مطاعم الرياض

أبرز 9 من مطاعم مركز الملك عبدالله المالي (المنيو + الأسعار)

مطاعم مركز الملك عبدالله المالي من اشهر مطاعم الرياض وأكثرها فخامة، حيث تضم أهم المطاعم العالمية والكافيهات المميزة.

فإذا كنت تحتاج إلى مذاق شهي وسط تحفة فنية، تأخذك لعالم من السحر والجمال، وتقضي أجمل الأوقات، لن تجد افضل من مطاعم مركز الملك عبدالله المالي.

يعتبر مركز الملك عبدالله المالي اهم قاعدة مالية واستثمارية في الرياض، وضمن مخطط مركز الملك عبدالله المالي طموح كبير ليتحول المركز إلى شركة منافسة على مستوى المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بأكمله.

يتوسط مجمع الملك عبدالله المالي مجمعاً كاملاً من الشركات والبنوك والمؤسسات المالية ويضم العديد من الأبراج والمباني المجهزة بكل ما يلزم.

كما يشمل فعاليات وخدمات متنوعة من شقق سكنية ومكاتب لأعمال مختلفة إضافة للمناطق الترفيهية والتسويقية، ويمكنك دخول مركز الملك عبدالله المالي مجاناً.

موقع مركز الملك عبدالله المالي

يقع المركز شمال الرياض على امتداد طريق الملك فهد، بين ثلاثة طرق رئيسية طريق الملك فهد، الطريق الدائري الشمالي، طريق الثمامة.

لمعرفة أوقات العمل أو أي استفسار حول مركز الملك عبدالله المالي تواصل على الرقم: + 966 11 205 9911.

فعاليات مركز الملك عبدالله المالي:

مطاعم مركز الملك عبدالله المالي

يشمل مركز الملك عبدالله المالي سينما واسعة ومميزة تعرض مختلف الأفلام الممتعة، ومنتزهات، وكذلك المتحف المائي ومتحف العلوم، ومتحف الأطفال التفاعلي، والنادي الصحي للاستجمام.

مركز الملك عبدالله المالي 303 الذي يأخذك في عالم من السحر والإبداع حيث تعتبر منطقة 303 الرياض من المناطق ذات الواجهات الفخمة والجلسات الهادئة التي تجعلك تستمتع بأجمل الأجواء، وتقع هذه المنطقة في حي الصحافة، وتطل على أكثر من 50 برجاً بإضاءة مميزة ترسم أجمل اللوحات.

وأهم ما يميز مركز الملك عبدالله المالي هو توفير وسائل متطورة وحديثة للتنقل بين أقسام المجمع كالقطار الأحادي المعلق.

ومن اهم مناطق الترفيه والتسلية هي مطاعم مركز الملك عبدالله المالي بما توفره من مميزات تجعلها الأشهر والأفضل بين مطاعم الرياض، كذلك كافيهات مركز الملك عبدالله المالي المميزة بكل ماتقدمه من خدمات الضيافة، ولتتعرف على هذه المطاعم والكافيهات تابع معنا.

أشهر مطاعم مركز الملك عبدالله المالي

12 Cups

لاحتساء ألذ قهوة أو تناول إفطار شهي لن تجد مكانا افضل من  12Cups افضل كافيهات مركز الملك عبدالله المالي، حيث يقدم مختلف أنواع القهوة بأجود أنواع البن ذات الرائحة المميزة مع العديد من النكهات كالكراميل أو اللوز أو الشوكولا، إضافة إلى العديد من الخيارات الواسعة لفطور شهي ولذيذ، حيث يقدم سندويتشات ودونات بالزعتر أو الشوكولا، وتجده بفروع متعددة أهمها مطاعم المركز المالي بالرياض.

اوقات الدوام: من السبت إلى الأربعاء من الساعة ٧ صباحا حتى ١٢ ليلا

الخميس من الساعة ٧ صباحا حتى الساعة ٢ ليلا

الجمعة من الساعة ٩ صباحا حتى الساعة ٢ ليلا

الموقع العقيق، مركز الملك عبدالله المالي

اقرأ أيضاً: افضل عروض سفوري لاند الرياض 2023 -الموقع – الأسعار – التواصل

مطاعم مركز الملك عبدالله

سولت كامب

أحد المطاعم المميزة في مدينة الملك عبدالله المالية مطاعم، تجد فيه كل ما تشتهي، البرجر المميز بأنواع المختلف مع الترفل والفطر، ولا تنسى المشروبات الساخنة والباردة كالهوت شكليت مع المارشميلو المشوي.

لتتذوق أطيب أطباق الحلويات ستختار حتماً سولت كامب وتستمتع بطعم الايس كريم اللذيذ بمختلف النكهات، فهو من افضل المطاعم وكذلك يعتبر كوفي مركز الملك عبدالله المالي الأفضل.

اوقات الدوام : كل ايام الاسبوع من الساعة ٤ عصرا حتى الساعة ١٢ ليلا

العقيق، مركز الملك عبدالله المالي

تريستي

افضل مطعم في مركز الملك عبدالله المالي مطاعم  ، يقدم خيارات واسعة من الساندويتشات بمختلف انواعها وستتذوق اطيب فرنش توست في الرياض.

كما يوفر العديد من الاطباق الصحية لمن يحرص على تناول ما هو صحي ومفيد، مثل كوب الجرانولا المقرمش، ولا ننسى خيارات القهوة والمشروبات المتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق، أهم فروعه تريستي مركز الملك عبدالله المالي.

اوقات الدوام: من يوم الأحد إلى الأربعاء من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة ١١ ليلا

يوم الخميس من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة ١٢ ليلا

يوم الجمعة من الساعة ١ ظهرا حتى الساعة ١٢ ليلا

يوم السبت من ١٢ ظهرا حتى ١٠ ليلا

العنوان: العقيق، مركز الملك عبدالله المالي

تريستي

كافي تيل

من اشهر مقاهي مركز الملك عبدالله المالي  ، يقدم القهوة في عالم من الراحة والجمال، وستجد فيه مختلف المشروبات الساخنة بطعم لذيذ ومميز.

واذا كنت بحاجة إلى مشروب بارد فستجد طلبك في كافي تيل، مع تشكيلة من الموهيتو والبيري ريكوفري وغيرها من المشروبات الشهية والمنعشة، وإياك أن تنسى الحلويات اللذيذة التي يقدمها كافي تيل حيث أنك ستذوب بالطعوم المميزة لكل من تشيز كيك التوت أو الكيك بنكهاته المتنوعة، لذا لا تتردد في زيارة افضل مطاعم مركز الملك عبدالله المالي.

اوقات الدوام: من يوم الأحد إلى الأربعاء من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة ١٢ ليلا

يوم الخميس من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة ١ ليلا

يوم الجمعة من الساعة ١ ظهرا حتى الساعة ١ ليلا

يوم السبت من الساعة ٩:٣٠ صباحا حتى الساعة ١٢ ليلا

قد يهمك: افضل ملحمة في الرياض 2023 – غنم – حواشي – ابل – عجل

مركز الملك عبدالله المالي

مطعم 303

من المطاعم المميزة في الرياض في مركز الملك عبدالله المالي، حيث يتوفر فيه قاعة خارجية واسعة تستقبل أعداد كبيرة من الزوار، ويقدم العديد من الأطباق العالمية مثل البيتزا والسوشي والكريب، فتتذوق أشهى الوجبات وألذها في أكثر مطاعم مركز الملك عبدالله المالي تميزاً.

اوقات الدوام من يوم الاحد حتى يوم  الخميس من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة ١٢ ليلا

يومي الجمعة والسبت من الساعة ٢ ظهرا حتى الساعة ١٢ ليلا

للتواصل: +966 55 731 6555

اي او كي كيتشن

من المطاعم الاكثر اهتماما بالزبائن ونيل رضاهم، فهو أهم مطاعم مركز الملك عبدالله المالي، ومميز بتصاميمه وديكوراته الأنيقة والفخمة لذلك يُعد من أفخم مطاعم الرياض التي تُقدم مختلف الأطباق والمشروبات الشهية واللذيذة بكامل النظافة والترتيب وحسن الاستقبال، فلا تتردد بزيارته والاستمتاع بوجباته الشهية، فهو من أفضل مطاعم مدينة الملك عبدالله المالية.

اوقات الدوام: كل أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة ١١:٣٠ ليلا

اشهر مطاعم الأطباق العالمية في مركز الملك عبدالله المالي:

يعتبر مركز الملك عبدالله المالي الأكثر استقطاباً لكل ما هو جديد وغريب حيث يضم العديد من المطاعم التي تقدم أطباق عالمية من دول مختلفة ولعل أشهر مطاعم مركز الملك عبدالله المالي العالمية:

آل باريتو

اشهر المطاعم الايطالية في الرياض، فلا يمكن الذهاب إلى مركز الملك عبدالله المالي دون المرور على آل باريتو، وتذوق الأطعمة الإيطالية اللذيذة مثل لحم العجل الشهي، وأنواع البيتزا الساحرة، تجعلك تذوب بالجبنة الشهية ونكهاتها المميزة، وهو مكان مثالي للجلسات الخارجية لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، جربه ولن تندم فهو من أهم مطاعم مركز الملك عبدالله المالي

اوقات الدوام: كل أيام الأسبوع من الساعة ١٢:٣٠ ظهرا حتى الساعة ١ ليلا

العنوان: العقيق، مركز الملك عبدالله المالي

ال باريتو

مطعم Chotto Matte

إذا كنت قد سمعت عن الأطباق اليابانية وترغب بتجربتها، هنا وجهتك الصحيحة مطعم Chotto Matte في مركز الملك عبدالله المالي في الرياض، يقدم مجموعة من الأطعمة اليابانية مثل الساشيمي والروبيان وسرطان الماء وغيرها الكثير، فلا تفوت الفرصة لتجربة جديدة مليئة باللذة والجمال في سلسلة مطاعم مركز الملك عبدالله المالي.

مطعم Good Food

لتتذوق أشهى معجنات trdelnik التقليدية المشهورة في براغ، لابد أن تزور مطعم Good Food أحد مطاعم مركز الملك عبدالله المالي، لتتناول أشهى المأكولات وألذ الأطباق بكثير من المميزات والإضافات التي ترضي أذواق الجميع.

مطعم La Serre

من اشهر المطاعم الفرنسية ضمن مطاعم مركز الملك عبدالله المالي، يتميز باتساعه الكبير وتعدد الأطباق الشهية التي يقدمها والحلويات اللذيذة، ويتميز بجلساته الداخلية والخارجية فتختار ما يناسبك.

مطعم SushiSamba

إذا كنت ترغب بكل ما هو جديد وتذوق أطباق غريبة لم تتذوقها من قبل، ننصحك بزيارة مطعم SushiSamba الذي افتتح في الرياض في سلسلة مطاعم مركز الملك عبدالله المالي.

يتميز بالتنوع الكبير بما يقدمه من مأكولات يابانية وبرازيلية وبيروفية، ولديه قائمة تضم تشكيلة واسعة من الأطباق مثل سلطة سامبا، تمبورا الخضار، تيراديتو، مشاوي روباتا، ووجبات السوشي الأساسية، فلا تتردد إذا كنت من هواة الأطعمة الغريبة.

سوشي

الفنادق القريبة من مركز الملك عبدالله المالي

هيلتون جاردن إن: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الغدير، الرياض 13311، المملكة العربية السعودية +966 11 505 1010

فندق التنفيذيين: طريق الملك فهد الفرعي،, العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية +966 11 455 5599

موفنبيك: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الغدير، الرياض 3478، المملكة العربية السعودية +966 11 213 9888

كورت يارد: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المروج, شارع العليا، الرياض 11491، المملكة العربية السعودية +966 11 521 0000

وفي النهاية، نكون قد تعرفنا على اشهر مطاعم مركز الملك عبدالله المالي، وكافيهات مركز الملك عبدالله المالي المميزة، وأوقات العمل،وطرق التواصل مع كل منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى