الرياضمراكز صحية الرياض

افضل سبا في الرياض 2024 – الأسعار – المراكز- التواصل

تضم مدينة الرياض مجموعة كبيرة ومتنوعة من مراكز السبا التي تقدم خدمات للرجال والسيدات، منها جلسات المساج والحمامات المغربية والملكية والتركية، بالإضافة إلى الكثير من العلاجات المتنوعة، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على افضل سبا في الرياض.

افضل سبا في الرياض

في السطور القادمة سنعرض لكم أشهر أماكن السبا في الرياض، حيث يمكنك داخلها الحصول على جرعة من تدليل النفس والاسترخاء، ومن بين أشهر مراكز التدليك في الرياض ما يلي:

Elite Spa

يمكن للسيدات الاستمتاع بالكثير من الخدمات التي يقدمها إليت سبا، بما في ذلك جلسات المساج بأنواعها سواء باستخدام الأحجار الساخنة، أو التدليك بالزيوت العطرية الذي يهدف إلى التخلص من الأرهاق وتجديد النشاط، كما يقدم خدمة الحمام الملكي والحمام المغربي، بالإضافة إلى خدمة الاعتناء بالقدمين وتقليم الأظافر، فضلاً عن صبغة الأظافر بألوان مبهجة.

  • موقع المركز: العليا- خلف فندق نارسيس، الرياض، المملكة العربية السعودية.
افضل سبا الرياض
سبا

The Sanctuary افضل سبا رجالي في الرياض

يعتبر The Sanctuary من بين أفضل مراكز التدليك في الرياض، حيث يوفر هذا المنتجع الصحي الفاخر ما يزيد عن 14 غرفة فردية تقدم مجموعة متنوعة من المساج والعلاجات من بينها علاجات الوجه، فضلاً عن خدمة الاستشفاء باستخدام المياه واستخدام الطين العلاجي أما أسعاره فهي مناسبة للجميع.

  • موقع المركز: شارع العروبة في تقاطع طريق الملك فهد- خلف قاعة نيارة.

Hot stone spa

يعتبر هوت ستون افضل مركز سبا نسائي في الرياض، وهو المفضل للكثير من السيدات من أجل الاسترخاء وتجديد النشاط، من خلال الحصول على أي نوع من جلسات المساج المتنوعة، والتي تزيد عن 19 نوعاً، إضافة إلى أنه يقدم خدمات علاج البشرة والشعر والحمام المغربي التقليدي.

  • الموقع: التخصصي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

سبا الفيصلية

واحداً من بين أفضل مراكز السبا في الرياض، هو سبا الفيصلية، والذي يوفر الكثير من الخدمات العلاجية بالإضافة إلى التجميلية في أجواء تساعد على الاسترخاء والراحة، كما يضم غرفه البخار بالإضافة إلى مناطق للتجديد النشاط ومنطقه العلاج المائي، فضلاً عن غرفة مخصصة لتقديم مختلف أنواع العلاجات للوجه والجسم.

  • الموقع فندق الفيصلية، طريق الملك فهد، العليا الرياض 11491، المملكة العربية السعودية.
افضل سبا الرياض
افضل سبا في الرياض

نادي سكون

بالنسبة للكثير يعتبر نادي سكون افضل سبا في الرياض، وإذا كنت ترغب في تجربه الجاكوزي من أجل الاسترخاء أول تجربه أي من جلسات المساج العلاجية، ننصحكم بالذهاب إلى نادي سكون الذي سيساعدك على تجديد النشاط والتخلص من التعب والإرهاق، كما يضم نادي اللياقة البدنية، حيث يمكنكم داخله ممارسة أي نوع من التمارين الرياضية.

  • الموقع: ريجنسي، شارع العليا، الرياض، 11433، المملكة العربية السعودية.

فور سيزونز افضل سبا رجالي في الرياض

يعتبر فور سيزونز افضل سبا في الرياض للرجال على الإطلاق، كما أنه المفضل للكثير من الناس من أجل الاستمتاع بالرفاهية والفخامة والاسترخاء، وهو يوفر الكثير من الخدمات من بينها الحمام المغربي والحمام الملكي، بالإضافة إلى الحمام التركي، فضلاً عن جلسات المساج وجلسات راحة القدمين، فضلاً عن أنه يضم غرفه ساونا وجاكوزي كما يقدم الكثير من العلاجات للبشرة من أجل تغذيتها وإشراقها، وتختلف باقات الأسعار حسب الخدمات التي يتم الحصول عليها.

  • الموقع: فندق فور سيزونز الرياض، مركز المملكة، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

فندق منتجع وسبا درة الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مركز سبا في الرياض، نرشح لكم زيارة فندق منتجع وسبا درة الرياض، والذي يوفر الكثير من الخدمات للضيوف من بينها وجود موقف للسيارات بالإضافة إلى المسبح الخارجي، فضلاً عن خدمة الإنترنت المجاني في جميع أنحاء المكان، ويوفر المنتجع الصحي بالداخل كافة العلاجات والخدمات التي يرغب الزوار بالحصول عليها، سواء كانت خدمات الاعتناء بالبشرة، أو جلسات المساج والتدليك من بينها الجلسات باستخدام الأحجار الساخنة، التي تعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية والتخلص من آلام العضلات والمفاصل، وكل هذه الخدمات جعلته افضل سبا في الرياض.

  • الموقع: King Fahd Road, Exit 6, Durrat, الرياض المملكة العربية السعودية.
افضل سبا الرياض
افضل سبا في الرياض

نارسي سبا بفندق نارسس الرياض

أن كنت ما تزال تبحث عن افضل سبا في الرياض، نرشح لك زيارة نارسي الذي يقع في فندق نارسس الرياض، وهو من مراكز السبا الفاخرة في المدينة ويوفر قسم خاص للسيدات، وقسم خاصة للرجال، ويعتبره الكثير من الرجال افضل سبا رجالي في الرياض، حيث يضم غرف بخار وساونا وغرف علاج بالإضافة إلى جاكوزي ومسبح، كما يقدم الكثير من العلاجات المقدمة لجميع أجزاء الجسم، ويمكنك استئجار جناح خاص من أجل الحفاظ على الخصوصية التامة، وتختلف الأسعار داخله حسب نوع الخدمة المرغوبة.

  • الموقع: Olaya St, Al Olaya، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

مركز المناهل من بين أشهر مراكز سبا والتدليك بالرياض

يعتبر مركز المناهل بالنسبة للكثير من السيدات افضل مركز سبا نسائي في الرياض، حيث يوفر لهم مجموعة كبيرة من الخدمات، من بينها جلسات المساج بأيدي الخبراء بالإضافة إلى خدمات التخسيس والحمام المغربي، فضلاً عن الحمام التركي، كما أن كافة الخدمات داخله مقدمة بأعلى جودة.

  • الموقع: MJMH+7WX Diplomatic Square، Ibn Zahr Street، السفارات، الرياض 12512، المملكة العربية السعودية.

دار اللاما أفضل مركز سبا في الرياض

يعتبر مركز دار اللاما افضل سبا في الرياض، حيث يوفر الكثير من الخدمات من بينها خدمة التدليك الذي يساعد على الاسترخاء والشعور بالهدوء والراحة، كما تعمل جلسات التدليك على راحة العضلات وتجديد النشاط، وجميع الخدمات داخله مقدمة بأيدي أفضل المدربين، كما يمكنكم الحصول على أنواع مختلفة من العلاجات من بينها الحمام المغربي.

  • الموقع: بجوار معرض سيدار على طريق الملك عبد الله، الرياض، المملكة العربية السعودية.
افضل سبا الرياض
افضل سبا في الرياض

بياتريس سبا

إن كنت تبحث عن أفضل مراكز سبا في الرياض، لا تفوت زيارة مركز بياتريس، والذي يقدم الكثير من الخدمات في مكان واحد وبأسعار مناسبة، من بينها جلسات المساج بالإضافة إلى الحمام المغربي التقليدي، بالإضافة إلى خدمه الباديكير والمانيكير، وتصفيف الشعر ووضع مستحضرات التجميل وعلاجات الوجه، من أجل التخلص من المشاكل مثل البهتان، وإذا كنت لا ترغب بالذهاب إلى المركز يمكنك الحصول على أي نوع من الخدمات المقدمة داخله في منزلك.

  • الموقع: طريق الصحابة، اليرموك، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية.

فندق حياة ريجينسي الرياض العليا

يعتبر سبا حياة واحداً من بين أفضل مراكز سبا في الرياض، حيث يوفر جلسات البخار والجاكوزي، بالإضافة إلى السونا كما يقدم جلسات المساج المتنوعة باحترافية، فضلاً عن أنه يقدم علاجات مخصصة للبشرة من أجل تنقيتها وتغذيتها وإشراقها، وبالإضافة إلى المنتجع الصحي يضم مركز للياقة البدنية.

  • الموقع: شارع العليا، العليا، الرياض 11433، المملكة العربية السعودية.

سبا فندق برج رافال أحد أشهر مراكز سبا بالرياض

إن كنت تبحث عن مراكز المساج الفندقية بالرياض، نرشح لك زيارة سبا برج رافال، والذي يوفر مناطق مخصصة للرجال ومناطق مخصصة للسيدات، جميعها مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات من بينها وجود غرف ساونا، بالإضافة إلى ما يزيد عن 10 غرف علاج، فضلاً عن أحواض سباحة داخلية وخارجية، وغرفه بخار، كما يقدم مختلف أنواع العلاجات للبشرة والجسم بالإضافة إلى وجود نادي اللياقة البدنية.

فندق كورتيارد الرياض بالحي الدبلوماسي

لا يمكننا الحديث عن أشهر مراكز سبا والتدليك بالرياض، دون الحديث عن سبا فندق كورتيارد للرجال والنساء، والذي يوفر الكثير من خدمات التدليك بمختلف أنواعها، من بينها المساج الاسترخائي، فضلاً عن وجود معالجين من ذوي الخبرة، من أجل التخلص من آلام العضلات والحصول على مختلف العلاجات المفيدة للجسم.

  • الموقع: Al-Hada District Abdullah Bin Huzafah, Al-Sahmi Street, الرياض 64819، المملكة العربية السعودية.

مركز سكيب افضل سبا الرياض

من بين أشهر مراكز المساج الموجودة في شمال الرياض، هو مركز سكيب سبا، والذي يقدم أفضل جلسات المساج للرجال بأيدي أشهر المختصين، وهو يتميز بتصميمه المريح للغاية.

  • الموقع: طريق الثمامة، حي الصحافه، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مركز ساعة الاستجمام

إن كنت ما تزال تبحث عن افضل سبا في الرياض، والذي يستخدم أحدث التقنيات والمعدات الخاصة بتطبيق المساج، كما يقدم الكثير من الخدمات العلاجية من بينها الحمام المغربي.

  • الموقع: طريق الامام سعود بن فيصل، الملقا، الرياض.
افضل سبا الرياض
سبا

مركز الضياء افضل سبا في الرياض

يعتبر مركز الضياء من بين أشهر مراكز المساج الموجودة في شمال الرياض، والذي يتميز بالتصميم الفخم والراقي، وحسن استقبال الزوار، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

  • الموقع: الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

عرضنا لكم أعلاه قائمة افضل سبا في الرياض، والتي تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة، ولكن بالطبع يمكنكم العثور على الكثير من مراكز السبا الأخرى في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى