مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة لعام 2024

ربما اشتهيت يومًا ما إلى تجربة لحم العجين والشاورما التركية والإسكندر كباب والفطائر التركية الشهية والأرز البخاري والشاي الأحمر، فإن كنت ترغب في اختبار مذاق الأطعمة التركية الأصلية الشهيرة اطلع على أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة يمكنك الذهاب إليه برفقة أصدقائك أو عائلتك كما سنعرض في هذا المقال.

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

قد يكون لك تجربة سيئة مع أحد المطاعم التركية التي لم تكن على مستوى عالٍ من الاحترافية والجودة؛ لذا تخشى إضافة مزيد من التجارب السلبية إلى التجربة السابقة، ولكنك حتمًا ستغير رأيك بعد اختيار أحد المطاعم التالي عرضها ضمن القائمة، والتي حازت على تقييمات عالية من قبل الزائرين.

1. مطعم اليسيرة التركي

إن كنت من عشاق المأكولات التركية التقليدية يمكنك زيارة أقدم مطعم تركي في المدينة المنورة، وهو مطعم اليسيرة المتخصص في تقديم المشويات والإيدامات والأرز والبرغل وبعض الفطائر كفطائر أوصال وفطائر أرايس وفطائر الجبن واللحم والفطائر المشكلة، وكذلك بعض الحلويات التركية ككنافة النفر والبسبوسة والمهلبية، كما يقدم الشاي بشكل مجاني بعد تناول الطعام.

يتميز المطعم بديكوره الرائع وتقسيمه الفريد، حيث إن الدور الأرضي يحتوي على جلسات مخصصة للشباب، بينما الدور الثاني يضم جلسات عائلية، كما يمتاز بتوفير خدمة التوصيل المجاني إلى المنازل.

معلومات مطعم اليسيرة التركي

عنوان المطعم: بداية طريق العيون، المصانع بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المطعم: 966148227797+

2. مطاعم أجواء تركية

مطاعم أجواء تركية

يعد من أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل نظرًا للخصوصية الشديدة التي يتمتع بها، فيمكنك زيارته مع عائلتك لتناول أفضل الوجبات التركية بأسعار منافسة، فهو يقدم المشويات والشاورما والبيتزا بأنواعها والمعجنات والباستا وبعض الحلويات كالبقلاوة بالفستق والكنافة والمهلبية بالحليب وتشيز كيك وأم علي بالمكسرات، وبعض الطواجن التركية كطاجن الجمبري وطاجن الدجاج وطاجن لحم الغنم وفخارة اللحم التركي، يتميز المطعم بخدماته السريعة ذات الجودة العالية وتوفيره لخدمة التوصيل للمنازل.

معلومات مطاعم أجواء تركية

عنوان المطعم: طريق السلام، حي الفيصلية بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المطعم: 966590700017+

3. مطعم قصر اسطنبول

يتربع هذا المطعم على عرش أفضل مطاعم تركية في المدينة المنورة؛ نظرًا لخدماته الفاخرة التي لن تجدها في أي مطعم آخر، حيث يتسم بديكوراته البسيطة وخدمة تقديم الطعام السريعة، وتقديمه الأطباق التركية الشهيرة بجودة عالية وبأسعار مناسبة، كما يقدم الشاي التركي المخمر مع الخبز التركي مجانًا بعد تناول الطعام، هناك جلسات عائلية مخصصة في غرف صغيرة لحفظ الخصوصية، أما عن الأصناف التي يقدمها فمعظمها مشويات وطواجن تركية، بالإضافة إلى بعض الفطائر كفطائر أوصال اللحم وفطائر الجبن والفطائر المشكّلة.

معلومات مطعم قصر اسطنبول

عنوان المطعم: طريق الملك عبد الله، حي الراية بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المطعم: 966536222566+

4. مطعم فطائر التركي

إذا كنت تبحث عن مطاعم تركية بالمدينة المنورة تتميز بأصالتها والجودة العالية للأطباق المقدمة، إذًا فمطعم فطائر التركي هو الخيار الملائم لك، وهو على عكس المتوقع لا يقدم فطائر فحسب، وإنما يقدم المشويات والساندويتشات والأرز البخاري والإسكندري أيضًا بأسعار مناسبة للجميع، كما يتم تقديم شاي أحمر تركي مجانًا مع الوجبات، يتميز المطعم بديكوره العصري وتنسيق الجلسات وروعة إطلالته.

معلومات مطعم فطائر التركي

عنوان المطعم: طريق الملك محمد بن عبد العزيز، حي الخالدية بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المطعم: 966148640777+

5. مطعم الهدى اسطنبول

مطعم الهدى اسطنبول

اختبر مذاق الأطباق التركية الشهية في أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة وهو مطعم الهدى اسطنبول الشهير لدى السكان المحليين والسائحين كذلك؛ إذ يوفر أطباق تركية شهية بأسعار مناسبة مع إتاحة أجواء ملائمة للعائلات، ومن أهم الأطباق التي يقدمها الكباب والإسكندر طاجن اللحم والدجاج وفطائر اللحم والجبن وفطائر مشكّلة وفطائر أوصال لحم والمهلبية التركية، ويتم تقديم الشاي التركي مجانًا بعد وجبة الغداء والعشاء.

معلومات محل الهدى اسطنبول

عنوان المطعم: مقاتل بن سليمان الازدي، المصانع بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المطعم: 966552714871+

6. مطعم ريمان التركي

مطعم غني عن التعريف، كما يُصنف ضمن أفضل مطاعم المدينة المنورة التي تقدم أطباق تركية لذيذة بأسعار متوسطة، فما يميزه عن غيره طرازه الفندقي الراقي ومساحته الشاسعة وجلساته المتنوعة بين الصغيرة والكبيرة والجلسات المغلقة المخصصة للعائلات والجلسات الخارجية البديعة، تتميز قائمة الطعام بخياراتها المتنوعة الشهية نحو المشويات والطواجن والفطائر والساندويتشات التركية والبوريك والأرز التركي والمعكرونة والحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

معلومات مطعم ريمان التركي

عنوان المطعم: العزيزية خلف قصر ولايف بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المطعم: 966561470700+

7. مطعم دلتشيني التركي

سابع أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة هو مطعم وكافيه دلتشيني، حيث يوجد في الطابق السفلي الكافيه، ويوجد في الطابق العلوي المطعم، تتميز جلساته بترتيبها وببعد المسافات بين الجلسة والأخرى، ناهيك عن الخدمة السريعة وطاقم العمل الاحترافي في التعامل مع الزبائن، كما يتسم المطعم بمساحته الشاسعة وهدوئه وديكوراته البسيطة والأنيقة، فضلاً عن نظافته وأسعاره المناسبة وعروضه المميزة على الوجبات.

معلومات مطعم دلتشيني تركي

عنوان المطعم: الأمير مقرن بن عبد العزيز، العريض بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المطعم: 966566544099+

8. مطعم الفطائر والمشويات التركية

مطعم الفطائر والمشويات التركية

من أقدم المطاعم التركية في المدينة المنورة التي تشتهر بفطائرها اللذيذة والإسكندر والمشويات التركية الجيدة، يتسم المطعم بنظافته وديكوره البسيط وجلساته القليلة التي لا تناسب العائلات في أغلب الأحيان، وما يعيبه ارتفاع أسعار الأطباق بعض الشيء.

معلومات مطعم الفطائر والمشويات التركية

عنوان المطعم: الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، الفتح بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المطعم: 966148274998+

لم يصبح اختيار أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة أمرًا صعبًا الآن بعدما قدمنا قائمة من أشهر وأفضل المطاعم التركية وما يميزها عن غيرها وما يعيبها، وكذلك عناوينها ووسائل التواصل الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى