وجهات الرياض

افضل 10 أماكن ترفيه نسائية بالرياض نرشحها لك

تتوفر عدة أماكن ترفيه نسائية بالرياض والتي تتيح  الفرصة للنساء للاستمتاع بأوقات مميزة خارج المنزل، وتشمل هذه الأماكن النوادي الرياضية النسائية، وأماكن التسوق في العديد من المجمعات التجارية، بالإضافة إلى صالونات التجميل والسبا المخصصة للنساء، مما يعكس اهتمام المدينة بتلبية احتياجات النساء وتوفير بيئة ملائمة لهن للاستمتاع والاسترخاء.

أماكن ترفيه نسائية بالرياض

إليكِ أفضل أماكن ترفيه نسائية بالرياض والتي توفر الأجواء المثالية للهروب من أعباء الحياة، ومن أهمها ما يلي:

صالة باونس – الارتداد الحر

إذا كنتِي تبحثين عن مكان ترفيهي مميز تخرجين داخله الطاقات السلبية وتستمتعين فيه بوقت رائع مع صديقاتك أو أطفالك، فإن صالة باونس وفرت لكِي طلبك، حيث أنها من أفضل الأماكن الترفيهية النسائية بالرياض.

وذلك لاحتوائها على مجموعة من نطاطات الترامبولين كبيرة الحجم، والتي تسمح لكِ بالقفز لأعلى بأمان وحرية، كما يتميز المكان بالنظافة والرقي والتعامل الودود من قِبل الموظفات.

مواعيد العمل: يوميًا للعائلات من الساعة 2:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 منتصف الليل، ماعدا يوم السبت يبدأ العمل من الساعة 12:00 ظهرًا. أما يومي الأربعاء والخميس للسيدات فقط.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 828 9700‬‏

الموقع: طريق خريص الفرعي، الروضة، الرياض.

صالة باونس - الارتداد الحر
صالة باونس – الارتداد الحر

قهوة بنات كافيه نسائي

يتكون هذا المقهى الرائع من دورين، وهو مخصص للنساء فقط حفاظًا على الخصوصية، ويقدم أصناف شهية من الطعام والحلويات، كما أن جلساته رائعة ومريحة والديكورات مبهجة ومليئة بالورود والألوان النسائية الرقيقة.

فهو من أجمل أماكن ترفيه نسائية بالرياض حيث تتجمع فيه النساء بأريحية، ويمكن إقامة الاحتفالات داخله دون موسيقى، كما أن العاملات بالمكان على قدر عالي من الذوق واللطف، وأسعاره مناسبة وغير مبالغ فيها.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الأحد فهو مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+966 56 267 6155‬‏

الموقع: طريق الامام سعود بن فيصل، الملقا، الرياض.

نادي فيت يو النسائي | FitYou Fitness

هذا المكان المميز يعتبر أشهر نادي رياضي نسائي بالرياض فهو يحتوي على أفضل الأجهزة الرياضية التي تساعد على خسارة الوزن والحفاظ على الرشاقة، كما يتوفر به مسبح وأماكن خاصة لتغيير الملابس، ويتميز بالنظافة.

لذلك يعتبر من ضمن أهم أماكن ترفيه نسائية بالرياض حيث أنه متنفسًا آمنًا للنساء، كما أن العاملات به لديهن من الأمانة والذوق ما جعله المكان الأمثل للعديد من النساء.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 506 4194‬‏

الموقع: الخليفة المأمون، الشفا، الرياض 14713

نادي فيت يو النسائي | FitYou Fitness
نادي فيت يو النسائي | FitYou Fitness

نادي الفارسة للسيدات

تحتاج بعض النساء إلى أماكن ترفيهية تشعر داخلها بالخصوصية، ويعتبر نادي الفروسية النسائي بالرياض واحد من تلك الأماكن، حيث أنه يقدم خدمة تعليم الفروسية للسيدات، وذلك على أيدي أمهر المدربات اللطيفات ذوات الخبرة العالية في مجال الفروسية.

فهو من أرقى أماكن ترفيه نسائية بالرياض ويتميز بمساحته الواسعة، وامتلاكه مجموعة من الخيول العربية الأصيلة والمدربة، كما يتوافر به مصلى وكافيه ودورات مياه نظيفة.

مواعيد العمل: أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 3:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 11:00 مساءً، أما يوم الأحد فهو مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+966 50 131 4111‬‏

الموقع: الرياض.

منتزه الخيمة الترفيهي

أكثر ما يميز هذا المكان الرائع أنه مخصص للنساء والأطفال فقط، فهو من أجمل أماكن ترفيه نسائية الرياض ويحتوي على عدة نشاطات ترفيهية متنوعة ما بين الألعاب الكهربائية والمسابح، كما يتوافر به محلات للتسوق وكافيهات للنساء.

وأيضًا يوجد مساحات خضراء شاسعة للتنزه والجري بأريحية، كما يتمتع المكان بمستوى عالي من الخصوصية والنظافة والرقي، ويبلغ سعر الدخول 10 ريال للتذكرة، لذا يعتبر سعر مناسب وغير مبالغ فيه.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • الموقع: الورود، العليا حي، الرياض.
منتزه الخيمة الترفيهي
منتزه الخيمة الترفيهي

مطعم شيهانه النسائي

هو مطعم رائع ويعتبر واحد من أفضل أماكن ترفيه نسائية بالرياض حيث أنه يقدم تشكيلة كبيرة من أجمل الأطباق الشهية والحلويات والمشروبات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، والتي يتم إعدادها بواسطة طباخات ماهرات.

وأكثر ما يميزه أنه مطعم نسائي من الطراز الأول، كما يتميز بجمال ديكوراته ونظافته، وتستمتع النساء داخله بجلسات مريحة وتجمعات نسائية مميزة مع الأصدقاء والأقارب، كما يمكن إقامة الحفلات على أرقى مستوى وبأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 642 0930‬‏

الموقع: ابن الهيثم، الخليج، الرياض.

مركز مناهل سباحة للسيدات

استمتعي بتعلم السباحة داخل واحد من أرقى المراكز المتخصصة في ذلك والتي تمتلك مسابح ذات مساحات كبيرة، حيث تعتبره النساء متنفسًا لهن، وأنه أيضًا من أهم أماكن ترفيه نسائية في الرياض فهو يتميز بالخصوصية والنظافة.

كما أن المدربات على درجة كبيرة من الخبرة في مجال السباحة، ويتعاملون بشكل راقي ومميز مع الزائرات، كما يوفر خدمات تخص جمال المرأة مثل الباديكير والمانكير والاهتمام بالبشرة والجمال، وبأسعار لا تقبل المنافسة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 06245‬‏

الموقع: السفارات، الرياض.

مركز مناهل سباحة للسيدات
مركز مناهل سباحة للسيدات

صالة fun studio

توجد أماكن ترفيه في الرياض عديدة، ولكن تبحث بعض النساء عن أماكن ترفيهية تكون مخصصة لهن فقط، أي أماكن ترفيه نسائية بالرياض تكون على قدر عالي من الخصوصية والرقي، و فن استوديو واحد تلك الأماكن.

حيث يوفر عدة ألعاب ترفيهية رائعة للنساء والأطفال أقل من 10 سنوات، فهو يحتوي على ألعاب كهربائية وترامبولين وأيضًا ألعاب الكور والتحديات وغيرهم، وتبلغ سعر تذكرة الدخول 45 ريال فقط.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 06699‬‏

الموقع: الروضة، الرياض.

الحكير لاند

من أكبر مدن الملاهي في الرياض، والتي تعتبر مكان ترفيهي رائع يناسب الكبار والصغار، كما يتميز بتوفير قسم خاص بالنساء فقط، و ذلك لضمان الخصوصية والأريحية لجميع النساء أثناء استمتاعهن بتلك التجربة الفريدة.

فنجد عدة ألعاب كهربائية ومائية، ويوجد أماكن للجلوس وأماكن أخرى لبيع التسالي والحلويات والمشروبات كما يتوفر مصلى، فهو مصمم بصورة مثالية لضمان يوم ممتع للجميع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

الموقع: الطريق الدائري الشرقي، الحمراء، الرياض.

الحكير لاند
الحكير لاند

مركز فزز هوا

هو مكان ترفيهي رائع لجميع أفراد الأسرة، ويعتبر من ضمن أفضل أماكن ترفيه نسائية بالرياض وذلك لأن داخله مساحة كبيرة مخصصة للنساء فقط، وذلك لضمان التمتع بجميع الألعاب الترفيهية بأريحية، فهو يحتوي على عدة ألعاب رائعة مثل الترامبولين.

ويمتلك المساحة الأكبر في المملكة العربية السعودية بين المراكز الترفيهية الأخرى، كما يوفر سيارات الاصطدام والألعاب الكهربائية للأطفال بأنواعها، فهو حقًا مكان مميز يستحق التجربة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 222 1394‬‏

الموقع: حطين, الرياض.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام المقال، والذي استعرضنا من خلاله أفضل أماكن ترفيه نسائية بالرياض والتي استطاعت جذب أنظار عشرات النساء اللواتي يفضلن التنزه والترويح عن أنفسهن خارج البيت ولكن داخل  أماكن تتمتع بالخصوصية والجمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى