كافيهات الرياض

أفضل كافيهات العثيم مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو )

يُعد العثيم مول من بين أشهر مولات الرياض، والذي تبلغ مساحته 80 ألف متر مربع، منها مساحة إيجارية ضخمة تتسع لأكثر من 570 متجراً، كما يضم العديد من المطاعم، فضلاً عن كافيهات العثيم مول الرياض المتنوعة ، بالإضافة إلى وجود مدينة سفوري لاند الترفيهية بمساحة 13500 م 2، ولكن إذا كنت من محبي الأجواء القطبية فيمكنك زيارة مدينة الثلج بالعثيم مول والتي تبلغ مساحتها 4500 م 2.

كافيهات العثيم مول الرياض

فن جن كافيه

هل تبحث عن أفضل كوفي في الرياض يُوفر ألذ مذاق للقهوة في الرياض، المحضرة من أجود أنواع البن؟ إذاً عليك زيارة فن جن كافيه فهو يناسب عشاق القهوة بمذاقها الأصيل، أما عن مميزاته الأخرى فهو يوفر للضيوف جلسات هادئة ومريحة للأعصاب، كما أنه يناسب المجموعات والأفراد وأسعاره متوسطة، وبسبب كل هذه المميزات فهو يتصدر قائمتنا عن افضل كافيهات العثيم مول الرياض.

كافيهات العثيم مول الرياض
قهوة

كافيه أوليفر براون

حظي كافيه أوليفر براون بتقييم عالٍ من رواده، نظراً لخدمته السريعة، وقهوته المتميزة التي ستشتم رائحتها منذ دخولك إلى الكافيه، أما عن الموظفين داخله فهم يتميزون بالأخلاق العالية والتعاون مع جميع الزبائن، وإذا كنت تفكر بزيارته فننصحك بتجربة كوكيز الشوكولا الرائع.

قد يعجبك: افضل مطاعم بارتشن الرياض 2024 نوصي بتجربتها

كافيه ميني ميني

ما الشيء الذي يجذب انتباهك عند دخول أي مقهى؟ هل جمال الديكور؟ أم النظافة؟ أم إضاءة تتناسب مع ألوان الجدران؟ أو الخدمة الممتازة ؟، ولكن في كافيه ميني ميني، ستجد كل ما سبق يجتمع بداخله لجعله واحدًا من افضل كافيهات العثيم مول الرياض، وبالإضافة إلى كل ما سبق يقدم تشكيلة متنوعة من المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة والحلويات، منها كيكة التمر، والبانكيك، والكنافة.

دله كافيه

إن كنت تبحث عن أفخم كافيهات الرياض، فلا تتردد في زيارة دله كافيه، الذي يتميز بالديكور الفخم والأنيق، والأجواء الهادئة، فضلاً عن مستوى النظافة العالي، وننصحك عن زيارته بتجربة كيكة الزعفران، كما أن القائمين على إدارة المقهى هم شباب سعوديين.

كافيهات العثيم مول الرياض
أفضل أنواع القهوة مقدمة في كافيهات العثيم مول الرياض

المذاق المغربي الرياض

هل ما زلت تبحث عن افضل كافيهات العثيم مول الرياض؟ نضع بين يديك كافيه آخر يمكنك تجربته وهو كافيه المذاق المغربي، والذي يناسب الشباب بشكل كبير، كما أنه يشتهر بتقديمه للشاي المغربي بالنكهة التقليدية، بالإضافة إلى الشاهي العراقي.

ذوب كافيه العثيم مول

يناسب ذوب كافيه العوائل بشكل كبير حيث يوفر جلسات خاصة لهم، فضلاً عن وجود بارتشين، وهذا ما جعله الخيار المفضل للكثير من العوائل عن زيارة العثيم مول، بالإضافة إلى أن الخدمة في الكافيه ممتازة والأسعار معقولة.

غستوزو كافيه أحد افضل كافيهات العثيم مول الرياض

يعتبر غستوزو كافيه من بين افضل كافيهات العثيم مول الرياض، حيث يتميز بمساحته المناسبة ووجود قسم مخصص للعوائل، كما أن الخدمة داخله ممتازة ولطيفة، أما الأسعار فهي متوسطة بالنسبة للبعض ومرتفعة للبعض الآخر، أما إذا كنت من محبي التصوير فستجد الإضاءة داخله ممتازة لالتقاط صور رائعة وواضحة.

مقهى كيف حواء

للباحثات عن كافيه نسائي في العثيم مول الرياض، نرشح لهن مقهى كيف حواء، الذي يتميز بالطابع الأنثوي والألوان الرائعة، وطريقة تقديم المشروبات الجذابة، كما أن الإضاءة داخله ممتازة ومتناغمة مع جمال الطاولات والمقاعد داخله، والمقهى مناسب للقاءات الصديقات وتبادل الأحاديث.

قد يعجبك: أفضل مطاعم الرياض بارك 2024 التي تستحق التجربة

كافيهات العثيم مول الرياض

Starbucks الرياض

يعتبر مقهى Starbucks أحد افضل كافيهات العثيم مول الرياض، وهو غني عن التعريف بالتأكيد، ويحظى بشعبية واسعة بين رواد المول، وأكثر ما تركز عليه شركة ستاربكس منذ بداية نشأتها هو الإنتماء للمقهى، وأن يصبح أكثر من مجرد مكاناً لتناول القهوة أو الحلوى، بل أن يصبح مكان يشعر فيه الجميع بالراحة، ويصبح جزءًا لا يتجزء من يومهم وحياتهم، وهذا بالفعل ما يشعر به زوار مقهى ستاربكس في أي مكان.

فن.جن.كيف

يعتبر فن.جن.كيف مكاناً جيداً للقاءات الأهل والأصدقاء، فهو يتميز بالهدوء، ويوفر أصناف محددة من الحلويات مثل التشيز كيك والكب كيك، فضلاً عن المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.

كافيهات العثيم مول الرياض
قهوة

بالإضافة إلى أفضل كافيهات العثيم مول الرياض، السابق ذكرها أعلاه، يضم المول الكثير من المطاعم المميزة والتي تقدم أصناف كثيرة من الطعام، ومناسبة للمجموعات والأفراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى