كافيهات الرياض

افضل 5 من كافيهات التحلية بالرياض تستحق التجربة

هل ترغب في معرفة أفضل كافيهات التحلية بالرياض؟ هل سئمت من المقاهي التقليدية وتبحث عن مشروبات جديدة ومبتكرة؟ يُمكنك متابعتنا الآن لمعرفة المزيد من التفاصيل حول تلك الكافيهات.

تمتاز مقاهي و مطاعم التحلية الرياض بتقديم خيارات متنوعة أمام الزُوّار من المشروبات الساخنة والباردة، بخلاف الأطباق الجانبية التي تُواكب الموسم الحالي وفي نفس الوقت تُرضي تطلعات الزوار.

كافيهات التحلية بالرياض

نقدم لكم فيما يلي أفضل كافيهات التحلية بالرياض والتي نجدها كالآتي:-

إيرث كافيه Urth Caffe

إيرث كافيه Urth Caffe

ينفرد إيرث كافيه بكونه أحد أفضل كافيهات شارع التحلية بالرياض، فهو يعمل على تقديم أصناف مُتعددة من مشروبات الشاي والقهوة؛ فنجده مثلًا يُقدم الشاي الأخضر العضوي أو الشاي الأسود المُثلج وكذلك الشاي الأحمر التايلندي، بالإضافة إلى الشاي المغربي والشاي بالنعناع، كما يُقدم الكافيه مشروبات الإسبريسو بمختلف أنواعها.

يُعد أيضًا من أفضل كافيهات التحلية بالرياض لأنه يُقدم بوريتو البيض، وكذلك الأفوكادو المنعش، بخلاف أطباق الجبن المشكلة، والفاكهة العضوية، أما عن أطباق اللحوم نجد صدور الدجاج بالكزبرة مع صلصة البيستو، وكذلك ساندوتشات بانيني بالديك الرومي مع سندويشات الحلوم المشوي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة يبدأ الساعة 6:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966920007498+.

الموقع: الأمير محمد بن عبد العزيز – السليمانية – الرياض.

كافيه بتيل Cafe Bateel & Bateel

كافيه بتيل Cafe Bateel & Bateel

يُعد أفضل كافيه في التحلية بالرياض لأنه يتخصص في تحضير القهوة السعودية التي تم انتقاء حبيبات البُن الخاصة بها بعناية فائقة والتي تُقدم بجانب التمر وحبيبات الهيل المنعشة، وبالنظر إلى قائمة المشروبات المُثلجة نجدها تتضمن الاسبريسو والفلات وايت، وكذلك الأمريكانو بخلاف كورتادو والكافيه لاتيه.

بالنسبة إلى المشروبات التي ينفرد بها كافيه بتيل نجد لاتيه التمر وكافيه الكراميل، بالإضافة إلى الشيكولاتة الساخنة ولاتيه الفستق والكريمة، أما عن الخدمات التي يُقدمها والتي جعلته من أرقى كافيهات التحلية بالرياض تتمثل في الجلسات العائلية والفردية بخلاف خدمة حجز الطاولات؛ من أجل الاستمتاع بمختلف المُناسبات الخاصة.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 7:00 ص وحتى الساعة 12:30 ص.
  • يومي الخميس والجمعة يغلق في تمام الساعة 1:00 ص.

رقم الهاتف: 9668001110222+.

العنوان: شارع التحلية – حي العليا – الرياض.

ليتو كافيه L’eto Cafe

ليتو كافيه L’eto Cafe

يُقدم ليتو كافيه قائمة حلويات تتنوع بين بودينج جوز الهند، والمانجو، وفطيرة الأفوكادو، وكذلك الكرواسون مع خبز التوست الفرنسي، بخلاف الكريب على الطريقة التقليدية، أما عن قائمة الغداء فهي تتضمن حساء الثوم وطاجن السباغيتي مع ثمار البحر.

يوجد أيضًا وجبات متكاملة تتضمن الفلافل مع البيض المقلي وسلطة الجرجير، كما يُقدم المطعم خيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية مثل سلطة السلطعون وترياكي الدجاج، وكذلك لازانيا اللحم البقري، وشكشوكة البيض ومسلوق الباذنجان بالإضافة إلى مخفوق البيض والمشروم.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • يومي الخميس والجمعة يبدأ من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966112170132+.

الموقع: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – السليمانية – الرياض.

كافيه سوسيال Sociale Cafe

كافيه سوسيال Sociale Cafe

اشتهر كافيه سوسيال بتقديم تشكيلة فاخرة من العصائر السموثي غير التقليدية مثل سموثي البطيخ، وكوكتيل الأفوكادو، وكذلك تمر الكركم المخفوق، بالإضافة إلى مخفوق التوت والحليب والعسل، أما عن المشروبات الباردة فنجد الكابتشينو والماكياتو وكذلك ليموناضة الكولد برو.

أما عن المشروبات الصحية التي يقدمها أفضل كوفي في الرياض نجد مشروب عصير الجزر وعصير الرمان الفوار، بالإضافة إلى عصير الجريب فروت، وكذلك مشروب الطاقة الذي يعتمد على الكركم والليمون بالإضافة إلى الزنجبيل والعسل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 12:45 ص.

رقم الهاتف: 966112102664+

الموقع: الأمير محمد بن عبد العزيز – السليمانية – الرياض.

توقا كافيه Toqa Coffee

توقا كافيه Toqa Coffee

إذا كنت من عشاق السبانش لاتيه البارد والآيس أمريكانو أو كنت تفضل الفلات وايت الحار والاسبريسو المركز وكذلك الكابتشينو المميز، فإن مطعم توقا كافيه يُقدم لك هذه الخيارات المتنوعة من المشروبات الساخنة وكذلك القهوة المحضرة يدويًا بمختلف الوصفات مثل العربية والتركية.

أما عن الأصناف الجانبية التي يُقدمها توقا كافيه وهو من أفضل كافيهات التحلية بالرياض نجدها كالآتي: حلا التمر، والطحينة بالنوتيلا، وكذلك تشيز كيك الزعفران، وبالنسبة للجلسات فهي فردية وعائلية لمحبي الاستمتاع بالقهوة السعودية بخصوصية تامة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00م وحتى الساعة 1:00ص.

الموقع: شارع الأمير عبد العزيز بن مسعود – السليمانية – الرياض.

رقم الهاتف: 966566311101+

كافيهات التحلية بالرياض تطرح خيارات متعددة أمام الزبائن فيما يتعلق بمشروبات الاسبريسو الساخنة أو الباردة بالإضافة إلى الحلويات الجانبية والمُقبلات الخفيفة وكذلك الخدمات الممتازة التي تنال إعجاب كثير من الزوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى