محلات الرياض

أشهر 9 أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض – المواقع – التواصل

اهم أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض هي ما تبحثين عنه إذا كنتِ ممن يحب الرقص وتنمية لياقته البدنية، فالرقص الشرقي من أنواع الرقص التي تنمي كل عضلات الجسم وتقويها وتزيد مرونتها ولياقتها.

وزادت في الآونة الأخيرة شعبية الرقص الشرقي ومحبيه فانتشرت المراكز والنوادي بشكل كبير في العاصمة الرياض، التي تعتبر من أكثر المدن انفتاحاً وتطوراً ومواكبة مختلف النشاطات والفعاليات، وقد زاد الإقبال على تعلم الرقص الشرقي وغيره من أنواع الرقص العديدة من مختلف فئات المجتمع.

فإذا كنتِ ترغبين في عيش تجربة جديدة من نوعها وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة، وكنتِ ممن يحبون الرقص الشرقي وترغبين بزيادة لياقتك وتطوير نفسك لإتقانه، تابعي معنا افضل أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض.

اشهر 9 أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض

مركز فيتنس فيرست

يعتبر مركز فيتنس فيرست من افضل اماكن تعليم الرقص الشرقي للفتيات بحيث يقضين وقتاً ممتعاً ويتعلمن مهارات الرقص مما يفيد في اكتساب القوة والثقة بالنفس والاستمتاع بأجمل التمارين، حيث يقدم المركز دروس رقص شرقي، مدة كل درس 42 دقيقة بين التمارين الخفيفة والقوية، وعند الاشتراك لأول مرة يمكنك الاستمتاع بالدرس الأول مجاناً، ولابد من متابعة الموقع الإلكتروني الخاص لمعرفة أي تغيير في المواعيد ومتابعة أخر الأخبار والكورسات، اتصلي واحجزي مكاناً لكِ في افضل أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض.

أوقات العمل: كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة  من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً

العنوان: له فروع مختلفة أهمها في الرياض جاليري، طريق الملك فهد.

للتواصل: 0112077921

اقرأي أيضاً: افضل محلات عبايات في الرياض بارك لعام 2023

أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض

مركز موف

من اشهر أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض، يوفر دروس متنوعة لمختلف أنواع الرقص وذلك عبر الإنترنت، ولاسيما دروس الرقص الشرقي الذي يعلمك الرقص باحترافية حول كيفية أداء الحركات وتحريك العضلات بطريقة تظهر أنوثتك وجمالك، وتساعدك على تنمية هوايتك بإتقان الرقص الشرقي، فلا تترددي في تجربة افضل أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض.

اوقات العمل: السبت – الخميس من الساعة 4 عصراً إلى 9 مساءً

العنوان: ابن حذافة، الرياض 12234.

للتواصل: 0531115340

مركز لايثينيس Litheness 

إذا كنت تبحث عن كلاسات زومبا في الرياض، ستجد افضلها مركز Litheness  حيث يقدم دروس متنوعة في الزومبا إضافة إلى افضل دروس الرقص الشرقي التي تزيد المتعة والفائدة للجسم بأكمله، بإشراف افضل المدربات وأمهرهم.

فهو خيارك الأفضل لتنمية موهبتك وتطوير هوايتك في الرقص الشرقي، وتعلم كل ما هو جديد وقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء.

اوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساءً ما عدا يوم الخميس من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 9:00 مساءً أما يوم الجمعة مغلق.

العنوان: شارع الامام سعود بن عبد العزيز، الملك فهد، الرياض.

للتواصل: +966 50 087 0688

نادي كينيتيكو

يعتبر اشهر نادي رقص هيب هوب بالرياض للبنات، كذلك يقدم كورسات مختلفة للرقص الشرقي ، ويشرف على التدريب مدربات رقص لديهم خبرة عالية يقدمن لك المساعدة خطوة بخطوة للوصول إلى أفضل أداء ولياقة وحرفية.

إضافة إلى دروس الباليه للأطفال من عمر 6 سنوات، فهو من افضل أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض.

العنوان: الشارع التخصصي،, المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل: كل أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 9 مساء

يوم الجمعة مغلق

للتواصل: +966 11 281 5595

باليه

مركز تايني دانسر

افضل أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض، تم تأسيسه عام 2015 ويضم مجموعة من المدربات المحترفات السعوديات، ويعمل على تقديم باقة من الدروس والكورسات لجميع أنواع الرقص للأطفال والسيدات.

ولعل أفضلها كورس رقص شرقي يجعلك تعيشين تجربة مميزة من اللياقة والاحتراف والأنوثة في جو مفعم بالفرح والطاقة الإيجابية، فتجدين فيه الفائدة والمتعة فهو مركز متكامل من افضل أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض، جربيه واستمتعي بقضاء أوقات كلها فائدة وسعادة.

العنوان: طريق مكة المكرمة، المعذر الشمالي

للتواصل: 0582947384

قد يهمك: أفضل محلات جزم نسائية في الرياض 2023 عصرية – رياضية – طبية

نادي رقص Lava Fitness

اشهر النوادي النسائية في الرياض، حيث يضم أكثر من 100 فرع في مختلف أنحاء المملكة، ويعتبر افضل نادي رقص كيبوب بالرياض ويقدم دورات رقص شرقي وزومبا وهيب هوب وكيبوب بحرفية عالية ومدربات على مستوى عالٍ من الخبرة والإتقان.

فيهتم بكل ما يتعلق بصحة المرأة ولياقتها ومتطلباتها، ويلبي كل حاجاتها لتعلم ما يهمها عن الرقص الشرقي وغيره من أنواع الرقص، جربي زيارته واستمتعي بالرقص على أنغام الموسيقى الجميلة.

اوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 9 مساءً

العنوان: المخرج 15، شارع الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول، الرياض.

للتواصل: +966 9200 11189

نادي رقص Cosmic for Women 

من نوادي الرياض المميزة حيث يقدم مختلف أنواع الرياضات، كذلك كافة برامج الرقص لمن ترغب في قضاء وقت ممتع وتنمية لياقتها، حيث يعتبر اشهر نادي رقص بالرياض هيب هوب، إضافة إلى رقص السالسا والزومبا والرقص الشرقي الاحترافي.

حيث يقدم النادي دورات رقص ضمن برامج صباحية وبرامج مسائية، يمكنك اختيار ما يناسب وقتك، حتى تمارسي التمارين التي تفضلينها، وأنواع الرقص التي ترغبين في تعلمها وتنمي هوايتك ورغبتك في تعلم المزيد عن الرقص الشرقي واختيار افضل أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض.

اوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساء ماعدا يوم الجمعة.

العنوان: شارع أبي جعفر المنصور، اليرموك، 13243، الرياض.

الرقص الشرقي

نادي كور

افضل مركز تدريب رقص شرقي في الرياض، يضم مجموعة متنوعة من الكورسات والدروس في رياضات متنوعة من الكيك بوكسينغ وصولاً إلى دروس الرقص الشرقي.

وفي الوقت الحالي يتوفر في المركز برنامجين خاصين بالرقص الشرقي الأول سيرشدك لطريقة الوقوف الصحيح والحركات الأساسية في الرقص الشرقي أما البرنامج الثاني يتضمن تعليمك مهارات متطورة تجعلك تحترفين الرقص ويساعدك على خسارة الوزن واللياقة والجمال.

أوقات العمل:  كل أيام الأسبوع  من الساعة 7:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً ما عدا يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحاً إلى 2:30 ظهراً، ويوم السبت من الساعة 9 صباحاً إلى 5 مساءً.

العنوان:  حي العقيق، الرياض 13515

للتواصل: 0920001434

أحدث برنامج رقص شرقي في الرياض:

برنامج بيلي دانس الرقص الشرقي من البرامج المميزة التي تساعدك على إتقان الرقص الشرقي بدءاً من الخطوة الأولى بأجواء ممتعة وإيجابية تجعلك تتحمسين دائماً للدروس.

يوفر لك البرنامج خصوصية كاملة، وفيديوهات توضيحية بعد كل درس إضافة إلى شهادة حضور للمشتركات، وتقديم هدية حزام الرقص الشرقي لكل مشتركة، فلا تترددي في تجربة البرنامج والاستمتاع بأجمل أنواع الرقص وتنمية مهاراتك.

مواعيد البرنامج

10 ساعات تعليمية لمدة 5 أسابيع كل اثنين و أربعاء

من 22 أغسطس حتى 21 سبتمبر

وقت البرنامج 

8:30 مساءً – 9:30 مساءً.

مكان البرنامج 

الرياض، حي الملقا، نادي رذم

تدريب الرقص الشرقي

وفي الختام، قدمت لكم 9 من أشهر أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض، مع مميزات كل منها، وكورسات وبرامج الرقص فيها، ومواقعها، وطرق التواصل معها.

وبذلك تتمكني من اختيار ما يناسبك وما ترغبين فيه لتنمية لياقتك وتطوير مهاراتك في الرقص الشرقي، فلا تترددي في اختيار أحدها حتى تقضي أجمل الأوقات في أبرز أماكن تعلم رقص شرقي في الرياض، متمنية لكم الفائدة والمتعة دائماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى