وجهات الرياض

افضل الاماكن في الرياض للعرسان| أشهر 10 اماكن بالرياض للعرسان

إنّ رحلة بحثك عن افضل الاماكن في الرياض للعرسان حتمًا ستنتهي بإيجاد عدد كبير من الأماكن المميزة التي توفر لك ولشريك حياتك وقت ممتع وتجربة لا تُنسَ في بداية حياتكما الزوجية؛ لصُنع أجمل الذكريات وعيش لحظات تجمع بين الترفيه والرومانسية في آنٍ واحد.

افضل الاماكن في الرياض للعرسان

صُنِفت الكثير من افضل الاماكن بالرياض للعرسان بناءً على مدى المُتعة والرومانسية التي تجعل شركاء الحياة من المتزوجين حديثًا يعيشوها عند زيارتها، وقد تنوّعت بين المطاعم، المنتجعات، والفنادق من فئة الأربع والخمس نجوم، حيث جاءت قائمة افضل الاماكن في الرياض للعرسان ما يلي:

فندق الريتز كارلتون

فندق الريتز كارلتون

هو فندق من فئة الخمس نجوم، نجح في أن يحتل أعلى قائمة افضل الاماكن في الرياض للعرسان؛ نظرًا لمكانته المرموقة في عالم الفنادق الفخمة، وما ساعده على ذلك هو إمكانياته الخدمية والترفيهية المتطورة.

كما يحتوي الفندق على عدد كبير من الغرف والأجنحة المُجهزة بتصميمات راقية، والتي تم تزويدها بكافة وسائل الراحة، إضافةً إلى ما يضمّه من مطاعم فخمة، منتزهات وحدائق، صالة جيم، مركز تجميل، مركز أعمال، مسابح، مركز سبا ومساج، وغيرها الكثير من المرافق التي تحتاجها أثناء إقامتك في الفندق.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: طريق مكة المكرمة، حي الهدا، الرياض 11493.
  • رقم الهاتف: 966118028020+

منتجع نوفا الرياض راديسون كوليكشن

منتجع نوفا الرياض راديسون كوليكشن

يُعد من أشهر الاماكن في الرياض للعرسان بين سُكان العاصمة وزوارها وأكثرها إقبالًا، وإن كُنت وشريكك من مُحبي عالم الاستكشاف؛ فسوف يكون هذا المنتجع هو وجهتك المثالية للغاية؛ إذ يُتيح لك فرصة استكشاف محمية حيوانات طبيعية مميزة، وبحيرات مائية ساحرة وسط أجواء إفريقية لا مثيل لها، كما يُمكنك استئجار أحد الأكواخ الخشبية وإقامة حفلات الشواء.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: مخرج 857، طريق الرياض مكة السريع.
  • رقم الهاتف: 966115212300+
  • المواعيد: موعد التسجيل الساعة 2:00 مساءً، وموعد المغادرة الساعة 12:00 ظهرًا.

برج المملكة المعلق

برج المملكة المعلق

هل تبحث عن اجمل الأماكن في الرياض التي يُمكنك زيارتها مع شريك حياتك للاستمتاع بإطلالة بانورامية على كامل أجزاء المدينة من ارتفاع عالٍ؟ إذًا لا يُمكنك تفويت زيارة برج المملكة، الذي يُعد من أبرز معالم الرياض وأكثرها فخامة وتميز وشُهرة.

اذهب لزيارته ولا تنسى التقاط أجمل الصور لصُنع أسعد الذكريات، خاصةً في وقت غروب الشمس، علمًا بأن هناك أنشطة متعددة يُمكنك ممارستها بزيارة هذا البرج، مثل التسوق في محلاته التجارية، أو تناول الطعام في أحد المطاعم الموجودة به، والتي تُقدم أكلات متنوعة ترضي جميع الأذواق.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: برج المملكة، طريق الملك فهد، الزمان تريدنك كول تي دي، مخرج 4، العليا.
  • رقم الهاتف: 966112112222+

منتزه الملك عبد الله 

منتزه الملك عبد الله 

هذا المنتزه يُعد من افضل الاماكن في الرياض للعرسان وأكثرها شعبية؛ حيث يتمتع مساحة واسعة يضم ممرات بعرض 12 متر، ونافورة راقصة توفر أجمل العروض والفعاليات للزوّار من كل مكان، إضافةً إلى المناطق المخصصة للألعاب والأنشطة المختلفة، فضلًا عن المطاعم والكافيهات التي تمنحك فرصة تناول الطعام مع الاستمتاع بإطلالات ساحرة.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: شارع الأمين عبد الله العلي النعيم، حي الملز، الرياض 12836.
  • مواعيد العمل: من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد إجازة.

فندق فور سيزونز

فندق فور سيزونز

يُعد من أبرز الخيارات التي تجدها أمامك عند البحث عن افضل اماكن في الرياض للعرسان؛ حيث إنه من فئة الخمس نجوم، ويتميز باحتوائه على عدد كبير من الغرف ذات المساحات الواسعة، والتي تتميز بتصميم فخم وديكورات لا مثيل لها، وتتمتع بإطلالات على أجمل المناظر الساحرة في العاصمة.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: برج المملكة، شارع العليا، الرياض 11321.
  • رقم الهاتف: 966112115000+

ملاهي سفوري لاند

ملاهي سفوري لاند

مدينة ملاهي شهيرة تضم عدد كبير من الألعاب الممتعة، وتُعد خيارًا مثاليًا ضمن افضل الاماكن في الرياض للعرسان الذين يُفضلون قضاء أوقات سعيدة وممتعة مع بعضهما البعض، بخوض تجارب أجمل المغامرات المسلية، وذلك أثناء لعب السيارات الاصطدامية، وغيرها من الألعاب الكلاسيكية المثيرة. 

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: الطريق الدائري الشرقي، حي الربوة، العثيم مول، الرياض 12839.
  • رقم الهاتف: 966920008331+
  • مواعيد العمل: من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، ما عدا يومي السبت والأحد يكون مغلق.

مطعم شيبرياني

مطعم شيبرياني

إذا كُنت من مُحبي الأكلات الإيطالية، وتبحث عن افضل مكان في الرياض للعرسان بأجواء رومانسية في الوقت ذاته، فإن مطعم شيبرياني هو الوجهة المثالية لقضاء وقت ممتع مع شريك حياتك، إذ يحرص على تقديم أشهى المأكولات الإيطالية وإضفاء لمسة جمالية بإضافة نكهات البحر الأبيض المتوسط إلى الطعام.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: مخرج 2، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض 13512.
  • رقم الهاتف: 966112776700+
  • مواعيد العمل: من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا، طوال أيام الأسبوع.

شاليهات درة الرياض

شاليهات درة الرياض

إذا أردت العثور على افضل الاماكن في الرياض للعرسان لا سيما التي تتميز بقدرٍ كبير من الخصوصية والتطوّر، فإن شاليهات درة الرياض هي الخيار المثالي؛ إذ تمنحك فرصة لعيش أجواء رائعة وتجربة ممتعة جدًا مع شريك حياتك، من خلال الاستمتاع بالمرافق المُجهزة على أعلى مستوى، مثل المسبح الخارجي، الحديقة الرائعة، وغيرها.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: ثابت بن مرعي، حي الرمال، الرياض 13437.
  • رقم الهاتف: 966582188636+
  • وقت تسجيل الوصول: الساعة 3:00 مساءً.
  • وقت تسجيل المغادرة: الساعة 10:00 صباحًا.

برج الفيصلية 

برج الفيصلية 

هو مزار سياحي أكثر من رائع يُمكن اعتباره من افضل الاماكن في الرياض للعرسان، إذ يضم بداخله فندق من فئة الخمس نجوم، ومجمع تجاري ومراكز كبيرة، ومعارض يتم إقامة العديد من الفعاليات والمهرجانات فيها، مما يُتيح لك قضاء أجمل الأوقات بجانب شريك حياتك في أجواء رومانسية وممتعة في الوقت ذاته.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: طريق الملك فهد، حي العليا، الرياض 30194.

مطعم ذا غلوب

مطعم ذا غلوب

يوجد عدد كبير من المطاعم التي صُنفت على أنها من افضل الاماكن في الرياض للعرسان، وعلى رأسها جاء مطعم ذا غلوب؛ نظرًا لما يتميز به من التصميم الفخم الذي يجمع بين الرقيّ والرومانسية، وهو ما يبحث عنه أي متزوجان حديثًا، لذا إذا أردت تناول أشهى الأكلات الأوروبية لا تتردد في زيارته.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المكان: طريق الملك فهد، حي العليا، الرياض 11491.
  • رقم الهاتف: 966112732005+
  • مواعيد العمل
  1. من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً بدايةً من يوم الأحد إلى الخميس
  2. ماعدا يوميّ الجمعة والسبت يكون العمل على الفترة الأولى من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 6:00 مساءً، ثم الفترة الثانية من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

بذلك نكون قد قدّمنا لك افضل الاماكن في الرياض للعرسان وكل ما يتعلق بها من التفاصيل التي تُعينك على اتخاذ القرار باختيار أحدها، بناءً على ذوقك وتفضيلاتك الشخصية، والأجواء التي تحب مشاركتها مع شريك حياتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى