شاليهات جدة

شاليهات النورس في جدة دليل منتجع موفنبيك

تكثر السياحة في السعودية كونها مركزاً للحج ويؤمها الجميع من كل أنحاء العالم والسبب الآخر لذلك هو وجود مدينة جدة الساحلية فيها وما تحتويه من عمران ضخم من مراكز ترفيه وتسوق وأماكن اصطياف واستجمام فتكثر فيها الفنادق والشاليهات المطلة على البحر أو التي تبتعد عنه، بالإضافة للمنتجعات الفخمة والفريدة من نوعها والتي تجدها مقصداً للكثير ممن يهوون الترفيه والدلال والاستمتاع بالحد الأقصى من الخدمات والمرافق.

وجميع هذه المواصفات تجتمع في شاليهات النورس في جدة المتمثلة بمنتجع موفنبيك الراقي الذي يزدحم بالعطل والمناسبات والإجازات، وفي هذا المقال التوضيحي ستجد كل ما يلزمك من معلومات حول منتجع موفنبيك في جدة، لذلك ابدأ القراءة وتخيل أثنائها روعة المكان.

وصف شاليهات النورس في جدة منتجع موفنبيك

من المعروف أن بعض شاليهات جدة حلوة ورخيصة بالنسبة لموقعها وللخدمات التي تقدمها ولكن اليوم سنرى، هل شاليهات النورس في جدة ينطبق عليها هذه المواصفات؟ بالطبع نعم، فمنتجع موفنبيك الذي تم افتتاحه في جدة عام 2002 يحتل موقع رائع ضمن ساحل البحر الأحمر يتبع لسلسلة موفنبيك السويسرية التي تم انشاؤها من 70 عاماً فهو يشبه القرية العائمة أو جزيرة في وسط البحر.

يتألف من كورنيش ممتد بطول 1.2 كم تتوزع الفلل ذات الطابق الواحد والسقف المائل القرميدي على أحد جانبيه، وتتضارب أمواج البحر على صخوره من الطرفين، تصل إليه من متنزه وممشى النورس الذي يقع شرق المنتجع تماماً، تتخلل شاليهات موفنبيك جدة قاعة فخمة للأفراح والأعراس وهي قاعة لامير، وهي صالة ضخمة مغلقة بواجهة بحرية مجهزة بأفضل الأجهزة الخاصة بالأعراس وبديكور فخم وأنيق يظهر ويبدو واضحاً في خلفية جميع الصور التذكارية للأعراس.

يوجد أيضاً في المنتجع مطعم الودعة بقبته الحلزونية وهو يقدم بوفيه مفتوح للفطور لنزلاء المنتجع بأشهى المأكولات البحرية بلمسة شرقية ضمن صالته المغلقة ذات الواجهات الزجاجية على البحر أما ضمن تراس الودعة فيقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والتقليدية والحلويات ويؤمن درج متحرك للصعود بالإضافة للسلم الثابت.

بالنسبة لشاليهات النورس موفنبيك في جدة فهي عبارة عن فلل بعدة خيارات كما قلنا سابقاً ولكل فيلا مسبحها الخاص بها ضمن حديقة صغيرة مطلة بالتأكيد على البحر، ومن المتاح ضمن المنتجع فيلا ديلوكس بغرفتي نوم مساحتها 153 متر مربع تتسع لثمانية أشخاص وغرفة جلوس مفروشة مع طاولة سفرة بإطلالة على المسبح الذي يضم كراسي للشاطئ وجلسات خارجية غاية في الروعة.

أما النوع الثاني من الفلل في شاليهات النورس في جدة فهي فيلا ديلوكس من غرفة نوم واحدة مساحتها 74 متر مربع تتسع لثلاث أشخاص مع صالة جلوس كذلك تطل على المسبح الخاص بها.

الخيار الثالث المتوفر هو فيلا كينغ لثلاث أشخاص بغرفة نوم واحدة وغرفة جلوس ومسبح خاص، يأتي بعدها فيلا ديلوكس كينغ تتسع لأربع أشخاص ويبقى فيلا مكونة من غرفتين نوم أحدها بسرير مزدوج والأخرى بسريرين مفردين وتتسع لأربع أشخاص، جميع الفلل مكيفة بالكامل وتحتوي على حمامات وبعضها يحتوي على آلة لتحضير الشاي والقهوة وبعضها يسمح بالتدخين، والآن لنتعرف على موقع شاليهات النورس في جدة بدقة في الفقرة القادمة.

عنوان شاليهات النورس في جدة

عنوان شاليهات النورس في جدة

تصل إلى شاليهات الموفنبيك في جدة عبر طريق الأمير نايف، شارع الكورنيش الشمالي في حي الشاطئ ضمن ميدان النورس حيث يبعد حوالي اثنين كيلو متر من كورنيش جدة الجديد ويقترب من كثير من المعالم السياحية والترفيهية الهامة في المدينة مثل فقيه أكواريوم يبعد عنه مسافة 3.6 كم ومدينة الشلال الترفيهية مسافة 3.9 كم بينما يفصله 2.5 كم عن ميدان التوحيد، ولمعرفة الموقع بدقة على الخريطة اضغط هنا.

الخدمات والمرافق الموجودة في شاليهات النورس في جدة

تعتبر شاليهات النورس في جدة من أفضل شاليهات عوائل في جدة فهو يوفر الكثير من الخدمات للزوار ليستمتعوا بإقامة مريحة في جو خدمي رائع يؤمن لهم متطلباتهم بالإضافة لبعض المرافق الترفيهية في هذا الموقع الفريد.

في البداية جميع الفلل المتوفرة في شاليهات النورس في جدة تقدم خدمة الواي فاي المجاني في جميع أنحاء المنتجع لكي تشارك صور زيارتك مع الأصحاب على مواقع التواصل الاجتماعي، وللزبائن المالكين للسيارات يوفر هذا المكان مواقف مجانية لتركنوا سياراتكم بأمان مع أشخاص لصف السيارات، كما توجد خدمة الاستقبال على مدار ال24 ساعة ويقدموا خدمة الكونسيرج التي تختص بالحجوزات في جميع الفعاليات.

ويؤمن منتجع موفنبيك للزوار خدمة التنظيف اليومية لفللهم بالإضافة لخدمات يترتب عليها رسوم إضافية كتنظيف الملابس على الناشف وكويها، ولتوفير الأمان فقد جهز المكان بالكامل بالكاميرات الدوارة للمراقبة في الأماكن العامة والمشتركة وطفايات الحريق ورجال الأمن.

وتتمتع أفضل شاليهات النورس في جدة بخصوصية فريدة تدعى ساعة الشوكولاتة التي تمنحها سلسلة موفنبيك في جميع أنحاء العالم لزوارها في جميع منشآتها وهي ساعة كاملة من الانخراط في الشوكولا اللذيذة التي تقدمها كنوع من الترفيه والتسلية، كما أنه يقدم خدمة التوصيل إلى المطار بسيارة ليموزين تسع لأربع أشخاص مقابل 100 ريال سعودي.

تضم شاليهات جدة في النورس مرافق مسلية كوجود مكان لألعاب الأطفال ليلهوا مع أصدقائهم ويقضون أمتع الأوقات، ويتوفر كما قلنا واحدة من أكبر صالات الأعراس في المنطقة صالة لامير لإقامة المآدب وحفلات الزفاف ومطعم الودعة الذي يقصده الكثيرين، بالإضافة للتراسات الخاصة بالفلل ومرافق الشواء فيها وبذلك يضمن لكم هذا المكان إقامة شاملة وكاملة المواصفات السياحية التي تضمن عودتكم في الزيارة القادمة.

وسائل التواصل المتاحة في منتجع موفنبيك في جدة

لتتواصل مع أفضل شاليهات الموفنبيك في جدة سنقدم لكم أكثر من طريقة للتواصل مع القائمين والمعنيين بشاليهات النورس في جدة وهي:

  • رقم الهاتف: 00966126555550
  • البريد الالكتروني لموفنبيك: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني لموفنبيك: اضغط هنا.
  • صفحة الموفنبيك عالانستاغرام: اضغط هنا.

تقييم العملاء والزوار لشاليهات النورس في جدة

تقييم العملاء والزوار لشاليهات النورس في جدة

يزور الناس شاليهات النورس بجدة بشكل دائم فهو مكان مزدحم وحظي على الكثير من المديح في وصفه من قبل النزلاء فقد صنفوه بخمس نجوم ولعله أفضل شاليهات في جدة من حيث الموقع المتميز، وضمن عشرة آلاف تعليق من العملاء كانت أغلبها إيجابية وعدد قليل منها يذم والاعتراض الأكبر والمتكرر هو الشكوى من السعر فقد وصفوه أنه عالي، وتبقى تلك الأمور نسبية وترجع لكل زائر لذلك عليك تجربته ثم الحكم عليه بنفسك، أما عن التسالي التي يمكنك القيام بها في المكان سنعرفها بعد قليل.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في شاليهات النورس في جدة

منتجع موفنبيك يضم أفضل شاليهات جدة في النورس فهو مكان متكامل تستطيع فيه القيام بالعديد من النشاطات المسلية التي تغني يومك وتسلي ساعاتك لنرى ماذا يمكنك القيام به في شاليهات النورس في جدة.

السباحة: لا يوجد شاطئ رملي للسباحة في البحر إنما يمكنكم السباحة في داخل المسابح التابعة للفلل مع إطلالة على البحر.

إقامة الحفلات: تضم شاليهات النورس في جدة صالة جميلة جداً تستطيع فيها إحياء الحفلات والاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأصحاب والعائلة في جو من الموسيقى والرقص مع منظر البحر الخلاب.

ركوب الدراجات الهوائية: يمكنكم ممارسة تلك الرياضة الممتعة في كورنيش المنتجع الطويل فهو ممهد وجميل لهذا الغرض وبذلك تتلذذوا بالهواء الطلق مع منظر البحر ورائحته الجميلة في مكان مفعم بالحياة.

المشي أو الركض: يمكن للنزلاء من هواة المشي الصباحي أو الركض أن يقوموا بذلك ضمن كورنيش المنتجع او في منتزه النورس القريب جداً من موفنبيك أو الركض على كورنيش جدة الجديد القريب من الموقع.

المأكولات البحرية: بإمكانك التلذذ بوجبة بحريات طازجة وتناولها أمام البحر بدخولك مطعم الودعة ضمن المنتجع المختص بأفضل طرق تحضير الوجبات البحرية والشرقية.

الصور الفوتوغرافية: باستطاعة جميع الزوار التقاط الصور التذكارية لهم ولعائلاتهم مع جمال المكان والمنظر الرهيب في وقت غروب الشمس وسقوطها في وسط بحر جدة.

الأماكن القريبة من شاليهات النورس في جدة

الأماكن القريبة من شاليهات النورس في جدة

كما نوهنا سابقا عن أهمية موقع منتجع موفنبيك النورس في جدة فهو يبعد عن مركز المدينة 8 كم فقط يوجد بقربه العديد من المعالم السياحية والمطاعم التي بإمكان النزلاء ترك مكان إقامتهم خلال اليوم لعدة ساعات والترفيه في الجوار ثم العودة ثانيةً، لنتعرف أولاً على المطاعم القريبة.

المطاعم القريبة من منتجع موفنبيك

  • برجر هيرفي.
  • بيتزا هت.
  • مطعم أمواج.
  • مطعم نوبو.
  • مقهى ستاربكس.
  • مقهى شيشة لاونج.

المعالم السياحية القريبة من منتجع موفنبيك

  • نافورة الملك فهد.
  • بيت نصيف.
  • كورنيش جدة الجديد.
  • ميدان التوحيد.
  • ميدان النورس.
  • فقيه أكواريوم.

لقد كان هذا كل شيء يمكن ذكره عن شاليهات النورس في جدة التي يمثلها منتجع موفنبيك النورس، فقد عرفناك على أفخم منتجعات عروس البحر الأحمر بمرافقه وخدماته، وزودناك بجميع الوسائل التي تمكنك من التواصل المباشر مع إدارته للتوضيح والاستفسار عن أي تفصيل ولتتمكن من الحجز فيما إذا أردت ذلك، نتمنى لكم إجازة ممتعة ونأمل أن يكون هذا المقال قد أجابكم عن جميع استفساراتكم حول المنتجع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى