محلات الرياض

دليل افضل مطابخ الرياض 2024 – الأسعار – طرق التواصل

تتمتع افضل مطابخ الرياض بتصاميم فريدة ومتنوعة، وأسلوب أنيق وراقي يواكب أحدث الصيحات في عالم الديكور والتصميم.

وبما أن المطابخ من الأركان الهامة في المنزل التي تهم ربة المنزل والذي تقضي فيه معظم وقتها، فيحرص القائمين على تصميم افضل مطابخ الرياض على اختيار التصاميم الرائعة والديكورات الخاصة والأثاث المرتب، ويتم تصميمه بشكل عصري ومريح .

كما يبحث الكثير من العملاء عن شركات متخصصة في تفصيل المطابخ بأنواعها لتلائم كافة الأذواق، مما سبب الحيرة لدة من يريدون امتلاك افضل مطابخ الرياض على الاطلاق.

ولهذا قررت واستعراض أشهر واهم الشركات والمحلات المختصة بتفصيل افضل مطابخ الرياض، في مقال مفصل لتسنى لكم التعامل مع المحل أو الشركة الأكثر ملائمة مع احتياجاتكم.

كيف تختار افضل المطابخ في الرياض:

الرياض من المدن الكبرى في المملكة العربية السعودية وفيها الكثير من المحلات والشركات التي تصنع أنواع كثيرة من المطابخ، ولكي نختار افضل المطابخ بالرياض، واليكم بعض النصائح:

  1. البحث عن الشركات المتجددة التي تقدم أفضل التصاميم والديكورات المنتشرة حديثاً.
  2. التأكد من وجود مهندسين واحترافيين متخصصين بمجال التصميم والإنشاء والتركيب بخبرة ممتازة وطويلة.
  3. البحث عن المحلات التي تضم خيارات متعددة من المطابخ والتصاميم والألوان ليسهل عليك اختيار المطبخ بما يناسب ذوقك ومساحة بيتك.
  4. أن تتميز الشركة بصدقها في مواعيد التسليم والتركيب.
  5. متانة وجودة المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ سواء كان الخشب أو المعادن المستخدمة أو الاكسسوارات.
  6. أن تقدم الشركة ضمانات لمنتجاتها مدة تدوم لسنوات، لإصلاح أي خطأ في تصميم وإنشاء المطبخ، والتأكد من الجودة.
  7. أن تقدم خدمات ما بعد البيع من صيانة دورية للمطابخ وإصلاح أعطال، وتبديل التصميم وإعادة تطوير وتجديد المطبخ عند الضرورة.

لمزيد من المعلومات اقرأ أيضاً حول: دليل افضل مستشفيات الرياض 2022 – حكومي – خاص

افضل مطابخ الرياض

افضل مطابخ الرياض:

1. شركة (طنه) المتجددة للمطابخ بالرياض:

من أشهر الشركات المتخصصة بتصميم افضل مطابخ الرياض، حيث أنها تتميز منتجاتها بالدقة والإتقان وأسعارها المناسبة للجميع.

تأسست في عام 1966م كشركة وطنية هدفها تقديم خدمات للمواطنين، وذلك بالتركيز على جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع.

وبذلك احتلت شركة طنه مكانتها المرموقة بين الشركات الوطنية العاملة في مجال المقاولات والتجارة والصناعة، كما أنشأت مصنع في عام 1984 مجهز بأحدث الآلات والمعدات واتباع أحدث طرق التصنيع المعروفة عالمياً.

وتم مؤخراً تزويد المصنع بخط جديد يعمل بالحواسيب لتدعيم إنتاجها وزيادة الكفاءة الإنتاجية، كما تستخدم الشركة افضل المواد الخام التي تلائم الظروف المناخية والبيئية في الرياض.

ولديها معارض لافضل مطابخ الرياض تطرح فيه مطابخ جاهزة، كما لديها الفنييّن المختصين بالتركيب بالسرعة المطلوبة.

العنوان: الرياض _ حي الملز _ شارع عمر بن عبد العزيز

رقم التواصل: 08486477-966+

2. شركة مروميكس للمطابخ:

شركة مروميكس متخصصة بتفصيل المطابخ بتصاميم في غاية الجمال وبجودة عالية، حيث أنها تقدم خدماتها طوال اليوم وتشتهر بجمال مطابخها كما تنتشر فروعه في العديد من المدن والدول.

وبالإضافة إلى المطابخ لديها فريق من المهندسين المبدعين الذين يعملون في تصميم الخزائن والمغاسل والكونوارات بالإضافة إلى افضل مطابخ الرياض، ويهتمون بإتقان العمل بأدق التفاصيل مع ضمان لجودة منتجاتهم كما ذكرنا في السابق.

العنوان: مدينة الرياض _ شارع التخصصي.

رقم التواصل:012074792.

فترات العمل: طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءً.

شركات مطابخ بالرياض

3. القصر العصري للمطابخ:

افضل محل لتفصيل المطابخ بالرياض، ذوق وفن وإبداع ودقة بالمواعيد متميز جداً في تفصيل وتصميم المطابخ الحديثة، كما أنه من محلات افضل مطابخ الرياض.

له العديد من المميزات ومن أهمها أن جميع المطابخ من أجود وأفضل الخامات، ويعمل على إنتاج تصميمات رائعة وجذابة وحصرية خاصة به.

يضم فريق عمل ذو كفاءة عالية وخبرة واسعة في هذا المجال، وقد كان محل مطابخ صغير ثم تطور وتحول في عام 2015 الى القصر العصري للمطابخ.

الآن يضم المصممين والفنيين والمحترفين المبدعين في تصميم المطابخ ثلاثية الأبعاد ليسهل على الزبون اختيار المطبخ وتعديله قبل التنفيذ وغايته الأساسية رضا العميل وتقديم نماذج وديكورات مطابخ فريدة من نوعها في الرياض.

العنوان: شارع التخصصي، فرع التخصصي، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

رقم التواصل: +966920001764

أفضل أنواع المطابخ في الرياض:

هناك العديد من أنواع المطابخ في الرياض نذكر منها:

  1. المطابخ العصرية الحديثة: هذا النوع يتميز بالبساطة في التصميم وهو الأنسب للمطابخ الصغيرة
  2. المطابخ البيضاء الجميلة: ويتميز هذا النوع باللون الأبيض الناصع والمعالج ضد التغيرات وعوامل الجو
  3. المطابخ المصنوعة من الألمنيوم: وتتميز بالمتانة وسهولة التنظيف وأشكالها المتعددة
  4. المطابخ الخشبية: لاتزال المطابخ الخشبية أكثر الخيارات المرغوبة لتصنيع المطابخ بكل سهولة، بالنظر للأناقة والديكور الذي يوفره الخشب.

اقرأ أيضاً: افضل عيادة اسنان بالرياض 2022 – الأطباء – المراكز

افضل مطابخ في الريااض

افضل محلات مطابخ المنيوم في الرياض:

يعد الالمنيوم من الخامات المنافسة بقوة في عالم المطابخ، حيث ظهر فيما بعد كخيار عصري وأنيق في افضل مطابخ الرياض وله مزايا كثيرة كالاستخدام العملي، وسهولة التنظيف، والمتانة ومضاد للحرائق.

1. مطابخ الونيوم اللمسه المتقنه:

افضل محل لتفصيل المطابخ بالرياض، تتميز مطابخهم بالإبداع في تصميم أشكال متنوعة لمطابخ الألمنيوم، قمة في الابداع والإتقان ولديهم تشكيلة واسعة من مطابخ الألمنيوم وأسعار مناسبة للجميع.

العنوان: الرياض _ الامام سعود مخرج 9 اشبيليا الخدمة، اشبيليا اليرموك قرطبه المونسيه الرمال النرجس الياسمين الياسمين – النرجس.

رقم التواصل: +966505402704

2. مطابخ وردة الفنون:

يتميزون بتصميم افضل مطابخ الرياض، متخصص في صناعة مطابخ الألمنيوم، بتصميمات راقية، وخامات عالية الجودة وعلى الطريقة المودرن وتفاصيل عصرية.

كما انحم من اهم محلات ديكورات مطابخ في الرياض التي تهتم بالتنوع والتطوير والتجديد الدائم تحت اشراف كبار الخبراء والمهندسين وبأقل زمن ممكن.

العنوان: الرياض _ الرياض 12475_ التعاون.

رقم التواصل: +966 11 269 780

موعد العمل : طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة التاسعة مساءً.

مطابخ خشبية بالرياض

3. شركة العليان لمطابخ الألمنيوم بالرياض

اهم معرض مطابخ في مدينة الرياض والمملكة العربية السعودية، ومنافسة بقوة بتصاميم أفضل المطابخ في الرياض، تتميز بألوان مميزة ومتنوعة، اكسسوارات عالية الجودة ترضي جميع الأذواق، وبالإضافة إلى الجودة والاتقان فهم يقدمون الكثير من العروض والحسومات تصل إلى 25%.

تم تأسيس شركة العليان سنة 1977 بمدينة الرياض، أي أنها من اقدم محلات افضل مطابخ الرياض على الاطلاق، وتفوق طاقتها الانتاجية اليوم أكثر من 150 متراً طولياً من المطابخ.

حيث أنها متخصصة في صناعة مطابخ الالمنيوم ويتم تطويرها باستمرار وفق تقنيات حديثة ومبتكرة كتطبيق الخشب على الالمنيوم وادخال الجرانيت والرخام الصناعي لهذه الصناعة.

تستطيع من خلالها صنع أفضل مطعم في الرياض من الألمونيوم والاستعانة بالديكورات العصرية، وذلك لأنها تميزت بالجودة والفخامة والرقي وكذلك أسعارها المنافسة والدقة في مواعيد التسليم، وتضم نخبة من المتخصصين والمهندسين والتقنيين الجاهزين لتلبية وتنفيذ جميع موديلات المطابخ.

العنوان: الرياض _ شارع التخصصي / الرياض _ طريق المدينة المنورة /

أرقام التواصل: 4656966-011 / 0550760009 / 4470213-011 /0554045690 /80500780081 .

شارع المطابخ في الرياض :

في مدينة الرياض شارع يعرف باسم شارع الأمير سلمان، يضم أفضل محلات المطابخ في الرياض، كما يضم العديد من محلات المطابخ الالمانية في الرياض، بالإضافة إلى أن اهم محلات مطابخ جاهزه في الرياض تجدها في هذا الشارع.

وأيضاً الشركات المتخصصة بتنفيذ وتصميم احدث المطابخ، بحيث توفر الكثير من الجهد والوقت للحصول على احتياجاتك وتوفر الكثير من الخيارات والخدمات في مكان واحد.

مطبخ مميز

1. شركة نادكو

شركة نادكو من اهم محلات مطابخ خشب في الرياض تتعدى خبرتهم ال 25 عاماً، حيث تم تأسيسها منذ عام ١٩٩٣، وبقيت في تطور مستمر لتجعل من المطابخ بيئة أكثر متعة وعملية بالاستخدام.

وليكون المطبخ حقاً تحفة فنية في التصميم الفريد، وقد حققوا النجاح في أفضل تصاميم المطابخ الفاخرة في السعودية والخليج وليس فقط في مدينة الرياض.

حيث تمتلك نادكو فريق من المصممين والمهنيين المتخصصين بتصميم مطبخ أحلامك الذي يتناسب مع ذوقك واحتياجاتك.

ولديها خيارات من التصاميم غير المحدودة لأجمل مطابخ خشب في الرياض، من اختيار نوع الخشب، وملمسه ومتانة المواد المستخدمة والألوان الرائعة المتنوعة.

كما توفر مجموعة واسعة من الاكسسوارات والتجهيزات لمساعدتك وتسهيل اختياراتك بافضل الخامات، وتهتم بإيجاد ديكورات جدارية من الخشب والوحدات الرئيسية من المطبخ يعلوها الرخام الفاخر مع دواليب تخزين باكسسوارات رائعة في تصاميم متناغمة فيما بينها.

ما يجعل نادكو اهم محلات افضل مطابخ الرياض من حيث التنوع في الخيارات ونوعية المواد المستخدمة والذوق الرفيع في الدمج والتصميم، واستطاعت خلال مسيرتها أن تنال ثقة جميع العملاء وتلبي رغباتهم في تصاميم مطبخ أحلامهم

العنوان: الرياض 11111 _ التعاون _ طريق الامام سعود بن عبد العزيز.

رقم التواصل: 966 11 450 3273

2. محلات ديموس:

من اشهر محلات تصميم وتنفيذ افضل مطابخ الرياض التي تمتاز بتصاميم غاية في الأناقة والفخامة، بالإضافة إلى خامات عالية الجودة، ودقه في التنفيذ، كما أنها توفر خدمة التوصيل ضماناً لراحة العملاء.

تفتح محلات ديموس يومياُ على فترتين الاولى من الساعه 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً والثانية من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 ليلاً.

العنوان: الرياض _ الرياض 12432 _ صلاح الدين.

رقم التواصل: +966 9200 08317

المطابخ الالمانية في الرياض:

1. كوزين بلس للمطابخ الألمانية:

يعد كوزين بلس من اشهر محلات تصميم افضل مطابخ الرياض المانية التصميم، إنها علامة التجارية الفريدة يزيد عمرها عن 35 عاماً، تهتم بكل تفصيل يجعل المطبخ مريحاً ويستخدم كل المساحات بطريقة احترافية.

تعد مطابخها من أرقى تصاميم المطابخ وبجودة عالية، ولديهم خبراء بارعين في تقديم الخيارات العديدة الواسعة والحديثة بأفضل المعدات والألوان مما يحقق لهم الريادة في هذا المجال.

كما تعتبر شركة كوزين جزء من شركة رائدة في تصميم المطابخ في أوروبا بأكثر من 400 معرض، وجميع التصاميم قابلة للتعديل لتناسب ذوق العميل ومساحة المطبخ المطلوب.

تقدم خدمات التوصيل والتركيب مجاناً دون أية تكاليف إضافية على سعر المطبخ ولديهم استشاريون متخصصون لخدمة العملاء عند الحاجة ومساعدتهم في اختيار مطبخهم المثالي، إنه افضل محل مطابخ بالرياض جربه بنفسك وتأكد.

عنوان اهم معارض المطابخ لهذه الشركة هو:

  • الرياض _ شارع تخصصي _ برستيج سنتر 7771 247 800 / 966-591448817.
  • الرياض حي الياسمين: 966-536696934
  • الرياض _ حي الرحمانية _ التخصصي 966-508422303

مطابخ المانية

2. اكسينا للمطابخ الألمانية:

تعد من أهم الشركات التي تقدم افضل مطابخ الرياض، ولديها فريق من المحترفين والمهندسين ذوو مهارات عالية لتصميم وتنفيذ أحدث التصاميم العصرية والكلاسيكية مع ضمان لمنتجاتها مدته خمس سنوات.

يتم اختبار المطابخ من قبل خبراء داخل أجواء قاسية لتضمن المتانة والجودة تحت أي ظرف، فقد صممت لتعيش طويلاً
وتتميز بالتصاميم الهندسية المريحة ذات الطابع العملي للمطابخ المعاصرة.

تسعى لإرضاء العميل من بداية الاستشارة والتصميم حتى التركيب للوصول الى مطبخ متكامل ورائع، ونظراً للاستحدام المتكرر للمطبخ كل يوم وعلى فترات متعددة في اليوم الواحد وخلال سنوات طويلة.

تحرص شركة اكسينا على تركيب المطبخ من قبل اختصاصيين محترفين والانتباه لأدق التفاصيل لتضمن الراحة والمتانة خلال العديد من السنوات القادمة.

تبذل الشركة جهدها للتسليم بأسرع وقت ممكن وإنجاز جميع الأعمال دون تأخير، كما يتم تصنيع المفصلات من النوع عالي الجودة ويتم اختبارها أكثر من 80000 مرة في الفتح والغلق.

أما الأدراج فهي مصممة لتتحمل أكثر من 200 كغ للقطع السفلية من المطبخ و75كغ للقطع العلوية ومعالجة ضد الرطوبة.
اكسينا تعني الابتكار والتطوير ومطابخ متناسبة مع روح العصر.

وتقدم مجموعة متنوعة من الموديلات الحديثة والكلاسيكية والتقليدية لتلبي كافة الرغبات للعملاء بتصاميم ثلاثية الأبعاد، لتكون افضل مطابخ في الرياض.

العنوان : الرياض _ شارع التخصصي تقاطع شارع الأمير سلطان _ اكسينا التخصصي

رقم التواصل: 37447 482 11 966+

الرياض _ حي الرحمانية _ شارع التخصصي تقاطع شارع العروبة.

رقم التواصل: +966 11 419 6213

3. مطابخ فرح:

من المحلات المتميزة بتفصيل المطابخ في الرياض منذ عام 2002، تتميز بخامات مستوردة عالية الجودة، ومطابخ جذابة بسيطة سهلة.

إنهم افضل محلات مطابخ في الرياض، حيث أنهم أول من استخدم مادة Pvc التي تمنع تسرب الماء وتقاوم الرطوبة ومضادة للحشرات والحرائق وبالتالي فمطابخهم مضمونة مدى الحياة.

العنوان: الرياض _ حي المروج _ مخرج 9 _ طريق الإمام سعود بن عبد العزيز _ مطابخ فرح.

رقم التواصل: +966591110466

المطابخ الالمانية

4. الزهراني للمطابخ:

يتصدر قائمة محلات افضل مطابخ الرياض بتصميم وتفصيل افضل أنواع المطابخ في الرياض بجودة عالية وأمانة في القياس وتعامل ممتاز مع الزبائن وبأسعار في متناول الجميع.

لديهم خبرة تزيد عن 35 عاماً تضمن جودة مواد التصنيع واحترافية بالتركيب ودقة بمواعيد التسليم وتضمن خدمات مابعد البيع من صيانة وتجديد وتعديل.

العنوان: الرياض _ النسيم الغربي _ شارع أسامة بن زيد
رقم التواصل: +966501542234
رقم المعرض 0501542234 / 0537178960

5. الخليجيون للمطابخ

يقدم افضل مطابخ الرياض، حيث توفر اشكال متنوعة من المطابخ الجاهزة وتختص بتفصيل المطابخ الفخمة والعصرية وتقدم تصاميم حديثة في غاية الجمال وبجودة عالية.

ولديهم فريق من الخبراء والمصممين ذوي مهارات عالية وخبرة طويلة في هذا المجال تصل إلى حوالي 25 عاماً وتقدم أجمل وأحدث التصاميم المنافسة لمعظم محلات تفصيل لمطابخ، وتستخدم مواد خام عالية الجودة وهو معيارها للتميز.

الخليجيون بما لديها من خبرات قادرة على تلبية طلبات الزبائن بأعلى مستويات الجودة وأحدث التصاميم وهي خيارك الأمثل للحصول على مطبخ مودرن مريح وعملي، ان كنت ترى أنها من افضل محلات مطابخ الرياض، يمكنك زيارتها واختيار مطبخك.

حيث أنهم يتمتعون بسمعة طيبة ومصداقية في المواعيد، ولديهم خيارات غير محدودة من المطابخ الجاهزة والتفصيل بالألوان المميزة والأنيقة، ومجموعة واسعة من اكسسوارات المطابخ ذات الجودة العالية، إنهم حقاً افضل شركة مطابخ بالرياض.

العنوان: الرياض _ طريق التخصصي.

رقم التواصل: 920013032.

في الختام ومن خلال هذه المقالة قدمنا لكم المعلومات الكاملة عن افضل مطابخ الرياض وشركات بيع وتصميم افضل أنواع المطابخ في الرياض، وبعد قراءته لن تعجز عن إيجاد ما يلبي ذوقك واحتياجاتك وميزانيتك، نظراً لكثرة الخيارات من نماذج وموديلات المطابخ العالمية والمحلية.

وبالإضافة إلى افضل مطابخ الرياض، أتمنى لك قراءة ممتعة في العديد من مقالاتنا، أدعوك لقراءة موضوعات أخرى مثل : أفضل مكاتب استقدام الرياض 2024 من مختلف الجنسيات مجرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى