لانتقاء المطعم الأنسب لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى