كافيهات الرياض

أفضل كافيهات عود سكوير الرياض 2024 المجربة

إنّ السفارات ليست الشيء الوحيد الذي يتميز به الحي الدبلوماسي في غرب مدينة الرياض فلا يجب أن ننسى مجمع عود سكوير الذي قد يكون واحداً من أهم المجمعات التجارية والمكتبية ضمن الرياض، سواء كنت تريد التسوق أم الترفيه عن نفسك فستجد ضالتك بالتأكيد ضمن كافيهات عود سكوير الرياض.

افضل كافيهات عود سكوير الرياض

يضم مجمع عود سكوير مجموعةً من اهم الماركات والعلامات التجارية العالمية والمحلية ويمكن أن تجد فيه فروعاً لأهم المطاعم و افضل كافيهات الرياض، ولكن هذه الوفرة من الخيارات قد تُسبب لك مزيداً من الحيرة وهنا يأتي دورنا حيث نقدم لك هذا المقال خصيصاً كي تتعرف على افضل كافيهات عود سكوير الرياض وتتمكن من اختيار الكافي المناسب لك.

كافيه بتيل

إنّ كافيه بتيل هو احد المقاصد الأساسية لمن يبحثون عن افخر وافضل كافيهات عود سكوير الرياض. المقهى واسع بتصميم أنيق وراقي مع وجود أقسام خاصة للعوائل وأخرى للشباب أو الأفراد، وهنالك أيضاً جلسات داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق مع إطلالة مميزة وجذابة.

كافيهات عود سكوير الرياض

أكثر ما يجعل كافيه بتيل مميزاً بين كافيهات حي السفارات بالرياض هو المنيو الواسعة والمتميزة، منيو الوجبات الرئيسية تتضمن أنواعاً مختلفة من الحساء والمقبلات والسلطات وحتى الشطائر، كما يمكنك أن تطلب أطباق المعكرونة الإيطالية الشهية أو الأطباق الرئيسية الخاصة (السلمون المشوي بالكينوا أو أضلع لحم بقري بالبلسميك أو سلمون بالدكة).

في قسم المشروبات يمكن أن تجد أصنافاً متنوعة وبعضها غير موجود في الكافيهات الأخرى، هناك بداية عصائر السموثي مثل سموثي الباشن فروت وعصائر الديتوكس وعصائر الموكتيل. يمكن أن تجد تشكيلةً من العصائر الطبيعية ومخفوق الحليب والشاي المثلج والقهوة المثلجة وبالطبع المشروبات الغازية.

أما قسم المشروبات الساخنة فلا يقل تميزاً فهنالك قسمٌ للشاي بنوعيه الأخضر والأسود مع توفر نكهات مختلفة وقسم للقهوة والكاكاو مثل الاسبريسو وقهوة بذور التمر والقهوة التركية واللاتيه، وفي حال كانت قهوتك تتضمن الحليب يمكنك الاختيار الحليب منزوع الدسم أو حليب الصويا أو اللوز أو جوز الهند أو الشوفان.

منيو الإفطار في بتيل متنوعة وتتضمن خيارات الفطور الصحي التي توفر لك مواد صحية غنية بالعناصر المغذية وأطباق البيض أو التوست، يوجد أيضاً أطباق الفطور المميزة بالكافيه مثل الوافل البلجيكي والتوست الفرنسي بالتمر كما يمكنك أن تطلب الكرواسون أو المافن.

كافيه بتيل فخم وجميل وهادئ ويصلح لغداء واجتماعات العمل أو الجلسات العائلية ولكن الأسعار مرتفعة بعض الشيء مقارنة بغيره من المطاعم والكوفيهات.

  • العنوان: عمرو بن امية الضمري، السفارات، الرياض
  • ساعات العمل: من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

12 كوب

وهو من الكافيهات المميزة في حي السفارات فهو يقدم لك جواً هادئاً مع بعض الأغاني أو الموسيقا اللطيفة مع وجود جلسات داخلية وخارجية تناسب كلاً من الأفراد والعوائل.

أفضل كافيهات عود سكوير الرياض
أفضل كافيهات عود سكوير الرياض

ما يميز كافيه 12 كوب بشكل خاص عن غيره هو القهوة فالكثيرون يعتبرونه افضل كافيهات عود سكوير الرياض لتوفيره قهوة خاصة من تحميصهم. فالقهوة في 12 كوب كافيه تتميز بطعمٍ خاص ومميز وجودة عالية وخاصة القهوة الأثيوبية والبرازيلية.

يوفر الكافيه تشكيلةً من الحلويات والمعجنات اللذيذة والتي يمكنك الاستمتاع بها أو تقديمها لطفلك كما أنّ الأسعار متوسطة وتناسب الجميع.

  • العنوان: شارع عمرو الضمري، Unit 2G17، الرياض 12511
  • ساعات العمل: من الساعة 6:30 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

ليلى من لبنان

يتفق الكثيرون على أنّ مطعم وكافيه ليلى من لبنان هو واحد من افضل كافيهات عود سكوير الرياض لمحبي الأكل والوجبات اللبنانية، فالمطعم يتفنن في تحضير الطعام اللبناني على أصوله فتشعر وكأنك تتناول الطعام في أحد مطاعم بيروت.

مطعم ليلى من لبنان من  أفضل كافيهات الرياض التي تمتلك تصميماً فخماً وراقياً يجمع بين الأناقة والبساطة والراحة، والمنيو تضم العديد من الخيارات الشهية وخصوصاً المشاوي والفتات اللبنانية، ويمكنك أيضا الاستمتاع بالمقبلات مثل الحمص والمتبل بأنواعهما وغير ذلك من المأكولات اللبنانية الشهية.

الأسعار في المطعم مقبولة وتناسب الجميع كما أنّ المطعم يوفر البارتشن لمن يرغب بالمزيد من الخصوصية ويسمح بوجود الأطفال مما يجع المكان مناسباً للتجمعات العائلية.

  • العنوان: شارع عمرو الضمري، السفارات، الرياض 12511
  • ساعات العمل: من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحا

مطعم مونوبولي

إنّ مطعم وكافيه مونوبولي قد يكون من افضل كافيهات عود سكوير الرياض لمحبي الطعام الإيطالي، مونوبولي هو احد المكاعم الفخمة والراقية والتي تستقبل الأفراد والعوائل وتوفر الخصوصية عبر توفير البارتشن لمن يرغب.

يتضمن منيو مطعم مونوبولي مجموعة واسعة من الأطعمة الإيطالية مثل البيتزا والريزوتو والباستا، والتي تتميز بنكهة خاصة تميزها عن الوجبات التي تُقدمها المطاعم المنافسة، أكثر أنواع البيتزا تميزاً في الكافيه هي المارغريتا بيتزا وبيتزا الترافل.

يتوفر أيضاً في المطعم مشروبات باردة وساخنة وسلطات مثل سلطة السيزر وسلطة الكينوا وساندوتشات إضافة للحلويات المميزة مثل البودينغ والسوفليه.

  • العنوان: السفارات، الرياض 12511 عود سكوير
  • ساعات العمل: من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 12 صباحاً

ذا كوفي تيبل

ذا كوفي تيبل هو كافيهات حي السفارات بالرياض وهو موجود في بهو فندق ماريوت ضمن عود سكوير، يوفر الكافي جلسات مميزة سواء في داخل المقهى أو في الخارج في الهواء الطلق ويستقبل الأفراد والعائلات.

رغم أنّ الجلوس في بهو الفندق قد يكون فكرةً جيدة إلا أنّ أكثر ما يميز ذا كوفي تيبل هو جلساته الخارجية ذات الإطلالة الساحرة بين الأشجار، سواء ذهبت في فترة الصباح أو المساء ستكون الجلسات الخارجية جميلة ومريحة لك. وإن كنت ترغب في الجلوس وقراءة كتابٍ ما فقد يكون هذا المكان أحد افضل كافيهات عود سكوير الرياض لفعل ذلك.

يوفر ذا كوفي تيبل أنواعاً مختلفة من القهوة والمشروبات المميزة وخاصة الفلات وايت والكابتشينو كما يمكنك أن تطلب أنواعا مختلفة من الحلويات التي ستعجبك وهنا لا بد أن ننصحك بتشيز كنافة وكريم برليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى