محلات أبها

أفضل 6 محلات فساتين في أبها لعام 2024

يتواجد في مدينة أبها السعودية محلات تجارية عديدة لبيع الألبسة الجاهزة، والتي تمتاز بجذبها لكثير من الناس بسبب الموديلات الحديثة التي تقوم بعرضها، ومنها محلات فساتين في أبها التي تختص في بيع فساتين الزفاف والسهرات بأجمل التصميمات والتي تتناسب مع كافة الأذواق، فالزبونة تستطيع أن تختار الفستان الذي يعجبها مع إجراء التعديلات اللازمة عليه من تضييق أو إضافة قماش إلى الأكمام، أو يمكنها اختيار الموديل الذي ترغب به وتقوم العاملات في المحل بتصميمه لها مع الالتزام بدقة في موعد تسلميه، وفي مقالنا هذا سنتعرف بالتفصيل على محلات فساتين في أبها وعلى تشكيلة الفساتين الموجودة فيها فكونوا معنا.

أفضل محلات فساتين في أبها

مميزة محلات فساتين في أبها بنوعية وجودة الأقمشة التي تقوم بتصميم الفساتين منها، غير أن الموديلات جميعها عصرية بأسعار متفاوتة بحسب موديل الفستان ونوع القماش وخاصة فساتين الزفاف الموجودة بكميات كبيرة داخل المحلات وبتصميمات متنوعة أنيقة لتتمكن الزبونة من أن تختار الفستان الذي يناسب ذوقها.

1- دار ريم للأزياء

دار ريم للأزياء

يقدم المحل مجموعة مميزة من الفساتين الخاصة للسهرات وحفلات الزفاف، لذلك يعد أفضل محل فساتين في أبها، وذلك بسبب جودة الأقمشة المصنوعة منها الفساتين وتنوعها من حيث الموديل ونوع القماش ولون الفستان، وأجمل ما يميز فساتين الأعراس في البوتيك بأنها مصممة بطريقة عصرية وحديثة لمواكبة الموضة والتطور ولكي تناسب أذواق النساء جميعها.

ونلاحظ وجود تنوع في الخيارات في أشهر محل فساتين في أبها، فيمكن للزبونة أن تختار موديل الفستان الذي يعجبها وتقوم الخياطة في المحل في تصميمه لها، كما يوجد فساتين جاهزة مستوردة من تركيا بتصاميم رائعة تستطيع الزبونة اختيار الفستان الذي يعجبها وإجراء العديد من التعديلات عليه، فالعاملات في المحل يتميزن بسرعة العمل وإتقانه بطريقة جيدة.

معلومات عن دار ريم للأزياء

  • الموقع: أبها.
  • رقم الهاتف: 966506628191+
  • مواعيد العمل: يفتح المحل أبوابه للزوار كل أيام الأسبوع من الساعة 4،30 مساءً -10 مساءً، أما يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس يفتح المحل من الساعة 4 مساءً -10 مساءً، ولكنه يغلق يوم الجمعة فقط.

2- دار الجميلة

محل أكثر من رائع ومن أفضل محلات فساتين في أبها من حيث التشكيلة الكبيرة لفساتين السهرات والفساتين الخاصة بالعرائس بلونها الأبيض النقي الصافي أو اللون العاجي بجودة قماش عالية وتطريز خفيف وجميل يناسب الموضة الحديثة، فالمحل يوجد فيه مجموعة كبيرة من فساتين الزفاف الجاهزة والتي يمكن التعديل عليها بحسب رغبة الزبونة.

كما يمكن للعروسات من اختيار موديل الفستان وتقوم الخياطة في المحل بتصميمه لها مع أكسسواراته المناسبة وباقة الورد وموديل الحذاء المناسب للفستان، فالمحل من أفخم محلات فساتين عرايس في أبها وتقصده النساء من كافة مناطق المملكة وذلك بسبب شهرته الواسعة وجودة بضاعته وتعامل الموظفات فيه مع الزبائن بكل احترام ولباقة.

معلومات عن دار الجميلة

  • الموقع: طريق الملك عبد العزيز، الخالدية، أبها.
  • رقم الهاتف: 966557062889+

3- بوتيك الهام

بوتيك الهام

محل مميز يختص في بيع أجمل فساتين السهرة الجاهزة بموديلات وتشكيلات رائعة، بالإضافة إلى عرضه مجموعة من فساتين الزفاف المصممة بطريقة عصرية تناسب كافة الأذواق، ولذلك يعد المكان من أرقى محلات فساتين زواج في أبها من حيث تعامل الموظفات المحترم مع الزبائن والتزامهم في المواعيد مع الاهتمام في ترتيب البوتيك وتنظيمه والعناية في نظافته لجذب إليه الكثير من الزبائن.

العروس عندما تدخل إلى المحل تقع في حيرة اختيار فستان زفافها المناسب وذلك بسبب مجموعة الفساتين الكبيرة الموجودة في المحل، كما تستطيع أن تختار الموديل الذي ترغب به وتقوم الخياطة في المحل بتصميمه لها، ويوجد أيضاً أكسسوارات مناسبة للفساتين وتيجان بأحدث صيحات الموضة.

معلومات عن بوتيك الهام

  • الموقع: المنسك، أبها.
  • رقم الهاتف: 966500362816+
  • مواعيد العمل: يفتح البوتيك أبوابه للزوار كل أيام الأسبوع من الساعة 9 مساءً -1،30 صباحاً.

4- ريفان

أروع محل لبيع الملابس النسائية، ومن أفضل محلات الفساتين في أبها المتميزة بروعة وفخامة الأقمشة التي يتم صنع منها الفساتين الخاصة بالسهرات والأعراس، بالإضافة إلى التنوع في الموديلات، فيوجد فساتين ناعمة وبسيطة كما يحتوي المحل على فساتين مناسبة لحفلات الخطوبة والزواج والسهرات مشكوكة وملمعة ومطرزة بالدانتيل والشيفون مع أكسسوارات مناسبة يمكن اختيارها من المحل، والغاية توفير كل احتياجات ولوازم العروس من مكان واحد.

معلومات عن محل ريفان

  • الموقع: عسير مول، الموظفين، أبها.
  • رقم الهاتف: 966172285011+
  • مواعيد العمل: يفتح المحل كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً -12 صباحاً.

5- محل نرسيان للملابس النسائية

محل نرسيان للملابس النسائية

يعتبر المحل من أفضل محلات ملابس في أبها وخاصة بالنسبة للفساتين التي يقوم بعرضها والمصممة بطريقة رائعة وحديثة والمناسبة لحفلات الخطوبة والسهرات، بالإضافة إلى فساتين الزفاف بموديلات كثيرة وتصميمات عالمية أنيقة، وأهم ما يميز المحل وجود عاملات يهتمون في تنظيف الفساتين وإجراء التعديلات عليها مع العناية في ترتيبها بشكل منسق والاهتمام في تلبية طلبات الزبونة ومساعدتها في اختيار فستان زفافها الذي يناسب جسمها.

معلومات عن محل نرسيان للملابس النسائية

  • الموقع: طريق الملك فهد، البديع، أبها.
  • رقم الهاتف: 966172269165+
  • مواعيد العمل: يبدأ المحل في فتح أبوابه للزبائن من الساعة 10 صباحاً -11 مساءً كل أيام الأسبوع.

6- بيت الزفاف

يقدم المحل فساتين رائعة الجمال، مما يجعله من أشهر محلات فساتين سهرة في أبها من حيث جودة القماش وتنوع موديلات الفساتين وألوانها، ويوجد قسم خاص في أفضل محلات فساتين أبها مخصص لبيع فساتين الزفاف الجاهزة بتصميم حديث ملكي وبياض ناصع وتطريز ناعم، فالعروس تختار الفستان الذي يناسبها ويمكن إجراء بعض التغييرات عليه حتى يصبح يناسب جسم العروس.

معلومات عن محل بيت الزفاف

  • الموقع: مجمع المها مول، طريق الملك فيصل، النصب، أبها.
  • رقم الهاتف: 966530355630+

وفي نهاية مقالنا تم تسليط الضوء على محلات فساتين في أبها، وعلى نوعية الفساتين التي تقوم بعرضها للزبائن من حيث الجودة والموديل، كما تم ذكر موقع كل محل ورقم هاتفه ومواعيد العمل فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى