كافيهات الرياض

دليل افضل كوفي بالرياض 2024

افضل كوفي بالرياض مجرب

عندما تتجول في أحياء الرياض ستجد أنّ مقاهي الرياض كثيرة ومتعددة فهناك كوفي في كل حي وشارع تقريباً، ولكن بما أنّك غالباً تُريد الذهاب إلى الكوفي للاسترخاء والاستمتاع بكوبٍ من مشروبٍ شهي مع قطعةٍ من الحلا فسيكون من الطبيعي أن تُحاول العثور على كوفي حلو بالرياض يُقدم لك خدمةً ممتازة وطلبات شهية وسترغب بمعرفة افضل مقاهي و كافيهات الرياض.

افضل كوفي بالرياض

بدلاً من الاضطرار لتجريب كافة كوفيات الرياض وتقييمها بنفسك، سوف نعمل نحن من أجل إرشادك نحو أفضل كوفي بالرياض وأكثرها فخامة. إليك هذه القائمة لتحدد منها مقهى في الرياض يُناسبك.

كافيه فولير بالرياض

إن كنت تبحث عن كوفي فخم بالرياض تقضي فيه بعض الوقت الممتع للراحة مع العائلة أو الأصحاب فسيكون كافيه فولير أحد الخيارات الهامة، ويتميز كافيه فولير بجمال الديكور والفخامة ويجمع بين الهدوء والراحة وخاصة مع بعض الموسيقى للترويح عن نفسك والاستمتاع أثناء الجلسة في الكافيه وهو يقدم الخدمة للأفراد والعائلات ويحرص على توفير الخدمة الجيدة ورضى الزبائن.

افضل كوفي بالرياض
افضل كوفي بالرياض

يعتبر البعض فولير أفضل كوفي في التحلية الرياض وأهم ما يتميز به كافيه فولير في الرياض هو المنيو الخاص به والذي يمكن وصفه بأنه شامل لكافة أنواع الطلبات التي قد ترغب بها. فسواء كنت تريد الذهاب للكافيه بهدف تناول الغداء أو بهدف الحصول على مشروب ساخن أو بارد فستجد ما يسرك بالتأكيد.

يتضمن المنيو في كافيه فولير في الرياض:

  • المقبلات: مجموعة من الأطباق الشهية لتحضير الوجبة الرئيسية مثل أصابع جبن الموزاريلا، الديناميت شريمب، الميني ساندويتش والبوفالو وينغز.
  • الأطباق الرئيسية: هناك العديد من الوجبات التي تُرضي كافة الأذواق مثل بي ال تي ساندويتش، الميني برغر، السباغيتي شريمب بالثوم والفيلي ستيك ساندويتش.
  • السلطات: لمن يُحب الحصول على طبق من السلطة بجانب الطبق الرئيسي فهناك الكينوا تبولة، سلطة التاي باللحم وسلطة السيزر.
  • المشروبات الباردة: وهناك العديد من الخيارات مثل المياه الغازية والكوكا كولا والسبرايت إضافة للسموذي الفريش مثل سموثي الموز وسموذي الخوخ وسموثي المانجا وسموثي البلوبيري.
  • المشروبات الحارة: تتضمن مجموعة من أنواع الشاي المتنوعة مثل الشاي الأخضر، المغربي الشاي بالبابونج، شاي الياسمين  وشاي الزنجبيل، ومشوبات القهوة المختلفة مثل القهوة العربية، الكابتشينو، اللاتيه، الماكياتو والهوت تشوكليت.
  • القهوة الباردة: تتوفر أيضاً بعض خيارات القهوة المثلجة والمنعشة مثل آيس فانيلا لاتيه، آيس موكا وآيس أمريكانو.
  • الحلا: ستجد في كافيه فولير بعض أنواع الحلا المميز مثل كيكة الجزر، كيكة البستاشيو، كيكة التمر والتشيز كيك بعدة نكهات وحتى البراونيز وهناك أيضاً الكريب بالنوتيلا واللوتس والكيندر.

رغم أنّ كافيه فولير ليس افضل كوفي بالرياض جلسات خارجيه إلا أنّه يمتلك جلسات خارجية متميزة ومريحة سواء في الشتاء أو الصيف ويمكنك الذهاب إليه في كلا الفترتين الصباحية والمسائية، فهو يستقبل الزبائن من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحاً من السبت وحتى الخميس، أما في يوم الجمعة فهو يعمل فقط منذ الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 1 صباحاً فقط.

يقع الكافيه في حي الواحة في الرياض شارع عثمان بن عفان مقابل معارض الرياض، ويمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: 0509921123

كافيه ريتشوني في الرياض

عندما ترغب في التوجه إلى كوفي في الرياض وقضاء وقت مميز فسيكون من الجيد أن تُجرب كافيه ريتشوني في الرياض، والذي يعتبر أفضل كوفي في الرياض لأن التصميم الخاص بكافيه ريتشوني والديكور المستخدم في القاعة يحملان طابعاً مميزاً يتسم بالعصرية والهدوء كما أنّه مجهز بطريقة تُشعر الزبائن بالراحة أثناء الجلسات.

افضل كوفي بالرياض

لا يمكن الحديث عن افضل كوفي بالرياض دون ذكر كافيه ريتشوني فهو أحد كوفيات الرياض التي تتميز بأنها تفتح أبواها على مدى 24 ساعة ويمكن تصنيفه على أنه افضل كوفي عوائل بالرياض، فالكافيه يُخصص قسماً كبيراً لاستقبال العوائل وتوفير الخصوصية فيها بشكل يضمن راحة الزبائن ويُحاول توفير جو لطيف عبر الموسيقى الهادئة التي تعمل في الخلفية.

المنيو الخاصة بالمطعم يوفر لك الكثير من الخيارات من المأكولات والمشروبات، فمهما كان ما تُفضل تناوله ستجده لديهم بالتأكيد ومن أهم ما تتضمنه:

  • الوجبات: يوجد العديد من الوجبات المميزة والشهية التي يُقدمها المطعم مثل فاهيتا اللحم والدجاج، ساندويتش ستيك اللحم، البرجر، الجوردون بلو وساندويتش التونا.
  • البيتزا: تتوفر بضعة أنواع من البيتزا الشهية مثل النوفاري، البيبروني، بيتزا الخضار والمارغريتا.
  • السلطات: إن كنت تفضل طبقاً خفيفاً أو ترغب بطبق سلطة مع الطعام فهناك سلطة سيزر، سلطة يونانية، سلطة تونة والسلطة الخاصة.
  • الشوربات: لمحبي الشوربات الساخنة والدافئة يوجد شوربة الفطر، شوربة البروكلي وشوربة الطماطم.
  • المشروبات الساخنة: القهوة العربية. اللاتيه، الكابتشينو والموكا.
  • الحلا: يوجد تشكيلة جيدة من الحلويات الشهية مثل كيكة التمر، كيكة موس الشوكولا والتشيز كيك، كما يمكنك الحصول على بعض الحلويات المميزة مثل وافل تور، الكرواسون، الدونات، الكنافة تشيز والمولتن نوتيلا.
  • العصائر الطازجة: عصير التفاح وعصير البرتقال وعصير الليمون وعصير الفراولة
  • مشروبات أخرى: مثل ريد بول، الكولا والبلو بو.

يمكن للزبائن اختيار الجلسات الداخلية أو الخارجية كما أنّ هناك عدة أفرع للمقهى متوزعة ضمن مدينة الرياض، قد يكون أفضل كوفي في الرياض لتناول الطعام والحصول على مشروب مميز.

عناوين أفرع كافيه ريتشوني في الرياض:

  • 2840 طريق مكة المكرمة الفرعي، المعذر الشمالي، الرياض 12312 6077، السعودية
  • 7366 المكتبة، سمحان، الرياض 13712 3060، السعودية
  • تبوك، ظهرة لبن، الرياض 13784، السعودية

ومن الممكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 0118801062

كافيه د.كيف بالرياض

من غير الممكن أن تستطيع البحث عن افضل كوفي بالرياض دون أن تمر مرة على الأقل على أحد أفرع كافيه د.كيف بالرياض، اسم كافيه د.كيف بالرياض لا يمكن أن يكون غريباً على أحد لأنّ “د.كيف” هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة القهوة وتمتلك أفرعاً في مناطق مختلفة ضمن المملكة العربية السعودية والعالم.

افضل كوفي بالرياض

تتوزع أفرع كافيه د.كيف على أكثر من 25 فرعاً ضمن مدينة الرياض، وكل من هذه الأفرع يُقدم للزبائن مجموعةً واسعةً من المشروبات الشهية، مهما كان نوع المشروب المفضل لديك ستجده حتماً في كافيه د.كيف ويتضمن المنيو في الكافي خيارات واسعة لتناسب كافة الأذواق ومحبي المشروبات.

  • القهوة: قهوة بدون كافيين، قهوة مضغوطة، الاسبريسو، الكابتشينو واللاتيه، الموكا والأميركانو وغيرها.
  • مشروبات أخرى: حليب مبخر، حليب بالزنجبيل وشوكولا ساخنة.
  • مشروبات مخفوقة: كوفي فرابي، موكا فرابي، كراميل فرابي وفرانيلا.
  • مشروبات مثلجة: لاتيه مثلج، شوكولا مثلجة، شاي ليمون ومثلج شاي خوخ.
  • عصير: يتوفر بعض العصائر الطبيعية مثل التفاح، الفراولة والبرتقال.
  • مخبوزات: مثل الكرواسون، الدونات، الكرونات والمفن.
  • الحلا: هناك تشكيلة من الكيك مثل البلاك فورست، تيراميسيو، التشيز كيك والكوكيز.
  • ساندويتش: لديك عدة خيارات مثل جبن الشيدر، الديك الرومي مع الجبنة، باجيت الدجاج بالأعشاب، فاهيتا الدجاج والدجاج بكريمة الزيتون

مواعيد استقبال الزبائن تختلف باختلاف الفرع فهناك أفرع تفتح 24 ساعة يومياً وأخرى تُغلق أبوابها عند منتصف الليل

كافية كوتس للقهوة المختصّة

افضل كوفي بالرياض
افضل كوفي بالرياض

يمكن لمن يرغب بشرب كوب من القهوة في الحي المجاور لفندق الريتز كارلتون أن يحصل على تجربة مميزة وذلك بالتوجه إلى كافية كوتس للقهوة المختصّة، حيث يُعتبر كافيه كوتس للقهوة المختصة كوفي مميز في منطقة الريتز كارلتون بالرياض.

كافي كوتس هو أحد كوفيات الرياض الفريدة والذي يوفر جواً مناسباً لكل من الأفراد والعوائل حتى مع وجود الأطفال، المكان هناك هادئ ولا يتضمن موسيقى كما أنّه مريح للغاية ويُناسب الجميع، يتميز المكان بالتصميم الأنيق والديكور العصري الحديث.

افضل كوفي بالرياض

قد يكون كافيه كوتس احلى كوفي بالرياض عندما يتعلق الأمر بتقديم القهوة فالمكان هو بمثابة النعيم لعشاق القهوة وذلك بسبب جودة القهوة المستخدمة في تحضير المشروبات والاحترافية في العمل، والنتيجة باختصار هي مشروب بديع لا يمكن أن تنسى طعمه إطلاقاً.

العنصر الرئيسي في المنيو الخاصة بالكوفي هو القهوة ومنتجاتها ويمكن أن تجد لديه:

  • المشروبات الساخنة: مثل اللاتيه، الكابتشينو، الماكياتو، القهوة العربية، الاسبريسو والأمريكانو.
  • المشروبات الباردة: آيس لاتيه، كولد برو، آيس ريب، آيس كراميل ماكياتو وآيس سبانيش لاتيه.
  • الموهيتو: بلو موهيتو وريد موهيتو.
  • الحلا: يتوفر أيضاً بعض الحلويات التي يمكنك الاستمتاع بها مع القهوة مثل التشيز كيك، كيكة العسل والكوكيز.

يقع كافيه كوتس في حي الهدا مقابل السفارات، أما مواعيد عمل كافيه كوتس فهي:

  • من الساعة 7 صباحاً وحتى منتصف الليل في أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.
  • ومن الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل في يوم السبت.
  • أما في يوم الجمعة فيكون من الساعة 1 ظهراً وحتى منتصف الليل.

يمكنك التواصل مع المقهى من خلال الاتصال على الرقم التالي: 966505944630+

كافيه اثني عشر كوبز بالرياض

كافيه اثني عشر كوبز بالرياض يحتل مكاناً مميزاً في قائمة افضل كوفي بالرياض فهو من الكوفيهات المميزة في الرياض وقد يكون أفضل كوفي في البوليفارد الرياض فهو يتمتع بمنيو متنوعة ويفتح في وقت مبكر ويناسب الأفراد والعائلات وحتى الأطفال.

يمتلك المقهى تصميماً وديكوراً كلاسيكيين ولكنه ليس واسعاً للغاية فأمكنة الجلوس قليلة ولهذا قد لا يكون مناسباً للجمعات الكبيرة، ولكنه في المقابل يُقدم بعضاً من أفضل المشروبات وخاصة مشروبات القهوة المثلجة والتي تتمتع عندهم بنكهة مميزة عن الكثير من الكوفيهات الأخرى.

قد لا يكون كافيه اثني عشر كوبز بالرياض افضل كوفي بالرياض عوائل ولكنه يستحق الزيارة لشرب كوب قهوة، فالمنيو يوفر الكثير من الخيارات للطلبات من القهوة والشاي الحارة والباردة ومشروبات الشوكولا والكوكتيلات، ومع مشروبك المفضل يمكن أن تطلب الكرواسون أو بعض أنواع الحلا الأخرى لتستمتع بها. يوجد 4 فروع لكافي اثني عشر كوبز بالرياض ولكن أشهرها يقع في شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي الرياض 13513، السعودية

 ذا اورقانيك كافيه في الرياض

يبحث محبو الجلوس في الهواء الطلق بشكلٍ مستمر عن كوفي جلسات خارجيه في الرياض وأعتقد أنّ أفضل خيارٍ يمكننا تقديمه هو كوفي جلسات خارجيه الرياض.

افضل كوفي بالرياض

كما يوحي الاسم فهذا المقهى يُقدم مجموعةً من المشروبات والأطعمة العضوية والصحية التي تتميز بأشهى الطعمات، وحيث أنّ هناك فرعين له أحدهما يُقدم الخدمات للأفراد والعائلات أما الثاني فيقدم خدماته للعائلات حصراً وبذلك سيكون أحد الفرعين مناسباً لك حتماً كي تستمتع بأفضل كوفي جلسات خارجيه بالرياض

لا يوجد من ينافس المقهى على لقب افضل كوفي بالرياض من حيث الطعام الصحي والعضوي فهنالك العديد من الوجبات الشهية في المنيو مثل شوربة الفطر وكينوا مانجو والبيف ناتشوز وباستا الدجاج، أما المشروبات فهنالك عدد من المشروبات المميزة والصحية مثل موهيتو الخوخ وموهيتو المانجو وموهيتو التوت الأزرق، فيما يخص الحلا فمن الممكن أن تتناول كيك الفستق والورق مثلا. أسعار الوجبات والمشروبات تتدرج بين المتوسطة والغالية قليلاً ولكنها عالية الجودة وممتازة الطعم.

يفتح كلا الفرعين يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً، ويمكن زيارة الفرع الأول في حطين، الرياض 13512 4254 (حيث يُسمح بدخول الأفراد) أو الفرع الثاني في مجمع روبين بلازا وهو ينافس بقوة على لقب افضل كوفي في الرياض عوائل وخاصة أنه يُناسب من يُعانون من إعاقة جسدية.

إن كنت قاطناً في منطقة الرياض بارك فعليك حتماً زيارة هذا الفرع لأنّه افضل كوفي بالرياض بارك وسيكون بإمكانك الاستمتاع بمشروباته متى ما رغبت.

كونيمي كافيه بالرياض

إن كنت من عشاق الأنمي فمن المؤكد أنّ شيئاً لن يُسعدك أكثر من الدخول إلى عوالم الأنمي المفضل لديك وهو ما يمكنك تحقيقه في كوفي الانمي بالرياض والمعروف باسم كونيمي كافيه.

افضل كوفي بالرياض

كونيمي كافيه هو أهم كوفي أنمي في الرياض وهو يتميز بتصميمه الفريد الذي يتضمن العديد من الرسوم والشعارات الخاصة بشخصيات ومسلسلات الأنمي الشهيرة الموزعة في أرجاء المكان.

المنيو الخاصة بالمطعم لا يختلف كثيراً عن التصميم فهو أيضاً يحمل طابعاً فريداً مستوحى من الأنمي، فيمكن أن تطلب مشروب نيزكو موهيتو أو زورو بستاشيو لاتيه، كما يقوم الكافي بتوفير التشيز كيك الياباني ضمن مجموعة من الحلويات الشهية الأخرى.

لا يعتبر كونيمي افضل كوفي بالرياض لمحبي الأنمي والمانجا دون سبب فالأنشطة الممكنة في الكافي تتنوع فيمكن أن تقوم بشرب كوب من المشروبات المميزة أثناء قراءة أحد فصول المانجا أو تناول قطعة حلوى ومشاهدة حلقة من أحد مسلسلات الأنمي، وإن كنت تهوى الكوسبلاي فمن الممكن أن تذهب للمقهى بزي أحد شخصيات الأنمي حيث يُقدم المقهى أحياناً حسومات خاصة لأصحاب الكوسبلاي المميزة. وبالطبع يقوم الكافيه بين الحين والآخر بفعاليات ومسابقات متعلقة بالأنمي والتي يمكنك المشاركة فيها إن كنت مهتماً.

يقع مقهى كونيمي في حي الملقا طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز ويستقبل عشاق الأنمي والمانجا يومياً من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 12 ليلاً، إن كنت من هواة الأنمي فعليك حتماً زيارة المكان فهو مكان مثالي لتتعرف بأشخاص يُشاركونك اهتماماتك وتستطيع الحديث معهم عن مسلسلاتكم المفضلة.

وللتواصل مع الكافي اتصل على الرقم: 966503325283+

كوفي كورسيا لانج

إن كنت تبحث عن الجودة العالية والترف و ترغب بالذهاب إلى افخم كوفي بالرياض فمن المحتمل أنّ أفضل خيار يمكن أن نقدمه إليك هو كوفي كورسيا لانج. حيث أنّ كوفي كورسيا لانج هو أفضل كوفي بالرياض.

كوفي كورسيا لانج الذي يكون كوفي الريتز كارلتون الرياض يُقدم إليك مزيجاً من الرقي والفخامة ويتجلى ذلك بدايةً في تصميمه بالغ الأناقة وديكوره وأثاثه الفاخر والفاره الذي يُوفر لك شعوراً بالراحة والمتعة. وما يجعل الأمر أفضل بمراحل حتى هو الخدمة الممتازة والطلبات مرتفعة الجودة من مأكولات ومشروبات.

سيوفر لك المنيو الخاصة بالكافية تشكيلة واسعة من الخيارات والتي تتضمن الإفطار الشرقي كالأجبان والزيتون والمكدوس واللبنة، وهناك العديد من المشروبات الساخنة كالقهوة والشاي والنعناع، وهناك أيضاً أطباق ساخنة للغداء مثل كبدة الغنم والطماطم مع اللحمة. ويتم تقديم كافة المأكولات والمشروبات بطريقة راقية وفخمة لتستمع بها حتى آخر لحظة.

بالطبع لا يقتصر المنيو على ما ذكر فمطعم وكوفي كورسيا لانج يُقدم العديد من الوجبات والأطعمة الأوروبية والغربية والتي يتم تحضيرها من أجود وأفخم المواد. وهذا ما يجعله مثالياً للأفراد والعائلات والأطفال. ولكن يجب أن تضع بعين الاعتبار أنّك ومقابل الفخامة ستجد أسعاراً تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة

يعمل الكورسيا لانج طوال أيام الأسبوع منذ الساعة الـ 9 صباحاً وحتى 12 ليلاً، ويقع في حي الهدا في الرياض 8283 الهدا، الرياض 12912 3363، 12912.

جريم كوفي

هل كنت تعلم أنّك لست بحاجة إلى السفر خارج الرياض من أجل الشعور بأنك في زيارةٍ إلى كوريا؟ فلديك كوفي كوري بالرياض يسمح لك بالاستمتاع بوقت والشعور وكأنك في زيارة إلى كوريا مع تناول بعض الوجبات والحلويات الكورية. 

جريم كوفي الذي يعتبر كوفي كوري بالرياض يسمح لك بالاستمتاع بأفضل الوجبات والحلويات الكورية.

افضل كوفي بالرياض

قد يكون كوفي جريم واحداً من أفضل كوفي عوائل بالرياض وذلك يعود لأسباب مختلفة منها تصميمه الفريد الذي يُميزه عن الكثير من الكوفيهات الأخرى فهو يبدو وكأنه رسمة ثلاثية الأبعاد من الخطوط البيضاء والسوداء بما يتضمن الجدران والديكورات والأثاث، يتكون الكوفي من دورين الأول مغلق والثاني يتضمن قسماً داخلياً وقسماً للجلسات الخارجية ولكنها قليلة بعض الشيء.

يضم المنيو بعض المقبلات كالبطاطس المقلية وشرائح الدجاج وشريمب ديناميت، وقسم الساندويتش يحتوي على الستيك والبيف والبوفالو تشيكن والتونا والدجاج المقلي أما الباستا فهناك بسيتو باستا وفوتتشيني ألفريدو وجريم كانولي. كما يتضمن منيو المشروبات تشكيلة واسعة من أشكال القهوة كما تتوفر بعض أنواع الحلا المميزة مثل كيكة الكراميل المملحة وكيكة العسل وكيكة موس الشوكولا.

يبدأ الكوفي في العمل منذ الساعة 8 صباحاً ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل ويقع في 7117 عبدالله البيهقي، Al Muhammadiyah, 3560, الرياض 12362.

بالكوني كافيه

يرى الكثيرون أنّ الخصوصية هي العنصر الأهم عند التواجد في الكوفي ولهذا يبحثون بشكلٍ طبيعي عن كوفيهات مجهزة ببارتشن أو أماكن مغلقة تحفظ لك الخصوصية.

في الرياض يوجد عدة كوفيهات ومقاهي توفر هذه الخدمة ولكن أفضل كوفي غرف مغلقه بالرياض هو كوفي بالكوني كافيه. الكافيه يوفر الكثير من الخصوصية ويستخدم الستائر لمنح الراحة للزبائن من عشاق الخصوصية.

تحتوي المنيو في بالكوني كافيه على مجموعة خيارات للإفطار الشرقي والغربي كما يضمن أقساماً للحلا مثل البانكيك، بالنسبة للوجبات فيمكن أن تجد بعض أنواع الساندويتشات الشهية بخيارات تتضمن اللحم والدجاج. بالطبع لا يمكن ذكر كافة مكونات المنيو والتي قد تزيد على 150 صنف ولكنك ستجد بالتأكيد العديد من الوجبات الشهية التي تستحق التجربة والتي قد تُرشحه ليكون افضل كوفي في شرق الرياض.

قد يكون كافيه بالكوني أحد الكوفيهات التي تستحق لقب افضل كوفي في واجهة الرياض فهو يمتلك تصميماً داخلياً وأثاثاً راقيين ويوفر جلسات مريحة يتخللها بعض الموسيقى لتشعرك بالهدوء، ولكن عليك أن تعلم أنّ أسعاره قد تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة.

هناك عدة فروع  لكافيه الكوني:

  • الفرع الأول يقع على طريق الدمام في اليرموك 13251.
  • الفرع الثاني في واجهة الرياض.
  • الفرع الثالث الرياض – تركي الأول – ذا اسبلاناد.

يفتح كافيه بالكوني أبوابه منذ الساعة 7 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل، عليك أن تعلم أنّ الكافيه يكون مزدحماً عادةً ولذلك فمن الأفضل أن تتصل للحجز مسبقاً على الرقم: 0551363385

باركنج لوت كافيه

يولي كافة مربي الحيوانات حيواناتهم الأليفة مكانةً خاصة وأهمية كبيرة ولكنّهم يُعانون غالباً من صعوبة إيجاد كوفي كلاب بالرياض حيث أن كافيهات الرياض عموماً لا تسمح بدخول الحيوانات الأليفة، ولكنّ هذا أصبح متاحاً ضمن باركنج لوت كافيه.

هذا المكان هو المكان المثالي لمحبي الحيوانات الأليفة وخاصة لمن لديهم أطفال فهو يُتيح للطفل مشاهدة الكلاب والقطط كما يوفر لهم مجموعة من الألعاب ليتمكنوا من قضاء وقت مميز وممتع.

نظام الدخول الكافيه يتضمن إما دفع رسوم الدخول أو شراء مشروب من المنيو، وتوفر المنيو قائمتين تضمان مجموعتين من المشروبات الساخنة والباردة، وهكذا سوف تكون قادراً على قضاء وقت هادئ في الخارج مع أطفالك وحيوانكم الأليف بعيداً عن ضجيج الطرقات مع الاستمتاع بمشروب لذيذ.

يفتح الكوفي أبوابه يومياً ما عدا يوم الأحد منذ الساعة 2:30 وحتى 1 بعد منتصف الليل، وهو يقع في 6889 التخصصي الفرعي، الرحمانية، الرياض 12341 3539، الرياض المملكة العربية السعودية.

بالطبع نحن هنا لا نستطيع منح لقب أفضل كوفي بالرياض إلى مقهى مُحدد لأنّ الأمر يختلف بناءً على رغبات وتفضيلات الزبائن، ولكنّك حتماً ستجد الأفضل بينهم بالنسبة لك ضمن هذه القائمة ولن تجد صعوبة في البحث عن كافيه الرياض الذي يمنحك الراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى