مولات الرياض

دليل ملاهي حياة مول الرياض 2024 – أسعار تذاكر – الألعاب

تعتبر ملاهي حياة مول من أشهر خيارات الترفيه في مدينة الرياض، حيث تستقطب عددًا كبيرًا من الزوار يوميًا، خاصة أنها تضم ألعابًا متنوعة وتجارب ترفيهية وتعليمية في نفس الوقت للزوار، وتقدم الكثير من خيارات ترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية وتساعدهم على قضاء وقت ممتع بالداخل.

نبذة عن حياة مول الرياض

يعد حياة مول من أشهر مولات الرياض، ويضم العديد من المرافق والخدمات المتنوعة منها الدانوب، ومنطقة الليوان، وصالات عرض متنوعة، ومساحات ترفيهية رائعة، ومجمع مطاعم، فضلًا عن معارض ماركس اند سبنسر، ومنذ افتتاحه في عام 2007، حقق قفزة كبيرة ومميزة في عالم الترفيه والتسوق في الرياض، لما يتمتع به من مميزات متنوعة وجمال تصميمه البهيج، وهذا ما ساعده على جذب ملايين الزوار سنويًا.

ملاهي حياة مول
ملاهي حياة مول

قد يعجبك: أفضل اماكن ترفيه بالرياض 2024 ينصح بالذهاب إليها

ملاهي حياة مول

إن كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع أطفالك، فإن ملاهي حياة مول بالرياض، ستكون الخيار المثالي لك، حيث تضم الكثير من الألعاب وتوفر نشاطات وفاعليات متنوعة على مساحة تزيد عن 5000 متر مربع، كما توفر حياة مول ملاهي واقع ترفيهي يعمل على زيادة ذكاء الطفل وزيادة قدراته العقلية، من خلال قضاء ساعات في اللعب، ومن بين العاب الاطفال في حياة مول الرياض ما يلي:

  • ألعاب التلوين: حيث يمكن للطفل الاستمتاع بتلوين الرسومات التي تجذبه، بأنواع مختلفة من الألوان من بينها الألوان المائية.
  • مسابقات متنوعة للأطفال المبدعين وكسب الكثير من الجوائز.
  • ألعاب الطهي وألعاب البنات المتنوعة حيث يمكن للأطفال طهي الوجبات التي يريدونها، وشراء مستلزمات الطهي من ماركت مينو بوليس.
  • ألعاب الطب والتمريض من خلال وجود مبنى صغير على هيئة مشفى وسيارات إسعاف وصيدلية صغيرة.
  • أما لمحبي الزراعة فسيجدون متعتهم داخل صالة صغيرة بها نباتات متنوعة يمكنهم الإعتناء بها وممارسة مهنة بيع وشراء النباتات.
  • من بين العاب مركز الحياة مول بالرياض؛ ألعاب الدفاع المدني، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بإطفاء الحريق الافتراضي عبر عربات صغيرة للمساعدة والنجدة.
  • ومن ضمن العاب حياة مول الرياض المفضلة للكثير من الأطفال، بناء مباني من تصميم الطفل، حيث سيقوم بوضع العمدان وتصميم المبنى الذي رسمه في خياله.
  • أما من العاب الحياة مول الأكثر شهرة داخل ملاهي حياة مول، هي ألعاب قسم البوليس، حيث يضم المبنى ملابس البوليس، وغرفة تحقيق وسجون، وواقع افتراضي مشابه لأقسام الشرطة.
  • كما تضم ملاهي حياة مول قسم خاص بالإعلاميين، لتدريب الأطفال على الإلقاء.
  • ألعاب البريد: حيث سيتعلم الطفل هنا كيفية استقبال البريد وكيفية توصيله.
  • كما تضم ملاهي حياة مول نادي رياضي، مجهز بأحدث المعدات الرياضية المتنوعة، وبه شاشات بلازما ضخمة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية على أنغام الموسيقى المتنوعة.
  • كما تضم مدينة الملاهي مسرحاُ مجهزاً بكافة تقنيات الصوت والإضاءة عالية الجودة، وبه مقاعد متنوعة، وتقام به الكثير من الفاعليات والأنشطة المتنوعة.
ملاهي حياة مول
ملاهي حياة مول الرياض

تضم ملاهي حياة مول ألعاب أخرى متنوعة ومباني مختلفة، ويتم التنقل ما بين محطات الألعاب عن طريق قطار صغير، حيث يمكنكم القيام بجولة تعريفية من خلاله والتعرف على كافة أقسام الملاهي، كما تضم مدينة الملاهي كافيه صغير لتناول المشروبات المختلفة والوجبات الخفيفة.

قد يعجبك: افضل الاماكن في الرياض 2024 التي تستحق الزيارة

اسعار العاب حياة مول

تبلغ تذكرة دخول ملاهي حياة مول العاب للشخص الواحد 149 ريال سعودي تقريباً، ويمكن الاستمتاع بنسبة خصومات عالية 50% في العطل الرسمية، وفترات الأعياد، ويمكنكم التواصل مع رقم هاتف ملاهي حياة مول من أجل الاستعلام عن كل ما يخص الأسعار، ورقم الهاتف هو: 8138 205 11 966 +.

ملاهي حياة مول
حياة مول الرياض

موقع حياة مول الرياض ومواعيد العمل

  • العنوان: حي الملك فهد، طريق الملك عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل الملاهي من يوم السبت إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاّ إلى منتصف الليل.
ملاهي حياة مول
ملاهي حياة مول

باختصار تضم ملاهي حياة مول أفضل العاب الرياض، حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع وترفيهي مع تنمية قدراتهم العقلية وتعلم الكثير عن الأشياء التي يحلمون بها في المستقبل، وينصح بالتواصل مع الملاهي قبل الزيارة للتأكد من أسعار تذاكر دخول المرافقين للأطفال الصغار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى