مطاعم الرياض

أفضل مطعم عوائل بالرياض 2024 – المنيو – المواقع – الأسعار

الجميع يبحثون عن مطعم عوائل بالرياض ليحظوا بجو عائلي مميز أيام العطل والمناسبات الخاصة والاحتفالات، وأيضاً الجميع يحب قضاء الأوقات العائلية التي لا تنسى، ولهذا فهم دقيقيين وحريصين في السعي نحو اختيار الأفضل.

وفي مدينة محافِظة وكبيرة كالرياض، التي تضم عدد ضخم من المطاعم المتنوعة، فمن الصعب على المرء أن يجد المطعم الذي يبحث عنه دون مساعدة.

لذلك قررت اليوم التحدث عن افضل مطاعم الرياض عوائل، لكي أسهل عليكم اختيار المطعم الأنسب لكم من حيث المواصفات والموقع، ونوع الأطعمة التي يقدمها.

وفيما يلي سأقوم بذكر الكثير من التفاصيل حول افضل مطعم للعوائل بالرياض، في كافة الاتجاهات لكي اسهل عليك الاختيار.

كما جمعت لكم المعلومات الضرورية لكل مطعم والأطعمة والموقع والتصنيف وآراء بعض الزبائن أيضاً، فابقى معي حتى النهاية إن كنت ترغب بايجاد مطاعم عوائل بالرياض مميزة، واختر مطعم عوائل بالرياض بكل بساطة وانت تجلس في مكانك.

أفضل مطعم عوائل بالرياض

سيكون من غير المنطقي أبداً أن نطلق لقب افضل مطعم عوائل بالرياض، على أحد المطاعم دون غيرها، لأنه في حقيقة الأمر، مطاعم الرياض للعوائل كثيرة وعلى درجة عالية من الاتقان، ويمكن إيجاد الكثير من المواصفات ومعايير الجودة المثالية في الكثير منها.

ولسهولة العرض دعونا نقسم قوائم افضل مطعم عوائل بالرياض إلى عدة أقسام، تبعاً لعناوين عريضة تتبع للمناطق، كي تتمكن من الذهاب فوراً للخيارات الأقرب إلى منطقتك إن أردت ذلك طبعاً، والآن هيا بنا نبدأ.

مطاعم شرق الرياض

  • مطاعم عوائل شرق الرياض:

حضرت لكم قائمة مميزة من مطاعم حلوه بالرياض للعوائل وتحديداً في منطقة الشرق، وهي بحسب تقييم الزوار كل منها يعتتبر افضل مطعم عوائل بالرياض عشاء بجدارة، وهي:

1. مطعم المجلس الخليجي:

يصنف كافضل مطعم عوائل بالرياض في المناطق الشرقية، يقع تحديداً في حي غرناطة _ طريق الامام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز، يقدم بشكل عام المأكولات العربية والأطعمة الخليجية الشهية.

يُعد أحسن مطعم في الرياض  يُناسب إصطحاب الأطفال وأيضاً مناسب لكبار السن، حيث أنه مصمم على الطريقة العربية المميزة، ويقدم جلسات أرضية بعضها واسعة جداً تناسب التجمعات العائلية الكبيرة، وبعضها الآخر متوسطة الحجم.

يقول بعض الزبائن أن الطعام لذيذ جداً، ولكنه يتأخر في الوصول ساعة أو أكثر، ونظام الجلسات مغلقة، وفي الدور الثاني جلسات أرضية كما ذكرنا.

أما في الدور الأول فيوجد الكثير من الكراسي للانتظار، أما عن مدخل المطعم فهو مناسب للعربات، ويتوفر المصعد ودورات المياه.

كما أنه مطعم حلو بالرياض عوائل مميز ويستحق الزيارة، ويعمل المطعم من الساعة الثانية والنصف ظهراً حتى الساعة الرابعة صباحاً، وأسعاره متوسطة.

يمكنك الاستفسار والحجز بمطعم المجلس الخليجي من خلال التواصل على الرقم: 966 9200 09533.

2. مطعم روما:

اقدم مطعم عوائل بالرياض للطعام الإيطالي، يتميز بجلساته الهادئة وأجوائه الجميلة المثالية للمناسبات والعطل، ويوجد في المطعم شاشات لمتابعة المباريات.

وبجانبه حديقة من أجل أجواء مميزة ومنطر خلاب، كما يعم المطعم اجواء الموسيقا الهادئة التي تبعث على الاسترخاء، وهو مناسب للأفراد ولعائلات، ومناسب لاصطحاب الأطفال.

يقع مطعم روما افضل مطعم عوائل بالرياض في حي العليا _ شعبة الحجاج Building #10، بجانب ساحات حديقة مكتبة الملك فهد.

ويشتهر بتقديم البيتزا المميزة بالإضافة إلى أنواع وجبات الباستا والمعكرونة، فهو مناسب كمطعم للعوائل بالرياض لوجبات الغداء والعشاء.

وبما أنه يقدم الأصناف الإيطالية فيعد المنيو محدود نوعاً ما ولكن زبائنه يترددون إليه كثيرة لأن الأطباق التي يقدمها جميعها شهية وتستحق التجربة.

كما يقول الزبائن أن أسعارهم مرتفعة نوعاً ما ولكن الخدمة جيدة والأجواء هادئة تخلو غالباً من الازدحام، والجالسات الداخلية كثيرة، ولكن مواقف السيارات غير متوفرة بشكل كافي.

من أمثر الأطباق التي يثني عنها الزبائن اطباق تورتليني بالجبن والسبانخ_ فوتشني الدجاج و الكريم بورليه بالإضافة إلى العصائر.

إن كنت تبحث عن افضل مطعم عوائل بالرياض للوجبات الإيطالية، أعتقد أنك وجد خيارك في مطعم روما.

يفتح المطعم في الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً، ويمكنك الاتصال والحجز على الرقم: ‪+966 11 464 1133‬‏.

مطعم ايطالي بالرياض

3. مطعم الصاج الذهبي:

واحد من افضل مطاعم في الرياض عوائل، يشتهر بالمأكولات الشعبية والساندوتشات والعصائر اللذيذة، وهو مناسب للعوائل ويسمح بدخول الأطفال.

من أشهر المأكولات التي يحبها زبائنه الشاورما وهي الأشهر، والفلافل وكذلك العصائر الطبيعية، ويتميز بأجواء هادئة وجلسات مميزة، فهو افضل مطعم عوائل بالرياض للأكلات الشعبية العربية المشهورة.

يقع المطعم في حي الريان_ الرياض 14213 _ رقة السفراء، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الخريطة.

يفتح من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الرابعة صباحاً وللحجز والاستفسار يمكنكم التواصل معهم على الرقم +966114960888.

4. مطعم كرم الريف:

افضل مطعم عوائل في الرياض، يفتح على مدار الـ 24 ساعة، ويتميز بالخدمة الممتازة، حيث أن التعامل ودود ولطيف، والموظفين سريعين بتلبية الحاجات والطلبات.

وهو مناسب للأطفال ويقدم شوربة لذيذة وشهية مجاناً، ويشتهر بالأطباق الخليجية والمأكولات الشعبية، ويقدم جلسات داخلية للأفراد فقط، وهناك جلسات خارجية للمجموعات والعوائل، ويعد افضل مطعم غداء عوائل بالرياض.

ويقع مطعم كرم الريف في النسيم الشرقي _ الرياض 11564 _ Ani Hurairah، ويمكن التواصل معهم عن طريق الرقم +96655356261.

ومن أشهر الأطباق التي يثني عنها الزبائن كالكباب والمشاوي والبرجر، وكذلك الحلى والعصائر، كما يقول الزبائن أن المطعم نظيف ومرتب وأجواؤه هادئة.

قد يهمك: دليلك لمعرفة احياء شرق الرياض 2024 – الخدمات – المرافق – الاسعار

مطاعم في الرياض للعوائل

  • مطاعم عوائل جنوب الرياض:

1. مطعم لودد برجر:

ويعد مطعم عوائل بالرياض رخيص نوعاً ما، حيث يقدم بشكل رئيسي وجبات البرجر التي يحبها الأطفال، كما أن المكان فسيح ويعطي شعور بالراحة.

فهو مطعم عوائل بالرياض مناسب لوجبات الغذاء والعشاء السريعة، ويتميز بموظفين بشوشين وأجواء يسودها التعامل الراقي والراحة كما ذكرنا.

وللأطفال خصيصاً وجبات شهية مؤلفة من قطعتين من البرجر الشهي ذات الحجم الصغير مع البطاطا والعصير ولعبة من أجل سعادة الطفل.

يقع المطعم جنوب الرياض _ حي المروة _ طريق ديراب، فإن كنت ترى أنه افضل مطعم عوائل في الرياض، يمكنك التواصل والحجز على الرقم: ‪+966 54 686 9235‬.

‏2. مطاعم أطلال الرافدين:

اشهر مطاعم عوائل الرياض بالمشويات العراقية، مطعم ذو طابع عراقي يقدم الوجبات العربية اللذيذة، وعلى رأسهم المشاوي بالإضافة إلى الكبة والأسماك والسندويتشات والمقبلات والعصائر الطازجة.

وهو احسن مطعم عوائل بالرياض لعشاق اللحم المشوي، يضم جلسات للشباب وأخرى للعائلات، وكل لكل قسم مدخل منفصل لتأمين الخصوصية.

كما أن لمطعم أطلال الرافدين عدة فروع منتشرة في أحياء الرياض، ولكن في جنوب الرياض، يقع المطعم في حي العزيزات شارع الشباب.

يفتح المطعم من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وإن كنت تجده افضل مطعم مشويات عوائل بالرياض، يمكنك التواصل والحجز عبر الرقم: +966114153412.

مطعم مشويات الرياض

  • مطاعم غرب الرياض عوائل:

1. مطعم صدف البحر:

افضل مطعم عوائل بالرياض يقدم المأكولات البحرية وتحديداً السمك، ويمكن اعتباره افضل مطعم غداء عوائل بالرياض، مناسب لاصطحاب الأطفال وأسعاره متوسطة.

ويقع المطعم في الرياض 11564 _ حي الشفا، ويعمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً، ويمكنك التواصل والاستفسار لتعرف ما إذا كان افضل مطعم عوائل بالرياض بالنسبة لك على الرقم 966114238380.

2. مطعم بيت الشاورما:

يقع افضل مطعم عوائل بالرياض للشاورما في الرياض 12245 _ حي السلمانية _ شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، وهو اشهر مطاعم في الرياض عوائل، للساندويتشات وبالأخص الشاورما والفلافل.

حيث أنه مناسب جداً لاصطحاب الأطفال ويقدم جلسات داخلية وخارجية، وجلسات رائعة لتأمين أجواء عائلية مميزة ودافئة، أما بالنسبة للأسعار فهي معقولة ومناسبة للجميع، ولكن لا يوجد بارتشن.

كما يمكن اعتباره احسن مطعم بالرياض للعوائل لمن يحبون تجربة الوجبات التي لا تحتاج وقت طويل، وذات طعم مميز فالشاورما اليوم تعتبر الساندوش المفضل لدى معظم الأطفال، فإن أردت أن تسعد اطفالك اصطحبهم إلى مطعم بيت الشاورما.

يعمل هذا المطعم يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويمكنك الاتصال بهم على الرقم 966 9200 01602.

مطاعم عوائل الرياض

  • مطاعم عوائل شمال الرياض:

1. مطعم السرايا:

يعتبر افخم مطاعم الرياض للعوائل، يقدم أكلات شامية وأطباق تركية شهية، يعد من أقدم مطاعم العوائل في الرياض في تقديم المشاوي، ويتميز بتقديم جلسات لعوائل وأخرى للأفراد، متنوعة ومميزة .

يقع المطعم في حي العليا _ طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويمكنك التواصل معهم على الرقم ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 463 6000‬‏

2 .مطعم اواري:

أرقى مطعم عوائل في الرياض، ملائم جداً للعائلات السعودية المحافظة، حيث يتوفر بارتشن، ويتميز المطعم بديكور مميز يعتمد التراث العريق.

ويقدم الوجبات الشامية والتركية والحجازية، بحيث يتميز المينو بتميز وتنوع كبير بالأطباق المقدمة والعلويات والعضائر.

يقع المطعم في العليا 6721 العليا، الصحافة، الرياض 13315، ويمكن التواصل معهم على الرقم ‭ +966 55 468 8823.

إقرأ أيضاً: دليل افخم احياء الرياض 2024 بالترتيب

مطاعم بالرياض بارتشن

  • مطاعم الرياض عوائل بارتشن

1. مطعم الريف اللبناني:

مطعم عوائل بالرياض بارتشن، يقدم الأطباق اللبنانية المتنوعة والشهية، يقع في حي العليا على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، وهو مصمم بديكور راقي وفخم وأثاث مميز، وجلسات متنوعة مع موسيقا هادئة لأجواء عائلية رائعة.

يمكنك اصطحاب أطفالك إلة مطعم الريف اللبناني وقضاء أوقات عائلية مميزة مع الوجبات اللبنانية الرائعة من المقبلات والمشروبات الباردة والساخنة والأطباق العالمية.

إن كنت تجده افضل مطعم عوائل بالرياض، يمكنك التواصل معهم على هذا الرقم: ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‪‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 455 5556‬‏

2. مطعم لي شاتو:

افضل مطعم عوائل بالرياض للأطعمة الصينية، فهو مطعم متقن التصميم ذو ديكورات أنيقة، يستقطب محبي الوجبات الصينية اللذيذة.

وهو مكان مرتب ونظيف وسريع الاستجابة لطلبات الزبائن، أسعاره مقبولة، ومناسب للجلسات العائلية، ويوجد بارتشن لتأمين خصوصية تامة لجلساتكم، فهو افضل مطعم عوائل بالرياض غرف مغلقة، وأيضاً مناسب لاصطجاب الأطفال ولديهم أطباق بحرية شهية.

يقع المطعم في شارع التخصصي _ حي المحمدية_ ويمكنكم التواصل للحجز والاستفسار عبر الرقم: ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‪‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 06920‬‏

3. مطعم اوف وايت لاونج:

مطعم عوائل بالرياض محترم وأنيق بديكور من الزجاج، يتميز بالنظافة وتقديم الطعام الأرمني اللذيذ، كما أن الموظفين لطيفين ومتفاعلين ويستجيبون بسرعة لطلبات الزبائن، كما يوجد حواجز وبارتيشن.

يسمح باصطحاب الأطفال ويقدم أطباق شهية جداً، ولكن أسعاره مرتفعة نوعاً ما، وفيه جلسات خارجية ويسمح بدخول الأفراد.

كما يتمتع المطعم بأجواء مميزة وموسيقى حسب الطلب، ويقع في النفل _ الرياض 13312 _ 6699 طريق الملك عبد العزيز.

يفتح المطعم من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الحادية عشر والنص ليلاً، يمكن التواصل والحجز على الرقم: ‪+966 9200 23504‬‏.

جلسات مغلقة مطاعم الرياض

  • افضل مطاعم الرياض للعوائل:

1. مطعم سبايسي هوم الهندي:

افضل مطعم عوائل بالرياض لمأكولات الهندية، يتميز بجود مدخلين أحدهما إلى قسم العوائل والآخر مدخل الأفراد إلى قسم العزاب.

يأخذ المطعم الطابع الهندي بالعمال الودودين والأصناف المقدمة، وبالنسبة للجلسات يشكو بعض الزبائن أن قسم العوائل ضيق نوعاً ما والغرف قريبة إلى بعضها البعض.

أسعاره متوسطة وبعتبرها الزبائن أرخص من غيرها، والجلسات جميلة وملائمة لأجواء العائلية، كما أن الديكور جميل ومميز

يقع في حي الروضة _ الرياض 13211، وأسعاره متوسطة ومناسب للأطفال، يفتح المطعم من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وإن كنت تراه مطعم عوائل بالرياض مناسب لقضاء وقت مع العائلية إليك رقم التواصل: +966112357926.

2. مطعم لوسين:

افضل مطعم عوائل بالرياض، وهو مناسب أيضاً للأفراد، يقدم اطباق خاصة من ارمينيا يعتبرها البعض من ألذ وأشهى الوجبات التي تقدم في افضل مطعم عوائل في الرياض.

ستجد عندهم حجز بارتشين وجلسات داخلية وخارجية ويمكنك اخذ أكفالك معك لقضاء أوقات رائعة معهم، كما أن اسعارهم مقبولة، وخدمتهم جيدة، وموقعهم يراه البعض استراتيجي وقريب.

حيث يقع المطعم في  حي العليا _ طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز _ تقاطع شارع العليا مع سنتريا مول.

ويفتح من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

مطاعم عوائل

  • مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل:

1. مطعم روهي:

افضل مطعم عوائل بالرياض للجلسات الخارجية، وهو من بين اشهر عشر مطاعم عوائل في الرياض بتقديم المأكولات الهندية كالسبايسي والبرياني.

يقول زواره أنه يستحق التجربة لمرات عدة، فالطعام شهي والخدمة مميزة، والبعض الأخر يشكو من قلة الحرفية في تقديم الخدمة.

ولكن بشكل عام هو مطعم عوائل بالرياض مناسب للأطفال وأسعاره ما بين متوسطة إلى مرتفعة، ويقع في الرياض 12364 _ 3481 خليفة بن بديع.

إن كنت تجده افضل مطعم عوائل بالرياض يمكنك الاتصال بهم وحجز طاولة على الرقم ‪+966 11 208 0962‬‏.

2. مطعم طوبكابي:

احسن مطعم بالرياض للعوائل، يتميز بتقديم جلسات خارجية، وديكور يضفي الهدوء والراحة مع وجودة جلسات مغلقة لخصوصية الأجواء العائلية، فالمطعم مكون من طابق سفلي للأفراد.

وطابق أول للعائلات ومزود بمصعد مخصص لأصحاب الهمم، ويتميز بتقديم الطعام التركي، ويسمح بإحضار الأطفال، كما يعتبر الزبائن أن أسعاره متوسطة إلى مرتفعة.

يقع المطعم في التحليه مع الملك فهد _ طريق الأمير محمد ةبن عبد العزيز، ويمكنك التواصل معهم على الرقم ‪+966 55 989 8588‬‏.

مطعم عوائل الرياض جلسات خارجية

  • مطعم لبناني بالرياض للعوائل:

1. مطعم بعلبك:

يعتبر واحد من افضل مطاعم الرياض عوائل المشهورة بالأطباق اللبنانية الشهية، فهو من المطاعم القديمة المتخصصة بتقديم الطعام العربي وخاصة اللبناني، كما أنه مناسب للأجواء العائلية وأسعاره مقبولة، ويسمح للأطفال بالدخول ويقدم جلسات للأفراد أيضاً.

يقع في الرياض 12252 _ حي السلمانية _ 3764 طريق العروبة، ويعتبر افضل مطعم عوائل بالرياض للطعام اللبناني، فإن أعجبك إليك رقم التواصل: ‪+966 11 464 1154‬.

2. مطعم بيت ورد:

احلى مطاعم الرياض للعوائل التخصصة بتقديم الأكلات البنانية الشهية، فهو يقدم جلسات للعوائل وأخرى للأفراد، ويسمح باصطحاب الأطفال ولكن يشكو البعض من ارتفاع اسعاره.

يتميز بأجواء هادئة وموسيقا تعطي شعور بالراحة فهو من مطاعم الرياض للعوائل فيها طرب وموسيقا مميزة، وبالنسبة للمأكولات يقدم المقبلات والوجبات اللبنانية الشهية والقائمين على الخدمة يتعاملون مع الزبائن بلطف وود كبير، واستقبالهم مميز.

يقع المطعم على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول جامعة الملك سعود، إنه حقاً من اهم مطاعم الرياض للعوائل لبنانية، فإن كنت تشاركني الرأي إليك قم التواصل الخاص بهم هو +966 55 908 3351.

مطاعم الاطباق اللبناني

ها قد وصلنا إلى الختام، لقد تحدثت اليوم عن افضل مطاعم الرياض للعوائل 2022 في الئرق والغرب والشمال والجنوب، لتتمكن من إيجاد المطعم الأقرب إليك، كما حدثتك عن مطاعم العوائل بالرياض البارتشين واللبنانية.

وأضفت مطاعم الرياض التي تقدم الطعام التركي والإيطالي والعربي والشامي، والمأكولات الحجازية والسندويتشات، واعتقد أنك تستطيع من خلال مقالي هذا إيجاد كل ما تبحث عنه دون استثناء.

لا يمكن في مقال واحد ذكر جميع المطاعم الموجودة في مدينة كبيرة كالرياض ولكني كنت حريصة على ذكر باقة شاملة من هذه المطاعم، اتمنى لكم قضاء أوقات عائلية لا تنسى والاستمتاع بطعام لا مثل له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى