محلات الرياض

أفضل 6 من محلات قطع غيار مرسيدس الرياض مجربة

تنتمي سيارات مرسيدس لواحدة من أعرق وأفخم العلامات التجارية حول العالم، الأمر الذي يتطلب اقتناء مُلاكها أجود قطع الغيار للحفاظ على سلاستها على الطريق، وهنا كانت محلات قطع غيار مرسيدس الرياض الخيار الأول لهم.

وفي السطور التالية، نقدم لكم مجموعة من أفضل مراكز بيع قطع غيار سيارات مرسيدس في الرياض مع أهم الخدمات المتاحة بها، وطرق التواصل مثل أرقام الهواتف وعرض مواعيد العمل.

قطع غيار مرسيدس الرياض

نقدم لكم فيما يلي قائمة أفضل محلات قطع غيار مرسيدس الرياض التي توفر لكم خدماتها المتنوعة وكيفية التواصل معها، ومن أبرزها ما يلي:

شركة النعماني لقطع غيار مرسيدس

تتصدر شركة النعماني قائمة أبرز مراكز بيع قطع غيار مرسيدس الرياض وقطع غيار السيارات الألمانية الأصلية التي تتميز بجودتها العالية، كما تقدم الشركة كافة منتجاتها بأسعار تنافسية مثل أسعار الجملة.

كما أشاد عملاء الشركة بأداء موظفيها وحسن استقبالهم وتقديم النصائح اللازمة عند الحصول على قطعة الغيار المناسبة، وتوفر الشركة خدمة التوصيل مع الدفع نقداً أو عبر بطاقات السحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 204 0824‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً ومن الساعة 1.30 ظهراً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الصناعية القديمة – الرياض.

شركة النعماني لقطع غيار مرسيدس
شركة النعماني لقطع غيار مرسيدس

مؤسسة طارق صالح المنصوري

إذا كنت تبحث عن أكثر محل قطع غيار مرسيدس الرياض تميزاً فإنك في المكان الصحيح، حيث تجمع المؤسسة بين تقديم خدمة بيع القطع الأصلية مع السعر التنافسي الذي لا يقارن مع المؤسسات المشابهة.

كما أبدى العملاء إعجابهم بفريق عمل المؤسسة من الموظفين وتعاونهم وحسن استقبالهم وفريق خدمة العملاء الذي يتميز بسرعة الاستجابة لاستفسارات العملاء، وتسمح المؤسسة بالدفع عبر بطاقات الائتمان والسحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪+966 56 520 2722‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.45 مساءً، ومن 3.30 مساءً حتى 7.15 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الجمعية – الصناعية القديمة – الرياض.

مؤسسة طارق صالح المنصوري
مؤسسة طارق صالح المنصوري

شركة الكليبي القابضة

يعود تاريخ هذه الشركة إلى عام 1962 فهي من أقدم مراكز بيع قطع غيار مرسيدس الرياض التي اشتهرت بتوفير عدة خيارات لقطع الغيار، سواء الأصلية أو القطع الألماني والتايواني حسب رغبة العميل.

كما تعد أفضل مركز بيع قطع غيار مرسيدس الرياض لتميزها في أسعارها التي لا تقارن وسرعة الخدمة لدى موظفيها، وتوفر الشركة خدمة التوصيل والدفع نقداً وعبر بطاقات السحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪+966 55 538 2269‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 11.45 صباحاً ومن الساعة 2.30 ظهراً حتى 7.45 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق المدينة المنورة – الصناعية القديمة – الرياض.

شركة الكليبي القابضة
شركة الكليبي القابضة

مركز العملاق لقطع غيار مرسيدس

يتميز مركز العملاق بتوفير قطع الغيار الأصلية أو الدرجة الثانية لسيارات مرسيدس والعديد من العلامات التجارية الشهيرة، كما تأتي اسعار قطع غيار مرسيدس الرياض داخل المركز أقل بشكل كبير عن المراكز المنافسة.

حاز المركز على إعجاب عملائه بفضل فريق الموظفين الأكفاء في مساعدة العملاء، ويعد من أبرز محلات قطع غيار مرسيدس الرياض التي تسمح بالدفع عبر الشيكات والدفع النقدي وعبر بطاقات السحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪+966 50 477 7403‬‏

مواعيد العمل

  • أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.
  • يوم الاثنين من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.
  • يوم الثلاثاء من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 8 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 3.30 مساءً حتى 6.30 مساءً.

الموقع: الجمعية – الصناعية القديمة – الرياض.

مركز العملاق لقطع غيار مرسيدس
مركز العملاق لقطع غيار مرسيدس

محل البابطين لقطع غيار مرسيدس

يعتبر محل البابطين من محلات بيع قطع غيار مرسيدس الرياض المتميزة بتوفير كافة قطع الغيار عالية الجودة، مع الحرص على اختيار أسعار مقبولة تناسب جميع العملاء.

كما أشاد العملاء بخبرة الموظفين في اختيار القطع المطلوبة وتقديم الضمانات اللازمة، ولكن هناك بعض الانتقادات حول عدم توفر بعض القطع بشكل مستمر ويتطلب الحصول عليها عمل طلبية.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 488 3188‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى 2.00 ظهراً، ومن الساعة 3.00 عصراً حتى 9.00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 3.30 عصراً حتى 7.00 مساءً.

الموقع: أم الحمام الشرقي – الرياض.

محل البابطين لقطع غيار مرسيدس
محل البابطين لقطع غيار مرسيدس

محل ركايا قطع غيار مرسيدس

يحتل محل ركايا مرتبة متقدمة بين أفضل مراكز بيع قطع غيار مرسيدس الرياض كونه يشتمل على كافة المزايا التي يبحث عنها العملاء، من حيث القطع عالية الجودة والسعر المناسب وحسن استقبال فريق الموظفين.

كما يوفر المحل ضمانات على جميع القطع المباعة، وخدمة التوصيل إلى كافة مدن المملكة، ولكن يُعاب على المحل التباطؤ إلى حد ما في جلب طلبيات القطع الغير متاحة.

رقم التواصل: ‏‪+966 56 617 3088‬‏

مواعيد العمل

  • من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً إلى 1.00 مساءً ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً
  • ويوم السبت من الساعة 9.00 صباحاً حتى 1.00 مساءً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.
  • يوم الجمعة مغلق

الموقع: الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز – القيروان – الرياض.

محل ركايا قطع غيار مرسيدس
محل ركايا قطع غيار مرسيدس

في نهاية المقال، تعرفنا معاً على أهم المعلومات حول محلات بيع قطع غيار مرسيدس الرياض والخدمات المتوفرة بها مثل بيع القطع الأصلية وتوفير الأسعار المناسبة، تعدد طرق الدفع وخدمات التوصيل، كما تم عرض بيانات الاتصال ومواعيد العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى