كافيهات الرياض

أفضل كافيهات حياة مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو)

منذ افتتاح حياة مول الرياض في عام 2007، يستقطب عددًا كبيرًا من الزوار يوميًا، وأصبح من أشهر المولات الترفيهية في الرياض، والمفضل لدى الكثير من السكان والسياح، حيث يقدم المول العديد من الخدمات منها المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ودور السينما، وإذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع أحبائك في الخارج، اخترنا في هذا المقال إلقاء الضوء على افضل كافيهات حياة مول الرياض.

أبرز كافيهات حياة مول الرياض

تعتبر كافيهات حياة مول الرياض من ضمن أفضل كافيهات الرياض، حيث تتميز بموقعها الممتاز فضلاً عن الخدمة الممتازة داخلها، إليك اشهر كافيهات حياة مول:

كافيهات حياة مول الرياض
تناول الحلوى

اونزا كافيه

إن كنت تبحث عن أفضل كافيه حياة مول، فنرشح لك زيارة اونزا كافيه، الذي يعمل على مدار الساعة، ومناسب للمجموعات والأفراد، ويقدم أسعار متوسطة تناسب الزوار، بالإضافة إلى أنهم يتميزون باستخدام أفضل حبوب البن، أما القهوه الاسبريسو تتميز بالمذاق الأكثر من الرائع، كما يقدم الكثير من المشروبات الأخرى منها: السبانش لاتيه، وكولد تشوكليت، والقهوة التركية.

كافيه بابا روتي

يعتبر كافيه باب روتي أحد افضل كافيهات حياة مول الرياض المناسبة للعوائل بشكل كبير، حيث يوفر لهم جلسات تناسبهم، والأسعار متراوحة من متوسطة لمرتفعة حسب نوع المشروب والإضافات.

مقهى الرغوة البيضاء

من ضمن افضل كافيهات حياة مول الرياض، مقهى الرغوة البيضاء المناسب للمجموعات والأفراد والأطفال، كما أنه يوفر جو هادئ من أجل راحة الزوار مع وجود موسيقى هادئة ومناسبة، ويقدم المقهى المشروبات والعصائر والأكلات الخفيفة.

كافيه بيني

إن كنت تنوي زيارة حياة مول الرياض مع أصدقاءك فننصحك بزيارة كافيه بيني، حيث ستقضي وقتاً ممتعاً داخله، بسبب كونه من أحلى كافيهات الرياض التي تُقدم خدمات متميزة سواء من الخدمة الممتازة وتعامل الموظفين المحترم، كما أنهم يتميزون بمذاق الآيس كريم الرائع.

كافيهات حياة مول الرياض
ألذ أنواع الحلا في كافيهات حياة مول الرياض

عنوان القهوة

لا تتردد في زيارة عنوان القهوة الذي يعتبر من بين افضل كافيهات حياة مول الرياض، وعلى الرغم من صغر مساحة جلساته الداخلية، إلا أنه يوفر جلسات خارجية رائعة، وهو مناسب للمجموعات والأفراد، والأسعار داخله تترواح من متوسطة لمرتفعة.

كافيه ستاربكس

يوفر كافيه ستاربكس في الحياة مول الرياض قسماً خاصاً للنساء للخصوصية، وعادة ما يكون المقهى مزدحماً وقد تنتظر بعض الوقت من أجل الحصول على طلبك، وعلى الرغم من مساحته الصغيرة وتقارب الطاولات من بعضها، إلا أنه يعتبر المقهى المفضل للكثير من الأشخاص من أجل تناول ألذ المشروبات الأمريكية والقهوة المضبوطة.

ديب ان ديب من افضل كافيهات حياة مول الرياض

يقدم المقهى القهوة التركية والقهوة العربية والمشروبات المتنوعة، فضلاً عن قائمة الحلا المميزة الشهية منها الشوكولاتة، بالإضافة إلى أن مقهى ديب ان ديب يتميز بالهدوء والراحة والمقاعد المريحة.

كافيه تيم هورتنز

سواء للمجموعات أو للأفراد أو للأطفال فإن مقهى تيم هورتنز هو المكان المناسب لهم من أجل تناول القهوة اللذيذة، أو مختلف أنواع المشروبات مثل: فرنش فانيلا، وبلاك كوفي، كما يقدم بعض الوجبات الخفيفة بالإضافة إلى الكرواسون بالجبن والدونات.

كافيهات حياة مول الرياض
كرواسون

كافيهات حياة مول الرياض الأخرى

  • ميني ميني مصنوع بحب.
  • شوكلت ايتلياني.
  • وايت قاردن.
  • مونترو.
  • رشفة كايف.
  • ماما بنز كافيه.
  • المركاز.
  • قهوة واتن.
  • كاريبو.
  • ماركس سبنسر كافيه.
  • أبل بيز.
  • باسكن روبنز.

قد يعجبك: أفضل مطاعم العثيم مول الرياض 2023 (الأسعار + المنيو )

كافيهات حياة مول الرياض
مشروب

ملاهي حياة مول

أثناء زيارتك للحياة مول الرياض لا تنسى زيارة ملاهي الحياة مول “مينو بوليس حياة مول”، فهي من أشهر المدن الترفيهية في الرياض وتتميز بوجود الكثير من الملاهي والألعاب مصممة على الطراز الأوروبي، وبداخلها ستجد الكثير من الفاعليات والأنشطة الترفيهية المتميزة، ومنها الأنشطة التعليمية الترفيهية المخصصة للأطفال وتساعدهم على ممارسة المهن التي يحلمون بها في المستقبل منها الفنون أو الرسم.

مواعيد عمل حياة مول الرياض

  • مواعيد عمل المعارض: من السبت إلى الخميس من الساعة 9 ونص صباحًا لـ11 مساءًا، والجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى 11 ونص مساءً.
  • مواعيد عمل مطاعم وكافيهات حياة مول: من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 8 ونص للساعة 12 منتصف الليل، و الجمعة من الساغة 1 ظهرًا حتى 1 صباحًا.
  • مواعيد عمل الملاهي: من السبت إلى الخميس من الساعة 9 ونص صباحًا حتى 12 منتصف الليل، بينما الجمعة من 1 ظهرًا حتى 12 ليلًا.
  • رقم الحياة مول : 00966112057401.

بالإضافة إلى افضل كافيهات حياة مول الرياض، يضم المول أيضاً عدد كبير من المطاعم من بينها مطعم كنتاكي، ومطعم كاتاشي سوشي، وبيت الكباب، وباستا ديليزيا، ووك تو والك، وغيرهم الكثير من المطاعم المميزة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى