مطاعم الرياض

افضل مطعم ياباني بالرياض 2024

تطور المطبخ الياباني على مدى قرون عديدة، خاصة بعد الأحداث السياسية المتعددة التي أحدثت بعض التغييرات في طريقة الطهي أو إضافة أطباق جديدة، ويعتمد المطبخ الياباني بشكل أساسي على الأرز الذي يتم تقديمه جنبًا إلى جنب مع المأكولات البحرية أو اللحوم، ومن أشهر أطباق المطبخ الياباني: السوشي، وأوناغي، وتاكوياكي، تمبورا ، وشيواكارا، إذا كنت ترغب في تذوق الطعام الياباني وتبحث عن افضل مطعم ياباني بالرياض، فسنقدم لك في هذا المقال افضل مطاعم يابانية في الرياض.

افضل مطعم ياباني بالرياض

مطعم بنيهانا

يعتبر مطعم بنيهانا من أفضل المطاعم اليابانية بالرياض والذي يحرص على تقديم المذاق الأصيل للمأكولات داخله، خاصة السوشي والساشيمي، وعادة ما يعتقد الكثير من الناس أن السوشي هو السمك النيئ فقط،  ولكن السوشي في الواقع يحصل على أسمه من الأرز المتبل الممزوج مع السمك، كما أن العديد من أنواع السوشي محضرة من مكونات مطهية، مثل ثعبان السمك المشوي (أوناجي) أو العجة يابانية (تاماجوياك)، وفي جميع الأحوال تأكد أنك ستقوم بتجربة المذاق الأصيل والتقليدي للطعام الياباني داخل هذا المطعم.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الفرعي،التعاون, الرياض 12477، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 415 7878
  • أطباق من المنيو: شيكن نودلز أرز مقلي بالخضار، سوشي  بالروبيان، شوربة بصل، ساشيمي، هيباشي دجاج، هيباشي ستيك، هيباشي روبيان، تونا ستيك، سالمون ستيك، روبيان بالزبدة.
افضل مطعم ياباني بالرياض
طعام ياباني

مطعم كامباي

هل تبحث عن افضل مطعم ياباني بالرياض التحليه؟ إذاّ سيكون مطعم كامباي هو المكان المناسب لك حيث يقع في شارع التحلية، ويقدم أشهى الأطباق اليابانية والآسيوية المتنوعة، مع مجموعة غنية وطازجة من الأسماك والمأكولات البحرية، وسط أجواء بسيطة حيث ينصب تركيز مطعم كامباي الرئيسي على الطعام ويهتم بأدق التفاصيل بخصوصه.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، Almaz Plaza، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 461 7601.
  • أطباق من المنيو: ستيك، سلطة الكراب، ديناميت شريمب، اوناغي ماكي، كاني ماكي، كاتسو كابا، شاكي ماكي، سبايسي سلمون، واغيو حار مشوي، سمك سيباس.

مطعم اروري

يعتبر مطعم اروري أحد أفضل المطاعم اليابانية في الرياض، وهو المطعم المفضل لدى الكثير من عشاق تناول الطعام الياباني اللذيذ، فهو يتميز بتنوع قائمة الطعام، بالإضافة إلى جمال الديكورات العصرية بالألوان المتناسقة.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، النخيل، الرياض 12385، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: سوشي خيار وشرمب، ساشيمي ونيقري، سيفيتشي، دراجون رول، السالمون المشوي، شوربة الميسو، ساندويش الباو.
افضل مطعم ياباني بالرياض
طعام ياباني

مطعم ميازو

لا يختلف أحد من عشاق الطعام الياباني على حقيقة أن مطعم ميازو هو افضل مطعم ياباني بالرياض، حيث يقدم قائمة طعام مطهية بالطريقة اليابانية التقليدية مع إضافة النكهات العصرية للطعام، ويضم المطعم مطبخ مفتوح لمشاهدة طهي الطعام، بالإضافة إلى وجود قسم “ميازو آرت”، وهو مخصص لكبار الزوار المميزين وللمقابلات الخاصة، أما قائمة الطعام فتضم أشهى الأطباق اليابانية.

  • الموقع: Musad Bin Jalawi، السليمانية، الرياض 12244، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 9200 09686.
  • أطباق من المنيو: سوشي، جيوزا، ستيك، لحم البط المقرمش، الجمبري المقلي بصلصة الكريمة الحارة، تمبورا المحار، سمك الحبار الطازج، ستيك مع الخردل الياباني.

قد يهمك: افضل مطاعم جلسات خارجية الرياض 2024

مطعم سوشي سنترو

يعتبر مطعم سوشي سنترو افضل مطعم ياباني في الرياض يقدم السوشي بمكوناته المختلفة، وهو يقدم نظرة عصرية للمطبخ الياباني، حيث يقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية بنكهة خاصة بالمطعم منها الساشيمي والسوشي والتيمبورا والمعكرونة والأرز المقلي، وأكثر ما يميزه أنه دائماً ما يحرص على الموازنة ما بين المذاق اللذيذ والقيمة الغذائية للطعام، استمتع بتناول ما تحبه من الطعام الياباني وسط ديكورات داخلية دافئة ومريحة وعصرية.

  • الموقع: Al Ulaya, الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 297 5799.
افضل مطعم ياباني بالرياض
طعام ياباني

مطعم يوكاري

إن كنت تبحث عن افضل مطعم ياباني بالرياض يقدم أشهى مذاق للسوشي، فلا تفوت زيارة مطعم يوكاري، الذي يتميز بقائمة الطعام المتنوعة التي تضم أشهى الأطباق اليابانية، وبالتأكيد ستكون تجربتك في مطعم يوكاري مريحة وراقية، بسبب جمال وفخامة الجلسات الداخلية فضلاً عن حرص المطعم بالاهتمام بأدق التفاصيل، والمزج ما بين الطعام الياباني التقليدي والحديث، وهو يوفر قسم خاص بالعوائل وجلسات للأفراد، وننصحكم بتجربة طبق سوشي الجمبري اللذيذ داخل يوكاري الذي سيجعلك تعطيه لقب أفضل مطعم سوشي بالرياض.

  • الموقع: شارع العليا، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 288 6999.
  • أطباق من المنيو: سالمون حار، تمبورا، تونا حارة، ساكي، هاماشي، ماجورا، تاي، أوتورو، سوفت شيل كراب، لحم ترياكي، بلوتيل، سوشي.

مطعم سوشي آرت من أفضل المطاعم اليابانية في الرياض

يعتبر مطعم سوشي آرت من أفضل مطاعم الرياض اليابانية، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق اليابانية المفضلة لديك داخله، أما الأسعار فهي تتراوح من متوسطة إلى مرتفعة.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية،, الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 800 124 0322.
  • أطباق من المنيو: شوربة ميسو سبايسي، شرمب تمبورا، سلمون رول، ايدا مامي، كاني كراب، سبايسي تونة تارتار، سلمون تارتار، سي بريم مانغو، سلمون مع الأفوكادو، سوشي.
افضل مطعم ياباني بالرياض
طعام

مطعم كيمونو أفضل مطعم ياباني الرياض

  • الموقع: One Square، طريق الملك عبدالعزيز، الربيع، الرياض 13315، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 9200 07132.
  • أطباق من المنيو:  يُعد مطعم كيمونو أحلى مطعم في الرياض يقدم الأكلات التالية:- سلطة كراب، مشكل سوشي، رينبو، كراون ماكي، فولكينو، أفوكادو كريز، تشكن ماكي، حلومي ماكي، بيف رول، كيمونو ماكي، زعتر ماكي، أرز أبيض على الخضار، أرز مقلي مشكل، ادامامي، كراون ماكي، كاتسو الدجاج بالكاري، أفوكادو، رينبو.

قد يهمك: أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض 2024 نوصي بتجربتها

مطعم اوكو

التالي في قائمتنا عن افضل مطعم ياباني بالرياض هو مطعم اوكو، الذي يتميز بأماكن الجلوس الرائعة والديكور الساحر، وهو يوفر قائمة طعام متنوعة، أما إذا كنت ترغب في تذوق العديد من الأصناف داخله، فيمكنك تجربة بوكس الطعام المتنوع، والذي يتيح لك تجربة غالبية المأكولات داخله بسعر معقول، أما طاقم الاستقبال داخله فهو دائماً بشوش ومتعاون، ويحرص على راحة ضيوف المطعم، وبالإضافة إلى كل هذه الميزات يوفر جلسات خارجية خيالية.

  • الموقع: Tahlia Street، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 442 2929.
  • أطباق من المنيو: سبيشل كانمي، تيبمورا، سوشي، واغيو تاكو، نانبان الدجاج الحار، السلمون، ستيك.

مطعم Finger Sushi

بالنسبة للكثير من عشاق السوشي يعتبر مطعم فنجر سوشي افضل مطعم سوشي بالرياض، حيث يوفر قائمة طعام متنوعة تشمل العديد من أنواع وإضافات السوشي، بجودة عالية ومذاق مميز للغاية، بالإضافة إلى أن تميزه بتعامل الموظفين الراقي مع الزوار.

  • الموقع: المعذر، Al Maazer, Riyadh 12714 3207, الرياض 12714، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 54 798 4942.
  • أطباق من المنيو: سوشي، نودلز لحم، ديناميت شريمب، الواقيو بيف، قطع الستيك اللحم، كاليفورنيا كرسبي، الأرز المقلي، سوشي تريو، ريش لحم الريب ماكي، كريسبي روبيان و كراب.
افضل مطعم ياباني بالرياض
افضل مطعم ياباني بالرياض

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن افضل مطعم ياباني بالرياض، عرضنا لكم أفضل المطاعم اليابانية في الرياض وطرق التواصل وأفضل الأطباق، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها أسفل التعليقات، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المقالات عن أفضل مطاعم الرياض على موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى